• 2:27 مساءاً

توصياتي ونظراتي ورؤيايا

Like Tree14412Likes

عضو نشيط جدا

خبرة السوق: 3 الى 5 سنوات
ابو معاذ is on a distinguished road
افتراضي رد: توصياتي ونظراتي ورؤيايا
4371#
06 - 01 - 2013, 08:45 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المدرب المحترف مشاهدة المشاركة
بعد التحية والسلام لكل الاعضاء
ارحب بالجميع ومن يوم غدا ساقوم بطرح الاستراتيجية الخاصة 2013
التي تهدف لجمع الارباح فقط وبدون خسائر
باذن المولى سبحانه وتعالى
لاني ساترك المنتدى لفترة طويله جداا وبعدها كل واحد يجربها على الديمو اولا ان ناسبته ياخد بها
وان لم تناسبه فليس للمرء ملامة بعد اجتهاد
عملنا طويلا لاكتشاف الطريقة الامثل والاقوى
ومن يعمل بها بحذافيرها فليقل للخسائر باي باي لندن ومع مجموعه من التدبيلات الغير طبيعيه
واراكم غدا لكتابتها وطرحها ومناقشتها بما لايزيد عن اسبوع واحد
محبكم المحترف
اخي الكريم المدرب المحترف بارك الله فيك وجزاك خيرا على كل ماتقدم وغيابك الطويل مزعج لمن استفاد من جهودك لكن لانملك الا ان نقول الله يوفقك اينما ذهبت
ننتظر استراتيجيتك الجديده وسنحاول تطبيقها ونسأل الله الكريم ان يجعلها استراتيجه الارباح الدائمه وفقك الله وسدد خطاك

التوقيع

اشهد ان لا اله الا الله وحده لاشريك له واشهد ان محمد رسول الله
صلى الله عليه وسلم
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
ابو معاذ غير متواجد حالياً  

عضو جديد

weLLoo.FX is on a distinguished road
4372#
06 - 01 - 2013, 11:28 PM
اقتباس:
بعد التحية والسلام لكل الاعضاء
ارحب بالجميع ومن يوم غدا ساقوم بطرح الاستراتيجية الخاصة 2013
التي تهدف لجمع الارباح فقط وبدون خسائر
باذن المولى سبحانه وتعالى
لاني ساترك المنتدى لفترة طويله جداا وبعدها كل واحد يجربها على الديمو اولا ان ناسبته ياخد بها
وان لم تناسبه فليس للمرء ملامة بعد اجتهاد
عملنا طويلا لاكتشاف الطريقة الامثل والاقوى
ومن يعمل بها بحذافيرها فليقل للخسائر باي باي لندن ومع مجموعه من التدبيلات الغير طبيعيه
واراكم غدا لكتابتها وطرحها ومناقشتها بما لايزيد عن اسبوع واحد
محبكم المحترف
بارك الله فيك وجعل هذه الأعمال فى ميزان حسناتك لكن هاتسيبنا وتروح فين بس انا ما صدقت لقيت موضوع محترم انضم ليه عشان اتعلم منه ربنا يوفقك فين ما تكون
weLLoo.FX غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية المدرب المحترف
عضو محترف

