• 11:14 مساءاً




احبك احبك قلتها وارتاح بالك شهدوحمد

إضافة رد
أدوات الموضوع
عضو متقدم
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 5,797
معدل تقييم المستوى: 18
smay@yah is on a distinguished road
10 - 03 - 2012, 04:50 AM
  #1
smay@yah غير متواجد حالياً  
افتراضي احبك احبك قلتها وارتاح بالك شهدوحمد
بسم الله الرحمن الرحيم
طبعاً هذي اول روايه اكتبها وامانه اذا احد نقلها يكتب اسمي لأني بجد بجد كتبتها الله لا يحلل وحده تقول هي الي كتبتها
وطبعاً حبيت اقولكم ان الشخصيات حقيقيه بس الاحداث من الخيال
اسفه طولت عليكم بس شي واحد الروايه9بارتات


التعريف بالعوائل
*ابو عبدالله(مشاري):يشتغل في شركة العايله وهم طبعاً من اكبر تجار الدمام ويحب بنته مررره*
ام عبدالله(فاتن):حنونه وتحب بنتها الوحيدة*
وهي مديرة مدرسة خاصة في الدمام*
عبدالله:وعمره 20سنه حنون مرة على اخته ويحبها والي يقرب منها او يمس شعره من شعرها يصير وحش وهو بالطبيعة هادي وعنده سكسوكة ومعضل وهو في الجامعه تخصص إدارة اعمال

شهد:وعمرها19سنه وحلوة تهبل دلوعة شعرها بني فاتح وطويل لتحت خصرها
جسمها حلو نحيفة نحفها حلو بيضا عيونها لونها رمادي شفايفها صغار بلون التوت وهي صديقة يارا المقربه وصديقة ابرار المقربة
*
العم ابويارا(يوسف):رجل اعمال كبير يشتغل في شركة اخوانه وهم من اكبر تجار الدمام*
ام يارا(هند):تحب بنتها مرره وحنونه عليها*
يارا: عمرها18سنه ودلوعة أمها وابوها وحنونه وشعرها طويل الى نهاية ظهرها وعيونها عسليه وشعرها يميل لبني شوي*


العم ابوسلطان(عبدالرحمن):رجل أعمال كبيريشتغل في شركة اخوانه وطبعاًمن اكبر تجار الدمام ويحب عياله ولايرضى عليهم
ام سلطان(جواهر):تحب عيالها مرة ولا ترضى عليهم*
الولد الكبيرسلطان :عمره27وهويشتغل مع أبوه في شركة العايله ومعضل ويلعب رياضه من 4سنين وطويل وعريض وعنده سكسوكة
بنت اسمهاغدير:عمرها28سنه حلوه وشعرها الى ظهرها*
وحبوبه مرة لدى الجميع وجسمها نحيف وحلو*
وهي الحين متزوجه و زوجها ميت من يوم أنولد ولدها وعندها ولد واحد اسمه تميم عمره 2سنتين وهي تحب يارا وتعتبرها أختها الصغيره*
حمد:هو صديق فارس الروح بالروح وهو طالب جامعي متخصص بالطب * *
وطيب وحبوب وحلوجسمو حلو لاهو نحيف ولا متين وعليه السكسوكة*
هاذي تقط الطير من السما يعني كله على بعضه يجنن كل البنات يدوخو عليه بس اهو*
مو معطي احد وجه عمرة 20 سنة*


قالعمه ام ابرار(منتهى):حنونه وما عندها الى بنت وحدة*
ابرار:عمرها16سنه شعرهاقصير فكتوريا وجسمها نحيف ومررة فله وصديقة يارا المقربه وصديقة شهد المقربة وعصبيه مرة
اخوها فيصل:عمره 20سنه صديق حمد وعبدالله ومرة حبوب ومعضل وعنده سكسوكه
وهو الحين مسافر لأمريكا يكمل دراسته*
ابو ابرار(فهد):جدّي مرة ويحب بنته ويحب القراءة ومثقف ودكتور في الجامعه*


* * * * * * * * * * * البارت الاول
ببيت ابو يارا

يارا:اهلين شهوده اخبارك ؟
شهد:تمامو وانتي ؟
يارا:من يوم سمعت صوتك وانا تمام شهوده
شهد:هلا
يارا:تعالي بيتنا مشتاقتلك حدي*
شهد:أوكي بتجهز واجيك باي
يارا:باي


* * * * * * * * ببيت ابو عبدالله
شهد:بابا ممكن اروح لبيت عمي يوسف بلييز بابا
أبوها:خلاص روحي ولا تتأخري*
شهد:مين بيوديني؟
عبدالله وتوه نازل من *الدرج
ابوه:عبدالله قوم ود أختك بيت عمك يوسف*
عبدالله:افا شهودتي تبغى شئ ولا اعطيها شهوده
شهدبلهفه:نعم
عبدالله:قومي اوديك*
شهد:الله يخليلي إياك ولايحرمني منك*
وراحت شهد وحضنته
عبدالله:يالله ألبسي عباتك*

(معلومه يارا وحمد اخوان بالرضاعة)

