1:27 مساءاً
تذكرني
هل نسيت كلمة المرور؟
تسجيل عضوية جديدة
الرئيسية
منتديات بورصات
اتصل بنا
منتديات بورصات
>
المنتديات العامة
>
استراحة بورصات
طريقه عمل حساب مجاني في iTunes
تذكرني
هل نسيت كلمة المرور؟
تسجيل عضوية جديدة
رفع الملفات
التسجيل
التعليمـــات
التقويم
الذهاب إلى الصفحة...
شركات التداول
طريقه عمل حساب مجاني في iTunes
أدوات الموضوع
rahmy2002
عضو متألـّق
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 4,997
معدل تقييم المستوى:
19
26 - 03 - 2012,
10:30 PM
#
1
طريقه عمل حساب مجاني في iTunes
السسلـأمٍ عليكمَ ورححمه الله وبركككـأتهَ
..~
كيفكمٍ .
؟!
طريقه عمل حسساب مجاني في
iTunes
طريقه سسهله مـأرهـ ومـأتحتأجَ ..
مهمه لـ
Iphone , Ipod touch
اوكٍ نبدأ
..
أول ششي افتحَ برنـأمجٍ
iTunes
اوك بعدهـأ رأح تلـاقي في القائمه من
اليسسسـأر
طبعـأ بعد مـأ تختـأر
iTunes Store
تنزلٍ لـأخرِ ششيَ وتختـأرَ بلدكَ .
أختـأر السسسعوديه يعني بلدكٍ أنتٍ
الحححينَ نجي لـ اهم ششيَ ..
من نفس البرٍرٍنــأمجَ اخر شي باليمين بتششوف
Top Free Apps
( افضل التطبيقات المجانيه)
المهم نخخختار اي تطبيق مايهم من
Top Free Apps
مثثلـأ أنـأ أخخترت أول وحدهـ هي ..
waterslide extreme
بعدن ماتختاار اللعـبه او التطبيق نختااار [Get Apps]
وبعدين تختار create new account
بعد كذا تكمل طريقه التسجيل و توافق ع الشروط ..
وتعبي بيـأنتكٍ مو مهمٍ أنهـأ صصدقَ
وأهم ششي تحفظ الايميل الي سسجلت فيه
والبـأسورد
أهم ششي
لكن اذا وصلت عند هذي النقطه اختاار
none
كمـأن هي مهمهٍ
وبسسسٍ ..
لـأ تحححرمونيَ من
الردود
+
التققيمَ ..
التعديل الأخير تم بواسطة خادم القرآن ; 31 - 03 - 2012 الساعة
10:33 PM
rahmy2002
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى rahmy2002
البحث عن المشاركات التي كتبها rahmy2002
«
برامج الايفون 4 2012
|
تسريع البلاك بيري طريقه تسريع البلاك بيري الغاء تعليق البلاك بيري 2012
»
أدوات الموضوع
جديد مواضيع استراحة بورصات
01:27 PM
-- استايل بورصات الجديد
-- استايل بورصات القديم
الاتصال بنا
-
بورصات
-
الأرشيف
-
الأعلى