• 11:36 صباحاً
logo




تمارين البطن تمنح المرأة النشوة الجنسية دون جماع

إضافة رد
عضو فـعّـال
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 1,336
معدل تقييم المستوى: 10
noha96 is on a distinguished road
22 - 03 - 2012, 02:40 AM
  #1
noha96 غير متواجد حالياً  
افتراضي تمارين البطن تمنح المرأة النشوة الجنسية دون جماع


تمارين البطن تمنح المرأة النشوة الجنسية دون جماع



الرياضة تساعد النساء في تحقيق النشوة

في مفاجأة طبية؛ أظهرت دراسة أجريت بجامعة إنديانا الأمريكية أن ممارسة المرأة لبعض التمارين الرياضية وخاصة المتعلقة بعضلات البطن يساعدها في تحقيق النشوة أو المتعة الجنسية بدون جماع.
وقالت الدراسة إن العديد من السيدات اللواتي يذهبن لصالة الألعاب الرياضية اكتشفن أن التمارين تمنحهن المتعة الجنسية حتى ولو كان الجنس آخر شيء يفكرن فيه.
وأوضحت أن أكثر التمارين فعالية في هذا الجانب هو تمرين خاص بعضلات البطن، ويتم باستخدام أحد الأجهزة الرياضية يسمى "كرسي المدرب". بحسب صحيفة "الديلي ميل" البريطانية.
ويُجرى التمرين بوضع الساعدين على ذراعي الجهاز، ثم ترفع المرأة ركبتيها إلى الصدر قبل أن تعود بها إلى الأرض مرة أخرى.
ووفقا للدراسة فإن مسحا أجري على مئات السيدات تتراوح أعمارهن بين 18 إلى 63 عاما أظهر أن التمارين الرياضية ساعدتهن في تحقيق النشوة أو المتعة الجنسية، ونصف السيدات اللواتي أُجريت عليهن الدراسة لاحظن هذه النتيجة للتمارين أكثر من عشر مرات.
وقالت المشرفة على البحث ديبي هيربينك: "التمارين الأكثر شيوعا في إحداث النشوة الجنسية هي تمارين البطن وركوب الدراجات ورفع الأثقال وتسلق الأعمدة".
ومن المثير للاهتمام أن معظم السيدات لم يكن يفكرن في الشخص الذي يشعرن بالانجذاب نحوه أثناء هذه التمارين.
وأضافت هيربينك: "هذه المعلومات مهمة لأنها توضح أن النشوة ليس من الضروري أن تكون عملا جنسيا، وأنها ربما تكشف عن العمليات البدنية الكامنة وراء النشوة الجنسية عند المرأة".
وأشارت هيربينيك إلى أن التفسير العلمي لدور هذه التمارين في إحداث النشوة الجنسية لا يزال غامضا، لكن ربما تكون هناك أبحاث مستقبلية.
وفي تعليقه على هذه الدراسة قال الدكتور عبد السلام الظواهري أستاذ الجلدية والتناسلية "الشعور بالنشوة أو المتعة الجنسية نتيجة لممارسة الرياضة هو حالة نفسية أكثر منه حالة عضوية حقيقية.. فالتمارين تمنح المرأة شعورا بالثقة في النفس".
وأضاف الظواهري قائلا: "وعلى الجانب العضوي تنعكس الرياضة بشكل إيجابي على العملية الجنسية للمرأة.. فكلما كانت تتمتع بلياقة بدنية كلما كانت عملية إشباعها جنسيا أمرا سهلا".
وأوضح أن "المسؤول عن النشوة الجنسية عند المرأة هرمون الذكورة، وهذا الهرمون يزداد مع ممارسة الرياضة

التعديل الأخير تم بواسطة خادم القرآن ; 23 - 03 - 2012 الساعة 03:43 AM
رد مع اقتباس



إضافة رد

أدوات الموضوع


جديد مواضيع استراحة بورصات

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تمارين شد البطن بالصور وليد 85 استراحة بورصات 0 04 - 08 - 2010 04:20 PM


11:36 AM