• 2:09 مساءاً
logo



اخ خ خ لمن لا يستمع للنصيحه

موضوع مغلق
Like Tree114Likes

الصورة الرمزية فارس الجند
عضو جديد
الصورة الرمزية فارس الجند
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
المشاركات: 100
معدل تقييم المستوى: 6
فارس الجند is on a distinguished road
افتراضي رد: اخ خ خ لمن لا يستمع للنصيحه
141#
09 - 05 - 2012, 04:06 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بحار الفوركس مشاهدة المشاركة
حياك الله اخ فارس
اسم معرفي بحار الفوركس في المنتديات و كان الاعضاء يلقبونني بالقبطان
اشكرك على ثقتك بي و بتحليلي و ارحب بك
بالنسبة للكيبل لم احلله لغاية الان حيث فقط حللت زوجين هما اليورو دولار و الدولار فرنك فقط و ابشر بالخير ساحلله لك ان شاء الله و سابدا به باذن الله و سارفق تحليلي كاملا له و هو بالمناسبة على الاغلب سيتبع اليورو بنسبة 70% تقريبا و الله اعلم
اما الاخبار و حالة اليونان ما هي الا ذريعة يستخدمها محركي السوق لبلوغ اهدافهم المحدده مسبقا
و تكرم عيونك فباذن الله احلله الليله ان شاء الله
وحياك الله ياغالي. نعم تذكرت ذلك لانه مر عليا سنوات وانا بعيد عن المنتديات
واذكر فعلا تحليلاتك القوية بارك الله فيك ويجب على الجميع ان يديروا راس مالهم بحرص شديد حتى يتحملوا اي غدر من السوق
شكرا جزيلا على ذوقك العالي وباذن الله منتظر تحليلك للكيبل على خير باذن الله
يعطيك العافية اخوي وماقصرت عزيز وغالي

التوقيع

•● ۩۞۩ ...... رحـــــــــــــــال.......۩۞۩ ●•

فارس الجند غير متواجد حالياً  


عضو نشيط جدا
 
تاريخ التسجيل: May 2012
الدولة: السعودية/ الرياض
المشاركات: 728
خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 6
انتحاري 2012 is on a distinguished road
افتراضي رد: اخ خ خ لمن لا يستمع للنصيحه
142#
09 - 05 - 2012, 04:11 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Aristocrat مشاهدة المشاركة



لسا فاكر ؟ هههههههههه

ابو عمران قام يبرح له ما يدري وش السالفة

والرجل يا فكيك

نعم نزل الدولار فرنك 2000 نقطة وهرب القبطان لا يلوي على شيء

عموما اقولها بكل صراحة ... بحار الفوركس مميز جدا

لأنه الوحيد الذي جمع سوء العلم مع سوء الأدب

سوء الخلق والأدب هو ما ادى لتعليق عضويته وطرده من منتدى الجيران

ولا استبعد ان يقوم بسبي وشتمي هنا ايضا ... لكن المثل الشعبي يقول

ما ضر الذيب ضراط النعجة

اي توصية ليست مدعومة بتحليل فني أو أساسي او سبب قوي مقنع بعيدا عن الأماني هي هراء

هراء
والله أخي الارستقراطي انا ماأشمت باخي المسلم وضرب ستوبه ومادخلت ولاقلت ولاكلمة حتى مايتوقع اني اتشمت به ونا سبق ووعدت ارفق هدفي او ستوبي ومابعد وصل هدفي ولا استوبي وهو سحب كلامه وصار يسوي زي سالفة الفرنك كل ماهبط اليورو سحب الستوب وقال اشترو ومع ذلك جالس يلمز بي ويعرض بي ويدعي علي كلام غير صحيح ( أصابتني بداءها وانسلت ) قلب الحقائق وعد بارفاق ستوب او هدف اليورو وسحب وعده ونا مابعد وصل وقت ايفائي بالوعد ويدعي اني اخلفت وعدي ....

عموما اتمنى من الجميع يكونو موضوعيين ولايشتركو بالجريمة ويزكو توصيات واتجاهات خاطئة بمجرد ان صاحبهم هو الذي كتبها فهذه اموال ناس وليست دردشة منتديات ماتخافون يدعون عليكم !

التوقيع

قال الله تعالى ( قُلْ لَا أَمْلِكُ لِنَفْسِي نَفْعًا وَلَا ضَرًّا إِلَّا مَا شَاءَ اللَّهُ وَلَوْ كُنْتُ أَعْلَمُ الْغَيْبَ لَاسْتَكْثَرْتُ مِنَ الْخَيْرِ وَمَا مَسَّنِيَ السُّوءُ)
روت عائشة رضي الله عنها قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ((يَا عَائِشَةُ إِنَّ شَرَّ النَّاسِ مَنْزِلَةً عِنْدَ اللَّهِ يَوْمَ الْقِيَامَةِ مَنْ وَدَعَهُ أَوْ تَرَكَهُ النَّاسُ اتِّقَاءَ فُحْشِهِ) ماأكثرهم في منتدياتنا العربية نسأل الله لهم الهداية وأن لايبتلينا .
[COLOR="Green"]
انتحاري 2012 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية فارس الجند
عضو جديد
الصورة الرمزية فارس الجند
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
المشاركات: 100
معدل تقييم المستوى: 6
فارس الجند is on a distinguished road
افتراضي رد: اخ خ خ لمن لا يستمع للنصيحه
143#
09 - 05 - 2012, 04:24 PM
ياشباب اذكروا الله يذكركم واستغفروه يغفر لكم
الي عنده توصية او وجهة نظر مخالفه يفتح موضوع خاص له على المنتدى ويقول الي يبغاه ياشباب المواضيع فتحها مجاني ومسموح للكل.
وصاحب الموضوع وضع وجهة نظره والقارئ عنده عقله يميز بيه وياخذ الكلام الي يوافق عقله وحسابه. بارك الله في الجميع

التوقيع

•● ۩۞۩ ...... رحـــــــــــــــال.......۩۞۩ ●•

فارس الجند غير متواجد حالياً  
عضو نشيط جدا
 
تاريخ التسجيل: May 2012
الدولة: السعودية/ الرياض
المشاركات: 728
خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 6
انتحاري 2012 is on a distinguished road
افتراضي رد: اخ خ خ لمن لا يستمع للنصيحه
144#
09 - 05 - 2012, 04:45 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فارس الجند مشاهدة المشاركة
ياشباب اذكروا الله يذكركم واستغفروه يغفر لكم
الي عنده توصية او وجهة نظر مخالفه يفتح موضوع خاص له على المنتدى ويقول الي يبغاه ياشباب المواضيع فتحها مجاني ومسموح للكل.
وصاحب الموضوع وضع وجهة نظره والقارئ عنده عقله يميز بيه وياخذ الكلام الي يوافق عقله وحسابه. بارك الله في الجميع
ياأخ فارس الرجل انا ماقلت له شيء في البداية عارضته فنيا قبل توصل ستوب وقبل توصل هدف وهذا اللي حنا متواجين عشانه في المنتدى نتناقش ونستفيد من اراء بعضنا وفي البدايةكان رده لطيف وعادي لكن بمجرد ماضرب ستوبه الرجل شكله بدى يحقد علي وهو اللي صار يجيب بسيرتي زي ماشفت بالاحمر ويمدح نفسه ونا من حقي اني ادافع عن نفسي ومن حقي على القراء ايضا اني مااخفي عليهم الحقائق واذكر لهم تاريخه اللي شاهد معي عليه الارستقراطي وابوعمران حتى مايتوهقون لانه مستعد يغير الستوب حتى 2000نقطة ماعنده مانع ....

من حقي نصح اخواني ومن حقك الدفاع عنه حسب ماتعرف عنه وحسب ماأعرف عنه لكن ليس من حقك ان تطلب ان نسكت ونتحول لمطبلين فهذا لايقره عاقل فالدين النصيحة وليس التغافل عن الخطأ مهما غلف بكلمات المجاملة ...

التوقيع

قال الله تعالى ( قُلْ لَا أَمْلِكُ لِنَفْسِي نَفْعًا وَلَا ضَرًّا إِلَّا مَا شَاءَ اللَّهُ وَلَوْ كُنْتُ أَعْلَمُ الْغَيْبَ لَاسْتَكْثَرْتُ مِنَ الْخَيْرِ وَمَا مَسَّنِيَ السُّوءُ)
روت عائشة رضي الله عنها قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ((يَا عَائِشَةُ إِنَّ شَرَّ النَّاسِ مَنْزِلَةً عِنْدَ اللَّهِ يَوْمَ الْقِيَامَةِ مَنْ وَدَعَهُ أَوْ تَرَكَهُ النَّاسُ اتِّقَاءَ فُحْشِهِ) ماأكثرهم في منتدياتنا العربية نسأل الله لهم الهداية وأن لايبتلينا .
[COLOR="Green"]
انتحاري 2012 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية فارس الجند
عضو جديد
الصورة الرمزية فارس الجند
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
المشاركات: 100
معدل تقييم المستوى: 6
فارس الجند is on a distinguished road
افتراضي رد: اخ خ خ لمن لا يستمع للنصيحه
145#
09 - 05 - 2012, 05:15 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انتحاري 2012 مشاهدة المشاركة
ياأخ فارس الرجل انا ماقلت له شيء في البداية عارضته فنيا قبل توصل ستوب وقبل توصل هدف وهذا اللي حنا متواجين عشانه في المنتدى نتناقش ونستفيد من اراء بعضنا وفي البدايةكان رده لطيف وعادي لكن بمجرد ماضرب ستوبه الرجل شكله بدى يحقد علي وهو اللي صار يجيب بسيرتي زي ماشفت بالاحمر ويمدح نفسه ونا من حقي اني ادافع عن نفسي ومن حقي على القراء ايضا اني مااخفي عليهم الحقائق واذكر لهم تاريخه اللي شاهد معي عليه الارستقراطي وابوعمران حتى مايتوهقون لانه مستعد يغير الستوب حتى 2000نقطة ماعنده مانع ....

من حقي نصح اخواني ومن حقك الدفاع عنه حسب ماتعرف عنه وحسب ماأعرف عنه لكن ليس من حقك ان تطلب ان نسكت ونتحول لمطبلين فهذا لايقره عاقل فالدين النصيحة وليس التغافل عن الخطأ مهما غلف بكلمات المجاملة ...
افضل طريقة للنصح هو فتح موضوع مستقل بعنوان اليورو دولار
وموضوع اخر بعنوان الدولار فرنك وهذا لكل عضو يريد ان يحذر من اتجاه معين ويوجه لاتجاه اخر ويكتب فيه مايشاء والاعضاء يقراون هنا وهناك
افضل من تحويل الموضوعات لساحات جدل وسجال ورضي الله عن الخليفة عمر ابن الخطاب حين قال اذا غضب الله على قوم اورثهم الجدال وجنبهم العمل
والله من وراء القصد

التوقيع

•● ۩۞۩ ...... رحـــــــــــــــال.......۩۞۩ ●•

فارس الجند غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية أبو عمران
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية أبو عمران
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 550
معدل تقييم المستوى: 8
أبو عمران is on a distinguished road
افتراضي رد: اخ خ خ لمن لا يستمع للنصيحه
146#
09 - 05 - 2012, 06:06 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انتحاري 2012 مشاهدة المشاركة
ونا ماأدري ليش انت متوتر كذا مع هبوط 200نقطة لليورو مع انك متعود وسبق لك انك اوصيت بشراء الفرنك من 0.8800 في منتدى اخر وكل مرة تحط ستوب وتسحبه زي الان لحد ماوصل الفرنك ل0.7000 وابوعمران على فكرة كان معك متوهق يشتري ويبرد واتحداه ينكر ...
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Aristocrat مشاهدة المشاركة



لسا فاكر ؟ هههههههههه

ابو عمران قام يبرح له ما يدري وش السالفة

والرجل يا فكيك

نعم نزل الدولار فرنك 2000 نقطة وهرب القبطان لا يلوي على شيء

عموما اقولها بكل صراحة ... بحار الفوركس مميز جدا

لأنه الوحيد الذي جمع سوء العلم مع سوء الأدب

سوء الخلق والأدب هو ما ادى لتعليق عضويته وطرده من منتدى الجيران

ولا استبعد ان يقوم بسبي وشتمي هنا ايضا ... لكن المثل الشعبي يقول

ما ضر الذيب ضراط النعجة

اي توصية ليست مدعومة بتحليل فني أو أساسي او سبب قوي مقنع بعيدا عن الأماني هي هراء

هراء

لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم

حسبنا الله و نعم الوكيل

اللهم لا شماتة

و يقول المثل المغربي "الي يشمت يلحق" إن شاء الله


و الله الموفق

التوقيع


لا إله إلا الله و حده لا شريك له له الملك و له الحمد يحي و يميت و هو الحي الذي لا يموت بيده الخير و هو على كل شيء قدير

أبو عمران غير متواجد حالياً  
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 34
معدل تقييم المستوى: 0
bedr2010 is on a distinguished road
افتراضي رد: اخ خ خ لمن لا يستمع للنصيحه
147#
09 - 05 - 2012, 07:16 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انتحاري 2012 مشاهدة المشاركة
ونا ماأدري ليش انت متوتر كذا مع هبوط 200نقطة لليورو مع انك متعود وسبق لك انك اوصيت بشراء الفرنك من 0.8800 في منتدى اخر وكل مرة تحط ستوب وتسحبه زي الان لحد ماوصل الفرنك ل0.7000 وابوعمران على فكرة كان معك متوهق يشتري ويبرد واتحداه ينكر ...


لا تخاف لا تخاف كل ما ينزل عزز شراء واتحداك انو راح يوصل 1.9000 اليورو ههههههههههههه الذهب انهار وهذا ما وراه غير عزز واشتري اليورو
bedr2010 غير متواجد حالياً  
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 34
معدل تقييم المستوى: 0
bedr2010 is on a distinguished road
افتراضي رد: اخ خ خ لمن لا يستمع للنصيحه
148#
09 - 05 - 2012, 07:19 PM
للعلم بحار الفوركس هو نفسه فارس نجد هو نفسه ابو محمد لو تفتكرو وكل مره بمعرف يا ادراة المنتدى اوضعوا حد الى هذه الشخصيات
bedr2010 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية بحار الفوركس
عضو نشيط
الصورة الرمزية بحار الفوركس
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
المشاركات: 370
معدل تقييم المستوى: 10
بحار الفوركس is on a distinguished road
افتراضي رد: اخ خ خ لمن لا يستمع للنصيحه
149#
09 - 05 - 2012, 07:42 PM
ما شاء الله تيارك الرحمن اداريوا و مشرفوا مجالس بورصات هنا
الم نترك منتداكم؟
الم يتم ايقاف عضويتي؟
الم يتم ايقاف عضوية الشيخ الجليل و المحلل الرقمي المخضرم و استاذي القدير الشيخ خليل ابو قمر امام المسجد و قمتم بالتهجم عليه
الم يهجركم الكثير من الاعضاء بسبب ذلك و هم كثر ومنهم المحلل الاليوتي القدير الاستاذ زياد عقيلان الم تهاجموه منذ فتره كما هاجمتوني
الم تهاجموا كل ورشة ناجحة كورشة بوصلة الاتجاه لليشخ ابو قمر؟
لماذا؟
الجواب واضح و هو لديكم محفظه حاده تديرونها و لا تريدون ورشة ناجحه فيتخلى عنكم و عن ادارتكم لحسابات الاعضاء من انضم اليكم

و هنا اتوجه بالاعتذار الشديد لمدير ذلك المنتدى الدكتور عارف البخات لانه ليس المقصود بذلك مع انني اهاجم مشرفيه و ارجوا منه ان يسامحني و اكرر اعتذاري منه
اريد ان اوجه له رسالة مفادها انه ليس من الاخلاق ان يترك الحبل لمشرفيه ان ينتحلوا اسماء مستعارة و ان يدخلوا المنتديات الاخرى و اثارة البلبله فهذه ليست منافسة شريفه بين المنتديات

اما توصية الفرنك فلا انكرها بل هي حقيقة ووضعتها في منتداكم الاغر و لكنك نسيت بان تذكر ستوبها الذي لم يتجاوز 20 نقطه و حذرت و كررت تحذيري بان يلتزم الجميع بستوبها و قلت حرفيا انذاك من لم يلتزم بستوبي سوف يتحمل نتيجه عناده و هبط الفرنك كثيرا ومن لم يسمع النصيحه ندم و هذه تحسب لي لا علي
و لا اريد ان اذكر مزيدا من التفاصيل
حتى هنا في الورشة وضعت ستوبات منها لم يتجاوز 50 نقطه و من استمع خرج على العموم لازالت نظرتي للسوق كما هي و تحليلي كما هو الى هنا اكتفي فلا وقت لدي لاضيعه في سفاسف الامور و ساستمر في الورشة و لن اغلقها بل سياتي معي اعضاء كثر كما اتوا معي سابقا و هجروكم و سيبقون هنا في منتدى بورصات

العضو انتحاري و غيره ارى بان تاريخ تسجيلكم وهو واضح هذا الشهر من هذه السنه؟!!
و اللبيب بالاشارة يفهم
و الله من وراء القصد

بحار الفوركس غير متواجد حالياً  
عضو نشيط جدا
 
تاريخ التسجيل: May 2012
الدولة: السعودية/ الرياض
المشاركات: 728
خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 6
انتحاري 2012 is on a distinguished road
افتراضي رد: اخ خ خ لمن لا يستمع للنصيحه
150#
09 - 05 - 2012, 07:48 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عمران مشاهدة المشاركة

لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم

حسبنا الله و نعم الوكيل

اللهم لا شماتة

و يقول المثل المغربي "الي يشمت يلحق" إن شاء الله


و الله الموفق

ياأخي الكريم احنا ماشمتنا فيه انا قلت انا وانت نرفق ياستوب ياهدف وهو ستوبه وصل وماارفق شيء جالس يتهرب عن اليورو محور ردي عليه ويروح يرفق فرنك ويقول غيرت الستوب يعني هو اول واحد مايحترم لاوعد وعده ولا تحليله ومع ذلك يجلس يلمز علي ويالف مع ان كل شيء موثق ولما ستوبي يوصل او هدفي ارفق صورة منه ويمكن يوصل ستوبي قبل هدفي الله اعلم ....

وانت يابوعمران ينطبق عليك المثل اللي يقول ((القط يحب خناقه )) وانت اكثر واحد تضرر منه ياأما انك تشتغل ديمو والا انك مادخلت الصفقات اساسا حقت الفرنك وتسلك له ...

التوقيع

قال الله تعالى ( قُلْ لَا أَمْلِكُ لِنَفْسِي نَفْعًا وَلَا ضَرًّا إِلَّا مَا شَاءَ اللَّهُ وَلَوْ كُنْتُ أَعْلَمُ الْغَيْبَ لَاسْتَكْثَرْتُ مِنَ الْخَيْرِ وَمَا مَسَّنِيَ السُّوءُ)
روت عائشة رضي الله عنها قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ((يَا عَائِشَةُ إِنَّ شَرَّ النَّاسِ مَنْزِلَةً عِنْدَ اللَّهِ يَوْمَ الْقِيَامَةِ مَنْ وَدَعَهُ أَوْ تَرَكَهُ النَّاسُ اتِّقَاءَ فُحْشِهِ) ماأكثرهم في منتدياتنا العربية نسأل الله لهم الهداية وأن لايبتلينا .
[COLOR="Green"]
انتحاري 2012 غير متواجد حالياً  

موضوع مغلق

أدوات الموضوع


جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام


02:09 PM