• 3:53 مساءاً




رواية جرحك مع الايام يبرا روايه رومانسيه خطيره

إضافة رد
عضو متقدم
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 5,797
معدل تقييم المستوى: 18
smay@yah is on a distinguished road
08 - 03 - 2012, 04:20 AM
  #1
smay@yah غير متواجد حالياً  
افتراضي رواية جرحك مع الايام يبرا روايه رومانسيه خطيره


بسم الله الرحمن الرحيم ..
كيفآاتتكم؟؟
حبيت اكتب لكم عذي الروايه وهي اول رواية لي اذا شفت فيه تفاعل رح اكمل ..
"ما احلل ولا ابيح الي ينقل الروايه بدون ذكر اسمي .."..
اسم الروايه" جرحك مع الايآام يبرآأ""
بسم الله نبدا ومع البارت الاول تعرفون الابطال ..
البارت الاول ..
عائلة السجيدي من اغنى العوائل في المنطقة الشرقيه ..
ولدهم الكبير اسمه"الوليد"عمره 23 يدير شركة ابوه ..
لان ابوه اكثر اوقاته سفرات ولا يفرغ لهم ..
وبنتهم الوحيده "سمر"18 سنه ..
طبعا امهم جابت هالاثنين وقفت عن الحمل بسبب انهم شالوا رحمها بسبب امراض ..
واقنعت ابو الوليد"سعد"بالزواج لاكنه رفض ..
اسم ام الوليد هو"العنود"..
الوليد طويل ابييض وشعره اسسسود يوصل لتحت اذنه عيونه ناعسه وسيعه وانفه سلت سيف
فمه صغيير ..كان وسييم جدا ويشبه ابوه كثييير..
عممه "ابو راكان" تهمه الفلوس قبل كلل شيي !! دلوعته بنته "ريناد"...وولده راكان عمره20سنه طويل شعره بني وعيونه عسليه فمه صغير خشمه طوويل يعني خخقه
واخووهم الصغير "محمد"8سنوات
نبدا القصصه ..
في قصر السجيدي"بيت ابو الوليد"

دخل الوليد ومعاه اوراق للشركه دخل ع الصاله سلم ع امه وابوه وسال عن اخته سمر قالوا له انها راحت تتمشى مع صديقتها عصب المدرسه طبعا الوليد يرفض هذا الشي لاكن غصب عنه لان سمر دلوعة بابا وماما
الوليد:يمه انا رايح لجناحي ابي اخلص اوراق الشركه واسوي صفقات وادور ع عمال من الموقع مابي احد يزعجني طيب يااحلى ام؟
العنود ام الوليد:طيب يا احلو ولد طيب والغدآاء؟؟
الوليد:والله افطرت متاخر ومالي نفس
ابو الوليد:تتغدا معنا يعني تتغدا .
الوليد بنفاذ صبر:طيب ..
وراح للاصنصير وراح لجناحه اخذ له شاور وجلس ع السرير وشغل لابتوبه وبدا يددور ع عمال جدد للشركه
رن جواله اخذ الجوال ور د ..الوو..مين!!.هلا والله..امم ما ادري ع حسب الوقت ..لالالا خلاص بجيك ..كان يكلم سمر وقالت له تعال خذني من عند المطعم ولا رجعت مع ساق صديقتي طبعا الغيره ذابحته ع اخته فقال لها انه بيروح يجيبها..

عند المطعم:سمر يلآ بايو السوري اشوفك بوكرآا ..
ساره ا:ان شاء الله ابيك تجيني با البيت ؟؟
سمر:بس انا ماعمري زرت صديقاتي !!واخاف الوليد يرفض
ساره:لالا لاتخافين اقنعيه وقولي انا وحيده وكذا وبوافق ان شاء الله ماكملت جملتها الا سيارة الوليد البي ام دبليو واقفه عند امطعم ودعت سمر صديقتها وراحت لسيارة اخوها كان الوليد يكلم بالجوال فما انتبه لوجود ساره ..
خليني اعرفكم ع ساره بنت بقمممممممة الجمال والاخلاق عيونها وسيييعه ومكحله من ربي رموشها كثيفه وشعرها اشقر شقار طبيعي لما اخر ظهرها شفايفها توته وخشمها سلت سيف ..عيونها عسليه
عندها اخو اسمه فيصل حبوب وعاااااااادي مو مثل جمال اخته اببدا وع فكره عائلة فيصل وساره شيوخ يعني قبايل والي يتزوج منهم يكون له الشرف ..

