وداع البرد"؛،،،،،،،
ببكي غياب البرد لي عدة فصول..
يالين يحيى خافقي مع ايابه@
يازين شب النار مع قصة الغول..
في ليل ممطر من تراكم سحابه@
ويازين صبحه واخضر العود مبلول..
انا اشهد الايام ماهي تشابه@
اسج رجلي فيه لو كنت مشغول..
اما مع صدقان ولا قرابه @
وارسم به الاحلام وانظم به اللول..
حتى القلم بالبرد يهوى الكتابه@
فيه الحزن والهم منسي ومفصول..
يوم الفرح بالبرد اسبل ثيابه@
وفي غيبته كني عن الكون معزول..
واشوف بعض الناس فيهم غرابه@
ولا عاد نسمع طاري امطار وسيول.
حتى الوطى بالقيض يكثر سرابه@
ولو هي بيدي كان يبقى على طول..
مادام قلبي تو بأول شبابه @
وهذي الحقيقه يالشتا كان بقول..
لو كان بعض القول محدٍ درابه@
برثي غيابك يالشتا عدة فصول..
يومٍ جو القيض كشر بنابه@
وسلامتكم
مناور قعيد الظفيري