• 5:07 صباحاً
logo




الاقتصاد الأمريكي يستقبل أسبوع جديد عنوانه "قطاع المنازل"

إضافة رد
الصورة الرمزية mohamed_sobhy
عضو سوبر
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 11,915
خبرة السوق : اكثر من 10 سنوات
الدولة: مصر
معدل تقييم المستوى: 20
mohamed_sobhy is on a distinguished road
18 - 03 - 2012, 07:22 PM
  #1
mohamed_sobhy غير متواجد حالياً  
Lightbulb الاقتصاد الأمريكي يستقبل أسبوع جديد عنوانه "قطاع المنازل"
تمكن الاقتصاد الأمريكي خلال الفترة الماضية من نشر الأمل نسبياً في الأسواق، وذلك إثر صدور بيانات اقتصادية إيجابية تتعلق بقطاعات مختلفة في الاقتصاد أهمها قطاع العمالة، مما حفّز مستويات الثقة بأن الاقتصاد الأكبر في العالم يسير على خطى التعافي التدريجي من الأزمة المالية الأسوأ منذ الحرب العالمية الثانية.

هذا الأسبوع لن يحمل الكثير من البيانات الصادرة، وسيكون عنوانه الرئيسي "أسبوع قطاع المنازل" واضعين بعين الاعتبار ان الولايات المتحدة ستبدأ أسبوعها يوم الثلاثاء وذلك لأن يوم الاثنين العشرين من آذار/ مارس سيكون خالياً من البيانات الصادرة عن الاقتصاد الأمريكي.

سيصدر عن الاقتصاد أو بالتحديد عن قطاع المنازل الأمريكي تقرير مبيعات المنازل المبدوء إنشائها والتي من المتوقع أن تنخفض خلال شباط/ فبراير، واضعين بعين الاعتبار أن قطاع المنازل الأمريكي لا يزال يبحث عن الاستقرار، إذ أن التباين أمر واضح عن أنشطة القطاع في خضم ارتفاع قيم حبس الرهن العقاري بالإضافة إلى الضغوطات الأخرى التي تحد من تطور القطاع.

الأوضاع في الاقتصاد الأمريكي بالإجمالي تشهد تحسناً ملحوظاً، مشيرين بأن الفدرالي الأمريكي اشار خلال الأسبوع الماضي بأن مستويات الإنفاق تطوّرت نسبياً في الاقتصاد، وأن انشطة الاقتصاد تحوّلت من "أوضاع مستقرة" إلى "تحسن معتدل" وبالتالي فإن ذلك قد ينعكس على أنشطة قطاع المنازل كما تأثرت باقي القطاعات بالتحسن الطفيف الذي طرأ على أنشطة الاقتصاد.

وسيصدر أيضاً عن القطاع مؤشر تصاريح البناء - ذلك المؤشر الذي يعطينا توقعات لمستويات الطلب على المنازل في المرحلة المقبلة - ومن المتوقع أن يرتفع المؤشر خلال شباط/ فبراير بأدنى من الارتفاع السابق، مما يشير بأن القطاع سيواصل التطور ولكن ضمن وتيرة معتدلة.

وفي سياق حديثنا عن مستويات الثقة فستصدر المؤشرات القائدة عن الاقتصاد الأمريكي - التي تعطي نظرة للتطلعات المستقبلية لفترة ما بين ثلاث إلى ستة شهور بالنسبة لأداء الاقتصاد - مشيرين إلى أن التوقعات قد تظهر ارتفاع المؤشرات بأعلى من الارتفاع السابق، وهذا ما يؤكد مسيرة الاقتصاد نحو التعافي التدريجي.

وهنا نشير عزيزي القارئ بأن الاقتصاد الأمريكي سيكون على موعد مع أسبوع هام على صعيد قطاع المنازل وحده، هذا مع العلم أن تقرير طلبات الإعانة الأسبوعية سيصدر بالتأكيد الذي قد يشير مواصلة قطاع العمالة في التحسن التدريجي والملحوظ.

التوقيع

لا اله الا الله محمد رسول الله
'' اللهم إني أسالك إيمانا دائما وأسألك قلبا خاشعا وأسألك علما نافعا وأسألك يقينا صادقا وأسألك دينا قيما وأسألك العافية من كل بلية '
دعاء دخول السوق
لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد يحي ويميت وهو حي لايموت بيده الخير وهو على كل شئ قدير
{الحمدلله الذي تواضع كل شيء لعظمته}
{الحمدلله الذي استسلم كل شيء لقدرته}
{الحمدلله الذي ذل كل شيء لعزته}
{الحمدلله الذي خضع كل شيء لملكه}
رد مع اقتباس



إضافة رد

أدوات الموضوع


جديد مواضيع الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أسبوع أمريكي جديد يتخللّه تقرير كتاب بيج وبيانات قطاع المنازل وتوقعات بثبات نمو الاقتصاد ا mohamed_sobhy الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات 0 26 - 02 - 2012 02:02 PM
"السياحة والترفيه" يتصدر ارتفاعات "البورصة" فى أول أسبوع بـ2012 محمد طره منتدى البورصة المصرية 0 06 - 01 - 2012 07:11 PM
البت فى تظلم "فيركيم" ضد قرار "الرقابة المالية" خلال أسبوع aolb6october منتدى البورصة المصرية 0 04 - 07 - 2011 01:49 PM
أسبــوع هادئ عنوانـه "بيانات قطاع المنازل" يقف على مشــارف الاقتصاد الأمريكــي Marvey الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات 0 18 - 04 - 2011 08:27 AM


05:07 AM