• 11:36 صباحاً
logo



توصياتي ونظراتي ورؤيايا

إضافة رد
Like Tree14410Likes

الصورة الرمزية المدرب المحترف
عضو محترف
الصورة الرمزية المدرب المحترف
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
الدولة: السعودية
المشاركات: 8,101
خبرة السوق: 6 شهور الى سنة
معدل تقييم المستوى: 14
المدرب المحترف is on a distinguished road
افتراضي رد: توصياتي ونظراتي ورؤيايا
4871#
14 - 01 - 2013, 04:44 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة soha252 مشاهدة المشاركة
استاذي انا عقدا شراء فاتحاهم من مبارح اخليهم
شوفي بقلك شغله نحطها كلنا في اذهاننا وعدم التفريط بها ابدااا من اليوم وصاعد حتى نستفيد جميعنا باذن الله فلنتبع المثل الا يقول كل فطير وطير والباقي للعصافير
الان الباوند التحليل لشمعة الشهري وانتي راقبيه جداا الله يكون بعونك
االان هو عند 1.6063 تمثل اقل من نقطة الفيبو في طور الصعود وهي 1.6072 تمثل 76.4% فيبو جدول الصعود من تحت الى فوق الان نراقب نقطة 1.6072 ان تم الاختراق بقوة فالى 1.6117 ه1ا اول اهداف الصعود اما النزول ان لامس 1.6072 وارتد لاسقل وبقوة فالى 1.6001 طبعا بقوة تعني افتتاح السوق الامريكي ومع اغلاق الشموع ساعه ونصف ساعه ومع الافتتاح للشموع الان اعطيتك الزبده بالظبط والله الموفق
soha252 likes this.
المدرب المحترف غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس


الصورة الرمزية magdyzaki
عضو برونزي
الصورة الرمزية magdyzaki
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
العمر: 43
المشاركات: 2,577
خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 11
magdyzaki is on a distinguished road
افتراضي رد: توصياتي ونظراتي ورؤيايا
4872#
14 - 01 - 2013, 04:47 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهاجر الرياض مشاهدة المشاركة
انا زعلان من اخوي المدرب المحترف
ليه كده بس يا مهاجر محدش يقدر على زعلك

التوقيع

علينا ان نبسط أيدينا الي الله
ونقول: يا الله أهدنا كما تحب وكما تريد. وان أصابتنا ضيقة
قلنا: يا رب أعنا. فهو يعرف ما هو خير لنا ويصنع معنا كرحمته
ومحبته للبشر
magdyzaki غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية المدرب المحترف
عضو محترف
الصورة الرمزية المدرب المحترف
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
الدولة: السعودية
المشاركات: 8,101
خبرة السوق: 6 شهور الى سنة
معدل تقييم المستوى: 14
المدرب المحترف is on a distinguished road
افتراضي رد: توصياتي ونظراتي ورؤيايا
4873#
14 - 01 - 2013, 04:48 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهاجر الرياض مشاهدة المشاركة
انا زعلان من اخوي المدرب المحترف
ليه ياحبيبنا زعلان مني عساه خير بس ان شاء الله تعالى انا ما احب احد يزعل منتي ابدددااا ولا بترك المنتدى كله بلا عوده قول بالله عليك
magdyzaki and soha252 like this.
المدرب المحترف غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Apr 2011
المشاركات: 102
معدل تقييم المستوى: 7
مهاجر الرياض is on a distinguished road
افتراضي رد: توصياتي ونظراتي ورؤيايا
4874#
14 - 01 - 2013, 04:49 PM
تسلم يامجدي
بس الخاين هذا يدخل صفقات وانا نايم هههههههههههههههه

