• 11:50 مساءاً
logo




رئيس الجهازالقومي لتنظيم الاتصالات:لامانع من إتمام صفقة موبينيل

إضافة رد
الصورة الرمزية ahmedaolb
عضو محترف
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 9,796
معدل تقييم المستوى: 17
ahmedaolb is on a distinguished road
12 - 04 - 2012, 12:51 PM
  #1
ahmedaolb غير متواجد حالياً  
افتراضي رئيس الجهازالقومي لتنظيم الاتصالات:لامانع من إتمام صفقة موبينيل
صرح الدكتورعمرو بدوي رئيس الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات بأنه لايوجد في قانون الاتصالات الحالي والشروط المتعلقة برخصة موبينيل (EMOB) مايمنع من إتمام صفقة فرانس تيليكوم.

وقال بدوي في تصريحات لوكالة أنباء الشرق الأوسط إن القانون الحالي لايلزم أن يكون للدولة حصة "كشريك محلي" في شركات المحمول ، مضيفا أن التعديل في القانون أمر وارد لاسيما وأن القانون معروض حاليا على مجلس الوزراء ، ويمكن تعديل أي شيءفي أي وقت.

وكانت كل فرانس تيليكوم وأوراسكوم للاتصالات والإعلام والتكنولوجيا القابضة قد أبرمتا مذكرة تفاهم غيرملزمة تتعلق بمصالحهما في شركتي موبينيل للاتصالات والمصرية لخدمات المحمول.

وتهدف الاتفاقية إلى بيع أوراسكوم للاتصالات لجزء من أسهمهما في موبينيل بسعر 5ر202 جنيه مصري للسهم الواحد ، وبعد ذلك تتقدم فرانس تيليكوم بعرض شراء لكافة أسهم موبينيل المصرية حرة التداول بنفس السعر وفقا للقوانين السارية ، كما ستحصل أوراسكوم على عائد بقيمة 6 مليارات جنيه مع الاحتفاظ بنسب 5 في المائة كمساهمة مباشرة في المصرية لخدمات المحمول.

تجدرالإشارة إلى أن الدكتور عمرو بدوي يرأس الاجتماع السنوي العاشر للشبكة العربية لهيئات تنظيم الاتصالات وتقنية المعلومات الذي يقام في شرم الشيخ من الفترة 10 وحتى 12 أبريل الجاري، بحضور ممثلي عن هيئات الاتصالات بالدول العربية.

المصدر: جريدة البورصة

التوقيع

للاستفسار عن خدمات شركة عربية اون لاين لتداول الاوراق المالية او الاستثمار فى البورصة المصرية فبرجاء الاتصل بنا على
أحمـــــــــــــد عبـــــــــــدالعال
01062659261

كيفية الاستثمار فى البورصة المصرية من كل دول العالم
رد مع اقتباس



إضافة رد

أدوات الموضوع


جديد مواضيع منتدى البورصة المصرية

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
إتمام 418 صفقة اندماج واستحواذ ترتبط بالخليجيين بقيمة 53.7 مليار دولار مساهم منتدى الاسهم السعودية 0 21 - 01 - 2009 05:52 AM


11:50 PM