• 12:33 مساءاً
logo




حلم الثلاثية يراود بايرن ميونخ

إضافة رد
عضو متألـّق
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 5,322
معدل تقييم المستوى: 15
سمير 2009 is on a distinguished road
27 - 03 - 2012, 03:10 PM
  #1
سمير 2009 غير متواجد حالياً  
افتراضي حلم الثلاثية يراود بايرن ميونخ

فرانك ريبيري لاعب بايرن ميونيخ


رغم مواصلة بوروسيا دورتموند لانطلاقته الرائعة في الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا) ، ما زال حلم إحراز الثلاثية يراود بايرن ميونيخ في الموسم الحالي خاصة مع المستوى المتميز الذي قدمه الفريق البافاري في الآونة الأخيرة.

ويأمل بايرن في إحراز لقبي البوندسليجا وكأس ألمانيا إضافة للقب دوري أبطال أوروبا الذي تقام مباراته النهائية على ملعب الفريق في 19 أيار(ماي)و المقبل. واستعاد بايرن بقيادة مديره الفني يوب هاينكس مستواه العالي في الفترة الماضية استعدادا لمراحل الحسم بالبوندسليجا وكذلك في البطولتين الأخريين.


ويحتل بايرن المركز الثاني في جدول البوندسليجا حاليا برصيد 57 نقطة وبفارق خمس نقاط خلف دورتموند حامل اللقب ومتصدر جدول المسابقة. وتشهد العاصمة الألمانية برلين مواجهة حاسمة بين الفريقين في 12 أيار(ماي)و المقبل على لقب الكأس بعد تأهلهما سويا للمباراة النهائية للبطولة. وعلى مستوى دوري أبطال أوروبا ، تبدو فرصة بايرن ميونيخ جيدة في التأهل للمربع الذهبي على الأقل نظرا لأنه سيلتقي فريق مارسيليا الفرنسي غدا الأربعاء في ذهاب دور الثمانية للمسابقة.


وإذا عبر بايرن موقعة مارسيليا سيجد نفسه في أصعب اختبار ممكن بالمربع الذهبي حيث يلتقي ريال مدريد المتألق والمرشح بقوة لعبور عقبة آبويل نيقوسيا القبرصي في دور الثمانية. ولكن بايرن يتمسك بعبور هذه العقبة أيضا وبلوغ المباراة النهائية على ملعبه لتكون آخر خطوة نحو تحقيق حلم الفوز بالثلاثية. ولكن النهائي الأول الذي سيخوضه بايرن في طريقه لتحقيق هذا الحلم سيكون في 11 نيسان(أبريل) المقبل عندما يحل ضيفا على بوروسيا دورتموند في مباراة ينتظر أن تحسم كثيرا شكل الصراع على لقب البوندسليجا.


وقال أولي هونيس رئيس نادي بايرن ، بعد فوز فريقه على بوروسيا مونشنجلادباخ بضربات الترجيح وبلوغه المباراة النهائية لكأس ألمانيا ، "النهائي مع بوروسيا دورتموند سيكون علامة بارزة ومهرجانا كرويا. أكملنا 25 بالمئة من أهدافنا في الموسم الحالي".


وأوضح ماريو جوميز مهاجم بايرن أن الانتصارات الأخيرة للفريق والأهداف الغزيرة التي أحرزها قلبت الأوضاع رأسا على عقب حيث أصبح الفريق مرشحا للفوز بالألقاب الثلاثة وهو ما لم يكن مرشحا له قبل أسابيع قليلة خاصة بعد الهزيمة أمام باير ليفركوزن في البوندسليجا. كما يحلم زميله الفرنسي الدولي فرانك ريبيري بختام مثير للموسم الحالي. وقال ريبيري "مستوانا جيد ويؤهلنا للفوز بالألقاب الثلاثة".


وقال توني كروس نجم الفريق "يمكننا بالطبع أن نفوز بالألقاب الثلاثة ، لما لا ؟". ورغم ذلك ، بدا كريستيان نيرلينجر مدير الكرة بالنادي أكثر تحفظا وحذرا حيث أكد أن فريقه يحتاج إلى التقدم خطوة بخطوة بعدما اجتاز الفترة العصيبة التي مر بها في الآونة الأخيرة.

رد مع اقتباس



إضافة رد

أدوات الموضوع


جديد مواضيع استراحة بورصات


12:33 PM