• 8:32 صباحاً

اقوى التوليفات والمؤشرات

Like Tree17Likes

الصورة الرمزية lasa200
عضو جديد
الصورة الرمزية lasa200

lasa200 is on a distinguished road
افتراضي رد: اقوى التوليفات والمؤشرات
11#
29 - 02 - 2012, 09:18 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mns1973 مشاهدة المشاركة
راح اغلبك ياسيدي
ايش هو الاكسبونينشال والسيمبل وكيف نضع القيم عليها وكيف نركبها في الميتا تريدر واذا كان في صور بكون جدا ممتاز .

وانا عارف اني غلبتك بس انا مبتدئ ... الله يعينك علي وعلى اسئلتي

تحياتي العطرة لك سيدي
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

بعد اذن استاذنا امجد
مداخلة بسيطة مني مو اكثر
بالنسبة للتوضيح بواسطة الصور
الخطوات موضحة على الصور و ان شاء الله تزبط معاك و طريق الملايين يارب
اولا

ثانيا

ثالثا

اخيرا

اتمنى اكون وضحت الصورة بالشكل المطلوب

و شكرا
lasa200 غير متواجد حالياً  

الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

amjadona1 is on a distinguished road
12#
29 - 02 - 2012, 09:28 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lasa200 مشاهدة المشاركة

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

بعد اذن استاذنا امجد
مداخلة بسيطة مني مو اكثر
بالنسبة للتوضيح بواسطة الصور
الخطوات موضحة على الصور و ان شاء الله تزبط معاك و طريق الملايين يارب
اولا

ثانيا

ثالثا

اخيرا

اتمنى اكون وضحت الصورة بالشكل المطلوب

و شكرا
الف مليون شكر لكي يااختي والله يعطيكي الصحة والعافية على هذا المجهود الأكثر من رائع تسلمي وياريت لو دائما ماتحرمينا من مساعدتك ووقوفك معايا ومع الأعضاء اشكرك جزيل الشكر والله يجعل هذا العمل الرائع في ميزان حسناتك يارب تشرفت بمرورك الكريم
amjadona1 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية lasa200
عضو جديد
الصورة الرمزية lasa200

lasa200 is on a distinguished road
13#
29 - 02 - 2012, 09:52 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amjadona1 مشاهدة المشاركة
الف مليون شكر لكي يااختي والله يعطيكي الصحة والعافية على هذا المجهود الأكثر من رائع تسلمي وياريت لو دائما ماتحرمينا من مساعدتك ووقوفك معايا ومع الأعضاء اشكرك جزيل الشكر والله يجعل هذا العمل الرائع في ميزان حسناتك يارب تشرفت بمرورك الكريم
و اياك يارب
بالعكس اقل من الواجب
و اقل بكثير من عطائك لنا و تعبك معانا
وتحت امرك في شئ يخدم التوليفة
و يساعد الكل

lasa200 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية hasannaef
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية hasannaef

خبرة السوق: 5 الى 10 سنوات
hasannaef is on a distinguished road
Thumbs up رد: اقوى التوليفات والمؤشرات
14#
29 - 02 - 2012, 10:55 AM
اقتباس:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف حالكم ياشباب ايش اخباركم عساكم طيبين ومبسوطين وكيف اموركم عساكم بخير اليوم ان شاء الله زي ماوعدتكم راح اقدم لكم اقوى التوليفات والمؤشرات وراح اشرح لكم المتاجرة بإستخدام القوة النسبية المئوية اللي راح تساعدكم في اختيار افضل واقوى الصفقات

التوليفة الأولى

7 اكسبونينشال
14 سيمبل
21 اكسبونينشال
55 سيمبل
65 سيمبل
100 اكسبونينشال
100 سيمبل
200 اكسبونينشال
200 سيمبل
90 لينيرويتد والشفت او الإزاحة 90

طريقة الدخول في الصفقة

عند اختراق خط ال 7 وخط ال 21 اكسبونينشال لجميع الخطوط السابقة سواء من فوق لتحت او من تحت لفوق المهم هو ان خط ال 7 وال 21 يخترقو جميع الخطوط السابقة ندخل في الصفقة بعد مانتأكد ان الار اس اي فوق ال 50 والمومنتم فوق ال 100 في حالة الشراء والعكس صحيح في البيع يكونو تحت ال 50 وتحت ال 100 ونستخدم نقاط الباربوليك من باب التأكيد في الدخول تكون النقطة من تحت على شمعة صاعدة في حالة الشراء ومن فوق على شمعة هابطة في حالة البيع

طريقة الخروج من الصفقة

الخروج من الصفقة يكون ب 3 طرق كل واحد يختار الطريقة اللي تعجبه الطريقة الأولى اما بإختراق خط ال 7 لخط ال 14 بشكل معاكس بمعنى لو كانت الصفقة شراء واخترق خط ال 7 خط ال 14 من فوق لتحت نخرج من الصفقة الطريقة الثانية تكون بإختراق خط ال 7 لخط ال 14 وال 21 بشكل معاكس والطريقة الثالثة تكون بظهور نقطة الباربوليك على شمعة معاكسة بمعنى لو كانت الصفقة شراء وظهرت نقطة الباربوليك من اعلى على شمعة هبوط نخرج من الصفقة ولا نعاود الدخول مرة ثانية الا لو ظهرت نقطة الباربوليك من تحت على شمعة صعود بالإظافة الى اكتمال الشروط من ناحية الار اس اي والمومنتم وبالتأكيد خط ال 7 وخط ال 21 يكونو مخترقين كل الخطوط من تحت لفوق وفي حالة البيع نخرج من الصفقة عندما تظهر نقطة الباربوليك على شمعة صعود وينطبق نفس الكلام لو فكرنا في معاودة الدخول في الصفقة مرة ثانية بمعنى انه يجب ان تظهر النقطة من فوق على شمعة هبوط مع اكتمال الشروط من ناحية الار اس اي والمومنتم ويكون خط ال 7 وال 21 مخترقين كل الخطوط

افضل الفريمات

التوليفة صالحة لكل الفريمات ولكن تظهر قوتها على فريم ال 4 ساعات والديلي

معلومة مهمة
في حالة اختراق خط ال 7 وال 21 خط ال 90 لينير ويتد على فريم ال 4 ساعات او الديلي هنا تعتبر العملة دخلت في ترند صاعد اذا كان الإختراق من تحت لفوق وفي حالة كان الإختراق من فوق لتحت تكون العملة دخلت في ترند هابط ويتبقى على خط ال 7 وال 21 اختراق بقية الخطوط من باب اننا ندخل في الصفقة واحنا مرتاحين لكن بالنسبة للمغامرين واصحاب الحسابات الكبيرة يقدرو يدخلو في الصفقة بمجرد ماخط ال 7 وال 21 يخترقو خط ال 90 لينير ويتد مع اكتمال الشروط طبعا على الار اس اي والمومنتم وظهور نقطة الباربوليك ولكن من باب التأكيد هذا الدخول السريع يجب الا يكون الا على فريم ال 4 ساعات او الديلي فقط او ننتظر حتى ماتكتمل اختراقات بقية الخطوط من قبل خط ال 7 وال 21 وهذا هو الأفضل طبعا

التوليفة الثانية

9 اكسبونينشال
30 اكسبونينشال
55 سيمبل
65 سيمبل

طريقة الدخول في الصفقة

عند اختراق خط ال 9 وال 30 لخط ال 55 وال 65 سواء من تحت لفوق او من فوق لتحت ندخل في الصفقة بعد اكتمال الشروط على الار اس اي والمومنتم وظهور نقطة الباربوليك

طريقة الخروج من الصفقة

الخروج من الصفقة يكون ب 4 طرق كل واحد يختار الطريقة اللي تعجبه الطريقة الأولى تكون بإختراق خط ال 9 لخط ال 30 بشكل معاكس بمعنى لو كانت الصفقة شراء واخترق خط ال 9 خط ال 30 من فوق لتحت نخرج من الصفقة الطريقة الثانية هيا اختراق خط ال 9 لخط ال 30 وال 55 وال 65 بشكل معاكس نخرج من الصفقة الطريقة الثالثة هيا اختراق خط ال 9 وال 30 لخط ال 55 وال 65 بشكل معاكس نخرج من الصفقة الطريقة الرابعة هيا ظهور نقطة البابوليك على شمعة معاكسة بمعنى لو كانت الصفقة شراء وظهرت النقطة على شمعة هبوط نخرج من الصفقة ولو كانت الصفقة بيع وظهرت النقطة على شمعة صعود نخرج من الصفقة

افضل الفريمات

صالحة لجميع الفريمات ولكن ارى في اعتقادي انها ممتازة جدا جدا من ناحية كثرة الأرباح على فريم الربع ساعة وفريم الساعة حيث انها تعطي اشارات دخول مبكرة

اقوى المؤشرات

الار اس اي بمستوى 50
المومنتم بمستوى 100
نقاط الباربوليك
الماكد
البولنجر باند
افرج دايركشنال موفمنت اندكس بمستوى 20

وللمعلومية الثلاث المؤشرات الأولى هيا اهم المؤشرات في الدخول في الصفقات ويجب الإعتماد عليها وبشكل ضروري جدا جدا وعدم التهاون فيها وبالنسبة للثلاث المؤشرات الأخيرة هيا مؤشرات تكميلية وتعتبر ايضا مؤشرات ممتازة وقوية ولكن يجب الإشارة الى ان مؤشر الماكد ومؤشر افرج دايركشنال يعطو اشارات دخول متأخرة نسبيا في بعض الأحيان عن الثلاث المؤشرات الأولى وطبعا لو اكتملت جميع المؤشرات من ناحية الدخول في الصفقة هذا يعطي ضمان اقوى وافضل للصفقة ولو اكتفينا بالار اس اي والمومنتم ونقاط الباربوليك يعتبر صحيح ومافي اي مشكلة

الفوركس هو الوقت

يجب الإشارة الى ان هناك اوقات ذهبية في السوق تعتبر هيا افضل اوقات التداول على سبيل المثال التداول من 7 صباحا الى 7 مساء بتوقيت السعودية هو افضل وقت للتداول بالنسبة للمضارب اليومي ولا انصح بالدخول في اي صفقة بعد الساعة 7 مساء خصوصا لو كانت حركة السوق ميتة لأننا نكون وقتها دخلنا في مرحلة تذبذب الإسعار وهو امر غير مرغوب طبعا لأي متداول بالنسبة للي مايقدرو يتداولو في هذا الوقت بحكم ظروف عملهم بإمكانهم التداول من الساعة الثانية صباحا على العملات التالية الين والأسترالي والنيوزلندي لأنها موجودة في فترة السوق الاسيوي بمعنى اي عملة امام الين او الأسترالي او النيوزلندي نستطيع ان نتداول عليها ويفضل ان يكون التداول بعقود بسيطة

يتبقى شرح المتاجرة بإستخدام القوى النسبية المئوية ان شاء الله راح اشرحو لكم في وقت ثاني اتمنى انكم تكونو استفدتو من هذا الشرح واعتذر مقدما على التقصير او الخطأ في حالة وجوده مع تمنياتي لكم بالتوفيق والنجاح ولاتنسو الإهتمام بالأخبار الموجودة في موقع فوركس فاكتوري لأنها هيا المحرك الأول والرئيسي للعملات
اخوكم ومحبكم امجدونا1
انت عملاق انا متابع توليفاتك من قبل والحمد لله دائما" في نجاح والتوليفات بتحدي واضح لكل نكار جميل جاهل بطرقك في العمل ودي وتقديري والله يجزيك الخير

التوقيع

ياكريم اللهم ياذا الرحمة الواسعة يا مطلعا على السرائر و الضمائر و الهواجس و الخواطر , لا يعزب عنك شيء , أسألك فيضة من فيضان فضلك , و قبضة من نور سلطانك , و أنسا ً و فرجاً من بحر كرمك , أنت بيدك الأمر كله و مقاليد كل شيء فهب لنا ما تقر به أعيننا و تغنينا عن سؤال غيرك , فإنك واسع الكرم , كثير الجود , حسن الشيم , فببابك واقفون و لجودك الواسع المعروف منتظرون يا كريم يا رحيم
اللهم لك الحمد والشكر كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
hasannaef غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

15#
29 - 02 - 2012, 11:51 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hasannaef مشاهدة المشاركة
انت عملاق انا متابع توليفاتك من قبل والحمد لله دائما" في نجاح والتوليفات بتحدي واضح لكل نكار جميل جاهل بطرقك في العمل ودي وتقديري والله يجزيك الخير

شوف ياحسن ياحبيبي انت بالنسبة لي اكثر من اخ عزيز وغالي وانت انسان في قمة الأدب والإحترام والذوق ورجل اصيل ونشمي وصاحب خلق عالي واحترام وتقدير انا بصراحة اعجز عن وصفك لأنك انسان راقي جدا جدا في اسلوبك وكلامك وتعاملك معايا يكفيني انك بتقول الحق والصدق بدون اي مجاملة وانا والله احيي فيك انك ماتنكر الخير والمعروف والجميل ابدا لأنك سيدي وحبيبي وتاج راسي وفيك الخير بصراحة انك بتعترف بنجاح التوليفات في الحقيقة اكيد انت شفت نتايج التوصيات السوينقية بنفسك واكيد شفت كل شي بعيونك واكيد شفت الإجاز اللي انا قدمتو لكم انا واعوذ بالله من كلمة انا ماسويت الشي هذا من باب اني ادخل في تحدي مع المشككين اللي بيقللو من قدراتي وخبرتي ولكن يعلم ويشهد الله اني نزلت التوصيات من باب انكم تستفيدو وتربحو والحمد لله انك كنت واحد من الرابحين ثانيا تأكد ياحسن اي انسان يبغى يتكلم في انجازاتي او يتهمني بالضعف او الفشل راح ارد عليه في الميدان لأني انا رجل اعمل في الميدان ماني بس حق كلام لا والف لا انا قول وفعل وتوصياتي ماهيا الا رد واقعي على كل المشككين والحاسدين والحاقدين على العموم لو كنت ومازلت شغال على اف اكس استريت طبق التوليفة الأولى مع الثانية اللي راح اعطيك اعداداتها الان

التوليفة الأولى

9 اكسبونينشال
30 اكسبونينشال
55 سيمبل
65 سيمبل

التوليفة الثانية

7 اكسبونينشال
14 سيمبل
21 اكسبونينشال
55 سيمبل
100 اكسبونينشال
200 اكسبونينشال
1000 اكسبونينشال
100 سيمبل
200 سيمبل

طبعا اكيد انت عارف من فين تفتح المنصة مرتين عن طريق المربعين الصغيرة اللي جمب علامة الإستفهام طريقة الدخول برضو اتوقع انك عارفها وهيا بعد اختراق ال 9 وال 30 لخط ال 55 وال 65 واكتمال الشروط على الميتاتريدر ندخل في الصفقة وتكتمل قوة الصعود او الهبوط بإختراق خط ال 7 وال 21 في التوليفة الثانية لاخر خط موجود امامهم وفي حالة انك كنت خايف تدخل في الصفقة من بداية اختراق ال 9 وال 30 لخط ال 55 وال 65 تقدر تنتظر حتى ماخط ال 7 وال 21 يخترقو اخر خط موجود امامهم والهدف القمة او القاع اللي امامك او قبل القمة او قبل القاع ب20 نقطة او تترك الصفقة مفتوحة وتخرج منها بالطرق اللي سبق شرحها في اول صفحة وهذا الكلام ينطبق على فريم الربع ساعة والأربع ساعات لكن لو كنت شغال على فريم الساعة لازم تخلي بالك من نقطة جدا جدا مهمة وهيا انو خط ال 7 وال 21 لازم يخترقو اخر خط موجود امامهم على فريم الساعة يومين وفريم الساعة 5 ايام والهدف طبعا يكون على فريم الساعة 5 ايام طبعا احيانا خط ال 1000 يكون موجود تحت في القاع او في القمة زي ماهو موجود الان في اليورو نيوزلندي مثلا واليورو استرالي كمان فهنا وقتها يصبح خط ال 1000 هو الهدف او قبله ب 20 نقطة او نترك الصفقة مفتوحة وطبعا هنا اخترنا خط ال 1000 كهدف عشان بعد المسافة بين خط ال 1000 والخط اللي قبله حوالي 150 نقطة او اكثر طبق كلامي هذا بالحرف الواحد واي خدمة ياحبيبي انا تحت امرك
الصورة الرمزية hasannaef
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية hasannaef

