• 7:45 صباحاً
logo




فينغر ميلان والعشب كان حالنا أسوأ منكم وأشتكي فيتحدثون عن العشاء

إضافة رد
عضو متألـّق
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 5,322
معدل تقييم المستوى: 15
سمير 2009 is on a distinguished road
31 - 03 - 2012, 02:10 PM
  #1
سمير 2009 غير متواجد حالياً  
افتراضي فينغر ميلان والعشب كان حالنا أسوأ منكم وأشتكي فيتحدثون عن العشاء


إستغل المدرب الفرنسي "آرسين فينغر" تذمره من العقوبة التي فرضت عليه من الـ "يويفا" ليهاجم مسئوليها حيال تساهلهم مع "ميلان" الإيطالي حيال تعمده إفساد أرضية ملعب "سان سيرو" قبيل مباراة فريقه في "فبراير" الماضي كما فعل مؤخراً مع البارسا .

"فينغر" قال : "( برشلونه ) تقدم بشكوى إلى الـ ( يويفا ) ضد جودة أرضية الملعب , ولكن الأرضية التي لعبنا عليها كانت أسوأ بـ ( 10 مرات ) , فحينما لعبنا ضد ( ميلان ) يوم الأربعاء كانوا قد غيروا عشب الملعب مساء يوم الإثنين , ولا يمكن قبول ذلك , لقد خسرنا لاحقاً وكنا سيئين للغاية , ولكن العشب كان في حالةٍ كارثية , ومن قلة الإحترام حتى للمتفرج الذي يدفع من أجل مشاهدة ( فان بيرسي ) و ( ميسي ) وهما يلعبان , لم أعرف إذا كان من الممكن رفع شكوى رسمية , ولكنني تحدثت مع أحد المسئولين وبدا وكأنه ينظر إلي ويقول ( أوه .. شكراً جزيلاً لك , لدي وجبة عشاء لأتناولها هذا المساء )" , في إشارةٍ لعدم مبالاة الـ "يويفا" بالأمر على الإطلاق .

وأخيراً قال : "في كل إجتماعٍ للمدربين الأوروبيين في ( جنيف ) كنت أثير هذا الموضوع , جودة أرضية الملعب , مستوى العشب وطوله , فلقد لعبت بعض المباريات في ( إنغلترا ) , ومن الهام في الدوري الإنغليزي أن يكون لديك قواعد صارمه حول جودة أرضية الملاعب , ففي ذلك إحترام لكل الذين يدفعون الأموال" .
رد مع اقتباس



إضافة رد

أدوات الموضوع


جديد مواضيع استراحة بورصات


07:45 AM