• 9:45 مساءاً
logo



توصياتي ونظراتي ورؤيايا

إضافة رد
Like Tree14410Likes

الصورة الرمزية المدرب المحترف
عضو محترف
الصورة الرمزية المدرب المحترف
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
الدولة: السعودية
المشاركات: 8,101
خبرة السوق: 6 شهور الى سنة
معدل تقييم المستوى: 14
المدرب المحترف is on a distinguished road
افتراضي رد: توصياتي ونظراتي ورؤيايا
831#
13 - 06 - 2012, 02:59 AM
بننظر افتتاح الشمعه
المدرب المحترف غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس


الصورة الرمزية المدرب المحترف
عضو محترف
الصورة الرمزية المدرب المحترف
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
الدولة: السعودية
المشاركات: 8,101
خبرة السوق: 6 شهور الى سنة
معدل تقييم المستوى: 14
المدرب المحترف is on a distinguished road
افتراضي رد: توصياتي ونظراتي ورؤيايا
832#
13 - 06 - 2012, 03:00 AM
45 تراه دعم بنشوف يرتد ولا ينزل
المدرب المحترف غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية المدرب المحترف
عضو محترف
الصورة الرمزية المدرب المحترف
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
الدولة: السعودية
المشاركات: 8,101
خبرة السوق: 6 شهور الى سنة
معدل تقييم المستوى: 14
المدرب المحترف is on a distinguished road
افتراضي رد: توصياتي ونظراتي ورؤيايا
833#
13 - 06 - 2012, 03:07 AM
اهدافه 35 17 واخيرا 10 ممكن ينزلها وانتم احرار انا خرجت بربح 250 دولار بفضل الله والجاي احلى
المدرب المحترف غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
المشاركات: 21
معدل تقييم المستوى: 0
e7sas161 is on a distinguished road
افتراضي رد: توصياتي ونظراتي ورؤيايا
834#
13 - 06 - 2012, 03:12 AM
وانا بعد خرجت بربح 10 نقاط
احيانا يكون طعم 10 نقاط احلى من 100 نقطه
e7sas161 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jun 2012
المشاركات: 233
معدل تقييم المستوى: 6
rayan asloob is on a distinguished road
افتراضي رد: توصياتي ونظراتي ورؤيايا
835#
13 - 06 - 2012, 03:16 AM
الله يزيدكم...

تحياتي...
rayan asloob غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية المدرب المحترف
عضو محترف
الصورة الرمزية المدرب المحترف
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
الدولة: السعودية
المشاركات: 8,101
خبرة السوق: 6 شهور الى سنة
معدل تقييم المستوى: 14
المدرب المحترف is on a distinguished road
افتراضي رد: توصياتي ونظراتي ورؤيايا
836#
13 - 06 - 2012, 03:18 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة e7sas161 مشاهدة المشاركة
وانا بعد خرجت بربح 10 نقاط
احيانا يكون طعم 10 نقاط احلى من 100 نقطه
مبروك عليك وصحة ع قلبك حبيبي خلك انت الصياد لا تكون الفريسة مهما كانت المغريات حتى لو كنا متاكدين انه حينزل لاقل من ذلك ع قولة المثل كل فطير وطير وسيبك من بقية العصافير
خليها تغرد لحالها ونحن نستمتع بصفيرها هههههه
باي ونراكم ع خير مع الاحتراف
abo treika and kioxs like this.
المدرب المحترف غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية المدرب المحترف
عضو محترف
الصورة الرمزية المدرب المحترف
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
الدولة: السعودية
المشاركات: 8,101
خبرة السوق: 6 شهور الى سنة
معدل تقييم المستوى: 14
المدرب المحترف is on a distinguished road
افتراضي رد: توصياتي ونظراتي ورؤيايا
837#
13 - 06 - 2012, 01:29 PM
اهلا بكم والى العمل
المدرب المحترف غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jun 2012
المشاركات: 233
معدل تقييم المستوى: 6
rayan asloob is on a distinguished road
افتراضي رد: توصياتي ونظراتي ورؤيايا
838#
13 - 06 - 2012, 01:38 PM
اتوكلنا على الله
rayan asloob غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2012
الدولة: سوري بالسعودية
المشاركات: 96
خبرة السوق: أقل من 6 شهور
معدل تقييم المستوى: 6
jode200 is on a distinguished road
افتراضي رد: توصياتي ونظراتي ورؤيايا
839#
13 - 06 - 2012, 01:52 PM
تحياتي يالغالي اليورو دولار هبوط ولا صعود؟
jode200 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية المدرب المحترف
عضو محترف
الصورة الرمزية المدرب المحترف
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
الدولة: السعودية
المشاركات: 8,101
خبرة السوق: 6 شهور الى سنة
معدل تقييم المستوى: 14
المدرب المحترف is on a distinguished road
افتراضي رد: توصياتي ونظراتي ورؤيايا
840#
13 - 06 - 2012, 02:15 PM
السلام عليكم
اهلا باخواني الاعزاء والاخ ريان والاخ جودي
اليورو دولر التحليل يقول بان العمله لازالت ضعيفه لانها تتداول تحت اهم المتوسطات المتحركه وهي 200 144 89 وهذه اشارة الى الضعف نستنتج اذا بانها هبوطية حاليا دعمه عند 23
ومقاومه 33 في حال اختراق 35 سيذهب الى 52 ولكن عند كسره 23 سيختبر 11 وايضا تسير في طريق جانبي واوافيكم بعد قليل شرح مفصل
المدرب المحترف غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس


أدوات الموضوع


جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اولى توصياتي المدرب المحترف قسم التوصيات - توصيات العملات 8 12 - 04 - 2012 05:28 PM
توصياتي لنفسي tareq_5800 قسم التوصيات - توصيات العملات 13 03 - 09 - 2011 05:00 PM
توصياتى اليوميه Essam Elmolla قسم التوصيات - توصيات العملات 5 12 - 04 - 2011 07:26 PM
توصياتي عبدالمهيمن قسم التوصيات - توصيات العملات 5 17 - 01 - 2011 07:07 AM
توصياتي الجعيد منتدى تداول العملات العام 36 14 - 08 - 2008 01:49 AM


09:45 PM