• 8:12 صباحاً

متابعة لحظية للباوند دولار والله الموفق ,,,,

Like Tree1Likes

الصورة الرمزية bOundbOy
عضو نشيط
الصورة الرمزية bOundbOy

خبرة السوق: 3 الى 5 سنوات
bOundbOy is on a distinguished road
افتراضي رد: متابعة لحظية للباوند دولار والله الموفق ,,,,
2971#
20 - 08 - 2009, 09:19 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr mon3em مشاهدة المشاركة

هلا اخى كل عام وانت بخير
كلامك صحيح 100% اخى العزيز

اود ان انوه الى شىء

فى الصباح كان الخوف من ان عقد الشراء تفعل والباوند فى منطقة مقاومات وكلامكم صدقونى اربكنى كثيرا جدا وخلانى اخاف جدا من السوق

ولكن هذا هو السؤال المهم جدا

هل يرتد السعر من كل مقاومة او دعم ؟

اجب مع التعليل

اجاباتى : لا
التعليل : لان فى هذه الحال سيكون الزوج يسير نطاق معروف ولن يخسر احد اذا لابد من ان تكسر المقاومات والدعوم
اتمنى ان ارى اجابتكم على هذا السؤال
شوف اخي .. انا معك بأن السعر ما يرتد من كل دعم او مقاومه .. لكن السعر يرتد من كل دعم قوي او مقاومه قوووية فقط .. لا حظ اخي هناك مقاومة قووية عند 1.6600 وارتد السعر عندها اكثر من مره كما انها تمثل حاجزا نفسياً لدى المتعاملين كونها نقطه مئوية ولذا فهي مقاومه قوية واختراقها قد يفتح الطريق صعوداً الى 1.6700 .. ولذلك يجب ان نلقي اهتماما لمثل هذه المقاومات القوية وتكون الاهداف تحتها .. لا ان نغامر باموالنا وننتظر الستوب لوز ليتحقق .. ورغم انني لم اكن متابعاً معكم اليوم .. فان الوصول الى تلك النقطه كان توفيقاً من الله عزوجل .. ومش كل مره تسلم الجره..ولم يخترقها الزوج لقوتها .. وشكراً لك لتفهمك

تحياتي ،،

التوقيع

ورشة كلاسيكو

http://forum.borsaat.com/t221394.html#post552352

اجمالي النقاط المحققه + 823 بيب
اجمالي الخسائر -60
- - - - - - - - - - - - - - - - - -
البدايــــــة
5\1\2011

التعديل الأخير تم بواسطة bOundbOy ; 20 - 08 - 2009 الساعة 09:30 PM
bOundbOy غير متواجد حالياً  

الصورة الرمزية نادر فيليب
عضو فـعّـال

نادر فيليب is on a distinguished road
Smile رد: متابعة لحظية للباوند دولار والله الموفق ,,,,
2972#
21 - 08 - 2009, 12:55 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.Ashraf مشاهدة المشاركة
وضعت الاكسبرت ولم يهتم احد بطلب التعديل...لااعرف لماذا؟
هل يوجد قسم لطلب الاكسبرتات,,,؟
أسف ..صدقنى لم أرى الطلب الا الأن ... سأدرس الطريقة بسرعة وأعمل لك أكسبرت حاااااالا .. لو فيةه أى تعديل على الخطة القديمة ياريت حد يقول لى .. اوك
اقتباس:
شوف اذا بدك فعلا عمل اكسبرت روح للاستاذ وضاح عطار على منتدى المتدوال وهو راح يفيدك ان شاء الله

ودى وتقديرى
ليه بس يا أستاذ منعم ... ما أحنا موجودين اهوه ...أنا غدا أجازة سأسهر وأحاول أخلصه اليلة دى ... علشان خاطرك ... وعلشان نتعرف على الجروب الجميل ده كمان اللى انت جمعته بدخول للسوق على قلب رجل واحد وان شاء الله نفتح موضوع لطلبات الأكسبرتات والمؤشرات ... تحت امرك استاذ منعم .. وكل سنة والجميع بخير وسلام ورمضان كريم ....

التوقيع

طبعا وجود هذا الموضوع بعد ان تأخر كثيرا فى الأستراحة فرحنى جدا ...ورد د.أسامة عادل شجعنى كثيرا

أشكر جميع من رد
... و شكرا إدارة بورصات

م.نادر فيليب
نادر فيليب غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية mr mon3em
عضو متميز
الصورة الرمزية mr mon3em

mr mon3em is on a distinguished road
2973#
21 - 08 - 2009, 01:04 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bOundbOy مشاهدة المشاركة
شوف اخي .. انا معك بأن السعر ما يرتد من كل دعم او مقاومه .. لكن السعر يرتد من كل دعم قوي او مقاومه قوووية فقط .. لا حظ اخي هناك مقاومة قووية عند 1.6600 وارتد السعر عندها اكثر من مره كما انها تمثل حاجزا نفسياً لدى المتعاملين كونها نقطه مئوية ولذا فهي مقاومه قوية واختراقها قد يفتح الطريق صعوداً الى 1.6700 .. ولذلك يجب ان نلقي اهتماما لمثل هذه المقاومات القوية وتكون الاهداف تحتها .. لا ان نغامر باموالنا وننتظر الستوب لوز ليتحقق .. ورغم انني لم اكن متابعاً معكم اليوم .. فان الوصول الى تلك النقطه كان توفيقاً من الله عزوجل .. ومش كل مره تسلم الجره..ولم يخترقها الزوج لقوتها .. وشكراً لك لتفهمك

تحياتي ،،
اولا احييك على اسلوبك الرائع فى الكلام فقد اعجبنى جدا طريقة سرد المشاركة بهذا الاسلوب الرائع

ثانيا انا لم اعترض ان النقطة 1.6600 نقطة قوية جدا ومش بس النقطة لا المنطقة اللى حوليها كمان
عايز اقول ان من امبارح وانا حاطط امر بيع من 1.6590 مش من 1.6600 كمان

بس المقاومات اللى اتقالت الصبح من الاعضاء وكاننوا متخوفين منها كانت قبل النقطة 1.6600 يعنى احتمالية تحقيق هدف القمة متاح لانه عند 1.6590 لذلك قولت وسألت هل كل المقاومات يرتد منها السعر واجبت بالطبع لا والا لم يخسر احد بالفوركس هذا ما كنت اعنيه لانه كم من المرات بطريقة القمة والقاع تخوفت من نقاط الدعم والمقاومات والبايفوت واطلع على نقاط الدخول او بخسارة بسيطة واجد فى النهاية ان السعر يسير بهذه المقاومات والدعوم بكل بساطه ويسر بل ويحقق الهدف اسرع من المعتاد
وكان ايضا هناك هف معنوى من طرح ان السعر مش من المشترط عليه الارتداد من المقاومة او الدعم وهو تحميس الشباب وتجميد قلبهم حتى لا يتمكن منهم الخوف ويجعلهم يخرجون من الصفقة بسبب الخوف مثل ما حدث معى انا شخصيا وخرجت قبل الهدف وعلى نقطة الدخول بدون ربح او خسارة

ولك كل ودى واحترامى ورمضان كريم

بالتوفيق دائما ان شاء الله

التوقيع

سر الفوركس فى تبسيط الامور والابتعاد عن تعقيدها

لا اله الا انت سبحانك انى كنت من الظالمين
النيل
تفوت ايااام.. تموت احلام..تعدي شهور..
تدور الارض و الدنيا و هو يدور

و لسه بيجري و يعافر
و لسه عيونه بتسافر..
ولسه قلبه لم يتعب من المشاوير
mr mon3em غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية عمرو ابراهيم
نائب المدير العام
الصورة الرمزية عمرو ابراهيم

خبرة السوق: اكثر من 10 سنوات
عمرو ابراهيم is on a distinguished road
2974#
21 - 08 - 2009, 01:06 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nader_ph مشاهدة المشاركة
أسف ..صدقنى لم أرى الطلب الا الأن ... سأدرس الطريقة بسرعة وأعمل لك أكسبرت حاااااالا .. لو فيةه أى تعديل على الخطة القديمة ياريت حد يقول لى .. اوك

ليه بس يا أستاذ منعم ... ما أحنا موجودين اهوه ...أنا غدا أجازة سأسهر وأحاول أخلصه اليلة دى ... علشان خاطرك ... وعلشان نتعرف على الجروب الجميل ده كمان اللى انت جمعته بدخول للسوق على قلب رجل واحد وان شاء الله نفتح موضوع لطلبات الأكسبرتات والمؤشرات ... تحت امرك استاذ منعم .. وكل سنة والجميع بخير وسلام ورمضان كريم ....

كل عام واسرتك الكريمه بخير ياحبوب
ويامليون هلا بو نادر حبيبي دائم سابق بالخير
وان شاء الله منتظرين درستك واي اسئله متواجدين جميعا
عمرو ابراهيم متواجد حالياً  
الصورة الرمزية mr mon3em
عضو متميز
الصورة الرمزية mr mon3em

mr mon3em is on a distinguished road
2975#
21 - 08 - 2009, 01:11 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nader_ph مشاهدة المشاركة

اسف والله استاذى العزيز لم اكن اعرف ان حضرتك تقوم بعمل الأكسبرتات لاننى برده لسه جديد بالمنتدى انما فى المنتدى التانى كنت اعرف الناس اللى بتعمل الأكسبرتات فقلت اقول لاخى دكتور اشرف للافاده

وبجد انا سعيد جدا انى اتعرفت على حضرتك لانى باحترم وباقدر جدا اللى بيعرفوا يعملوا الأكسبرتات علشان حاولت كذا مره اتعلمها وكل مره بافشل

ودى وتقديرى وكل عام وانت بخير

التوقيع

سر الفوركس فى تبسيط الامور والابتعاد عن تعقيدها

لا اله الا انت سبحانك انى كنت من الظالمين
النيل
تفوت ايااام.. تموت احلام..تعدي شهور..
تدور الارض و الدنيا و هو يدور

و لسه بيجري و يعافر
و لسه عيونه بتسافر..
ولسه قلبه لم يتعب من المشاوير
mr mon3em غير متواجد حالياً  
عضو جديد

r5r5 is on a distinguished road
2976#
21 - 08 - 2009, 02:03 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بورصات.....البيت الواحد....والاسرة الواحدة.....من موضوع الخير...وتحت لواء صاحب.. الخير...كل عام والجميع بخير...اعاننا الله واعانكم....فهو المعين على الصيام....والقيام....وتقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال

اخوكم.

التوقيع

ربي اجعلني مقيم الصلاة ومن ذريتي ربنا وتقبل دعاء
r5r5 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية ELMAALY
عضو متميز وصاحب افضل استراتيجية
الصورة الرمزية ELMAALY

خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
ELMAALY is on a distinguished road
2977#
21 - 08 - 2009, 02:28 AM
اقتباس:

هلا استاذى وشكرا جدا لكلامك الجميل

بالنسبة لادراة راس المال لهذه الطريقة :
شوف اخى فى الغالب استوب هذه الطريقة لا يزيد عن 80 او 90 نقطة ومن الصعب جدا ان يضرب استوب القمة والقاع خمسة ايام متتالي مثلا الا فى اوقات التحرك العرضى للعملة وفى هذا الوقت ننوه بعدم الدخول لفترة معينه مثل ما منذ فترة

ثانيا الالتزام بالهدف 30 نقطة هو من اهم اسباب نجاح القمة والقاع لان ربما يحققق الهدف ثم يرتد مره اخرى فى الاتجاه المعاكس ولكن هدفى يكون تحقق والحمد لله مثل ماحدث اليوم

ثالثا : اتمنى لو انك عندك خطة لادراة راس المال على هذه الطريقة فلتخبرنا بها للافادة

ودى وتقديرى استاذى

تحية كبيرة لك على هذا التجاوب وأرجو ألا تكون فهمت أنه لدي أي اعتراض على الطريقة بالعكس هي طريقة رائعة جدا وأنت تديرها إدارة أروع ولكن أنا أعني الذين يربكونك في السؤال نخرج أم ندخل نواصل نرجع وحرق أعصاب إلخ أما وأن الهدف قد وضع واستوب قد وضع فلا داعي للخوف
المرجو كما العادة هو الهدف وإذا لا قدر الله ضرب استوب فليست هناك أية مشكلة ما دام يوجد التزام بالإدارة سوف يكون التعويض سهلا في القادمات
أما فهل توجد لدي خطة خاصة بهذا الأمر ؟
فللأسف لا توجد ولكن شخصيا بالنسبة لي لا توجد أي صفقة ممكن تخسرني أكثر من 2% من رأس مالي بإذن الله وبالتالي أرباحي قليلة ولكن أظن هذا هو سر الاستمرار في السوق
وأقدر لك هذا المجهود الكبير وهذا النجاح الباهر
وتحياتي يا غالي
ELMAALY غير متواجد حالياً  
عضو جديد

r5r5 is on a distinguished road
2978#
21 - 08 - 2009, 03:17 AM

اخواني ....واخواتي ....اعضاء وعضوات.....موضوع......الخير....موضوع الاستاذ منعم.....لعل البعض منا وبطريقة غير مقصودة طبعا.....يضع الاستاذ منعم....تحت ضغط....نفسي كبير....نتيجة لبعض....الاستفسارات...او العبارت.
فهو بشريخطئ ويصيب....وهكذا حال الناس....الا ان البعض....ولعل لي تجارب مع بعض الاصدقاء في منتديات اخرى....ابتعد عن التوصيات او فتح مواضيع.....مشابهة نتيجة....للضغوط النفسيه التي يواجها من الاعضاء.
لذا الوصفة الطبيه(( بعد اذن الدكتور اسامه))....ان نبتعد عن عبارات....اش رأي فلان دخول او خروج....منعم اش شايف....اش رايك....لو انت موجود اعطنا رايك.....ونترك الامرمفتوح دون تحديد اسماء( مثل اش رايكم ياخوان....وش شايفين ياخوان)......وبلاش الضغوط النفسيه دي فلايشعر بها الا من يقع تحت ضروسها.

مغليكم

التوقيع

ربي اجعلني مقيم الصلاة ومن ذريتي ربنا وتقبل دعاء
r5r5 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية ELMAALY
عضو متميز وصاحب افضل استراتيجية
الصورة الرمزية ELMAALY

خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
ELMAALY is on a distinguished road
2979#
21 - 08 - 2009, 03:42 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة r5r5 مشاهدة المشاركة

اخواني ....واخواتي ....اعضاء وعضوات.....موضوع......الخير....موضوع الاستاذ منعم.....لعل البعض منا وبطريقة غير مقصودة طبعا.....يضع الاستاذ منعم....تحت ضغط....نفسي كبير....نتيجة لبعض....الاستفسارات...او العبارت.
فهو بشريخطئ ويصيب....وهكذا حال الناس....الا ان البعض....ولعل لي تجارب مع بعض الاصدقاء في منتديات اخرى....ابتعد عن التوصيات او فتح مواضيع.....مشابهة نتيجة....للضغوط النفسيه التي يواجها من الاعضاء.
لذا الوصفة الطبيه(( بعد اذن الدكتور اسامه))....ان نبتعد عن عبارات....اش رأي فلان دخول او خروج....منعم اش شايف....اش رايك....لو انت موجود اعطنا رايك.....ونترك الامرمفتوح دون تحديد اسماء( مثل اش رايكم ياخوان....وش شايفين ياخوان)......وبلاش الضغوط النفسيه دي فلايشعر بها الا من يقع تحت ضروسها.

مغليكم
أحسنت وبارك الله فيك وهذا ما قصدته بالضبط بمداخلتي السابقة وأنت استطعت التعبير بطريقة أوضح وأسلس
تحياتي لك وللاستاذ منعم وفريق العمل
ELMAALY غير متواجد حالياً  
عضو فـعّـال

نادر فيليب is on a distinguished road
2980#
21 - 08 - 2009, 05:19 AM
الأكسبرت
للتغلب على الضغط النفسى
النسخة الأولى تجرب ديمو ... أنا بأجربها الأن على وقت التفعيل 22:30 على سوليوشن بلات فورم وحأشرحها حالا النسخة بالمرفقات
الملفات المرفقة
نوع الملف: ex4 nader_ph_mr_mon3em.ex4‏ (2.9 كيلوبايت, المشاهدات 13)

التوقيع

طبعا وجود هذا الموضوع بعد ان تأخر كثيرا فى الأستراحة فرحنى جدا ...ورد د.أسامة عادل شجعنى كثيرا

أشكر جميع من رد
... و شكرا إدارة بورصات

م.نادر فيليب
نادر فيليب غير متواجد حالياً  

الكلمات الدلالية (Tags)
للباوند, متابعة, لحظية, الموفق, دولار, والله

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام