• 1:32 صباحاً

توصيات إلزعيم

Like Tree677Likes

عضو جديد

عبدك الحر is an unknown quantity at this point
افتراضي رد: توصيات إلزعيم
371#
18 - 03 - 2012, 10:54 AM
اللهم عليك باليورو هذا الاسبوع اللهم انزله اسفل السافلين
اخواني انا لدي صفقة مبيته عبارة عن بيع زوج اليورو ين لانني سمعت انه مادام انه تداول تحت سعر 110 فباذن الله سينخفض مع تداول هذا الاسبوع[
عبدك الحر غير متواجد حالياً  

عضو جديد

د.محمد العنزي is on a distinguished road
372#
18 - 03 - 2012, 12:07 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إلزعيم مشاهدة المشاركة
هههههههههههه

اشغلونى انتم بس وملكوش دعوة .

الصحبة تحلى ولو الحياة كحلى
مايحتاج والله أخوان قبـل كل شـي , بس عرفنا بإسمك يازعيم وعرفنا عن نفسك شويا ,, ولو ناوي تزور مكه صدقيني والله حكون منتظرك >> بس لو نزلت مصر تنتظرني إنتا كمان
إلزعيم likes this.
د.محمد العنزي غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية bshbeshe
عضو جديد
الصورة الرمزية bshbeshe

bshbeshe is on a distinguished road
373#
18 - 03 - 2012, 02:03 PM
الف شكر يا زعيم علي ردك واهتمامك
إلزعيم likes this.
bshbeshe غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية إلزعيم
عضو برونزي
الصورة الرمزية إلزعيم

إلزعيم is on a distinguished road
374#
18 - 03 - 2012, 02:15 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د.محمد العنزي مشاهدة المشاركة
مايحتاج والله أخوان قبـل كل شـي , بس عرفنا بإسمك يازعيم وعرفنا عن نفسك شويا ,, ولو ناوي تزور مكه صدقيني والله حكون منتظرك >> بس لو نزلت مصر تنتظرني إنتا كمان
انا لا استخدم اسمى على العام بس ممكن ارسله لك على الخاص . انا كتبت المعرف الذى استخدمه لانه ما يعرفنى به كل اخوانى.

اتمنى فعلا زيارة مكة الحبيبة ومش تقلق اكيد بكلمك يا غالى لو جيت , هناك احتمال لفرصة عمل بفندق بمكة ( فندق جولدن تيوليب مكة ) فلو شاء الله احتمال تلاقينى يوميا ههههههه

انا يا اخى الفاضل عملت بوظائف كثيرة مدير مبيعات بفندق , مدير استقبال بفندق , واخيرا اعمل مدير مبيعات باحدى النوادى بالقاهرة .

30 عاما و اعزب , لم اجد نصفى الحلو بعد ( من شروطها انها تكون بتحب الفوركس ههههههه ) عندك عروسة ؟؟؟؟

مصرى النشأة والمولد والاقامة الحالية - فرنسى الجنسية

اى اسئلة عيونى اليكم

التوقيع

الزعيم

إلزعيم غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية إلزعيم
عضو برونزي
الصورة الرمزية إلزعيم

375#
18 - 03 - 2012, 02:19 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bshbeshe مشاهدة المشاركة
الف شكر يا زعيم علي ردك واهتمامك
عيوننا اليك واى اسئلة كلنا اخوان مع بعض

التوقيع

الزعيم

إلزعيم غير متواجد حالياً  
عضو فـعّـال

خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
عجبين is on a distinguished road
376#
18 - 03 - 2012, 03:10 PM
يازعيم نحن في انتظار الجديد
عجبين غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية إلزعيم
عضو برونزي
الصورة الرمزية إلزعيم

377#
18 - 03 - 2012, 03:46 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عجبين مشاهدة المشاركة
يازعيم نحن في انتظار الجديد
يفتح السوق وحتلاقى الجديد

اولا حنكمل بالتبريد ثم اول ابريل نبدا بالهيدج و ان شاء الله تعجبك وتعجب الاخرين

التوقيع

الزعيم

إلزعيم غير متواجد حالياً  
عضو جديد

د.محمد العنزي is on a distinguished road
378#
18 - 03 - 2012, 03:51 PM
اقتباس:
اتمنى فعلا زيارة مكة الحبيبة ومش تقلق اكيد بكلمك يا غالى لو جيت , هناك احتمال لفرصة عمل بفندق بمكة ( فندق جولدن تيوليب مكة ) فلو شاء الله احتمال تلاقينى يوميا ههههههه
والله تنور مكه يالغالي , لو تأكد الموضوع ارسلي عالخاص ولا تنسىىى رجااااءً خلينا نفرجك على البلد كلها

اقتباس:
انا يا اخى الفاضل عملت بوظائف كثيرة مدير مبيعات بفندق , مدير استقبال بفندق , واخيرا اعمل مدير مبيعات باحدى النوادى بالقاهرة .

30 عاما و اعزب , لم اجد نصفى الحلو بعد ( من شروطها انها تكون بتحب الفوركس ههههههه ) عندك عروسة ؟؟؟؟

مصرى النشأة والمولد والاقامة الحالية - فرنسى الجنسية
احسن ناس واحب شعب على قلبي الشعب المصري والله يشهد على كلامي ,, وبخصوص العروسه خلينا نلقى إحنا الأول ,
إلزعيم likes this.
د.محمد العنزي غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية M0_0N
عضو نشيط
الصورة الرمزية M0_0N

خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
M0_0N is on a distinguished road
379#
18 - 03 - 2012, 07:27 PM
ههههههههه زعيم قلب قروب زواج ، الله يكتب لك الخير و نشوفك عريس مع نص مليون دولار مكسب .

