• 4:41 صباحاً
logo




ما هي بيئة ECN؟

إضافة رد
Like Tree4Likes

الصورة الرمزية Haithem Hussien
مضارب شرس
الصورة الرمزية Haithem Hussien
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
الدولة: Alex
المشاركات: 9,321
معدل تقييم المستوى: 21
Haithem Hussien is on a distinguished road
افتراضي رد: ما هي بيئة ECN؟
11#
25 - 03 - 2012, 06:15 PM
شكرا جزيلا علي المعلومات المهمة

تحياتي لك اخي محمد ،،

التوقيع

" لا تفرح بما آتاك ولا تحزن علي ما فاتك "

سبحان الله وبحمده ،،،، سبحان الله العظيم
Haithem Hussien غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس


موقوف
 
تاريخ التسجيل: Mar 2012
المشاركات: 40
معدل تقييم المستوى: 0
أبو محمــد is on a distinguished road
افتراضي رد: ما هي بيئة ECN؟
12#
25 - 03 - 2012, 06:19 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو محمــد مشاهدة المشاركة
اول مشاركة لك

وتقول اعتقد توفر

وهو دعاية لشركة جين كابيتال

الشركات التي تعتمد ECN لها نظام وتعامل بنكي

اما شركة جين كابيتال مثلها مثل الشركات الاخري افكسم وافكسول

بل افكسول افضل منها

والمثل بقول مايمدح الشركة الا اللي ربح منها والربح ليس عن طريق تداوله الشخصي وانت عارف المقصد


افكسول ليست مثل شركات البسطة افكسول شركة قوية مع عملائها

افكسول لها اكثر من عشرة سنوات اما جين كابيتال فهي وليدة اليوم

لو قلت توجد شركة بريطانية توفر هذا النظام ولكن بمبلغ نصف مليون لكان كلامك واقعي , ولكن عندما تذكر اسم الشركة هنا يختلف الامر والناس لديها عقول وتفهم مايكتب , فإن كنت تعتبر نفسك ذكي فأعتبر الاخرين اذكي منك , وفتح مخك في المرة القادمة عندما تكتب .
أبو محمــد غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية eagle eye
عضو جديد
الصورة الرمزية eagle eye
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: الاردن
المشاركات: 116
خبرة السوق: 3 الى 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 11
eagle eye is on a distinguished road
افتراضي رد: ما هي بيئة ECN؟
13#
25 - 03 - 2012, 07:03 PM
اهم ما يميز شركات ال ecn الفعليه التي تربطك بالسوق الحقيقي

اولا عدم ثبات السبريد : لانه لايمكن لها ان تثب السبريد عندما يتم الربط بالسوق الحقيقي فان البرنامج يقوم بالبحث الاوتوماتيكي عن افضل سعر للبيع عند البنوك العالميه و افضل سعر للشراء و يعرضه لك على الشاشه لذلك فان تثبيت السبريد امر مستحيل
ثم ان السبريد في السوق الحقيقي يكون بين نقطه و نصف نقطه على العملات الرئيسيه و ليس 2 - 5 كما نرى

ثانيا : لا يمكن لشركه مهما كانت قوتها مربوطه بالسوق العالميه ان تعطيك رافعه تصل الى 400 و 500 كما نرى لان هذا قد يكلفها الافلاس عند حدوث قاب كبير عند افتتاح السوق

ثالثا : الشركات التي تربطك بالسوق لا يجب ان يكون عندها ديلنغ ديسك تعيد لك تسعير العقد اذا سار ضمن مصلحتك و يمر العقد بشكل طبيعي عند سيره ضدك

من اهم الشركات العالميه التي تربطك بالسوق فعلا :::: ساكسو بنك و بنك دوكاسكوبي و شركه الباري و غيرها الكثير

و هذا ما يستحضرني الان

بالتوفيق ....

التوقيع




على هذه الأرض ما يستحق الحياة ....على هذه الأرض سيدة الأرض


أم البدايات ........ أم النهايات

كانت تسمى فلسطين...... صارت تسمى فلسطين

سيدتي ؛

لأجلك سيدتي أحب الحياة
eagle eye غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية mohamed_sobhy
عضو سوبر
الصورة الرمزية mohamed_sobhy
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
الدولة: مصر
المشاركات: 11,915
خبرة السوق: اكثر من 10 سنوات
معدل تقييم المستوى: 21
mohamed_sobhy is on a distinguished road
افتراضي رد: ما هي بيئة ECN؟
14#
25 - 03 - 2012, 07:22 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eagle eye مشاهدة المشاركة
اهم ما يميز شركات ال ecn الفعليه التي تربطك بالسوق الحقيقي

اولا عدم ثبات السبريد : لانه لايمكن لها ان تثب السبريد عندما يتم الربط بالسوق الحقيقي فان البرنامج يقوم بالبحث الاوتوماتيكي عن افضل سعر للبيع عند البنوك العالميه و افضل سعر للشراء و يعرضه لك على الشاشه لذلك فان تثبيت السبريد امر مستحيل
ثم ان السبريد في السوق الحقيقي يكون بين نقطه و نصف نقطه على العملات الرئيسيه و ليس 2 - 5 كما نرى