خبرة السوق: 5 الى 10 سنوات
hasannaef is on a distinguished road
16#
29 - 02 - 2012, 06:15 PM
والله يا استاذي الغالي انا اطبق كلامك حرفيا" على الحقيقي وما شاء الله الشغل تمام والحمد والشكر لله ولك وانا اعجز عن ايفاءك حقك بتعليمي والله انا عاجز ولا يسعني الا ان انحنيه احتراما" وتقديرا" لك
hasannaef غير متواجد حالياً  
عضو جديد

jraddy is on a distinguished road
17#
29 - 02 - 2012, 09:00 PM
مشكووور اخي امجدونا الله يرزقك من واسع فضله
jraddy غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية om-naya
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية om-naya

خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
om-naya is on a distinguished road
18#
07 - 03 - 2012, 07:42 AM
عودة حميدة أخي أمجد والله المنتدى ماحلو من غيرك
الله يبارك فيك ويجزيك الفردوس الأعلى من الجنة
سؤالي بالنسبة لهذه التوليفات الجديدة هل تختلف عن توليفةالعيد وأيهم أفضل الأولى أم الثانيةأم توليفةالعيد الله يبارك فيك

التوقيع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم عدد خلقه ورضى نفسه وزنةعرشه ومداد كلماته
om-naya غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

19#
07 - 03 - 2012, 12:24 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mobail مشاهدة المشاركة
عودة حميدة أخي أمجد والله المنتدى ماحلو من غيرك
الله يبارك فيك ويجزيك الفردوس الأعلى من الجنة
سؤالي بالنسبة لهذه التوليفات الجديدة هل تختلف عن توليفةالعيد وأيهم أفضل الأولى أم الثانيةأم توليفةالعيد الله يبارك فيك
الله يحلي ايامك ان شاء الله في الدنيا والاخرة يارب وربي يجازيكي بكل خير ويرزقك الجنة ان شاء الله بالنسبة للتوليفات اللي موجودة في اول صفحة وموجودة في ردي على مشاركة الأخ حسن هيا المعتمدة حاليا وبالنسبة لتوليفة العيد خلاص انسيها وجربي الموجودة عندك في هذا الموضوع الجديد اقري الصفحات كلها صفحة صفحة سطر سطر ولو مافهمتي اي معلومة انا تحت امرك في اي وقت
عضو فـضـي

