• 4:24 مساءاً
logo



فكسول ماركت ميكر ؟

إضافة رد
Like Tree3Likes
  • 3 Post By mohamed_eltaweil

عضو نشيط
تاريخ التسجيل: Apr 2012
المشاركات: 264
معدل تقييم المستوى: 7
الكنغ8 is on a distinguished road
15 - 04 - 2012, 07:29 PM
  #1
الكنغ8 غير متواجد حالياً  
افتراضي فكسول ماركت ميكر ؟
هل شركة فكسول ماركت ميكر تربح من خسارتنا وعند الربح تدفع لنا من اصقائنا الخسرانين ؟ لاتدخلنا السوق الحقيقي ؟
رد مع اقتباس


الصورة الرمزية mohamed_eltaweil
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية mohamed_eltaweil
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: ام الدنيـــــــــــــــــــــــــــا
المشاركات: 941
معدل تقييم المستوى: 10
mohamed_eltaweil is on a distinguished road
افتراضي رد: فكسول ماركت ميكر ؟
2#
15 - 04 - 2012, 08:03 PM
نعم اخى هى ماركيت ميكر و للاسف عندها ديلنج ديسك و لاحظ ان الشركة تعمل بسياسة "السبريد الثابت"
وهو ما ليس منطقى لان من المفروض ان المنصه تبحث لك عن افضل سعر للشراء و افضل سعر للبيع وقت تنفيذ الاوردرات و بذلك فليس من المنطقى ان يبقى الفارق بين افضل سعر للشراء و افضل سعر للبيع ثابت
ولكن مع كل ذلك فالشركة محترمه جدا و دعمها مميز جدا ولا توجد لها مشاكل مع العملاء كما انها مسجله لدى جهات رسمية و لم اسمع يوما ان احد المشتركين بها قد تعثر فى سحب امواله سواء كان مبلغ صغير او كبير
والدليل على مصداقية الشركة هو تبنى موقع بورصات الوكالة عن الشركة و فتح حساب للعملاء عن طريقهم ،،
mohamed_eltaweil غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو متألـّق
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
الدولة: U.A.E
المشاركات: 4,016
معدل تقييم المستوى: 12
حســــــون ™ is on a distinguished road
افتراضي رد: فكسول ماركت ميكر ؟
3#
15 - 04 - 2012, 08:34 PM
لا أذكر أين قرأت أنهم نفوا أن يكونوا من الماركت ميكرز عندما سألهم مجموعة من أعضاء أحد المواقع المعروفة

لكنهم في النهاية من المصنفين من الماركت ميكرز في كل مواقع تصنيف الشركات
حســــــون ™ غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو فـعّـال
 
تاريخ التسجيل: Sep 2011
المشاركات: 1,933
معدل تقييم المستوى: 8
diaamasree1 is on a distinguished road
افتراضي رد: فكسول ماركت ميكر ؟
4#
16 - 04 - 2012, 12:31 AM
والله يااخي الكريم انا نفس الشي محتار
ولكن بالنهايه هي صادقه
انا جربت السحب وبالساعات 60 ساعه كان الحساب وصل للسعودي الفرنسي
هناك اخ لنا في هذا المنتدى اخبرني انه سحب 34000 دولار

ولكن اذا كنت من الهوامير وعك رصيد قوي ليش ماتشوف دوكاسكوبي
الشركة فكسول تحلب صافي على راي المثل لذلك معها حتى تيجينا مشكله معهم ويارب مايصير هالحكي
بنروح فيها
diaamasree1 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس

إضافة رد

أدوات الموضوع


جديد مواضيع منتدى برامج التداول و الشارتات و الشركات

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اشيك صنادل كيوت ماركة اروع صنادل ماركة louis vuitton 2013 احدث صنادل بكعب عصرية ahmedhassan8 استراحة بورصات 0 24 - 03 - 2012 09:30 AM
سلاسل لازوردي 2013 خواتم ماركة لازوردي 2012 مجوهرات فخمة ماركة لازوردي 2012 ahmedhassan8 استراحة بورصات 0 23 - 03 - 2012 09:10 AM


04:24 PM