• 6:47 صباحاً

خيمة الذهب!!!! دببه ام ثيران

Like Tree1363Likes

الصورة الرمزية الذهب الأخضر
عضو فـعّـال

الذهب الأخضر is on a distinguished road
افتراضي رد: خيمة الذهب!!!! دببه ام ثيران
1831#
27 - 04 - 2013, 12:35 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة diaamasree1 مشاهدة المشاركة
"مؤامرة كبرى" وراء انهيار أسواق الذهب العالمية
سبائك المعدن الأصفر تختفي من دبي بسبب إقبال الهنود على الشراء
أشار مجلس الذهب العالمي في بيان له نشرته صحيفة الاقتصادية السعودية، إلى وجود مؤامرة وراء هذا الانهيار للأسعار.
وقال الرئيس التنفيذي للمجلس آرام شيشمانيان في البيان "لقد بات من الواضح على مدار الأسبوع الماضي أن هبوط أسعار الذهب كان من صنع مضاربين في أسواق العقود المستقبلية، فنظرتهم قصيرة المدى لجني أرباح تتباين مع النظرة طويلة المدى للمستثمرين في الذهب".
وأوضح أن ذلك ظهر بوضوح من خلال موجة الشراء الهائلة للذهب المادي التي انطلقت خلال عطلة نهاية الأسبوع وتسارعت في أعقاب الهبوط الإضافي للأسعار يوم الاثنين.
وأضاف "تزايد عمليات شراء الذهب نراها في أسواق تمتد من الهند إلى الصين إلى الولايات المتحدة واليابان وأوروبا، المشترون يرون الأمر فرصة لشراء الذهب بأسعار لم يروها في العامين الماضيين".
وقال مدير متجر للذهب في دبي أمس:" نفدت لدينا سبائك الذهب والعملات الذهبية التي بقيت لدينا هي من فئة ثمانية جرامات، إن المستهلكين الهنود بالذات يتدافعون في المتاجر لشراء أي كمية يحصلون عليها".
وأكد مجلس الذهب العالمي أنه يتابع عن كثب ردود أفعال الأسواق وقد شهدنا بالفعل نقصا في السبائك والعملات في دبي، بينما وصلت علاوة الأسعار إلى 26 دولارا للأونصة في مومباي وستة دولارات في شنجهاي الأمر الذي يشير إلى أن المشترين مستعدين لدفع أسعار أعلى من السعر الفوري للحصول على المعدن الثمين.
ووصف تجار في دبي الأسبوع الماضي بأنه الأسوأ للسبائك في ثلاثة عقود، حيث خسرت أسعار الذهب أكثر من 10 في المائة في يوم واحد ولأكثر من 200 دولار للأونصة في فترة يومين.
ويتداول المراقبون أكثر من سبب لهذا الانهيار السريع لأسعار الذهب، ومنها قيام أحد المصارف ببيع رصيده من الذهب البالغ 125 طنا، واحتمال قيام قبرص ببيع ذهبها الأمر الذي أصاب أكبر المصارف الاستثمارية بالذعر ومحاولة التخلص مما لديها من معدن أصفر مع توالي نزول الأسعار.
وقال جيرهارد شوبرت رئيس قسم المعادن الثمينة في بنك الإمارات دبي الوطني في دبي في تقريره الأسبوعي "يبدو أن ضغوط البيع الكبيرة الجمعة الماضية تضخمت بأمر بيع لأربعة ملايين أونصة "124.4 طن من الذهب" ينفذ عند افتتاح كومكس، وكان من الواضح أن هذا الطلب كان أكبر مما تتحمله سوق فارغة، وبالتالي نجم عن الضغط الأول موجات من البيع التي بدورها اجتذبت عمليات بيع أكثر وهكذا".
وفي أعقاب تحطم أسعار الذهب خلال الأيام الأولى من الأسبوع الماضي توقع تجار في دبي ارتفاع الطلب على الذهب نتيجة وصول الأسعار إلى مستويات جذابة، خاصة من قبل الهنود أكبر مستهلكي الذهب في العالم.
إلا أن الأسعار سرعان ما انتعشت إلى ما وفوق 1400 دولار للأونصة حتى الخميس وهو آخر يوم تعامل في أسواق الإمارات قبل العطلة الأسبوعية، إلا أنه بحلول الساعة التاسعة ليلا هبط سعر الذهب الفوري إلى ما دون 1400 دولار، ليتم تداوله عند 1393 دولار للأونصة.

هذا الخبر تم تداوله ايضا على مواقع اخرى واخترت العربيه لانقل منها الخبر ولو انه قديم نوعا ما
والان
الجميع مبسوط واشترى خصوصا جماعة الفوركس
ياترى مانحن فاعلون
هل هناك مؤامرة اخرى
بهبوط قادم لسحب ارصده اخرى
نحن بانتظار قاع جديد والعلم بيد الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د.محمد البركي مشاهدة المشاركة
أعرف من قرابتي من باع منزلا جميلا وكبيرا يتألف من ثلاثة طوابق في بني ملال واشترى ذهبا خاما وهذا مجرد مثال
الناس تشتري الذهب الآن بطريقة هستيرية ولا يتسغرب ان تختفي السبائك من دبي وغيرها من الأسواق الموثوقة!
ولكن هل تضربهم البنوك وكبار التجار ؟
قد لا يضرهم ذلك لأنهم يعتبرون الذهب قيمة حقيقة ومستعودون أن يصبروا عليه 10 سنين أو أكثر كما يصبرون على عقاراتهم ومنازلهم ، المتضرر الأكبر دائما هو من يشتري بالرافعة أو بدين ويضطر لخلاص دينه أو زيادة هامشه أو الخروج خالي الوفاض...

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الذهب الأخضر مشاهدة المشاركة
الشكر لأخي الدكتور محمد البركي على نقل هذا التقرير
وأقول بأنه لاملاذ آمن في هذه الدنيا
الأمان فقط بالله عز ووجل
عندما تكون أي سلعة في العالم بسعر عالي وتنخفض الكل يتهافت على شرائها حتى ولو كانت بطاطا (فما بالكم بالذهب)
ولكن السؤال:
من هو الذي يستطيع أن يتحمل الخسارة بعد شرائه لتلك السلعة التي عادت للإنخفاض بعد شرائه لها؟؟؟
ولاننسى هنا بأننا نتكلم عن 12 عام من الإرتفاع كما ذكر التقرير
العقل البشري لايتخيل الهبوط بعد أن تعود على 12 عاماً من الصعود
ولكن هذه الأيام والأيام القادمة ربما تكون كفيلة بتغيير القناعات والأفكار

كلامي أعلاه لايعني بأنني أقول بأن هبوط الذهب مستمر إلى مالانهاية
ولكن هو مجرد مرونة للتأقلم مع ماحدث ومع ماسيحدث في الأيام وألأعوام القادمة

همسة:
في الهبوط الأخير لاحظت بأم عيني تهافت الناس على الأسواق لشراء الذهب (الحقيقي طبعاً)
وهذا حقيقة أكثر ما أخافني
فعندما يشتري العوام يبدأ التجار بنسج خيوط اللعبة

مرة أخرى الشكر للدكتور محمد البركي وأسأل الله التوفيق والسداد للجميع
الذهب الأخضر
هذا ماقصدته في مشاركتي أعلاه
والله يستر من هوامير السوق الذين لايردع جشعهم أي شيء في العالم
الحمد لله على كل حال
وأتمنى إجازة موفقة للجميع
mohad222 and diaamasree1 like this.

التوقيع

والله أعلى وأعلم
والله ولي التوفيق
الذهب الأخضر غير متواجد حالياً  

عضو فـعّـال

1832#
29 - 04 - 2013, 10:40 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحياتي للجميع الغائبين والحاضرين
نحن على أبواب أسبوع قوي وستكون فيه التحركات جبارة
أنا كنت خارج السوق من أسبوعين وفكرت ملياً في دخولي السوق لهذا الأسبوع أم لا؟؟؟
كنت أتابع معكم الحركة الصعودية القوية التي رفعت الذهب من القاع التاريخي الجديد لهذا العام 1320وصولاً لـ 1485
واليوم كان اللإفتتاح عند 1465 وماحولها
التحركات والثبات توحي بالقوة ولكن الأخبار ممكن أن تغير كل شيء
أتشرف برؤية آرائكم لهذا الأسبوع
ولاننسى أيضاً بأن المدرجات جميلة لمن يعاني من الضغط أو القلب (عافاكم الله وعافانا)
ههههههههه
تحياتي للجميع
diaamasree1 and Nasser Y like this.

التوقيع

والله أعلى وأعلم
والله ولي التوفيق
عضو نشيط

Nasser Y is on a distinguished road
1833#
29 - 04 - 2013, 12:50 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الذهب الأخضر مشاهدة المشاركة
تحياتي للجميع الغائبين والحاضرين
نحن على أبواب أسبوع قوي وستكون فيه التحركات جبارة
أنا كنت خارج السوق من أسبوعين وفكرت ملياً في دخولي السوق لهذا الأسبوع أم لا؟؟؟
كنت أتابع معكم الحركة الصعودية القوية التي رفعت الذهب من القاع التاريخي الجديد لهذا العام 1320وصولاً لـ 1485
واليوم كان اللإفتتاح عند 1465 وماحولها
التحركات والثبات توحي بالقوة ولكن الأخبار ممكن أن تغير كل شيء
أتشرف برؤية آرائكم لهذا الأسبوع
ولاننسى أيضاً بأن المدرجات جميلة لمن يعاني من الضغط أو القلب (عافاكم الله وعافانا)
ههههههههه
تحياتي للجميع
مرحبا الذهب الأخضر
والله اشتقنا للملاعب بالرغم من مشاكل القلب شفى الله الجميع
ايضا اميل لوجهات نظر الأخوة اننا لم نرى القاع بعد وما يحدث مجرد أفخاخ وقد يكون آخرها الوصول 1530
قد يشهد الذهب حركات خاطفة لأعلى وأسفل وأعلى فتحضر لركوب أمواج الصيف.
وفقكم الله
Nasser Y غير متواجد حالياً  
عضو جديد

mohad222 is on a distinguished road
1834#
29 - 04 - 2013, 04:10 PM
نعم يجب على الجميع الحذ الشديد خلال هذه السنه فقد ذكرت ذكرت قناه Bloom berg الاخباريه
ان هذا العام هو من اسوا الاعوام على الاطلاق للتداول بالعملات ويوجد اكثر من 99 % من المتداولين على مستوى العالم تم تحقيق له المارجنن كوول وبالتالي قامالمحللين بهذه القناه بالتعليق على ذلك بانه اي متداول يستطيع خلال هذا العام المحافظه على راس ماله او تحقيق ربح فقط مهما كان مقدار الربح هذا دليل على انه سيكون خلال ال7 سنوات القادمه من افضل المستثمرين على مستوى العالم
mohad222 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية محمدعصام محمد
عضو جديد

محمدعصام محمد is on a distinguished road
1835#
30 - 04 - 2013, 05:42 PM
كيف الحال اخواني جميعا يارب في احسن حال
شو الاخبار عن الذهب ليش الخيمة طافيه لاازم نشغلها بالكلام والراي مهما كان
انا اعتقد والله اعلم الذهب اليوم وغدا ربما في صعود مستمر يستهدف 1508 وبعده معاودة الهبوط نحو الهدف 1310 وكسرها سوف يستهدف 1260
المهم اخواني الذهب بالاصح هابط هابط هابط هابط
والهدف من هاالهبوط العنيف أكل كل حقوق الناس بالقوه والذكي الذي يهرب بعيدا ويتفرج والله يااخوان عندما كان الذهب 1200 ماكان أي احد يتوقع ان يصعدالى 1920وعندهاالكل تفاجئ بالخبرصحيح وصل 1920
طيب هل مستحيل الذهب ان يكون القاع النهائي له 950 او 785 والله ليس مستحيل وكيف يمكن لهؤلاء اليهود ان ياكلو اموال المستثمرين وياخذو مال الصغير والكبير كيف يحصل ذالك يحصل عن طريق قاعدة توقع مالم يتوقع الشي الذي تخاف منه هو الذي سوف يحصل
كنت اتحدث عن 1550 والبعض عارض كلامي وبعدها تحدثت عن 1330 والبعض عارض كلامي
والان اتحدث عن مستويات 1260 وعن 1150 وعن 1033 وعن 950 وعن 845 وعن 785 كاخر هدف للذهب والله اعلى واعلم ومن يعارض كلامي فليحتفظ بهذاالكلام في دفتره لتكون حجة لي او عليا
اخيرا وخلاصة الكلام الذهب قبل ان يصل الى 1310 لابد ان يستهدف 1508 وبعدها يتجه نحو الاهداف المذكوره ان شاء الله
محمدعصام محمد غير متواجد حالياً  
عضو نشيط

المدعي العام is on a distinguished road
1836#
30 - 04 - 2013, 10:49 PM
[QUOTE=محمدعصام محمد;1323259]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا اعتقد والله اعلم الذهب اليوم وغدا ربما في صعود مستمر يستهدف 1508 وبعده معاودة الهبوط نحو الهدف 1310 وكسرها سوف يستهدف 1260
والهدف من هاالهبوط العنيف أكل كل حقوق الناس بالقوه والذكي الذي يهرب بعيدا ويتفرج والله يااخوان عندما كان الذهب 1200 ماكان أي احد يتوقع ان يصعدالى 1920وعندهاالكل تفاجئ بالخبرصحيح وصل 1920
طيب هل مستحيل الذهب ان يكون القاع النهائي له 950 او 785 والله ليس مستحيل وكيف يمكن لهؤلاء اليهود ان ياكلو اموال المستثمرين وياخذو مال الصغير والكبير كيف يحصل ذالك يحصل عن طريق قاعدة توقع مالم يتوقع الشي الذي تخاف منه هو الذي سوف يحصل
والان اتحدث عن مستويات 1260 وعن 1150 وعن 1033 وعن 950 وعن 845 وعن 785 كاخر هدف للذهب والله اعلى واعلم ومن يعارض كلامي فليحتفظ بهذاالكلام في دفتره لتكون حجة لي او عليا
اخيرا وخلاصة الكلام الذهب قبل ان يصل الى 1310 لابد ان يستهدف 1508 وبعدها يتجه نحو الاهداف المذكو
ره ان شاء الله[/QUOT اخي الفاضل سوي بيع فى حسابك لكي نعرف انك واثق من كلامك ويشاهد حسابك الجميع اما تطبيل وارجاف هذا لايريده احد منك ان كنت محلل فاكثر المحللين مانفعو انفسهم فكيف ينفعو الاخرين ون كنت تغني على ليلاك فهذا لا نقبل منك توصيات احتفظ بها لنفسك بدون ماتكتبها فى المنتدي عشان ماتخسر الناس اخي شكرا لك
المدعي العام غير متواجد حالياً  
عضو فـعّـال

1837#
30 - 04 - 2013, 11:10 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمدعصام محمد مشاهدة المشاركة
اخيرا وخلاصة الكلام الذهب قبل ان يصل الى 1310 لابد ان يستهدف 1508 وبعدها يتجه نحو الاهداف المذكوره ان شاء الله
هلا أخي محمد
موجودين والله وأنتم الأصل
الذهب بالفعل يتذبذب في منطقة حرجة وثباته يعني قوة وإستمرار للصعود
أنا سألت من هم أعلم مني بآخر مستوى ممكن أن يصله الذهب قبل معاودة السقوط
فكات الإجابة ربما إعادة إختبار 1520 وهذا قريب من كلامك
على العموم اليورو تحرك اليوم ولم يسحب معه الذهب والفضة
انا قلتها سابقاً بأنني غير مهتم إن كان الذهب 2000 أو 500
أنا أريد 20 دولار حلوين في كل صفقة أدخلها (بيع أو شراء) هذا هدفي وبس
الله يوقفك ويوفقنا ويوفق الجميع
وإذا كان لي خاطر وشان عندك لاترد على أي مشاركة ماتستاهل الرد وفهمك كفاية
تحياتي لك وللشباب الأصليين في هذه الخيمة
حسن1979 and diaamasree1 like this.

التوقيع

والله أعلى وأعلم
والله ولي التوفيق
عضو فـعّـال

حسن1979 is on a distinguished road
1838#
01 - 05 - 2013, 03:46 AM
أهلاً حبيبي المدعي العام ،، منور
انت ليش مستنفر على طول وتستفز الناس ؟؟
حسن1979 غير متواجد حالياً  
عضو جديد

1839#
01 - 05 - 2013, 06:28 PM
اخواني بصراحه والله بحس الذهب صعود قوي يستهدف 1525 وربما1545 ولكنه لن يستطيع الصمود عند1545 عندملامسة هذاالمستوى سيكون الاغلاق اسفل 1525 ليتاكدلناانتهاء الصعود وبدامرحلة الهبوط
بان الله
عضو جديد

1840#
01 - 05 - 2013, 07:20 PM
اخواني الذهب الاخضر وحسن والدكتورضياء شو فيكم ساكتين
احكو أي شي شو تقولون عن الذهب والفضه لاازم نساعد بعض في النصائح والاراء الطيبه ونحن لانعلم الغيب لكن مو عيب الانسان يقدم أي شي

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام

06:47 AM