• 12:41 صباحاً
logo

30ألف نقطة كل شهر والصفقات بدون ستوب حتى لو عكس 10الاف نقطة !

موضوع مغلق
Like Tree82Likes

عضو فـعّـال

خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
mars is on a distinguished road
افتراضي رد: 30ألف نقطة كل شهر والصفقات بدون ستوب حتى لو عكس 10الاف نقطة !
111#
28 - 04 - 2012, 12:49 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مغامر2012 مشاهدة المشاركة
مبروووووووووووووووووووووووووووووووك الف مليون مبروووووووووووووك ياشباب 38صفقة راحت لهدفها باكثر من 2000نقطة من مجموع 42صفقة وفيه 3صفقات فقط عاكسة حتى الان والف الف مبرووووووووك الف الف مبروووووووووووك مادمنا نقيس النتائج بالمتر ابشرو بالصفقات الف الف مبروووووووووووووووووك وطبعا لااحد يتهمني اني ماحط ستوب الستوب المارجن كووووووووووووووول والا اذا تقاطع الحبل السري مع الحبل العلني .........وحتى لو تقاطعو رايح اقول لكم ان الحبل العلني تقاطع قبل السري وبكذا مافيه ستوب ابدا ولامرة حيضرب الستوب لان حبال الحيل لن تنتهي قصدي الحبال السرية والعلنية اللي انا اولفها لكم مع كم نفس ((مساء الخير )) .

طبعا انا مخ وفاهم ومافيه قدي صحيح ان اسلوبي اسلوب محرج في سوق الخضار لكن لاني فرحان لكم الف الف مبرووووووك 38صفقة حققت هدفها من اصل 42 وادخلو البرنامج اللي بتوقيعي وتشوفونها ومابقي الا 4صفقات الف الف مبرووووووووووووووووووووووك ....

لكن لاتفكرون في يوم من الايام بكون زي احمد عزام والا الزعيم المحدودي التسويق قصدي محدودي الافاق وتابع معكم زوج وزوجين وكل شوي عكس وماعكس لا لازم احط لكم كل مرة اربعين صفقة وبدون ستوب وكل شوي ابارك لنفسي بس انتبهو انا هنا وبس والباقي ...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مبدع دائما يا اخ مغامر كما تعودنا عليك
ولازم نسميك سيد الاداره الماليه
بالتوفيق والى الامام
وتقبل مروري يا اخي
mars غير متواجد حالياً  

موضوع مغلق

جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات