
رد: هل هناك من استفاد من هذا الصعود
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة medoram
الف مبرووووك لكن صفقة الذهب لا ارى اي سبب لدخولك بيع من تلك المنطقة السفلية
المفروض البيع مع افتتاح الشمعة الموالية للشمعة التي اغلقت تحت المثلث و الهدف اخر قاع
بالتوفيق لك
هذه استراتيجية اتبعها وقد نظمت بها رحلة هنا على مدى عدة أشهر وحققت نتائج ممتازة بأقل مخاطرة وتراجع في الحساب,,
صفقة البيع كانت بناء على التدافع لأسفل وتم الخروج من الصفقة على وقف خسارة والدخول شراء بضعف اللوت وتم ربح ما يعادل الخسارة مرتين,,
هذا كله معروض في الورشة
تعرف هذا السوق لابد من التعامل مع كل الاحتمالات ولابد من السير معه أين يسير,,
تحياتي وتقديري,,