نرجع للسيارة الوليد
سمر:ولودي حبيبي ياغالى نااسي كييفك؟؟
الوليد وهو رافع حاجب:غريبه سالتي عني وبذا الاسلوب قولي شنو تبين بدون مقدمات ههههـ
سمر:ياحليلك فاهمني .والله انا ابي ازور صديقتي ساره..
الوليد:ساره بنت مين؟؟ بنت "الـ..."
سمر:ايوه ..
الوليد :ماشاء الله ..بس هي عندها اخو صصح؟؟
سمر:اييوه وهي خايفه انه يررفض
الوليد :عندها اخ مافي رووحه ..
سمر وهي زعلالانه:ليييييييييه!!
الوليد:ماعندنا بنات يطلعون برا البيت ..

سمر :اااااااااااف لاخوات ولا شيي وقوانين ونفسياات ..
الوليد وهو معععصب:ببببببببببسس اذا قلت لآ يعني لآ فاااهمه

سمر وهي خاااايفه:اسفه اسفه فاهمه بس ممكن طلب؟؟
الوليد:اطلبي!!
سمر :اجل ساره تجيني ..
الوليد:براحتك ..
سمر:شووكرا ..
الوليد وهو يبتسم ابتسامه تذووب :العفوا
نزلوا للقصر
وكل واحد ع جناحه وسمر خبرت امها بانها بتنادي صديقتها ساره وامها رحبت بها ..
طبعا قالت لساره تجيها اليوم لان بكره عندهم اختبار ولا يقدرون يطلعون من البيت .
ساره تكلم فيصل ..

فيصل الله يخليك ودني لصديقتي تككفى..
فيصل:اممم متي طيب؟
ساره:اليوم العصر
فيصل :اوكي بس تكوني جاهزه الساعه اربع ونصف اوكي !
ساره:اووكي ..
يلا روحي تجهزي مابقى شي وياذن العصر
ساره:ايي صصح سي يو
فيصل:سيي يوو ..
راحت لغرفتها واخت شاور واشترت تورته كبيره وكتبت عليها "ساره+سمر"..ورآأحت تلبس اهي تذووب الواحد وهي لابسه بيجاما اجل اذ كشختت!
لبست فستان رمادي هاادي ومن تحت الصدر فيه فيونكه سوداء وفكت شعرها وحطت ربطه مخمليه سوداءوحطت قلوس بسس لان جمالها كانها حاطه ميك اب ..
انتهت من وضع اللمسات الاخيره ولبست كعب وسط اسود نااعم ..
لبست عباتها وركبت السياره مع فيصل ونطلق بها لبيت سمر ..

سمر جهزت كلللللللل شي ومابقى شي ينوكل الا جابته وتككشخت اقوى شي ..
لبست بنطلون سكيني اسود تحت الركبه بشوي وبلوزه ورديه ضييقه >طبعا سمر تحب تبين انها جميله مع انها اقل جمال من ساره ومن الوليد كمان ..
جلست سمر بالمجلس تنتظر ساره ..
بعد مرور ربع ساعه الجرس يرن .
سمر:ميري ميري ميري تعاالي بسسرعه ااف

ميري:نام انسه سمر اس ابقى !!
سمر:لمى انا ديك تجين بسررعه يله انقلعي افتحي الباب
ميري:تيب مدام
سمر:مدام بعينك >سمر فيها شوية كبر
دخلت ساره ع سمر وضمتها واختهم السوالف

الوليد كان ياخذ له شاور طلع من غرفته ولبس بنطلون سكيني اسود وتيشيرت ابيض كارهوات مع اسود وساعه كرستن ديور .. وشعره سبايكي طالع خقااااااااااااااق
عند البنات ..
ساره:سمر حبيبتي ابي دورة المياه ابي اعدل شعري
سمر :اوكي روحي شوفيها عند الصاله ع اليمين .
ساره:اووكي تشااو

