• 10:33 صباحاً

توصياتي ونظراتي ورؤيايا

Like Tree14412Likes

عضو جديد

alashqar777 is on a distinguished road
افتراضي رد: توصياتي ونظراتي ورؤيايا
451#
01 - 06 - 2012, 09:35 PM
بارك اللة فيك وعليك ويجزيك عنا الجنة ويغفر لك ما تقدم من ذنبك وما تاخر.........
...............................................اله م امين
alashqar777 غير متواجد حالياً  

الصورة الرمزية المدرب المحترف
عضو محترف

خبرة السوق: 6 شهور الى سنة
المدرب المحترف is on a distinguished road
452#
02 - 06 - 2012, 12:59 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشكركم جميعا على هذا الاطراء الرائع جدا وتاكدوا بانكم اتحفتموني بمشاركاتكم العظيمه واسعدتموني بردودكم واثلجتم صدري بدعواتكم الصادقه بارك الله فيكم وفي اهاليكم وابنائكم
وبارك الله في ارزاقكم واموالكم ومحافظكم وباذن الله من نصر الى اخر
كان اسبوع ملئ على ما اعتقد من ارباح غير مسبوقه هذا توقعي والله اعلم بما فعلتم مع توصياتي المتواضعه
الحقيقة ان اليوم كنت مستعد لانزال توصية قوية جدا ولكن للاسف الشديد الظاهر بسبب الاجواء المتقلبة لدينا الاتصال كان سئ جدا فلم استطيع فتح الموقع الا بعد اغلاق البورصات قدر الله وما شاء فعل
انتظروني بعد غد ان شاء الله تعالى بتوصية اسميها الصاروخ
العابر للقارات
وفالنا التوفيق جميعا وبارك الله فيكم
اخوكم المدرب المحترف
المدرب المحترف غير متواجد حالياً  
عضو نشيط

خبرة السوق: أقل من 6 شهور
otoum is on a distinguished road
Exclamation رد: توصياتي ونظراتي ورؤيايا
453#
02 - 06 - 2012, 12:07 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المدرب المحترف مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشكركم جميعا على هذا الاطراء الرائع جدا وتاكدوا بانكم اتحفتموني بمشاركاتكم العظيمه واسعدتموني بردودكم واثلجتم صدري بدعواتكم الصادقه بارك الله فيكم وفي اهاليكم وابنائكم
وبارك الله في ارزاقكم واموالكم ومحافظكم وباذن الله من نصر الى اخر
كان اسبوع ملئ على ما اعتقد من ارباح غير مسبوقه هذا توقعي والله اعلم بما فعلتم مع توصياتي المتواضعه
الحقيقة ان اليوم كنت مستعد لانزال توصية قوية جدا ولكن للاسف الشديد الظاهر بسبب الاجواء المتقلبة لدينا الاتصال كان سئ جدا فلم استطيع فتح الموقع الا بعد اغلاق البورصات قدر الله وما شاء فعل
انتظروني بعد غد ان شاء الله تعالى بتوصية اسميها الصاروخ
العابر للقارات
وفالنا التوفيق جميعا وبارك الله فيكم
اخوكم المدرب المحترف
الاخ الكابتن
و اللله انك فنان
بدي منك خدمة صغيرة الحساب 109 دولار من 350 بدي الصاروخ العابر للقارات يرفع الحساب مشان نضل بالسوق
ولا
otoum غير متواجد حالياً  
عضو محترف

Unhappy رد: توصياتي ونظراتي ورؤيايا
454#
02 - 06 - 2012, 01:19 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة otoum مشاهدة المشاركة
الاخ الكابتن
و اللله انك فنان
بدي منك خدمة صغيرة الحساب 109 دولار من 350 بدي الصاروخ العابر للقارات يرفع الحساب مشان نضل بالسوق
ولا
اهلا بك اخي العزيز لكن الافضل لك ولمحفظتك ان ترفع المبلغ الى 400 دولار هذا الافضل للعمل معي وبتوصياتي حتى ان فشلت التوصية نستطيع ان نعوض في توصية ثاني يكون اسهل علينا لكن بالمبلغ الصغير ماينفع النفع الا انت تتوقعه ومو معنى اني نجحت في العديد من التوصيات والتحليل اني اكون ناجح على طول ممكن السوق يخالفني ويضرب تحليلي بس ممكن اذا ما عندك امكانية تدخل باقل عقود وهي 0.10 سنت يعني اذا تبي تفتح عقود لا يزيد عددها عن عقدين فقط ونظامنا تراه تجميع
من عدة نقاط يعني ما انصحك ابدا الا في حالة وحدة فقط تلتزم بالدخول من اعلى منطقه احددها يعني ان قلت ياشباب دخول مابين مثلا يعني بيع في اي عملة من 1.2350 الى 1.2325
تضع امر معلق 1.2350 عقد واحد فقط لاغير 0.10 سنت والثاني احتياطي لانو بمبلغك ماتقدر تهدج احيانا توصياتي فيها هيدج كيف حتسوي ياكبتن تتورط وبعدين تدعي علينا ولو فتحت عقدين 0.20 سنت معناه لو نزلت العمله 545 نقطة حتخسر كل فلوسك الشر برا وبعيد لكن الحل واحد تدخل بعقد واحد فقط بدون ماتطمع لانه ان كانت التوصية غير جيده وفشلت يجب ان تخسر 1090 نقطة لخسارة فلوسك كلها وهذا طبعا من المستحيلات ان العمله تهوى بهذه الطريقه التزم بالدخول والخروج ونت يبغالك في البداية ان ربحت 35 بب قفل بدون ما اقول خروج لانه احيانا اوصي وادخل بعد التوصية بساعات الله اعلم ايش يصير في السوق وان وضعنا وقف خسارة وضرب الستب لوز ممكن يضيعلك فلوسك لانه اكثر الاحيان الستب لوز بعيد ما يقارب 55 نقطه وانت حرررررر لا تقول انا فنان ولا ساحر هذا يابطل سوق زي الموج البحري يقتلع اي شي امامه ما انا الا مجتهد ومن شروطي عدم ازعاجي نهائيا لو احد خسر بسبب التوصية ممكن السوق يخالفني توقعاتي وتحليلي وبالنسبة للتوصية حتنزل بعد افتتاح السوق يعني ممكن يوم الاثنين بعد الساعه 9 صباحا
بارك الله فيك

التعديل الأخير تم بواسطة المدرب المحترف ; 02 - 06 - 2012 الساعة 01:22 PM سبب آخر: ا
عضو نشيط

خبرة السوق: أقل من 6 شهور
otoum is on a distinguished road
455#
02 - 06 - 2012, 01:32 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المدرب المحترف مشاهدة المشاركة
اهلا بك اخي العزيز لكن الافضل لك ولمحفظتك ان ترفع المبلغ الى 400 دولار هذا الافضل للعمل معي وبتوصياتي حتى ان فشلت التوصية نستطيع ان نعوض في توصية ثاني يكون اسهل علينا لكن بالمبلغ الصغير ماينفع النفع الا انت تتوقعه ومو معنى اني نجحت في العديد من التوصيات والتحليل اني اكون ناجح على طول ممكن السوق يخالفني ويضرب تحليلي بس ممكن اذا ما عندك امكانية تدخل باقل عقود وهي 0.10 سنت يعني اذا تبي تفتح عقود لا يزيد عددها عن عقدين فقط ونظامنا تراه تجميع
من عدة نقاط يعني ما انصحك ابدا الا في حالة وحدة فقط تلتزم بالدخول من اعلى منطقه احددها يعني ان قلت ياشباب دخول مابين مثلا يعني بيع في اي عملة من 1.2350 الى 1.2325
تضع امر معلق 1.2350 عقد واحد فقط لاغير 0.10 سنت والثاني احتياطي لانو بمبلغك ماتقدر تهدج احيانا توصياتي فيها هيدج كيف حتسوي ياكبتن تتورط وبعدين تدعي علينا ولو فتحت عقدين 0.20 سنت معناه لو نزلت العمله 545 نقطة حتخسر كل فلوسك الشر برا وبعيد لكن الحل واحد تدخل بعقد واحد فقط بدون ماتطمع لانه ان كانت التوصية غير جيده وفشلت يجب ان تخسر 1090 نقطة لخسارة فلوسك كلها وهذا طبعا من المستحيلات ان العمله تهوى بهذه الطريقه التزم بالدخول والخروج ونت يبغالك في البداية ان ربحت 35 بب قفل بدون ما اقول خروج لانه احيانا اوصي وادخل بعد التوصية بساعات الله اعلم ايش يصير في السوق وان وضعنا وقف خسارة وضرب الستب لوز ممكن يضيعلك فلوسك لانه اكثر الاحيان الستب لوز بعيد ما يقارب 55 نقطه وانت حرررررر لا تقول انا فنان ولا ساحر هذا يابطل سوق زي الموج البحري يقتلع اي شي امامه ما انا الا مجتهد ومن شروطي عدم ازعاجي نهائيا لو احد خسر بسبب التوصية ممكن السوق يخالفني توقعاتي وتحليلي وبالنسبة للتوصية حتنزل بعد افتتاح السوق يعني ممكن يوم الاثنين بعد الساعه 9 صباحا
بارك الله فيك
الله يكثر خيرك و انا بانتظارك
بس انقذني شوي على متن الصاروخ العابر للقارات و الدخول سيكون ب 10 سنت و حجز ارباح و الله كريم و الرزق من عند رب العالمين و من حكيك شكلها شراء ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
otoum غير متواجد حالياً  
عضو محترف

456#
02 - 06 - 2012, 01:36 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jode200 مشاهدة المشاركة
منتظرين ومتابعين معك اخي الكريم بس نفسي اعرف على اي مؤشرات بتشتغل

بارك الله فييك وماشاء الله عليك ............
اهلا بك اخي العزيز مؤشراتي وطريقة عملي غيييير عن اي شخص محلل سواء معروووف ولا غير معروووف حتى اكبر المحللين ماعندهم طريقتي في العمل لاني بفضل الله اكتشفتها وطبقتها واثبتت جدارتها بشكل خيالي والحمد لله صعب جدا اكشفها للناس ولا كيف اصير محترف وفنان الا اذا تبغوا دورة اعطيكم مو مشكله بس تعبي يجيني ممكن الدورة تكلف 1700 ريال على مدى 5 ايام كل يوم 3 ساعات تقريبا
بارك الله فيك
jode200 likes this.
عضو محترف

457#
02 - 06 - 2012, 01:49 PM
ماشاء الله عليك اهو شكلك فنان برظه كيف عرفت انها شراء
التوصية شغال عليها تحليل والتحليل ياخذ مني وقت المرجح الى الان يورو استرالي والتوصية الثانيه يورو باوند لكن عليكم الانتظار الى حين افتتاح السوق لنرى كيفية الدخول من اي نقاط
ووضع الوقف والاهداف
الى اللقاء بعد افتتاح السوق بربع ساعه استعد للارباح باذن الله
عضو جديد

rayan asloob is on a distinguished road
458#
03 - 06 - 2012, 05:09 AM
يعطيك العافيه يالغلا...

متابع جديد...

تحياتي.....
rayan asloob غير متواجد حالياً  
عضو محترف

459#
03 - 06 - 2012, 09:36 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rayan asloob مشاهدة المشاركة
يعطيك العافيه يالغلا...

متابع جديد...

تحياتي.....
اهلابك اخي العزيز تشرفنا بوجودك
عضو محترف

460#
03 - 06 - 2012, 10:37 AM
السلام عليكم
التوصية الاولى لهذا الاسبوع من شهر رجب المبارك 3/6/2012
باوند استرالي الموجه هابطه اغلاق 1.5837 الاحتمال الصعود الى 1.5870 او الى 1.5860 وهو اختبار للمقاومه التي تتواجد عند النقطة 1.5872 الاحتمال الثاني هو النزول مع افتتاح البورصات الى 1.5825 والصعود مرة اخرى الى 1.5837
حيث تصبح مقاومه جديده الطريقه تجميع من النقاط 1.5845 الى
1.5872 بيع وفي حالة كسر النقطة 1.5825 مع الافتتاح فالمرجح التوجه الى 1.5799 هدف اول والخروج قبل الهدف الاول بعشرة بب ممكن مع بداية السوق نلاحظ نزول الى 1.5830 لانفتح العقود الا اذا بدا الصعود فوق 1.5840 حيث نبدا التجميع بعقود صغيرة 0.10 سنت وعند اختبار النقطة 1.5799 من المرجح الصعود مرة اخرى الى 1.5821 ومن ثم النزول الى الدعم المذكور وفي حالة كسر الدعم الاول سيتجه الى
1.5715 هدف ثاني وبعد النزول يجب تعديل وقف الخسارة باقل من الدخول بعشرة بب ومن الاحتمالات الفتح على قاب داون تحت
1.5825 ويعني ذلك رحلة هبوطية اهم شي ننتظر افتتاح السوق
وساكون معكم لحظه بلحظه واعطيكم نقطة الدخول الصحيحة وقتها اما هذا فهو تصوري لجميع الاحتمالات الوارده لكن اقول انها موجه هابطه على فريم 4 ساعات وبداية موجه هابطه على فريم الديلي اما في حال اختراق النقطة 1.5872 التجاه سيكون الى 1.5903
بالتوفيق

جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات