• 11:57 مساءاً
logo




جريدة الاهرام المصرية يوم الجمعة

إضافة رد
عضو نشيط جدا
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 843
معدل تقييم المستوى: 9
لازلت انتظر is on a distinguished road
28 - 02 - 2012, 10:37 PM
  #1
لازلت انتظر غير متواجد حالياً  
افتراضي جريدة الاهرام المصرية يوم الجمعة



‏‏دخل الدكتور عبدالمنعم أبوالفتوح في ملاحظة طبية دقيقة تستمر طوال الـ 48 ساعة القادمة في منزله‏,‏ وذلك بعد مغادرته المستشفي صباح أمس كان قد تم نقله إليه عقب الاعتداء عليه من قبل3 ملثمين يحملون أسلحة آلية علي الطريق الدائري من شبين الكوم في الحادية عشر من مساء أمس الأول بعد انتهاء احدي جولاته الانتخابية.


واطمأن عليه الدكتور كمال الجنزوري رئيس مجلس الوزراء والدكتور عصام شرف رئيس الوزراء السابق وخالد مشعل رئيس المكتب السياسي لحماس وأسماعيل هنية رئيس حكومة حماس في غزة.
وصرح علي البهنساوي مستشار الدكتور عبدالمنعم أبوالفتوح ـ للأهرام ـ أنه تم تحرير محضر بالواقعة عقب الاعتداء علي الدكتور, وذلك لتتبع الملثمين الذين اعتدوا عليه ومعرفة ملابسات الجريمة وخلفياتها.
وأشار إلي أنه تم قطع الطريق علي السيارة, وقاموا بالاعتداء علي السائق, وتعدي الملثمون علي الدكتور أبوالفتوح بدشك سلاح آلي علي رأسه, وقد تم نقله علي اثرها لمستشفي القاهرة الجديدة للاطمئنان عليه اثر الضربة العنيفة التي تلقاها علي رأسه. وأكد أنه في انتظار نتائج التحقيقات رافضا توجيه الاتهام لأي جهة وأشار ألا ان أي تصريح يتناول أي جهة فهو محض تكهنات فردية لا أساس لها من الصحة.
فيما أكد المهندس طارق عويس منسق الحملة ببني سويف أن هناك جهة ما تقف خلف حادث السطو الملح مدللا علي ذلك بقوله أن مدبري الحادث استخدموا البلطجية الملثمين الذين قاموا بالاعتداء ونفذوا العملية لكي تبدو سطوا مسلحا هدفه السرقة مثل باقي الحوادث الماضية علي الطرق كنوع من التغطية والتمويه.





جريدة الاهرام المصرية يوم الجمعة




وأوضح أنه كان من المقرر أن يزور أبوالفتوح بني سويف أمس, وهي تعد الزيارة الثانية له وكان يبدها باداء صلاة الجمعة بمسجد عمر بن عبدالعزيز ثم يلتقي بمناصريه والأسر المتواجدة بالنادي الرياضي يليها دعوة للغذاء مع مناصريه.
وقد أمضي الدكتور أبوالفتوح ليلة كاملة في العناية المركزة, وذلك للاطمئنان عليه وعلي صحته, وعندما استقرت حالته نقل للمنزل علي أن تتم رعايته ووضعه تحت الملاحظة لمدة84 ساعة.
تأتي حساسية هذا الموقف لكونه مرشح محتمل لمنصب الرئاسة, ويأتي عقب سلسلة من التصريحات.. هاجم فيها سياسة المجلس العسكري في إدارته للمرحلة الانتقالية, كما هاجم أيضا حكومة الجنزوري وأسلوب إدارة الأمن.. وقد طالب في أكثر من لقاء بضرورة تطهير وهيكلة الأمن متسائلا لماذا يغيب الأمن في مصر؟
وطالب أبوالفتوح في لقائه الأخير بضرورة تدعيم دولة القانون.. مطالبا بتطبيق القانون دون استثناء أو تفرقة وأن تخرج كليات الحقوق جيلا يؤمن بالعدالة ولديه ضمير القاضي في تطبيق العدالة.
وكانت من أهم تصريحات الي أدلي بها أبوالفتوح ان هناك متخوفات من انتخابات الرئاسة.. وان الإجراءات المحيطة بهذه الانتخابات تثير الريبة. كما هاجم بقوة أي فكرة متعلقة بما يسمونه الرئيس التوافقي معتبرا أن هذه صفقات مشبوهة





جريدة الاهرام المصرية يوم الجمعة



التوقيع

توقيع

التعديل الأخير تم بواسطة لازلت انتظر ; 28 - 02 - 2012 الساعة 10:40 PM
رد مع اقتباس



إضافة رد

أدوات الموضوع


جديد مواضيع استراحة بورصات

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
جريدة الاهرام اليوم الجمعة *angel* استراحة بورصات 0 14 - 10 - 2011 05:59 PM
جريدة الاهرام المصرية عدد الجمعة *angel* استراحة بورصات 0 14 - 10 - 2011 12:17 PM
جريدة الاهرام اليوم - الاهرام المسائى - الاهرام الرياضى - الاهرام المصرية freedom استراحة بورصات 27 20 - 11 - 2010 09:48 PM
الاهرام المصرية عدد الجمعة hames استراحة بورصات 0 15 - 03 - 2010 03:32 AM


11:57 PM