صحيني يااااخي صحينييي
مبروك الارباح ياشباب
مهاجر الرياض غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية المدرب المحترف
عضو محترف
الصورة الرمزية المدرب المحترف
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
الدولة: السعودية
المشاركات: 8,101
خبرة السوق: 6 شهور الى سنة
معدل تقييم المستوى: 14
المدرب المحترف is on a distinguished road
افتراضي رد: توصياتي ونظراتي ورؤيايا
4875#
14 - 01 - 2013, 05:02 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهاجر الرياض مشاهدة المشاركة
تسلم يامجدي
بس الخاين هذا يدخل صفقات وانا نايم هههههههههههههههه

صحيني يااااخي صحينييي
مبروك الارباح ياشباب
يا شيخ خوفتني كتييير والله قلت شكلي اديته توصيه وضربته ضربه مؤلمه وخسر كل امواله لكن ان جات على الارباح ترانا كلنا في الهوى سوا
المشكله مهي هنا المشكله لمن ادخل على عمله ما في وقت اكتب احيانا يا دوب اضرب ضربه ابو سريع واخلع لكن الضربات هذي تابعني عند الساعه 9 مساءاا توقيت السعوديه فيها خيير باذن الله تعالى والله افضل من السوق الامريكي المتذبذب بطريقة وحشه هو والبريطاني البايخ يبغالنا نتفق يا خوان على استراتيجيتين وان وافقتم خير وبركه وجهة نظر انا عن نفسي شوية شوية وبالنسحب من التداول عصرا او صباحا وساجعل وقتي بعد المغرب من الساعه 7 ونصف توقيت السعوديه الى 1 مساءا هذه استراتيجية الوقت الاستراتيجية الثانيه الاتفاق على كمية النقاط المحققه في التوصية الواحده اقتراحي الخروج بربح من كل شمعه ساعه وحده فقط 6 نقاط ابتداءا من شمعة الساعه 8 مساءا الى الساعه 1 مساءا اعطوني رايكم
المدرب المحترف غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية magdyzaki
عضو برونزي
الصورة الرمزية magdyzaki
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
العمر: 43
المشاركات: 2,577
خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 11
magdyzaki is on a distinguished road
افتراضي رد: توصياتي ونظراتي ورؤيايا
4876#
14 - 01 - 2013, 05:02 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهاجر الرياض مشاهدة المشاركة
تسلم يامجدي
بس الخاين هذا يدخل صفقات وانا نايم هههههههههههههههه

صحيني يااااخي صحينييي
مبروك الارباح ياشباب
ولايهمك حبيبى خليك متواجد معانا وان شاء الله خير
والمرة الجاية هنبقى نرن عليك قبل ما نبدأ
ههههههه

التوقيع

علينا ان نبسط أيدينا الي الله
ونقول: يا الله أهدنا كما تحب وكما تريد. وان أصابتنا ضيقة
قلنا: يا رب أعنا. فهو يعرف ما هو خير لنا ويصنع معنا كرحمته
ومحبته للبشر
magdyzaki غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Apr 2011
المشاركات: 102
معدل تقييم المستوى: 7
مهاجر الرياض is on a distinguished road
افتراضي رد: توصياتي ونظراتي ورؤيايا
4877#
14 - 01 - 2013, 05:09 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المدرب المحترف مشاهدة المشاركة
يا شيخ خوفتني كتييير والله قلت شكلي اديته توصيه وضربته ضربه مؤلمه وخسر كل امواله لكن ان جات على الارباح ترانا كلنا في الهوى سوا
المشكله مهي هنا المشكله لمن ادخل على عمله ما في وقت اكتب احيانا يا دوب اضرب ضربه ابو سريع واخلع لكن الضربات هذي تابعني عند الساعه 9 مساءاا توقيت السعوديه فيها خيير باذن الله تعالى والله افضل من السوق الامريكي المتذبذب بطريقة وحشه هو والبريطاني البايخ يبغالنا نتفق يا خوان على استراتيجيتين وان وافقتم خير وبركه وجهة نظر انا عن نفسي شوية شوية وبالنسحب من التداول عصرا او صباحا وساجعل وقتي بعد المغرب من الساعه 7 ونصف توقيت السعوديه الى 1 مساءا هذه استراتيجية الوقت الاستراتيجية الثانيه الاتفاق على كمية النقاط المحققه في التوصية الواحده اقتراحي الخروج بربح من كل شمعه ساعه وحده فقط 6 نقاط ابتداءا من شمعة الساعه 8 مساءا الى الساعه 1 مساءا اعطوني رايكم
الله يعطيك العافيه بمزح معاكم بس

والوقت اللي انت حددته تقل فيه المخاطره كثير
بالذات بعد اغلاق السوق الاوروبي
يصبح فقط السوق الامريكي يعمل واغلب العملات باتجاه محدد صعود او هبوط ماتتغير الاراء فيه الا نادرا
مهاجر الرياض غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية المدرب المحترف
عضو محترف
الصورة الرمزية المدرب المحترف
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
الدولة: السعودية
المشاركات: 8,101
خبرة السوق: 6 شهور الى سنة
معدل تقييم المستوى: 14
المدرب المحترف is on a distinguished road
افتراضي رد: توصياتي ونظراتي ورؤيايا
4878#
14 - 01 - 2013, 05:10 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة magdyzaki مشاهدة المشاركة
ولايهمك حبيبى خليك متواجد معانا وان شاء الله خير
والمرة الجاية هنبقى نرن عليك قبل ما نبدأ
ههههههه
خلاص خليك سهران لاتنام الين نخلص على العملات وحده وحده وان تعبت ارسلك في شوية يورو على شوية كندي وشوية بترول
برسلها لك في زنبيل ههههههههههههه يعني كيس حق بقالات ممكن كيس بنده ولا متاجر المستهلك اختار الكيس ونحن نعبيه الك ونبعته الك بالبريد ونت نايم هههههههههههه لا تصحى يا قلبي النوم احلى من الخساير هههههههههههههه
magdyzaki, mohamedmmk and soha252 like this.
المدرب المحترف غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو برونزي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2012
المشاركات: 2,794
معدل تقييم المستوى: 8
mohamedmmk is on a distinguished road
افتراضي رد: توصياتي ونظراتي ورؤيايا
4879#
14 - 01 - 2013, 05:13 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dodo1122 مشاهدة المشاركة
صباح الخير على جميع الحضور
تحية لك يا محمد وبتمنالك كل خير وبامر الله ال9 دولار يتحولو بقدرة قادر ل 90000$
ربنا يوفقك ويوفقنا جميعا
شكرا اختى على شعورك الطيب ان شاء الله خير انا متفائل
mohamedmmk غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Oct 2012
الدولة: مصر
المشاركات: 233
خبرة السوق: 6 شهور الى سنة
معدل تقييم المستوى: 6
Ghada Essa is on a distinguished road
افتراضي رد: توصياتي ونظراتي ورؤيايا
4880#
14 - 01 - 2013, 05:13 PM
يا ريت الوقت ده يكون مناسب من 8 السعودية و7 بتوقيت مصر .. بدل ما احنا سايبين أشغالنا .. بس أظن الحركه بتكون بطيئه فى الوقت ده ولا أيه؟؟؟
Ghada Essa غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس


أدوات الموضوع


جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اولى توصياتي المدرب المحترف قسم التوصيات - توصيات العملات 8 12 - 04 - 2012 05:28 PM
توصياتي لنفسي tareq_5800 قسم التوصيات - توصيات العملات 13 03 - 09 - 2011 05:00 PM
توصياتى اليوميه Essam Elmolla قسم التوصيات - توصيات العملات 5 12 - 04 - 2011 07:26 PM
توصياتي عبدالمهيمن قسم التوصيات - توصيات العملات 5 17 - 01 - 2011 07:07 AM
توصياتي الجعيد منتدى تداول العملات العام 36 14 - 08 - 2008 01:49 AM


11:36 AM