• 8:57 مساءاً
logo



}}{{ اليورو ورحلة الوداع الاخيرة }}{{

إضافة رد
Like Tree35920Likes

الصورة الرمزية Master001
عضو فـعّـال
الصورة الرمزية Master001
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: سوريا
المشاركات: 1,882
خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 11
Master001 is on a distinguished road
افتراضي رد: }}{{ اليورو ورحلة الوداع الاخيرة }}{{
06 - 08 - 2012, 01:57 AM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

مسااااااااء الخير لأحلى شبااااب

أحبائي اليورو للبيع و ربما آخر المطاف يصل لمستويات 1.25 ... و لكنه سيسقط قريبا جدا و أكثرها خلال اسبوعين سنراه عند مستويات 1.2 او اقل ... سنراقب صعود و بعد ذلك الهبوط الكبير إن شاء الله ...

و الله العلي العظيم أعلم ...
Master001 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس


عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 241
معدل تقييم المستوى: 7
مسجل خطر is on a distinguished road
افتراضي رد: }}{{ اليورو ورحلة الوداع الاخيرة }}{{
06 - 08 - 2012, 01:58 AM
ياخوان انا زدت الكميه ببيع اليورو مالعمل هل اقفل على خسارة اذا تشوفون انه بيرتفع
مسجل خطر غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية Master001
عضو فـعّـال
الصورة الرمزية Master001
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
الدولة: سوريا
المشاركات: 1,882
خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 11
Master001 is on a distinguished road
افتراضي رد: }}{{ اليورو ورحلة الوداع الاخيرة }}{{
06 - 08 - 2012, 02:00 AM
و لا بد من أخي خالد أن يعطينا نظرته الثاقبة ... و أنا أثق بنظرت حبيبنا ...

و اليورو ينطبق عليه المثل : ما طار طير و ارتفع الا كما طار وقع
Master001 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية karem1988
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية karem1988
 
تاريخ التسجيل: Mar 2012
المشاركات: 617
معدل تقييم المستوى: 7
karem1988 is on a distinguished road
افتراضي رد: }}{{ اليورو ورحلة الوداع الاخيرة }}{{
06 - 08 - 2012, 02:01 AM
هل تتوقع صعود الى نقطه 1.2531

التوقيع

karem1988 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية OTC
OTC
عضو فـعّـال
الصورة الرمزية OTC
 
تاريخ التسجيل: May 2012
الدولة: الامـــــارات-ابوظبي
المشاركات: 1,525
خبرة السوق: 6 شهور الى سنة
معدل تقييم المستوى: 8
OTC is on a distinguished road
افتراضي رد: }}{{ اليورو ورحلة الوداع الاخيرة }}{{
06 - 08 - 2012, 02:01 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله عمرو مشاهدة المشاركة
صح والله معاك حق النموذج مكتمل وانا الان انتبهت له واعتقد اننا الان اصبحنا بصدد موجه صاعده تصحيحيه قد يصل بها السعر الى مستويات 1.2740 والله اعلم ويا ريت لو خلود يفوت ويعطينا رايه مع العلم بانه باخر مشاركه له كان الوضع ما يزال يشير للبيع
صحيح وهذا ايضا احتمال

التوقيع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

القليل الدائم خير من الكثير المنقطع
OTC غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية عبدالله عمرو
عضو متقدم
الصورة الرمزية عبدالله عمرو
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
الدولة: الاردن
المشاركات: 5,583
خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 15
عبدالله عمرو is on a distinguished road
افتراضي رد: }}{{ اليورو ورحلة الوداع الاخيرة }}{{
06 - 08 - 2012, 02:02 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسجل خطر مشاهدة المشاركة
ياخوان انا زدت الكميه ببيع اليورو مالعمل هل اقفل على خسارة اذا تشوفون انه بيرتفع
انا افضل ان تنتظر لغاية ما يدخل خالج ويعطينا رايه ولكن من وجهة نظري المتواضعه حتى لو اننا الان بصدد الدخول بموجه صاعده فعلى الاغلب والله اعلم انه سيصل لمستويات 1.2260-90 قبل ان يستكمل موجته الصاعده وهي تمثل نقاط تلامس موفنج 30 سريع على فريم الساعه والاربع ساعات

التوقيع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم



عبدالله عمرو غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية OTC
OTC
عضو فـعّـال
الصورة الرمزية OTC
 
تاريخ التسجيل: May 2012
الدولة: الامـــــارات-ابوظبي
المشاركات: 1,525
خبرة السوق: 6 شهور الى سنة
معدل تقييم المستوى: 8
OTC is on a distinguished road
افتراضي رد: }}{{ اليورو ورحلة الوداع الاخيرة }}{{
06 - 08 - 2012, 02:04 AM
لا كن في كل الحالات يجب ان ياخذ قسط من الراحه

التوقيع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

القليل الدائم خير من الكثير المنقطع
OTC غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية عبدالله عمرو
عضو متقدم
الصورة الرمزية عبدالله عمرو
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
الدولة: الاردن
المشاركات: 5,583
خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 15
عبدالله عمرو is on a distinguished road
افتراضي رد: }}{{ اليورو ورحلة الوداع الاخيرة }}{{
06 - 08 - 2012, 02:04 AM
اليورو للبيع ولكن يجب مع كل هبوط موجات تصحيحيه للاعلى وهذه الموجه هي احدى اموجات الصاعده فلا يوجد بالفوركس شيء اسمع صعود بلا هبوط ولا يوجد شيء اسمه هبوط بلا صعود

التوقيع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم



عبدالله عمرو غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية عبدالله عمرو
عضو متقدم
الصورة الرمزية عبدالله عمرو
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
الدولة: الاردن
المشاركات: 5,583
خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 15
عبدالله عمرو is on a distinguished road
افتراضي رد: }}{{ اليورو ورحلة الوداع الاخيرة }}{{
06 - 08 - 2012, 02:05 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة OTC مشاهدة المشاركة
لا كن في كل الحالات يجب ان ياخذ قسط من الراحه


التوقيع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم



عبدالله عمرو غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية الذهب الأخضر
عضو فـعّـال
الصورة الرمزية الذهب الأخضر
 
تاريخ التسجيل: Jun 2012
الدولة: الإمارات العربية المتحدة
المشاركات: 1,594
معدل تقييم المستوى: 7
الذهب الأخضر is on a distinguished road
افتراضي رد: }}{{ اليورو ورحلة الوداع الاخيرة }}{{
06 - 08 - 2012, 02:21 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يوم وأسبوع وشهر موفق على الجميع
بإنتظار آرائكم وتحليلاتكم الرائعة

التوقيع

والله أعلى وأعلم
والله ولي التوفيق
الذهب الأخضر غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس


أدوات الموضوع


جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هنا ورحلة الحب Standing استراحة بورصات 1 11 - 08 - 2016 05:40 PM
السلام عليكم ورحمة الله اخر الاخبار منتدى الاسهم السعودية 0 10 - 04 - 2010 11:46 PM


08:57 PM