طلعت ساره وهي تعدل شكلها بالمرايه كان الوليد ناسي "ساعته"ع الطاوله الي بالصاله راح ياخذ ساعته الا هو يشوف الملاك "ساره"عند المرايه وهي مانتبهت هو قعد يتالملها ثم انتبه ع نفسه قال ماشاء الله لااله الا الله وش هالجمال لالا انا لالالالازم اخخطبها ..بس والله ما اعرف منهي !!
طلع وهو عقله وقلبه عند ساره
رجعت ساره لسمر وجلسوا يسولفون ..
الولييد..
اتصل ع الشباب :الوو نايف تعاالو لقصرنا الحيين وربي طفشاان وجيب معاك اخوياك خلينا نفلها
نايف:اوككي بس ايش رايك نطلع بوكرا لشاليه!؟؟
الوليد:امم يعني كيف احنا وعماني !! والله مو شينه
نايف:قدام اوكي انا بكلم ابوي يقنعهم
الوليد:اوكي تشااااو
..............اليوم الثاني.............

في المدرسه مدرسة "سمر" الاهليه
المعلمه :بناات سكووت ابي اشررح
سمر ماتسمعيييييييين!!
سمر:والله عاد اسالها وين كتابي "وعطت المعلمه نظرة احتقار"
المعلمه:اوككي بسسرعه
سمر:اوووووووووف ططيب
ساره:من جد هالمعلمه قللق جعلها مانيب قايله
سمر:ههههههه عليك دعا عجايز
ساره:الله يرحم جدتي مدرستني الدعاوي ههههههـ
تررررررررررررررررررررن الفسسحه ..

في شركة"الوليد"
الوليد:يااااااسر
ياسر السكرتير:حاضر طال عمرك
الوليد:وين راكان؟؟
ياسر:طال عمرك هو اليوم اعتذر يقول ان اخته طالبته تبيه شوي !
الوليد:مره ثانيه لايطلع الا مستاذن واختها عندها سواقين بس يتهرب ويبي الراتب يزيد ..
ياسر:اقدلا اطلع
الوليد:اطلع ونادي لي السكرتيره الجديده
ياسر:امر طال عمرك عن اذنك
الوليد:اذنك معك
دخلت السكرتيره ومعاها اوراق كثييييييره فيها البنات الي مقدمين ع التوظف با الشركه"الرواتب مغريييه"..
الوليد:تفضلي اعطيني تفاصيل البنات ..
السكرتيره "جودي":ريناد عبد العزيز السجيدي جامعيه وــــ
الوليد:شنوووووو!!
جودي:سم طال عمرك فيه شي!!
الوليد:امم بس عيدي لي الاسم
جودي:ريناد عبد العزيز السجيدي
الوليد :ببنت عممي !! الله يعيني اووكي اقبليها ..
وكمل الاوراق مع جودي وطلعوا من الشركه بعد نهاية الدوام
نهاااااااااية الباااااااااارت تبون التكمله تفااااااااعلوا ريناد تححب الوليد وعشان كذا جات في الشركه وهي تبي تتزوجه لجل فلووسه وجمااله


رد مع اقتباس

عضو الماسي
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 37,798
معدل تقييم المستوى: 52
محمد حمدى ناصف is on a distinguished road
افتراضي رد: رواية جرحك مع الايام يبرا روايه رومانسيه خطيره
2#
30 - 08 - 2018, 06:03 AM
جزاكم الله خيرا

ودى واحترامى

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
بعدد خلقه وزنة عرشه ورضا نفسه ومداد كلماته
محمد حمدى ناصف غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس


إضافة رد

أدوات الموضوع


جديد مواضيع استراحة بورصات

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية قصتي مع المغني اللي عذبني وابني رواية خيالية جريئة والخجولة بحمر وجهها smay@yah استراحة بورصات 0 20 - 02 - 2012 10:10 PM


03:53 PM