• 8:59 صباحاً
logo




مسلسل خريف العمر تركي

إضافة رد
عضو فـعّـال
تاريخ التسجيل: Mar 2012
المشاركات: 1,278
معدل تقييم المستوى: 9
عبير الشرق is on a distinguished road
22 - 04 - 2012, 02:58 AM
  #1
عبير الشرق غير متواجد حالياً  
افتراضي مسلسل خريف العمر تركي




السلام وعليكم
شلونكم وشخباركم....
اليوم يايب لكم معلومات عن مسلسل خريف العمر





بوستر مسلسل خريف العمر

المسلسل الاجتماعي الكوميدي خريف العمر
30 حلقة × 30 دقيقة
فكرة : لؤي حمزة .
سيناريو وحوار : باسم البصيري .

إخراج : سالم الكردي .





مسلسل خريف العمر تركي





خريف العمر انها المرحلة التي يعيشها الانسان متسامحا مع نفسه والاخرين لانه لم يعد لديه مايقدمه للمجتمع ، هذا الاحساس الذي ان اصاب شخص ما جعله عرضه للالام والاحزان ، فالحقيقة ان خريف العمر هو بداية عهد جديد وايام جميله يجب ان نعيشها باحساسها كي نضمن لانفسنا البعد عن الكآبه ، فليمضي العمر بجماله وليكن خريف العمر احساس بالحب والحياة .
مسلسل خريف العمر يحكي قصة الزوج الذي وصل الى خريف العمر وبدأ يعاني من الوحدة بعد تقاعده المبكر ، ورغم انه متزوج من الدكتورة نوال نائبة مدير احدى المستشفيات والمنشغله دائما عن زوجها في عملها الوظيفي والذي لم ينجب منها مما زاد من معاناته وحدته .

كما يناقش مسلسل خريف العمر قصة هذا الرجل مع جيرانه القاطنين معه في نفس العمارة ، حيث يلتقي هذا الزوج بجاره المسن عقيد الشرطة السابق الذي خرج من الخدمة نتيجة التقاعد ويعاني مثله من الاحساس بالوحده القاتله لان ولديه الوحيدين يقيمان في كندا للدراسة والعمل .
ويسكن معهم في نفس العمارة سعيد وهو شاب يعمل في مجال الاسهم ويقوم بشراء العماره بعد فتره ، وله اخ اسمه لؤي شاب يدرس في الجامعه ، ويستشيره الجميع في بعض الامور لكنه لقلة خبرته يوقعهم دائما في مشاكل تسبب لهم الكثير من المعاناة التي قد يصل مداها في بعض الاحيان لقسم الشرطة .
خريف العمر يسلط الضوء على العديد من المشاكل و المواقف الاجتماعية والمشاكل الاسرية التي نراها في كل حلقة من حلقات المسلسل .
بطولة
- احمد الصالح
- محمد جابر
- احمد الصالح
- شهاب حاجية
- بدور
- ففاطمة سالم
- ياسه





مسلسل خريف العمر تركي


التوقيع

توقيع
رد مع اقتباس



إضافة رد

أدوات الموضوع


جديد مواضيع استراحة بورصات


08:59 AM