بالنسبة للعقود الصغيرة معك حق بس سبق وقلت لك يا زعيم ولله الحمد اعتمد على صفقاتي بنسبة 60 % على تحليلي الشخصي وعلى الشموع اليابانية و40 % على التوصيات ويمكن لاحظت الشيء هذا من بعض الصفقات التي قمت بها و وضعتها عندك ولكن لم تكن بغرض التوصية ، في النهاية احترم رايك وكلامك عين العقل لانه مهما بلغت الثقه في النفس قد يكون هناك ضربات موجعه كما حدث معي في السوق السعودي في بدايته حققت ارباح كبيره واخرها كل الارباح تعلقت في بيشه 200 الف ريال هههههههههه المشكلة لحد هذه اللحظه ما عرفنا كوعنا من بوعنا مع ام الشركة هذه .

لكن في محصلت الامر قدرت اطلع صافي ربح 80 الف وراحت الارباح على الجت سكي والتعديلات لخوض السباقات غير 200 الف طبعا المعلقه ، يعني تقدر تقول انسان متهور في صرف الاموال

اخرها لمدة شهر في حساب حقيقي 2000 $ مع الفوركس يارد وكان سعر النقطة دولار وحققت منها 1851 دولار ارباح قدرت اسحب منها 1000 $ و راس المال وباقي لي عندهم 851 $ طبعا شفطوها علي وتم اغلاق الحساب هههههههههههههه

الظاهر يا زعيم المشكلة ماهي فينا لانه الحمدلله ربنا ببارك لنا في الربح و الرزق ، المشكلة في الشركات يوم يشوفك تكسب تجيهم حساسية من مكاسبنا

على كل دائما لي حكمه في الحياة الانسان يحتاج الى مغامره في حياته لكي يختبر قدراته وانه يستطيع ان يصل ، ويمكن موضوع التحدي في السباقات احد هذه الصفات موجوده لدي

على كل حسب ما فهمت انه شركة FXCM لديهم رافعه مالية 1:400 وهي تجعل سعر الصفقة 25 دولار يعني بزيادة في الهامش ، يفضل اعرف منهم هل عندهم عقود بسعر النقطه اقل من دولار وربك يسهل .

اخي عبدك الحر ، صادق لكن خانني التعبير وهو وكيل حتى اني قمت بطلب منهم حساب وكيل IP ايضا لان بعض الاقارب و الاصدقاء اقوم بفتح لهم حسابات باسمهم و اقوم بادارتها وفي النهاية لي من صافي الربح 25 % ، وان شاء الله ما اكون ظلمتهم ، لكن بموافقتهم تم الامر ، على كل اخي عبدك الحر هذا انا وانت ورح نجرب الشركة هذه وننقل الصورة للاخوان عن ايجابيات و سلبيات هذه الشركة ، اما مسألة اقيم الشركة على موضوع التوصيات فهذا ما اعتبره تقيم لانه اكبر خبراء العالم حتى لو اعطوك توصيات هذا سوق مجنون يا يصيب يا يخيب ، وحاول تسجل في دورة الخميس يصير نحضر مع بعض و نتعرف ، وانا عازمك على برنيز و توكس

اسف طولت عليكم بس يشهد الله اني احب اتعامل بطبيعتي ، واعتبر الجميع اخوان والله يقدرنا على الاخوة .
إلزعيم likes this.

التوقيع

FXCM

للتأكد من مصدقية شركة الفوركس وهل هي تحت الراقبة زيارة موقع FSA وعمل بحث عن اسم الشركة

برنامج XLS - عملات باستراتيجية mars الرقمية

قول الله تعالى : ( قُلْ لَا أَمْلِكُ لِنَفْسِي نَفْعًا وَلَا ضَرًّا إِلَّا مَا شَاءَ اللَّهُ وَلَوْ كُنْتُ أَعْلَمُ الْغَيْبَ لَاسْتَكْثَرْتُ مِنَ الْخَيْرِ وَمَا مَسَّنِيَ السُّوءُ إِنْ أَنَا إِلَّا نَذِيرٌ وَبَشِيرٌ لِقَوْمٍ يُؤْمِنُونَ ) الأعراف/188
M0_0N غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية M0_0N
عضو نشيط
الصورة الرمزية M0_0N

خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
M0_0N is on a distinguished road
380#
18 - 03 - 2012, 07:33 PM
زعيم يوم تقرر الذهاب لمكه المكرمة خلص من العمره و خرم على جده يصير انا وانت على الدره و نقلبها فله على الجت سكي ، صيااااااعه تاااااااااايم هههههههههه .
إلزعيم likes this.

التوقيع

FXCM

للتأكد من مصدقية شركة الفوركس وهل هي تحت الراقبة زيارة موقع FSA وعمل بحث عن اسم الشركة

برنامج XLS - عملات باستراتيجية mars الرقمية

قول الله تعالى : ( قُلْ لَا أَمْلِكُ لِنَفْسِي نَفْعًا وَلَا ضَرًّا إِلَّا مَا شَاءَ اللَّهُ وَلَوْ كُنْتُ أَعْلَمُ الْغَيْبَ لَاسْتَكْثَرْتُ مِنَ الْخَيْرِ وَمَا مَسَّنِيَ السُّوءُ إِنْ أَنَا إِلَّا نَذِيرٌ وَبَشِيرٌ لِقَوْمٍ يُؤْمِنُونَ ) الأعراف/188
M0_0N غير متواجد حالياً  

جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات