• 5:45 صباحاً
logo



}}{{ اليورو ورحلة الوداع الاخيرة }}{{

إضافة رد
Like Tree35920Likes

عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 163
معدل تقييم المستوى: 9
pippo is on a distinguished road
افتراضي رد: }}{{ اليورو ورحلة الوداع الاخيرة }}{{
3511#
08 - 06 - 2012, 03:06 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد العوينى مشاهدة المشاركة
لا للشراء عزيزى
هو االبيع من 1.2570
معاك عالخط يا كبير بعنا والله الموفق
pippo غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس


الصورة الرمزية خالد العوينى
عضو متميز
الصورة الرمزية خالد العوينى
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
المشاركات: 11,161
معدل تقييم المستوى: 21
خالد العوينى will become famous soon enough
افتراضي رد: }}{{ اليورو ورحلة الوداع الاخيرة }}{{
3512#
08 - 06 - 2012, 03:09 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eto2 مشاهدة المشاركة
أخي خالد لى اي نقطة تتوقع صعوده في حال اخذناه بيع يعني وين النقطة اللي ممكن اعزز منها بيع مرة اخرى
اعتقد والله اعلم 1.2570 حتى 1.2590 هى مناطق جيدة
تحياتى عزيزى ايهاب

التوقيع


(وَمَا أُوتِيتُمْ مِنْ الْعِلْمِ إِلاَّ قَلِيلاً)

الدخول المعاكس ليست طريقة تداول ناجحة فقط
بل هى نظرة واشارة ايجابية لتحديد لحظات الانعكاس السعرى وتغيير الاتجاة ولو على المدى القصير
نعم انها احدى ادوات التحليل الفنى
الركيزة الثالثة
سهولة التداول ---- و ---- طريق النجاح

خالد العوينى غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية خالد العوينى
عضو متميز
الصورة الرمزية خالد العوينى
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
المشاركات: 11,161
معدل تقييم المستوى: 21
خالد العوينى will become famous soon enough
افتراضي رد: }}{{ اليورو ورحلة الوداع الاخيرة }}{{
3513#
08 - 06 - 2012, 03:13 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انس2005 مشاهدة المشاركة
حيالله الاخ خالد
نفس الهدف اتفقنا عليه تقريبا 95%
سبحان الله
انا كتبت المشاركه هذي من بدري
والان انت تاكد الهدف
بس ما تشوف انه فيه هدف ثاني عند 1.2450 ؟؟
قبل الصعود
وبالتوفيق للجميع
هلا انس بارك الله فيك مجهود كبير
اعتقد ان وصل الى 1.2450 باغلاق شمعة تكون امكانية الصعود ضعيفة والله واعلى واعلم
تحياتى
Master001 likes this.

التوقيع


(وَمَا أُوتِيتُمْ مِنْ الْعِلْمِ إِلاَّ قَلِيلاً)

الدخول المعاكس ليست طريقة تداول ناجحة فقط
بل هى نظرة واشارة ايجابية لتحديد لحظات الانعكاس السعرى وتغيير الاتجاة ولو على المدى القصير
نعم انها احدى ادوات التحليل الفنى
الركيزة الثالثة
سهولة التداول ---- و ---- طريق النجاح

خالد العوينى غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية خالد العوينى
عضو متميز
الصورة الرمزية خالد العوينى
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
المشاركات: 11,161
معدل تقييم المستوى: 21
خالد العوينى will become famous soon enough
افتراضي رد: }}{{ اليورو ورحلة الوداع الاخيرة }}{{
3514#
08 - 06 - 2012, 03:16 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amin2012 مشاهدة المشاركة
أخي أنس رجاء،،

إذا كان البيع من النقطة 1.2530 مالهدف والإستوب لوز ،،،
لأن النت عندي ضعيف في قلب الصفحات لأرى المشاركات ،،،

وعلى قول المثل ( اللي ينقرص من الحية يخاف من الحبل )

وهذا مافعله اليورو

وشكرآ جزيلآ ،،،
عزيزى قلنا البيع من 1.2570 او ما حولها

التوقيع


(وَمَا أُوتِيتُمْ مِنْ الْعِلْمِ إِلاَّ قَلِيلاً)

الدخول المعاكس ليست طريقة تداول ناجحة فقط
بل هى نظرة واشارة ايجابية لتحديد لحظات الانعكاس السعرى وتغيير الاتجاة ولو على المدى القصير
نعم انها احدى ادوات التحليل الفنى
الركيزة الثالثة
سهولة التداول ---- و ---- طريق النجاح

خالد العوينى غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
الدولة: الرياض
المشاركات: 171
خبرة السوق: 3 الى 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 7
abo nawaf is on a distinguished road
افتراضي رد: }}{{ اليورو ورحلة الوداع الاخيرة }}{{
3515#
08 - 06 - 2012, 03:16 AM
استاذ خالد ايش تتوقع الهدف الاول لليورو
abo nawaf غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية خالد العوينى
عضو متميز
الصورة الرمزية خالد العوينى
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
المشاركات: 11,161
معدل تقييم المستوى: 21
خالد العوينى will become famous soon enough
افتراضي رد: }}{{ اليورو ورحلة الوداع الاخيرة }}{{
3516#
08 - 06 - 2012, 03:19 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bamoo2000 مشاهدة المشاركة
يااخوان ممكن احد يذكرني بوقف الخساره لان صفقة البيع سكرتها ورجعت بعت ثاني لهدف 1.2510....
الاستوب هو 1.2640
تحياتى
Master001 likes this.

التوقيع


(وَمَا أُوتِيتُمْ مِنْ الْعِلْمِ إِلاَّ قَلِيلاً)

الدخول المعاكس ليست طريقة تداول ناجحة فقط
بل هى نظرة واشارة ايجابية لتحديد لحظات الانعكاس السعرى وتغيير الاتجاة ولو على المدى القصير
نعم انها احدى ادوات التحليل الفنى
الركيزة الثالثة
سهولة التداول ---- و ---- طريق النجاح

خالد العوينى غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية خالد العوينى
عضو متميز
الصورة الرمزية خالد العوينى
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
المشاركات: 11,161
معدل تقييم المستوى: 21
خالد العوينى will become famous soon enough
افتراضي رد: }}{{ اليورو ورحلة الوداع الاخيرة }}{{
3517#
08 - 06 - 2012, 03:23 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo nawaf مشاهدة المشاركة
استاذ خالد ايش تتوقع الهدف الاول لليورو
الهدف الاول 1.2510
وهى منطقة مقلقة نوعآ ما قد ترد السعر
لاكن بكسرها واغلاق شمعة اربع ساعات ادناها قد تكون هناك اهداف عند 1.2410 والله اعلى واعلم
Master001 likes this.

التوقيع


(وَمَا أُوتِيتُمْ مِنْ الْعِلْمِ إِلاَّ قَلِيلاً)

الدخول المعاكس ليست طريقة تداول ناجحة فقط
بل هى نظرة واشارة ايجابية لتحديد لحظات الانعكاس السعرى وتغيير الاتجاة ولو على المدى القصير
نعم انها احدى ادوات التحليل الفنى
الركيزة الثالثة
سهولة التداول ---- و ---- طريق النجاح

خالد العوينى غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية eto2
عضو متميز
الصورة الرمزية eto2
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
الدولة: الاردن
المشاركات: 3,216
خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
معدل تقييم المستوى: 12
eto2 is on a distinguished road
افتراضي رد: }}{{ اليورو ورحلة الوداع الاخيرة }}{{
3518#
08 - 06 - 2012, 03:26 AM
شكرا لك اخي خالد

التوقيع



قصيدة في القدس للشاعر تميم برغوثي

www.youtube.com/watch?v=7GGP89OhAaU

استراتيجيتي

www.borsaat.com/vb/t106472.html

مدينتي صور وتاريخ

www.borsaat.com/vb/t226185.html

eto2 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية OTC
OTC
عضو فـعّـال
الصورة الرمزية OTC
 
تاريخ التسجيل: May 2012
الدولة: الامـــــارات-ابوظبي
المشاركات: 1,525
خبرة السوق: 6 شهور الى سنة
معدل تقييم المستوى: 8
OTC is on a distinguished road
افتراضي رد: }}{{ اليورو ورحلة الوداع الاخيرة }}{{
3519#
08 - 06 - 2012, 03:31 AM
استاذي انت زعيم

التوقيع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

القليل الدائم خير من الكثير المنقطع
OTC غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو فـعّـال
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
الدولة: Egypt
المشاركات: 1,496
معدل تقييم المستوى: 9
zogota is on a distinguished road
افتراضي رد: }}{{ اليورو ورحلة الوداع الاخيرة }}{{
3520#
08 - 06 - 2012, 03:33 AM
شكلي راحت عليا الصفقة في امل تصعد يا استاذ خالد وابيع من فوق ولا خلاص كدا مليش نصيب في الصفقة ؟؟
zogota غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس


أدوات الموضوع


جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هنا ورحلة الحب Standing استراحة بورصات 1 11 - 08 - 2016 05:40 PM
السلام عليكم ورحمة الله اخر الاخبار منتدى الاسهم السعودية 0 10 - 04 - 2010 11:46 PM


05:45 AM