* * * * * * * * * *ببيت ابو يارا*
حمد توه بيدخل غرفته نادته يارا
يارا:حمود حمود حمودي
حمد:هلا خير نعم*
يارا:ليش تكلمني من طرف خشمك المهم ما علينا ترى شهد بنت عمي مشاري بتجي وبتجي ابرار فما أبغى أعيد واقول لحد يجي وانت دور لك صرفه اطلع فاهم
حمد:فاهم فاهم خلاص لوبنات عمي *قمر ما قلنا شيء
*يارا:أحلا *منك ومن وجهك*
حمد:خلاص بطلع باي*
يارا:ههههههه باي*
**

* * * * * * * * * * *في سيارة عبدالله
شهد: عبودي
عبدالله:هممم
شهد:ما ودك أمي تخطبلك
عبدالله: لالا الله يرحم والديك مابي مابي
شهد:ليه؟؟؟
عبدالله مرتبك: ااااااااعشان انتي تعرفين الشباب اذا عرفوا أني متزوج ما يسولفون الا بازواج الله يرحم والديك
شهد بعدم التصديق:اها
عبدالله:يالله وصلنا باي
شهد:باي*
عبدالله:شهووووووووووود
شهد:هلا
عبدالله:متى اخذك ؟
شهد ببتسامه:اممممم انا أدق عليك أوكي*
عبدالله ببتسامه:اوك*


* * * * * * * * * ببيت ابويارا*
يارا تروح وتجي تستنى شهد وحمد يطالع tv
حمد:وش فيك رايحه جايه رايحه جايه ترى موب طايره
يارا:انت ما تدري هي قالت ببدل واجي ياربي
حمد:يمكن صار لهم*حادث ولا شي
يارا بخوف:لالا فال الله ولا فالك انا بطلع غرفتي واذا جت قلها تجي الغرفه*
حمد:اوك روحي ريحي انتي
وبعد5دقايق رن الجرس وفتحت الخدامه الباب وقالتلها في غرفتها فوق دخلت شهد :هااااااي*
يارا:هلا وغلا ومسهلا ياحياتي اشتقت لك*
شهد:وانا بعد*
وشوي دخلت ابرار:هااااي يا احلى بنات*
شهد ويارا:هههههههه هلا فيك*
وقعدوا ورقصوا ووناااسه وناظروا فيلم*
جت الساعه 12ونص*
شهد:يالله مع السلامه بروح دق عبدالله يقول في حيكم هو والحين بيجي*
يارا:لا تو الناس بليييز اقعدي
ابرار:وانا مو *ماليه عينك
يارا:الا بس ما تكتمل القعدة الا مع شهوده
شهد:الله لا يحرمني منكم
ياراوابرار:ولا منك حياتي
شهد:يالله باي
يارا وابرار:باي
ابرار: يالله ننزل نطالعtv
يارا:يالله

* **
* * * * * * * * * *اما عند شهد*
نزلت الدرج وتوها ما لبست عبايتها تعكرفت وطاحت وجا واحد ومسكها وطاحت بحضنه وما تدري ليه تحس بالراحه هذا كان تفكير شهد*
اما بالنسبه ل. حمد كان مبهور من جمالها ووده تبقى بحضنه اكثر بس شهد قاطعت تفكيره*
شهد:شوي بس حمد الله يهداك وش فيك مفهي كذا
حمد:مفهي من الملاك الي قدامي *
شهد:وش تقول
حمد:ااااا أقول مع السلامه
شهد:تشاو
حمد:بيباي


* * * * * * * * اما عند شهد
طلعت شهد وتنتظر بالحديقه على المرجيحه*
ووصل عبدالله وجاء بيناديها وتجي سياره مسرعه ودعمت عبدالله وشهد سمعت الصوت*
وتركض لخوها وشافته كله دم وماتدري وش تسوي راحت دخلت بيت يارا عشان تناديها

* *
* * * * * * ببيت ابو يارا
كانوا قاعدين كلهم بالصاله وحمد كان سرحان
بالي شافه
يارا:هههههاي حمود شايف جني انت
حمد:وأحلى جني*
ابرار:حمدالله والشكر
وتوها يارا بتتكلم الا تسمع الباب ينطق قوي قام حمد وفتح الباب شاف شهد تبكي وسألها*
:ايش فيك؟؟؟؟؟
شهد:اخوي عبدالله دعمته سياره*
وحمد راح يشوف عبدالله*
وشهد دخلت عند يارا وابرار*
يارا:حبيبتي شهد ايش فيك ؟؟؟؟؟؟؟
ابرار:تكلمي ايش فيك ؟؟؟؟؟؟
شهد وهي تبكي :اخوي عبدالله دعمته سياره اخوي الوحيد*
ياراوتبكي معها:خلاص قومي نخلي حمد يودينا للمستشفى
ابرار:وانا معكم يالله*
وراحوا للمسشفى*
انتهى البارت توقعاتكم*
*1-عبدالله بيموت ولا بيصير مقعد؟؟؟؟
2-شهد بتحب حمد ولا لا وحمد حب شهد ولا إعجاب
ولا تنسوا توقعاتكم😊
رد مع اقتباس


إضافة رد



جديد مواضيع استراحة بورصات


11:14 PM