خبرة السوق: 6 شهور الى سنة
المدرب المحترف is on a distinguished road
4373#
07 - 01 - 2013, 02:13 AM
بارك الله فيكم جميعا الصغير والكبير هذا شعور ممتاز بين الاستاذ وطلابه المحترمين جدااا ولكم مني اجمل تحية وارق المشاعر
والاحاسيس الجميله مفعمه بالود والتقدير
الاستراتيجية هي كالتالي
اولا " نضع المتوسطات التالية من 4 ايام و 7 ايام و 10 ايام و 50 يوم و 100 يوم و 200 يوم و 500 يوم و 900 يوم كلها سيمبل
التجربة الان نضع شارت اليورو دولار فريم 4 س نجد التقاطعات حصلت من تحت لفوق اشارة الدخول الاكيدة تقاطع 7 ايام ل 10 ايام هذه اشارة قوية للدخول شراء المتوسطات الكبيرة من 50 الى 900 هي دعوم ومقاومات ترتد منها العمله ومن خلالها نحقق ارباح لاتقل عن 6 نقاط مثلا الان متوسط 50 يوم نكتشفه من فريم الساعه حده الان 1.3079 لاحظنا ضربه ونزل الان السعر 1.3072 ملاحظة شارت الساعه مهم لنا لانه وقت هدوء السوق مثل هذه الاوقات لا يوجد عمل قوي شراء او بيع لان اكثر الاسواق مغلقه ما يعمل الا السوق الاسيوي السوق الاسيوي نحصد منه يوميا 12 نقطة بكل اريحية الان السعر وصل الى 1.3069 لو بعنا من قمة المتوسط 50 ان كان ربحنا الان 10 نقاط انتهى الدرس الاول الا مو فاهم يقول
mohamedmmk and soha252 like this.
المدرب المحترف غير متواجد حالياً  
عضو نشيط

soha252 is on a distinguished road
4374#
07 - 01 - 2013, 02:13 AM
السلام عليكم
الى استاذي الغالي اتمنى انك تكون بخير والله انا معرفاش اش اقول لك يوم الجمعة كنت حاطة صفقات معلقة وماكنتش حاطة سطوب لوز قريب على اساس ان لما اقوم من النوم اشوف الوضع واغير على حسب الوضع المهم فقت من النوم على تلفون اختي تبكي وتقولي ماتت اخت جدتي مسكينة الله يرحمها راحت للمسجد صلت الظهر يوم الجمعة ورجعت اتغدت وقالت لبنتها الم في قلبي وماتت بسكة قلبية .وانا جدتي اعتبرها امي (والله يخلي لي ماما) واكتر وصاحبتي وعارفة كانت ليها اخت وحدة وصاحبتها وكلشي والله حسيت بالنار الي تحس بيها جدتي وزج خالتي مسكين كان يعتمد عليها في كل شيء صعب الراجل تموت مرات تحس ان يتيم كأن فقد ام تاني وبناتها مساكين اكلمهم مصدومين الله يصبرهم كانت مسكينة طيبة وحنونة وعمرنا ماسمعنا كلمت عيب منها الله يرحمها .
المهم على مافقت من الصدمة والدوخة لأن اختي الطريقة الي قالت لي بيها الخبر تقتل رفعت لي ضغطي وجابتلي انهيار وكلمتني لبارح لتطمئن عليا قلت لها أختي الواحد لماتكون اخبار سيئة يحضر عقل لأن الإنسان الي بتقولي لو الخبر ممكن يكون سايق او واقف في بلكون او اي شيء لاقدر الله .
المهم دخلت للفوركس والصدمة كانت قوية والله ان خسرت اكتر من سبعين في المية من رصيدي المهم الحمد لله قدر الله وماشاء فعل آ
ماهموني الفلوس لأن اكتر من نص الفلوس عملتهم بفضل الله وفضل استاذي الغالي الي الجميل ديالو تاج على راسي .
لكن والله العظيم ان انصدمت ان عرفتك ماشي وماشي مسألة توصيات لوحدها انا احس ان اعرفك من كلامك واحسك طيب واجلس اضحك لأن احسك تتقلق يعني تزعل بالزربة واقول لتكون يامدربنا فيك عرق مغربي لأن معروفة علينا المغاربة بالزربة نتقلقوا ولكن فيك ميزة بالسرعة ترجع وتسامح والله ماعارفة اشن انقول ولكن لاإستراتيجيات ولاتوصيات تانية غدي تعوضنا عليك انت معرفتك دهب لوحدها
ويارب يسهلك امورك وينور لك طريقك ويحفضك انت وعيلتك والله يجازيك خير والله يرحم والديك على كل مجهوداتك .
يارب مآ اكون طولت عليكم بالكلام وسامحوني على الأغلاط الي بالكتابة انا العربي عندي شوية يعني نص نص .
soha252 غير متواجد حالياً  
عضو محترف

4375#
07 - 01 - 2013, 02:28 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة soha252 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
الى استاذي الغالي اتمنى انك تكون بخير والله انا معرفاش اش اقول لك يوم الجمعة كنت حاطة صفقات معلقة وماكنتش حاطة سطوب لوز قريب على اساس ان لما اقوم من النوم اشوف الوضع واغير على حسب الوضع المهم فقت من النوم على تلفون اختي تبكي وتقولي ماتت اخت جدتي مسكينة الله يرحمها راحت للمسجد صلت الظهر يوم الجمعة ورجعت اتغدت وقالت لبنتها الم في قلبي وماتت بسكة قلبية .وانا جدتي اعتبرها امي (والله يخلي لي ماما) واكتر وصاحبتي وعارفة كانت ليها اخت وحدة وصاحبتها وكلشي والله حسيت بالنار الي تحس بيها جدتي وزج خالتي مسكين كان يعتمد عليها في كل شيء صعب الراجل تموت مرات تحس ان يتيم كأن فقد ام تاني وبناتها مساكين اكلمهم مصدومين الله يصبرهم كانت مسكينة طيبة وحنونة وعمرنا ماسمعنا كلمت عيب منها الله يرحمها .
المهم على مافقت من الصدمة والدوخة لأن اختي الطريقة الي قالت لي بيها الخبر تقتل رفعت لي ضغطي وجابتلي انهيار وكلمتني لبارح لتطمئن عليا قلت لها أختي الواحد لماتكون اخبار سيئة يحضر عقل لأن الإنسان الي بتقولي لو الخبر ممكن يكون سايق او واقف في بلكون او اي شيء لاقدر الله .
المهم دخلت للفوركس والصدمة كانت قوية والله ان خسرت اكتر من سبعين في المية من رصيدي المهم الحمد لله قدر الله وماشاء فعل آ
ماهموني الفلوس لأن اكتر من نص الفلوس عملتهم بفضل الله وفضل استاذي الغالي الي الجميل ديالو تاج على راسي .
لكن والله العظيم ان انصدمت ان عرفتك ماشي وماشي مسألة توصيات لوحدها انا احس ان اعرفك من كلامك واحسك طيب واجلس اضحك لأن احسك تتقلق يعني تزعل بالزربة واقول لتكون يامدربنا فيك عرق مغربي لأن معروفة علينا المغاربة بالزربة نتقلقوا ولكن فيك ميزة بالسرعة ترجع وتسامح والله ماعارفة اشن انقول ولكن لاإستراتيجيات ولاتوصيات تانية غدي تعوضنا عليك انت معرفتك دهب لوحدها
ويارب يسهلك امورك وينور لك طريقك ويحفضك انت وعيلتك والله يجازيك خير والله يرحم والديك على كل مجهوداتك .
يارب مآ اكون طولت عليكم بالكلام وسامحوني على الأغلاط الي بالكتابة انا العربي عندي شوية يعني نص نص .
عظم الله اجركم ورحم الله جدتكم واحسن الله عزائكم وعزائكم هو عزائنا جميعا هذه الدنيا وهذه سنة الله في خلقه حياتنا ملك لله تعالى لانستطيع ان نتصرف في الموت وهو مصيبة كما قال الله تعالى في القران الكريم انا لله وانا اليه لراجعون الله يصبركم ويجازيكم على الصبر وكلنا سنسلك هذا الطريق الله يحسن خاتمااتنا ويجعل كلمة الشهادة في افواهنا عند الموت
هذا اولا ثانيا اتشرف بان اكون مغربي واي جنسية عربية مسلمه
شرف عظيم لي وديالي ثالثا قلنا البيع لليورو دولار من 1.3055
الى 1.0374 والان دق 1.3065 ارجوا تفصيل خسارتك يا مغربية شكلك من فاس او مكناس او طنجه او الدار البيضاء
عضو محترف

4376#
07 - 01 - 2013, 02:32 AM
ونا فعلا عصبي شوية مو كتير هذا طبعي بسبب مشاكل الحياة
شي طبيعي الغير طبيعي اني ما اعصب لازم شوية عصبية على شوية تحمل على شوية كلام جميل وحلو للحلوين الطيبين امثالك وامثال كل من في المنتدى الذين يتابعوننا هنا او هناك
عضو نشيط

4377#
07 - 01 - 2013, 02:40 AM
اقتباس:
عظم الله اجركم ورحم الله جدتكم واحسن الله عزائكم وعزائكم هو عزائنا جميعا هذه الدنيا وهذه سنة الله في خلقه حياتنا ملك لله تعالى لانستطيع ان نتصرف في الموت وهو مصيبة كما قال الله تعالى في القران الكريم انا لله وانا اليه لراجعون الله يصبركم ويجازيكم على الصبر وكلنا سنسلك هذا الطريق الله يحسن خاتمااتنا ويجعل كلمة الشهادة في افواهنا عند الموت
هذا اولا ثانيا اتشرف بان اكون مغربي واي جنسية عربية مسلمه
شرف عظيم لي وديالي ثالثا قلنا البيع لليورو دولار من 1.3055
الى 1.0374 والان دق 1.3065 ارجوا تفصيل خسارتك يا مغربية شكلك من فاس او مكناس او طنجه او الدار البيضاء
الشرف لينا ياأستاذي والخسارة يوم الجمعة والغلط مني لان كان لازم احط ستوب لوز مناسب والله يحفظ لي جدتي لأني اموت فيها هي اختها الي ماتت وان شاء الله عمرك ماتشوف حاجة سيئة في حد عزيز عليك .
انامن مدينة قريبة من الدار البيضاء وبخوص يورو دولار ابيع
يشهد ربي ان ارتحت من كلامك.
عضو محترف

4378#
07 - 01 - 2013, 02:43 AM
اليورو دولار هدفه القادم 1.3011 انا دخلت شراء لماذا ؟
لان التحليل الاسبوعي يقول نقطة 1.3066 دعم قوي اسبوعي
صعب كسره لاحظنا وصل الى 1.3065 بالظبط وارتد منه الى 1.3076 الان التوصية تقول شراء من 1.3066 وهدف اول 1.3110 الهدف الثاني 1.3145 طيب ليش قلنا شراء من 1.3066 لان السعر صاعد من ادنى الجدول عند 1.2997 واخترق ثاني نقطة في الجدول من تحت لفوق وهي ثاني نقطة عند 1.3066 اذا لازم يعدي على الجدول المهم وقف الخسارة اغلاق تحت 1.3061 شمعه 4س انا شريت من 1.3072
عضو نشيط

4379#
07 - 01 - 2013, 02:43 AM
اقتباس:
ونا فعلا عصبي شوية مو كتير هذا طبعي بسبب مشاكل الحياة
شي طبيعي الغير طبيعي اني ما اعصب لازم شوية عصبية على شوية تحمل على شوية كلام جميل وحلو للحلوين الطيبين امثالك وامثال كل من في المنتدى الذين يتابعوننا هنا او هناك
ياريت كل الناس متلك يآالأستاذ ديالي انت مابحالك حد.
عضو محترف

4380#
07 - 01 - 2013, 02:45 AM
اقتباس:
اليورو دولار هدفه القادم 1.3011 انا دخلت شراء لماذا ؟
لان التحليل الاسبوعي يقول نقطة 1.3066 دعم قوي اسبوعي
صعب كسره لاحظنا وصل الى 1.3065 بالظبط وارتد منه الى 1.3076 الان التوصية تقول شراء من 1.3066 وهدف اول 1.3110 الهدف الثاني 1.3145 طيب ليش قلنا شراء من 1.3066 لان السعر صاعد من ادنى الجدول عند 1.2997 واخترق ثاني نقطة في الجدول من تحت لفوق وهي ثاني نقطة عند 1.3066 اذا لازم يعدي على الجدول المهم وقف الخسارة اغلاق تحت 1.3061 شمعه 4س انا شريت من 1.3072
اسف خطا مطبعي الهدف القادم 1.3110 وليس كما ذكر بعاليه 1.3011 اتاسف منكم من العصبية كتبت غلط ههههههه
mohamedmmk likes this.

جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات