• 9:01 صباحاً
logo



توصياتي ونظراتي ورؤيايا

إضافة رد
Like Tree14410Likes

عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Dec 2012
العمر: 40
المشاركات: 183
خبرة السوق: أقل من 6 شهور
معدل تقييم المستوى: 6
emad_1398 is on a distinguished road
افتراضي رد: توصياتي ونظراتي ورؤيايا
08 - 05 - 2013, 11:50 AM
المتاجرة علي الاخبار هي اسوا طريقة لان التلاعب فيها بيكون كبير جدا من المتحكمين في السوق و المثل بيقول امشي بالراحة توصل بدري
emad_1398 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس


الصورة الرمزية المدرب المحترف
عضو محترف
الصورة الرمزية المدرب المحترف
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
الدولة: السعودية
المشاركات: 8,184
خبرة السوق: 6 شهور الى سنة
معدل تقييم المستوى: 15
المدرب المحترف is on a distinguished road
افتراضي رد: توصياتي ونظراتي ورؤيايا
08 - 05 - 2013, 11:55 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المدرب المحترف مشاهدة المشاركة
هلا وغلا والله كلامك متميز جداا
الان انا دخلت بيع استرالي دولار لوت منخفض من 1.0185
عقود بيع معلقه من 1.0197 و 1.0210 و 1.0235 و عقد بلوت مرتفع نوعا ما من 1.0288 و 1.0295 و 1.0330
اوامر شراء من 1.0156 و 1.0140 و 1.0130 و 1.0099 و 1.0049 اهدافنا بسيطه للعقود المتوسطه اهداف كبيرة للعقود الا في الاخير ممكن نبيع برظه من الان 1.0183 الى 1.0191
عقدين لوتها منخفض هدفها ما بين 8 الى 15 نقطه لكن عندها هدف اول 1.0174 الى 1.0166 بالتوفيق طبعا وقف الا يبغا يضعه احتياطا بعيد جداا من الدخول حوالي 180 نقطه
بحمد الله تم تنفيذ 4 صفقات بيع وحققت الهدف 4 في 9 = 36 نقطه الان يتم الغاء كل الاوامر المعلقه
magdyzaki and emad_1398 like this.
المدرب المحترف غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو فـعّـال
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
المشاركات: 1,217
معدل تقييم المستوى: 8
Saif-Eldeen is on a distinguished road
افتراضي رد: توصياتي ونظراتي ورؤيايا
08 - 05 - 2013, 12:01 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المدرب المحترف مشاهدة المشاركة
هلا وغلا والله كلامك متميز جداا
الان انا دخلت بيع استرالي دولار لوت منخفض من 1.0185
عقود بيع معلقه من 1.0197 و 1.0210 و 1.0235 و عقد بلوت مرتفع نوعا ما من 1.0288 و 1.0295 و 1.0330
اوامر شراء من 1.0156 و 1.0140 و 1.0130 و 1.0099 و 1.0049 اهدافنا بسيطه للعقود المتوسطه اهداف كبيرة للعقود الا في الاخير ممكن نبيع برظه من الان 1.0183 الى 1.0191
عقدين لوتها منخفض هدفها ما بين 8 الى 15 نقطه لكن عندها هدف اول 1.0174 الى 1.0166 بالتوفيق طبعا وقف الا يبغا يضعه احتياطا بعيد جداا من الدخول حوالي 180 نقطه
أخى الحــبيب وأســـتاذى الغـــالى (المدرب المحترف)... قد ترى بعض مشاركاتى فى الموضوع هنا أو هنــاك... أنا أتـابع الموضوع منذ فترة قصــيرة ورأيت توصــياتك الأخــيرة التى تضعها بنــاءً على اســتراتيجية الفايبو ونقــاط البيوفيت... وبدأت أدخل عليها ولله الحمــد والشــكر ثم لك يا أخى الحبيب كل الشــكر والتقدير، فقد وفقنى الله فيها ووجدتهــا ما شــاء الله لا قوة إلا بالله رائعة وممتـــازة وخاصة عندما بدأت تضعها على الكندى واليــوم على الاســترالى...

اليــوم دخلت على الاســترالى بيع من (1.0197) والحمد لله أخذت 7 نقاط على حســاب حقيقى...

لا أدرى يا أخى الكريم، لماذا تريد أن تحرمنا من توصياتك وهى فيها الخــير للكثيرين... أوما علمت أن كل سـنت يرزق به الله أى فرد منــا هو بإذن الله وبأمر الله فى ميزان حســناتك عند الله؟... بارك الله فيك وجزاك عنا كل خـــير.
Saif-Eldeen غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية المدرب المحترف
عضو محترف
الصورة الرمزية المدرب المحترف
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
الدولة: السعودية
المشاركات: 8,184
خبرة السوق: 6 شهور الى سنة
معدل تقييم المستوى: 15
المدرب المحترف is on a distinguished road
افتراضي رد: توصياتي ونظراتي ورؤيايا
08 - 05 - 2013, 12:05 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة emad_1398 مشاهدة المشاركة
المتاجرة علي الاخبار هي اسوا طريقة لان التلاعب فيها بيكون كبير جدا من المتحكمين في السوق و المثل بيقول امشي بالراحة توصل بدري
كلامك صح حبيبنا الدكتور جربتها اكتر من مرة احيانا الخبر ايجابي وبرظه يهبط ويكون سلبي ويصعد افضل طريقه انا والله مجربها اكتر من اسبوعين متاجرة البويفت بوينت وبس ندخل من الدعوم شراء ونبيع من المقاومات وبس وتجربتنا كانت امامكم بالدليل القاطع هي مرة وحده الا خسرنا فيها كانت الجمعه الماضيه وكسبنا منها خبرة متاجرة يوم الجمعه ممنوعه وكل واحد حر في قراره
magdyzaki and emad_1398 like this.
المدرب المحترف غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية المدرب المحترف
عضو محترف
الصورة الرمزية المدرب المحترف
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
الدولة: السعودية
المشاركات: 8,184
خبرة السوق: 6 شهور الى سنة
معدل تقييم المستوى: 15
المدرب المحترف is on a distinguished road
افتراضي رد: توصياتي ونظراتي ورؤيايا
08 - 05 - 2013, 12:13 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Saif-Eldeen مشاهدة المشاركة
أخى الحــبيب وأســـتاذى الغـــالى (المدرب المحترف)... قد ترى بعض مشاركاتى فى الموضوع هنا أو هنــاك... أنا أتـابع الموضوع منذ فترة قصــيرة ورأيت توصــياتك الأخــيرة التى تضعها بنــاءً على اســتراتيجية الفايبو ونقــاط البيوفيت... وبدأت أدخل عليها ولله الحمــد والشــكر ثم لك يا أخى الحبيب كل الشــكر والتقدير، فقد وفقنى الله فيها ووجدتهــا ما شــاء الله لا قوة إلا بالله رائعة وممتـــازة وخاصة عندما بدأت تضعها على الكندى واليــوم على الاســترالى...


اليــوم دخلت على الاســترالى بيع من (1.0197) والحمد لله أخذت 7 نقاط على حســاب حقيقى...


لا أدرى يا أخى الكريم، لماذا تريد أن تحرمنا من توصياتك وهى فيها الخــير للكثيرين... أوما علمت أن كل سـنت يرزق به الله أى فرد منــا هو بإذن الله وبأمر الله فى ميزان حســناتك عند الله؟... بارك الله فيك وجزاك عنا كل خـــير.
الف مليون مبرووك والله فرحتني ما شاء الله تبارك الرحمن على رزقك الله يزيدك من فضله لكن ليش ما حطيت كل الاوامر تراها نجحت كلها البيع والشراء انا كتبت شراء من 1.0156 الغريبه نزل الى 1.0154 وعندي ما اتفعل ممكن اتوقع العرض والطلب يتحكم بالموضوع والله اعلم اما لانسبة للتوصيات فقد شاهدت ماسي عندي بالصفحه وناس اتمرجنوا وراس مالهم كله بسيط ممكن يكون سلفه او احد اقترضه وبسبب توصيتي تاثروا ناس ومنهم من كان يلمح تلميح بسيط انا عارف ما كان ودهم يزعلوني وهي نقطه حلوة في صالحهم يعني خافوا على مشاعري برظه هنا متابعة اكثر من 700 شخص على مستوى العالم العربي الكل يشاهد ويتابع التوصيات لذلك اثرت على توصياتي بان اعلمكم الطريقه وبعدها كل واحد مسؤول عن نفسه الله يوفقك حبيبي والله
magdyzaki likes this.
المدرب المحترف غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Mar 2012
الدولة: المملكة الأردنية الهاشمية
المشاركات: 310
خبرة السوق: 6 شهور الى سنة
معدل تقييم المستوى: 7
ابن القرايا is on a distinguished road
افتراضي رد: توصياتي ونظراتي ورؤيايا
08 - 05 - 2013, 12:14 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المدرب المحترف مشاهدة المشاركة
كلامك صح حبيبنا الدكتور جربتها اكتر من مرة احيانا الخبر ايجابي وبرظه يهبط ويكون سلبي ويصعد افضل طريقه انا والله مجربها اكتر من اسبوعين متاجرة البويفت بوينت وبس ندخل من الدعوم شراء ونبيع من المقاومات وبس وتجربتنا كانت امامكم بالدليل القاطع هي مرة وحده الا خسرنا فيها كانت الجمعه الماضيه وكسبنا منها خبرة متاجرة يوم الجمعه ممنوعه وكل واحد حر في قراره

أخي الحبيب المدرب المحترف
كل التحايا و التقدير لك على ما تبذله في سبيلاسعاد الناس
لتعلم اخي الحبيب أنك تقدم ما تقدمه في سبيل الله و بالتالي فكل دولار يصل للأي أخ حبيب من متابعي الموضوع فيه خير عظيم لك و لهم
سر على بركة الله و الله من وراء القصد
و على المودة نلتقي

التوقيع


بسم الله و الصلاة و السلام على رسول الله
قليل ممكن خير من كثير مستحيل
ابن القرايا غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية المدرب المحترف
عضو محترف
الصورة الرمزية المدرب المحترف
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
الدولة: السعودية
المشاركات: 8,184
خبرة السوق: 6 شهور الى سنة
معدل تقييم المستوى: 15
المدرب المحترف is on a distinguished road
افتراضي رد: توصياتي ونظراتي ورؤيايا
08 - 05 - 2013, 12:23 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن القرايا مشاهدة المشاركة
أخي الحبيب المدرب المحترف
كل التحايا و التقدير لك على ما تبذله في سبيلاسعاد الناس
لتعلم اخي الحبيب أنك تقدم ما تقدمه في سبيل الله و بالتالي فكل دولار يصل للأي أخ حبيب من متابعي الموضوع فيه خير عظيم لك و لهم
سر على بركة الله و الله من وراء القصد

و على المودة نلتقي

الله يبارك فيك فعلا هناك ناس امثالك تقدر العمل الجيد والتفاني والصدق بالعمل والله اني افرح لكم عندما تربحون وازعل زعل شديد للغايه عندما يخسر اي شخص بسبب فشل توصيه لذلك اتبعنا مقولة قليل دائم خير من كثير منقطع وصدقني اكون متاكد بنسبة 99 % انه ربحنا بيكون اكثر من النقاط الا نحددها لكن الافضل الخروج مبكرا من الصفقه ونا من قبل اسبوعين والله لا اشوف اخبار ولا اتابعها نعمل على البويفت بوينت وبس ومعاها مؤشر الاستكاستيك وهو لتاكيد الاتجاه والقاكم عند افتتاح الديلي الان انهينا مسيرتنا بربح 36 نقطه ولله الحمد وبكدا نكون ريحنا انفسنا واعصابنا من المتابعه المتبعه
magdyzaki and emad_1398 like this.
المدرب المحترف غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية المدرب المحترف
عضو محترف
الصورة الرمزية المدرب المحترف
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
الدولة: السعودية
المشاركات: 8,184
خبرة السوق: 6 شهور الى سنة
معدل تقييم المستوى: 15
المدرب المحترف is on a distinguished road
افتراضي رد: توصياتي ونظراتي ورؤيايا
08 - 05 - 2013, 12:36 PM
فرصة بيع يورو باوند من 0.8474 هدف كما هو معتاد من 8 الى 10 نقاط ونبيعه من 0.8480 و 0.8497 اهدفنا المعهوده وممكن من الان لوت منخفض الان 0.8469
magdyzaki likes this.
المدرب المحترف غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية المدرب المحترف
عضو محترف
الصورة الرمزية المدرب المحترف
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
الدولة: السعودية
المشاركات: 8,184
خبرة السوق: 6 شهور الى سنة
معدل تقييم المستوى: 15
المدرب المحترف is on a distinguished road
افتراضي رد: توصياتي ونظراتي ورؤيايا
08 - 05 - 2013, 12:39 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المدرب المحترف مشاهدة المشاركة
فرصة بيع يورو باوند من 0.8474 هدف كما هو معتاد من 8 الى 10 نقاط ونبيعه من 0.8480 و 0.8497 اهدفنا المعهوده وممكن من الان لوت منخفض الان 0.8469
مع وضع امر اخير بيع بلوت عالي نوعا ما من 0.8528 هدف اكتر من 25 نقطه
magdyzaki and emad_1398 like this.
المدرب المحترف غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Dec 2012
العمر: 40
المشاركات: 183
خبرة السوق: أقل من 6 شهور
معدل تقييم المستوى: 6
emad_1398 is on a distinguished road
افتراضي رد: توصياتي ونظراتي ورؤيايا
08 - 05 - 2013, 01:11 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المدرب المحترف مشاهدة المشاركة
مع وضع امر اخير بيع بلوت عالي نوعا ما من 0.8528 هدف اكتر من 25 نقطه
كما هو متوقع الفوركس مافيهوش راحة والبحر بيحب الزيادة تم الدخول في الصفقة الاولي
emad_1398 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس


أدوات الموضوع


جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اولى توصياتي المدرب المحترف قسم التوصيات - توصيات العملات 8 12 - 04 - 2012 05:28 PM
توصياتي لنفسي tareq_5800 قسم التوصيات - توصيات العملات 13 03 - 09 - 2011 05:00 PM
توصياتى اليوميه Essam Elmolla قسم التوصيات - توصيات العملات 5 12 - 04 - 2011 07:26 PM
توصياتي عبدالمهيمن قسم التوصيات - توصيات العملات 5 17 - 01 - 2011 07:07 AM
توصياتي الجعيد منتدى تداول العملات العام 36 14 - 08 - 2008 01:49 AM


09:01 AM