• 12:21 صباحاً

تدبيلات بصفقات انتحارية والهدف مليون @@@@

موضوع مغلق
Like Tree1139Likes

عضو نشيط جدا

خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
انتحاري 2012 is on a distinguished road
افتراضي رد: تدبيلات بصفقات انتحارية والهدف مليون @@@@
151#
09 - 05 - 2012, 10:20 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معاك يالانتحاري مشاهدة المشاركة
الغالي التوصيه التاسعه والعاشره معلقه صح والا انا غلطان

الصفقة العاشرة معلقة والتاسعة تفعلت انا تفعلت عندي من 1.6130وحطيت 1.6125حتى يمكن الدخول بها لو هبط السعر والسعر الان اعلى من الصفقة يعني ممكن اللي عنده امكانية يدخل لان السعر لصالحة ....صفقاتي اللي اتركها بدون تعليق اذا صار السعر لصالحك ادخل الصفقات اللي باي ستوب وسيل ستوب اعلن عن ذلك داخل الصفقة وابينه لان بعض الصفقات ماندخل بها الا اذا اخترقت مستوى معين او كسرت مستوى معين لكن اللي مانوه عن شيء بمجرد ان توصل نقطة الدخول ندخل او قد يكون السعر افضل من دخولنا ندخل ...

يعني الزبدة صفقاتي دخول ليمت (حد الدخول بالعربي ) وسيل ستوب اللي هي بالعربي بيع توقف الدخول انوه عنه بوقته وكذلك باي ستوب اللي بالعربي ترجمته شراء توقف الدخول انوه عنها ...

التوقيع

قال الله تعالى ( قُلْ لَا أَمْلِكُ لِنَفْسِي نَفْعًا وَلَا ضَرًّا إِلَّا مَا شَاءَ اللَّهُ وَلَوْ كُنْتُ أَعْلَمُ الْغَيْبَ لَاسْتَكْثَرْتُ مِنَ الْخَيْرِ وَمَا مَسَّنِيَ السُّوءُ)
روت عائشة رضي الله عنها قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ((يَا عَائِشَةُ إِنَّ شَرَّ النَّاسِ مَنْزِلَةً عِنْدَ اللَّهِ يَوْمَ الْقِيَامَةِ مَنْ وَدَعَهُ أَوْ تَرَكَهُ النَّاسُ اتِّقَاءَ فُحْشِهِ) ماأكثرهم في منتدياتنا العربية نسأل الله لهم الهداية وأن لايبتلينا .
[COLOR="Green"]
انتحاري 2012 غير متواجد حالياً  

عضو نشيط جدا

152#
09 - 05 - 2012, 10:21 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انتحاري 2012 مشاهدة المشاركة
الصفقة العاشرة شراء دولار فرنك من 0.9265 بهدف 0.9330 وعقد تبريد من 0.9165 ...النقطة بدولار ..

اذا وصل السعر 0.9300قبل تتفعل الصفقة نلغيها ياشباب ..... للاهمية

التوقيع

قال الله تعالى ( قُلْ لَا أَمْلِكُ لِنَفْسِي نَفْعًا وَلَا ضَرًّا إِلَّا مَا شَاءَ اللَّهُ وَلَوْ كُنْتُ أَعْلَمُ الْغَيْبَ لَاسْتَكْثَرْتُ مِنَ الْخَيْرِ وَمَا مَسَّنِيَ السُّوءُ)
روت عائشة رضي الله عنها قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ((يَا عَائِشَةُ إِنَّ شَرَّ النَّاسِ مَنْزِلَةً عِنْدَ اللَّهِ يَوْمَ الْقِيَامَةِ مَنْ وَدَعَهُ أَوْ تَرَكَهُ النَّاسُ اتِّقَاءَ فُحْشِهِ) ماأكثرهم في منتدياتنا العربية نسأل الله لهم الهداية وأن لايبتلينا .
[COLOR="Green"]
عضو جديد

nasser1970 is on a distinguished road
153#
09 - 05 - 2012, 10:48 PM
ماودك تنتحر في حسابي ههههه
nasser1970 غير متواجد حالياً  
عضو نشيط جدا

معاك يالانتحاري is on a distinguished road
154#
09 - 05 - 2012, 11:03 PM
حبيبي بثقل عليك اذا الصفقه معلقه اكتبلنا معلقه واذا ماركت بلغنا لوسمحت

وان شاء الله للارباح
معاك يالانتحاري غير متواجد حالياً  
عضو نشيط جدا

155#
09 - 05 - 2012, 11:14 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معاك يالانتحاري مشاهدة المشاركة
حبيبي بثقل عليك اذا الصفقه معلقه اكتبلنا معلقه واذا ماركت بلغنا لوسمحت

وان شاء الله للارباح
ياأخي مصطلح ماركت يعني سوق يعني اختصار لجملة بسعر السوق وانا احدد نقطة دخول كيف اكتب ماركت ونا احدد نقطة دخول قد يختلف السعر خلال ثواني عشرات النقاط وهذا غير وارد بالنسبة لي لازم احدد سعر دخول ..........

بالنسبة للصفقات المعلقة اي صفقة مابعد وصلها السعر تعتبر معلقة فانت شف وقت وتاريخ التوصية وشف الشموع تعرف هل تفعلت الصفقة او لا لان توقيت المنتدى نفس توقيت مكة المكرمة ....

وياشباب ارجو من الجميع اللي مشترك بموضوعي يشارك معنا بتوجيه بعضنا البعض الخبير في هالامور يرد على المبتديء ويوضح له ويجيب على اسألأته خاصة ان كنت انا مشغول وتأخرت بالرد بارك الله فيكم جميعا واعتبروها تعاون على الخير ....

التوقيع

[COLOR="Green"]
عضو نشيط جدا

معاك يالانتحاري is on a distinguished road
156#
09 - 05 - 2012, 11:44 PM
بارك الله فيك
معاك يالانتحاري غير متواجد حالياً  
عضو نشيط جدا

157#
10 - 05 - 2012, 12:17 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nasser1970 مشاهدة المشاركة
ماودك تنتحر في حسابي ههههه
ان كنت تقصد بهالجملة مدحة فقل ماشاء الله لاقوة الا بالله ومع ذلك لاتغتر بنتائجنا السابقة تونا في البداية ونحن في مغامرة قوية جدا خاصة في موضوع ادارة رأس المال حنا وين وهو وين لكن كيف تكون تدبيلات بدون مغامرة ....

وان كنت تنتقدنا فهذا من حقك وادع لنا بالهداية وان الله يرد لنا عقولنا ونركد ....

سررت بمروروك أخي وواضح انك عيار (يعني خفيف دم ) الله يسعدك ويسعدنا ويسعد الجميع ويبعد عنا وعنك الانتحار واسبابه ويجمعنا وياك ووالدينا والمسلمين اجمعين في الجنة ...

التوقيع

[COLOR="Green"]
عضو جديد

nasser1970 is on a distinguished road
158#
10 - 05 - 2012, 12:31 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انتحاري 2012 مشاهدة المشاركة
ان كنت تقصد بهالجملة مدحة فقل ماشاء الله لاقوة الا بالله ومع ذلك لاتغتر بنتائجنا السابقة تونا في البداية ونحن في مغامرة قوية جدا خاصة في موضوع ادارة رأس المال حنا وين وهو وين لكن كيف تكون تدبيلات بدون مغامرة ....

وان كنت تنتقدنا فهذا من حقك وادع لنا بالهداية وان الله يرد لنا عقولنا ونركد ....

سررت بمروروك أخي وواضح انك عيار (يعني خفيف دم ) الله يسعدك ويسعدنا ويسعد الجميع ويبعد عنا وعنك الانتحار واسبابه ويجمعنا وياك ووالدينا والمسلمين اجمعين في الجنة ...
اول شي
ماشاء الله تبارك اخوي والله لايضرك ولايضر منك
ثاني شي
والله مااتريق
ثالث شي
الا والله من زود الغشامه اللي فيني ودي انك تنتحر وتدير حسابي بس انتحر بشويش هههههههههههههههه
nasser1970 غير متواجد حالياً  
عضو نشيط جدا

159#
10 - 05 - 2012, 12:44 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nasser1970 مشاهدة المشاركة
اول شي
ماشاء الله تبارك اخوي والله لايضرك ولايضر منك
ثاني شي
والله مااتريق
ثالث شي
الا والله من زود الغشامه اللي فيني ودي انك تنتحر وتدير حسابي بس انتحر بشويش هههههههههههههههه
اول شيء الله يحييك معنا ...

ثاني شيء ونا اخوك انتم الاعضاء المشتركين معي الخير والبركة ولكم فضل علي ولاتتوقعون اني امن عليكم او اهدف لشيء غير دعواتكم لي بظهر الغيب اولا فانا باشد الحاجة اليها ثم انني بفضل الله لم اخسر يوما بسبب تحليلي او تحليل غيري وكل خسائري كان سبب 99% منها قلة الصبر والالتزام بخططي وتحليلاتي ونسب دخولي ونقاط دخولي وخروجي ووجودي معكم سالتزم غصبا عني لاني والله لاأدخلكم بفرصة الا دخلت معكم واحيانا ادخل من وراكم بمحفظتي الثانية او بالجزء غير المخصص للرحلة بحسابي هذا لكن الاكيد ولاصفقة والله ادخلتكم اياها الا دخلتها معكم ولااخرج قبل ان اكتب لكم بالخروج او تعديل الهدف لدرجة اني استيقظ احيانا الصباح وكم مرة اردت الخروج من الدولار ين بعد ان وصل فوق ال80 لكن قلت الجميع غير متواجد الان حتى لو كتبت وعدلت ممكن مايكون فيه احد لذلك حددت مواعيد الدخول والتعديلات من 4عصر مكة المكرمة حتى 4فجر مكة المكرمة ...

اما من ناحية حسابك فانا بفضل الله ادير حسابي انا فقط محفظتين وحده باف اكس سليوشن وهي اللي اطبق عليها المغامرات لان السبريد ثابت وحسابي الاخر بجيان كبيتال (فوركس كوم ) ادخل بها صفقات السكالبينج اللي بموضوعي الثاني او الصفقات الرقمية اللي ارجح قوتها او تحليل نماذج مثل تحليلي لنموذج رأسين وكتفين اليوم الصباح والحمدلله راح للهدف اكثر من 55نقطة ...

ومايحك جلدك مثل ظفرك ونا اخوك ادخل معنا واعقلها وتوكل وباذن الله تعين خير ...

ونا على فكرة اغلقت خاصية الرسائل على الخاص لاني احب اخدم الجميع على الملأ ومن طلب النصيحة اسديها له اذا كنت اقدر او اعتذر ...

التوقيع

[COLOR="Green"]
الصورة الرمزية dr_mro
عضو برونزي
الصورة الرمزية dr_mro

خبرة السوق: 3 الى 5 سنوات
dr_mro is on a distinguished road
160#
10 - 05 - 2012, 01:42 AM
ربنا يبارك فيك أخونا الانتحاري ..
أثبت وجودك في فترة قصيرة جدا .. مشاركات رائعة و آراء متميزة .. و أنا متابع معاك من الأول .. و الحمد لله فتحت حساب حقيقي جديد و متابع معك
ربنا يقدر لنا الخير إن شاء الله
dr_mro غير متواجد حالياً  

جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات