• 12:33 صباحاً




وداع البرد

إضافة رد
أدوات الموضوع
عضو متقدم
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 5,797
معدل تقييم المستوى: 20
smay@yah is on a distinguished road
02 - 04 - 2012, 07:50 PM
  #1
smay@yah غير متواجد حالياً  
افتراضي وداع البرد
وداع البرد"؛،،،،،،،


ببكي غياب البرد لي عدة فصول..
يالين يحيى خافقي مع ايابه@

يازين شب النار مع قصة الغول..
في ليل ممطر من تراكم سحابه@

ويازين صبحه واخضر العود مبلول..
انا اشهد الايام ماهي تشابه@

اسج رجلي فيه لو كنت مشغول..
اما مع صدقان ولا قرابه @

وارسم به الاحلام وانظم به اللول..
حتى القلم بالبرد يهوى الكتابه@

فيه الحزن والهم منسي ومفصول..
يوم الفرح بالبرد اسبل ثيابه@

وفي غيبته كني عن الكون معزول..
واشوف بعض الناس فيهم غرابه@

ولا عاد نسمع طاري امطار وسيول.
حتى الوطى بالقيض يكثر سرابه@

ولو هي بيدي كان يبقى على طول..
مادام قلبي تو بأول شبابه @

وهذي الحقيقه يالشتا كان بقول..
لو كان بعض القول محدٍ درابه@

برثي غيابك يالشتا عدة فصول..
يومٍ جو القيض كشر بنابه@


وسلامتكم

مناور قعيد الظفيري
رد مع اقتباس

عضو الماسي
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 37,798
معدل تقييم المستوى: 54
محمد حمدى ناصف is on a distinguished road
افتراضي رد: وداع البرد
2#
25 - 08 - 2016, 03:09 PM
جزاكم الله خيرا

ودى واحترامى



سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
بعدد خلقه وزنة عرشه ورضا نفسه ومداد كلماته
محمد حمدى ناصف غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس


إضافة رد



جديد مواضيع القسم الادبي ، شعر ، قصص ، روايات


12:33 AM