ثانيا : لا يمكن لشركه مهما كانت قوتها مربوطه بالسوق العالميه ان تعطيك رافعه تصل الى 400 و 500 كما نرى لان هذا قد يكلفها الافلاس عند حدوث قاب كبير عند افتتاح السوق

ثالثا : الشركات التي تربطك بالسوق لا يجب ان يكون عندها ديلنغ ديسك تعيد لك تسعير العقد اذا سار ضمن مصلحتك و يمر العقد بشكل طبيعي عند سيره ضدك

من اهم الشركات العالميه التي تربطك بالسوق فعلا :::: ساكسو بنك و بنك دوكاسكوبي و شركه الباري و غيرها الكثير

و هذا ما يستحضرني الان

بالتوفيق ....
السلام عليكم
اخي الحبيب ممكن حضرتك تتابع الموضوع دا ها تلقي مفيد ان شاء الله
http://www.borsaat.com/vb/t257982.html

التوقيع

لا اله الا الله محمد رسول الله
'' اللهم إني أسالك إيمانا دائما وأسألك قلبا خاشعا وأسألك علما نافعا وأسألك يقينا صادقا وأسألك دينا قيما وأسألك العافية من كل بلية '
دعاء دخول السوق
لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد يحي ويميت وهو حي لايموت بيده الخير وهو على كل شئ قدير
{الحمدلله الذي تواضع كل شيء لعظمته}
{الحمدلله الذي استسلم كل شيء لقدرته}
{الحمدلله الذي ذل كل شيء لعزته}
{الحمدلله الذي خضع كل شيء لملكه}
mohamed_sobhy غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية eagle eye
عضو جديد
الصورة الرمزية eagle eye
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
الدولة: الاردن
المشاركات: 116
خبرة السوق: 3 الى 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 11
eagle eye is on a distinguished road
افتراضي رد: ما هي بيئة ECN؟
15#
25 - 03 - 2012, 07:34 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohamed_sobhy مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
اخي الحبيب ممكن حضرتك تتابع الموضوع دا ها تلقي مفيد ان شاء الله
http://www.borsaat.com/vb/t257982.html
الحكمه ضاله المؤمن انا وجدها فهي له

اذا اعجبت يوما بحريه شخص او واحد من معتقداته فلا يعني اني معه في كل ما يقول

جيفار لم يكن يوما رمزا لكفر او شيوعيه مع انها اهم ما يعتقد به هو رمز بسيط للقليل من الكرامه عندي و عند غيري

رمز لشخص افنى حياته لاجل فكرة معتقد بها بغض النظر عن مدى صحتها

تقبل ودي

التوقيع




على هذه الأرض ما يستحق الحياة ....على هذه الأرض سيدة الأرض


أم البدايات ........ أم النهايات

كانت تسمى فلسطين...... صارت تسمى فلسطين

سيدتي ؛

لأجلك سيدتي أحب الحياة
eagle eye غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2012
المشاركات: 18
معدل تقييم المستوى: 0
Mr_syr is on a distinguished road
افتراضي رد: ما هي بيئة ECN؟
16#
25 - 03 - 2012, 08:04 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو محمــد مشاهدة المشاركة
اول مشاركة لك


وتقول اعتقد توفر

وهو دعاية لشركة جين كابيتال

الشركات التي تعتمد ECN لها نظام وتعامل بنكي

اما شركة جين كابيتال مثلها مثل الشركات الاخري افكسم وافكسول

بل افكسول افضل منها

والمثل بقول مايمدح الشركة الا اللي ربح منها والربح ليس عن طريق تداوله الشخصي وانت عارف المقصد


افكسول ليست مثل شركات البسطة افكسول شركة قوية مع عملائها

افكسول لها اكثر من عشرة سنوات اما جين كابيتال فهي وليدة اليوم
الله يسامحك على سوء الظن
Mr_syr غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية عمرو ابراهيم
مدير المبيعات
الصورة الرمزية عمرو ابراهيم
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
الدولة: في قلب من احب
المشاركات: 25,691
خبرة السوق: اكثر من 10 سنوات
معدل تقييم المستوى: 37
عمرو ابراهيم is on a distinguished road
Smile رد: ما هي بيئة ECN؟
17#
25 - 03 - 2012, 08:40 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohamed_sobhy مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
حبيبي استاذ عمرو والله تسلم ايدك انت علي كتبتك في الموضوع لانك تعطي الموضوع نور
تقبل تحياتي
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
مليون الف هلا حبيبي محمد
تسلملي يارب ياكل الغلا والنور دايم نورك يالغالي
وماتحرم ابدا من زوقك ياحبوب
تحياتي اليك حبيبي
عمرو ابراهيم غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية عمرو ابراهيم
مدير المبيعات
الصورة الرمزية عمرو ابراهيم
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
الدولة: في قلب من احب
المشاركات: 25,691
خبرة السوق: اكثر من 10 سنوات
معدل تقييم المستوى: 37
عمرو ابراهيم is on a distinguished road
Smile رد: ما هي بيئة ECN؟
18#
25 - 03 - 2012, 08:57 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله عمرو مشاهدة المشاركة
اهلين وسهلين بحبيبي عمرو والله مشتاقلك يا نواره