THE-ZERO is on a distinguished road
20#
01 - 04 - 2012, 04:05 PM
اقتباس:
شوف ياحسن ياحبيبي انت بالنسبة لي اكثر من اخ عزيز وغالي وانت انسان في قمة الأدب والإحترام والذوق ورجل اصيل ونشمي وصاحب خلق عالي واحترام وتقدير انا بصراحة اعجز عن وصفك لأنك انسان راقي جدا جدا في اسلوبك وكلامك وتعاملك معايا يكفيني انك بتقول الحق والصدق بدون اي مجاملة وانا والله احيي فيك انك ماتنكر الخير والمعروف والجميل ابدا لأنك سيدي وحبيبي وتاج راسي وفيك الخير بصراحة انك بتعترف بنجاح التوليفات في الحقيقة اكيد انت شفت نتايج التوصيات السوينقية بنفسك واكيد شفت كل شي بعيونك واكيد شفت الإجاز اللي انا قدمتو لكم انا واعوذ بالله من كلمة انا ماسويت الشي هذا من باب اني ادخل في تحدي مع المشككين اللي بيقللو من قدراتي وخبرتي ولكن يعلم ويشهد الله اني نزلت التوصيات من باب انكم تستفيدو وتربحو والحمد لله انك كنت واحد من الرابحين ثانيا تأكد ياحسن اي انسان يبغى يتكلم في انجازاتي او يتهمني بالضعف او الفشل راح ارد عليه في الميدان لأني انا رجل اعمل في الميدان ماني بس حق كلام لا والف لا انا قول وفعل وتوصياتي ماهيا الا رد واقعي على كل المشككين والحاسدين والحاقدين على العموم لو كنت ومازلت شغال على اف اكس استريت طبق التوليفة الأولى مع الثانية اللي راح اعطيك اعداداتها الان

التوليفة الأولى

9 اكسبونينشال
30 اكسبونينشال
55 سيمبل
65 سيمبل

التوليفة الثانية

7 اكسبونينشال
14 سيمبل
21 اكسبونينشال
55 سيمبل
100 اكسبونينشال
200 اكسبونينشال
1000 اكسبونينشال
100 سيمبل
200 سيمبل

طبعا اكيد انت عارف من فين تفتح المنصة مرتين عن طريق المربعين الصغيرة اللي جمب علامة الإستفهام طريقة الدخول برضو اتوقع انك عارفها وهيا بعد اختراق ال 9 وال 30 لخط ال 55 وال 65 واكتمال الشروط على الميتاتريدر ندخل في الصفقة وتكتمل قوة الصعود او الهبوط بإختراق خط ال 7 وال 21 في التوليفة الثانية لاخر خط موجود امامهم وفي حالة انك كنت خايف تدخل في الصفقة من بداية اختراق ال 9 وال 30 لخط ال 55 وال 65 تقدر تنتظر حتى ماخط ال 7 وال 21 يخترقو اخر خط موجود امامهم والهدف القمة او القاع اللي امامك او قبل القمة او قبل القاع ب20 نقطة او تترك الصفقة مفتوحة وتخرج منها بالطرق اللي سبق شرحها في اول صفحة وهذا الكلام ينطبق على فريم الربع ساعة والأربع ساعات لكن لو كنت شغال على فريم الساعة لازم تخلي بالك من نقطة جدا جدا مهمة وهيا انو خط ال 7 وال 21 لازم يخترقو اخر خط موجود امامهم على فريم الساعة يومين وفريم الساعة 5 ايام والهدف طبعا يكون على فريم الساعة 5 ايام طبعا احيانا خط ال 1000 يكون موجود تحت في القاع او في القمة زي ماهو موجود الان في اليورو نيوزلندي مثلا واليورو استرالي كمان فهنا وقتها يصبح خط ال 1000 هو الهدف او قبله ب 20 نقطة او نترك الصفقة مفتوحة وطبعا هنا اخترنا خط ال 1000 كهدف عشان بعد المسافة بين خط ال 1000 والخط اللي قبله حوالي 150 نقطة او اكثر طبق كلامي هذا بالحرف الواحد واي خدمة ياحبيبي انا تحت امرك [/CENTER]
جزاك الله خيرا أخي ..
لمن يعمل على الميتاتريدر ويعمل فقط على فريم ال4ساعات واليومي ، ماهي أفضل توليفة؟؟ وأين أجد شرح وافي لهذه التوليفة ..؟؟

وسؤالي الأهم :
في توصياتك للصفقات السوينج هل كنت تستخدم توليفة معينة .؟؟؟ هل ممكن نعرفها ...؟؟؟

ورجاءاً تفيدني بأفضل توليفة يمكنني العمل بها ..
THE-ZERO غير متواجد حالياً  

جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات