• 6:08 صباحاً
logo



}}{{ اليورو ورحلة الوداع الاخيرة }}{{

إضافة رد
Like Tree35920Likes

عضو نشيط جدا
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 754
معدل تقييم المستوى: 7
اسماء الفقها is on a distinguished road
افتراضي رد: }}{{ اليورو ورحلة الوداع الاخيرة }}{{
6441#
22 - 06 - 2012, 11:46 PM
هدا الرابط تم نسخه بالخطا
اسماء الفقها غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس


الصورة الرمزية خالد العوينى
عضو متميز
الصورة الرمزية خالد العوينى
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
المشاركات: 11,148
معدل تقييم المستوى: 21
خالد العوينى will become famous soon enough
افتراضي رد: }}{{ اليورو ورحلة الوداع الاخيرة }}{{
6442#
22 - 06 - 2012, 11:49 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسماء الفقها مشاهدة المشاركة
اخواني رئيس الاداره والاعضاء

ارجو ان تساغدوني بان افهم عده الرساله التي ظهرت على المنصه الان واني احاول عمل جات مع الشركه:: Important Notice CFD Expiration ::


Please be advised that:

1) Until 21:00 GMT of 26th June 2012, COPP-JUN12, NGAS-JUL12, PALL-JUN12, GLT-L-JUN12 will only be available for closing positions.
only be available for closing positions.



3) Until 21:00 GMT of 28th June 2012, SUG-JUL12 will only be available for closing positions.





Any positions still open with these contracts at these times will be liquidated at market price.



COPP-JUL12, NGAS-AUG12, PALLA-SEP12, GLT-L-SEP12, MSCIT-JUL12, HANG-JUL12 and NIFTY-JUL12 are currently available for trading on a regular basis.
ولكن يبدوا ان هناك ضغط عليها السرساله
لا اعتقد اسماء ان هناك اى شركة تقوم بتسييل عقود عملات الموضوع خاص ببعض عقود البترول وبعض المواد الاخرى فقط
ولاكن تحدثى مع الدعم الفنى للشركة افضل


التوقيع


(وَمَا أُوتِيتُمْ مِنْ الْعِلْمِ إِلاَّ قَلِيلاً)

الدخول المعاكس ليست طريقة تداول ناجحة فقط
بل هى نظرة واشارة ايجابية لتحديد لحظات الانعكاس السعرى وتغيير الاتجاة ولو على المدى القصير
نعم انها احدى ادوات التحليل الفنى
الركيزة الثالثة
سهولة التداول ---- و ---- طريق النجاح

خالد العوينى غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو نشيط جدا
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 754
معدل تقييم المستوى: 7
اسماء الفقها is on a distinguished road
افتراضي رد: }}{{ اليورو ورحلة الوداع الاخيرة }}{{
6443#
23 - 06 - 2012, 12:05 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد العوينى مشاهدة المشاركة
لا اعتقد اسماء ان هناك اى شركة تقوم بتسييل عقود عملات الموضوع خاص ببعض عقود البترول وبعض المواد الاخرى فقط
ولاكن تحدثى مع الدعم الفنى للشركة افضل


الله خليك اخي خالد

اعتقد كلامك صحيح

انا ما قدرت اعمل معهم جات لان الوقت متاخر واكيد لا يوجد احد

تحياتي اخي خالد
amin2012 likes this.
اسماء الفقها غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية amin2012
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية amin2012
 
تاريخ التسجيل: May 2012
المشاركات: 775
معدل تقييم المستوى: 6
amin2012 is on a distinguished road
افتراضي رد: }}{{ اليورو ورحلة الوداع الاخيرة }}{{
6444#
23 - 06 - 2012, 01:47 AM
إجازه سعيده للجميع
amin2012 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية OTC
OTC
عضو فـعّـال
الصورة الرمزية OTC
 
تاريخ التسجيل: May 2012
الدولة: الامـــــارات-ابوظبي
المشاركات: 1,525
خبرة السوق: 6 شهور الى سنة
معدل تقييم المستوى: 7
OTC is on a distinguished road
افتراضي رد: }}{{ اليورو ورحلة الوداع الاخيرة }}{{
6445#
23 - 06 - 2012, 02:09 AM
اتمنا لكم جميعا اجازه سعيد وبما ان اليورو اغلق اسفل الترد

نتمنى لكم جاب سفلي 123 نقطه يوم الاحد ان شاء الله

التوقيع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

القليل الدائم خير من الكثير المنقطع
OTC غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية عبدالله عمرو
عضو متقدم
الصورة الرمزية عبدالله عمرو
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
الدولة: الاردن
المشاركات: 5,583
خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 15
عبدالله عمرو is on a distinguished road
افتراضي رد: }}{{ اليورو ورحلة الوداع الاخيرة }}{{
6446#
23 - 06 - 2012, 02:24 AM
اذا فتح جاب على 1.2360 يا محمد ليك احلى بوسه هههههههههه

طبعا بين عيونك هههههههههه
عجبين and amin2012 like this.

التوقيع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم



عبدالله عمرو غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية OTC
OTC
عضو فـعّـال
الصورة الرمزية OTC
 
تاريخ التسجيل: May 2012
الدولة: الامـــــارات-ابوظبي
المشاركات: 1,525
خبرة السوق: 6 شهور الى سنة
معدل تقييم المستوى: 7
OTC is on a distinguished road
افتراضي رد: }}{{ اليورو ورحلة الوداع الاخيرة }}{{
6447#
23 - 06 - 2012, 02:33 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله عمرو مشاهدة المشاركة
اذا فتح جاب على 1.2360 يا محمد ليك احلى بوسه هههههههههه

طبعا بين عيونك هههههههههه
المثل يقول جات الحزينه تفرح ما لقتلهاش مطرح

اليورو غسلني غسال يا عبوووووووووود

التوقيع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

القليل الدائم خير من الكثير المنقطع
OTC غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية عبدالله عمرو
عضو متقدم
الصورة الرمزية عبدالله عمرو
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
الدولة: الاردن
المشاركات: 5,583
خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 15
عبدالله عمرو is on a distinguished road
افتراضي رد: }}{{ اليورو ورحلة الوداع الاخيرة }}{{
6448#
23 - 06 - 2012, 02:37 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة OTC مشاهدة المشاركة
المثل يقول جات الحزينه تفرح ما لقتلهاش مطرح

اليورو غسلني غسال يا عبوووووووووود
والله يا حبيبي الغسيل كان بغساله اتوماتيك والمسحوق ايريال هههههههههههههههه

بس اكيد نظفنا بعد هالغسله الحلوه

التوقيع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم



عبدالله عمرو غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية هانى الخيال
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية هانى الخيال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
الدولة: مصر
المشاركات: 564
خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
معدل تقييم المستوى: 6
هانى الخيال is on a distinguished road
افتراضي رد: }}{{ اليورو ورحلة الوداع الاخيرة }}{{
6449#
23 - 06 - 2012, 02:51 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله عمرو مشاهدة المشاركة
والله يا حبيبي الغسيل كان بغساله اتوماتيك والمسحوق ايريال هههههههههههههههه

بس اكيد نظفنا بعد هالغسله الحلوه

هههههههههههههههههههههههههههههه

من ناحية نظفنا .. فهو نظفنا خاااااااااااااااااااااااااااااااااالص

دا احنا بهتنا يا راجل من كتر الغسيل

مفيش حد يشد فيشة ها الغسالة وتفصل .. انا تعبت من اللف جواها


اجازة سعيدة يا مغسولين

ودى واحترامى

التوقيع

وَلَسَوْفَ يُعْطِيكَ رَبُّكَ فَتَرْضَى
هانى الخيال غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية عبدالله عمرو
عضو متقدم
الصورة الرمزية عبدالله عمرو
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
الدولة: الاردن
المشاركات: 5,583
خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 15
عبدالله عمرو is on a distinguished road
افتراضي رد: }}{{ اليورو ورحلة الوداع الاخيرة }}{{
6450#
23 - 06 - 2012, 03:11 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هانى الخيال مشاهدة المشاركة
هههههههههههههههههههههههههههههه

من ناحية نظفنا .. فهو نظفنا خاااااااااااااااااااااااااااااااااالص

دا احنا بهتنا يا راجل من كتر الغسيل

مفيش حد يشد فيشة ها الغسالة وتفصل .. انا تعبت من اللف جواها


اجازة سعيدة يا مغسولين

ودى واحترامى
لا وين رايح يا حبيبي لسه بده يكمل علينا بالنشافه مشان يحمصنا تحميص ههههههههههههه

وطبعا بعدها يكوينا كوي هههههههههه

التوقيع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم



عبدالله عمرو غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس


أدوات الموضوع


جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هنا ورحلة الحب Standing القسم الادبي ، شعر ، قصص ، روايات 1 11 - 08 - 2016 05:40 PM
السلام عليكم ورحمة الله اخر الاخبار منتدى الاسهم السعودية 0 10 - 04 - 2010 11:46 PM


06:08 AM