اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحـمـد عـزام
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته,,,
كيفك اخي ماجد...
حصلت معاي مرة هذه المشكلة...
و حللت المشكلة بفصل الرواتر و اعادته,,,
جرب يا غالي,,, و ان شاء الله بتنحل المشكلة...
ودي و تقديري...
وعليك السلام ورحمة الله وبركاته
الحمد الله كل امور بخير وتمام
المهم كيف اخبار مشرفنا الحبيب احمد عزام انشا الله كل الامور تكون علي ما يرام
المشكله هذه ظهرت معايا فكلمت الشركه فكان الرد
مرحبا أخي الكريم أهلا و سهلا بك
بالنسبة لهذه الرسالة هذه تأتي عندما يكون إتصالك بالإنترنت ضعيف
أعتقد أنك تتصل بالإنترنت عن طريق ال
3G
أو لا سلكياً الرجاء أن تتصل بالإنترنت عن طريق سلك لكي يتم إنشاء الإتصال
بالنسبة لتفعيل الحساب هو فعال إذا أردت أن أرسل لك كلمة سر جديدة أعلمني
تحياتي
ولقد جربت عن طريق السلك ولا كنه بيعطي نفس الرساله اعتقد انها شبكات 3G
علي العموم اشتغلت عن طريق صفحت الويب مع ان اسعارها ليست بنفس مستوي
البرنامج
شكرآ لك مشرفنا المحبب وتقبل تحياتي القلبيه