• 1:27 مساءاً




طريقه عمل حساب مجاني في iTunes

إضافة رد
أدوات الموضوع
عضو متألـّق
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 4,997
معدل تقييم المستوى: 19
rahmy2002 is on a distinguished road
26 - 03 - 2012, 10:30 PM
  #1
rahmy2002 غير متواجد حالياً  
افتراضي طريقه عمل حساب مجاني في iTunes




السسلـأمٍ عليكمَ ورححمه الله وبركككـأتهَ ..~

كيفكمٍ .؟!

طريقه عمل حسساب مجاني في iTunes

طريقه سسهله مـأرهـ ومـأتحتأجَ ..

مهمه لـ Iphone , Ipod touch

اوكٍ نبدأ ..


أول ششي افتحَ برنـأمجٍ iTunes



اوك بعدهـأ رأح تلـاقي في القائمه من اليسسسـأر



طبعـأ بعد مـأ تختـأر iTunes Store تنزلٍ لـأخرِ ششيَ وتختـأرَ بلدكَ .

أختـأر السسسعوديه يعني بلدكٍ أنتٍ



الحححينَ نجي لـ اهم ششيَ ..

من نفس البرٍرٍنــأمجَ اخر شي باليمين بتششوف Top Free Apps ( افضل التطبيقات المجانيه)

المهم نخخختار اي تطبيق مايهم من Top Free Apps



مثثلـأ أنـأ أخخترت أول وحدهـ هي ..

waterslide extreme

بعدن ماتختاار اللعـبه او التطبيق نختااار [Get Apps]




وبعدين تختار create new account



بعد كذا تكمل طريقه التسجيل و توافق ع الشروط ..

وتعبي بيـأنتكٍ مو مهمٍ أنهـأ صصدقَ

وأهم ششي تحفظ الايميل الي سسجلت فيه والبـأسورد

أهم ششي

لكن اذا وصلت عند هذي النقطه اختاارnoneكمـأن هي مهمهٍ











وبسسسٍ ..

لـأ تحححرمونيَ من

الردود + التققيمَ ..




التعديل الأخير تم بواسطة خادم القرآن ; 31 - 03 - 2012 الساعة 10:33 PM
رد مع اقتباس


إضافة رد



جديد مواضيع استراحة بورصات


01:27 PM