بس بتمنى ما تكون هذه الاضافه البيئيه الجديده هي ادراج كسر عشري خامس وايضا عدم نثبيت السبريد لانه هذه رايحه تكون مصيبه بالنسبه الي هههههههههههههه


كل الشكر والتقديري لاخي محمد على هذا الموضوع الرائع
يامليون هلا فيك حبيبي مشتاقين لك اكثر يانور الكون
شو اخبارك عبدالله ان شاء الله تكون بخير وعافيه
هههههههه لا ماتقلق من هالامر اذا توفر امر الاسبريد المتحرك
راح يكون للعملاء الحرية باختيار الامر وراح يكون متوفر الامرين
الاسبريد الثابت مثل ماهو والاسبريد المتحرك وكل عميل يختار مايناسبه
ايضا بالنسبة للرقم العشري والله مو انت لحالك اللي تعبك هالامر انا شخصيا
مابحب ابدا استخدام اي تداول بالرقم العشري مهما كانت فائدته فالافضل لي براحه البال
هو الاسبريد بدون اي كسرو عشريه وان شاء الله الاضافة الجديده للبيئه راح تعالج
امر عدم تنفيذ بعض الاوامر للمتاجرين بالاكسبيرتات
تحياتي اليك ياكل الغلا
عمرو ابراهيم غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية mohamed_eltaweil
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية mohamed_eltaweil
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: ام الدنيـــــــــــــــــــــــــــا
المشاركات: 941
معدل تقييم المستوى: 12
mohamed_eltaweil is on a distinguished road
افتراضي رد: ما هي بيئة ECN؟
19#
25 - 03 - 2012, 11:12 PM
شكرا على المعلومات القيمة
دمتم بكل ود
mohamed_eltaweil غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية عبدالله عمرو
عضو متقدم
الصورة الرمزية عبدالله عمرو
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
الدولة: الاردن
المشاركات: 5,583
خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 17
عبدالله عمرو is on a distinguished road
افتراضي رد: ما هي بيئة ECN؟
20#
26 - 03 - 2012, 12:42 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمرو ابراهيم مشاهدة المشاركة
يامليون هلا فيك حبيبي مشتاقين لك اكثر يانور الكون
شو اخبارك عبدالله ان شاء الله تكون بخير وعافيه
هههههههه لا ماتقلق من هالامر اذا توفر امر الاسبريد المتحرك
راح يكون للعملاء الحرية باختيار الامر وراح يكون متوفر الامرين
الاسبريد الثابت مثل ماهو والاسبريد المتحرك وكل عميل يختار مايناسبه
ايضا بالنسبة للرقم العشري والله مو انت لحالك اللي تعبك هالامر انا شخصيا
مابحب ابدا استخدام اي تداول بالرقم العشري مهما كانت فائدته فالافضل لي براحه البال
هو الاسبريد بدون اي كسرو عشريه وان شاء الله الاضافة الجديده للبيئه راح تعالج
امر عدم تنفيذ بعض الاوامر للمتاجرين بالاكسبيرتات
تحياتي اليك ياكل الغلا

هلا بحبيبي الغالي عمرو بجد انا كثير بحب التعامل معاك ووالله مو لانه اسمك مثل اسم ابني او عائلتي ولكن قبلها لانك بجد شخص رائع وبتحب مساعدة الاخرين وبالاضافه لحسن اخلاقك وطبعا انا بحكب هذا الكلام لانه من لا يشكر الناس لا يشكر رب الناس وليس نفاقا فانا ليس بيني وبينك اية مصالح ماديه بالعكس ما يربطنا هو اخوه بالله سبحانه وتعالى

معلش انا طولت بالكلام ولكن فعلا ما اتمناه ان حصل اي تغيرات ان لا تقوم الشركه بفرض اختيارات معينه على العملاء وان تقوم بترك حرية الاختيار للعملاء بما يحبون الشيء الذي يتعاملون به وارجو ان يتم ذلك ان شاء الله فانا لي حساب معهم وارجو ان لا يتكرر ما حدث معي مع احدى الشركات الاخرى التي فعلا انا احبها واقدرها واخص بالذكر رئيس قسم الدهم العربي فيها وطاقمها المحترمين لما يقدمونه من خدمات


تفضل بقبول فائق ودي وتقديري

التوقيع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم



عبدالله عمرو غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس


إضافة رد

أدوات الموضوع


جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صور بيوت للتصميم صور بيوت لتصميم صور بيوت تصميم lzaman استراحة بورصات 0 31 - 01 - 2012 08:30 PM
ايقونات بيوت بيت فكتور بيوت صور منزل لعام 2010 linker استراحة بورصات 0 06 - 02 - 2010 04:30 AM


04:41 AM