• 9:41 مساءاً
logo




نائب رئيس بورصة مصر:الاستثمارات السعودية الأعلى في سوق المال

إضافة رد
الصورة الرمزية ahmedaolb
عضو محترف
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 9,796
معدل تقييم المستوى: 17
ahmedaolb is on a distinguished road
02 - 05 - 2012, 10:39 AM
  #1
ahmedaolb غير متواجد حالياً  
افتراضي نائب رئيس بورصة مصر:الاستثمارات السعودية الأعلى في سوق المال
أكد الدكتور خالد النشار نائب رئيس البورصة المصرية أن تعاملات المستثمرين السعوديين في البورصة المصرية، كانت الأعلى من بين تعاملات المستثمرين العرب خلال الربع الأول من عام 2012، فيما يستعد وفد كبير من رجال الأعمال المصريين لزيارة السعودية في إطار اللقاءات الدورية المشتركة بين الجانبين.

وقال النشار إن المستثمرين السعوديين احتلوا المرتبة الأولى في تعاملات البورصة المصرية للعام الرابع على التوالي، في الوقت الذي تراجعت فيه تعاملات العرب في البورصة بنحو ملحوظ.

وأضاف أن السعوديين استثمروا نحو 1.8 مليار جنيه في البورصة المصرية في الأشهر الثلاثة الأولى من 2012 ، إذ بلغت مشترياتهم نحو 1.170مليار جنيه مقابل مبيعات سجلت نحو 650 مليون جنيه، مستحوذين على ما نسبته 8.5% من قيمة تعاملات العرب في البورصة المصرية خلال الربع الأول.

إلى ذلك يستعد رجال أعمال ومستثمرون مصريون للقيام بزيارة للسعودية خلال الأسبوع الجاري، من خلال وفد يضم نحو 55 رجل أعمال مصريا تحت مظلة مجلس أعمال البلدين والاتحاد العام للغرف التجارية المصرية وجمعية رجال الأعمال المصريين.

وأكد عضو مجلس الأعمال السعودي - المصري عن الجانب المصري رجل الأعمال المهندس وليد هلال - في تصريحات خاصة للصحيفة أن مجلس الأعمال عن الجانب المصري ينسق حاليا مع المسئولين بالسعودية لزيارة رجال الأعمال المصريين للمملكة.

وأشار هلال إلى أن الهدف من الزيارة هو التأكيد على عمق العلاقات بين البلدين ومحاولة تقريب وجهات النظر وإزالة أي خلافات، خاصة وأن مصر والسعودية كيان واحد، قائلا "نحمل رسالة مفادها إلا السعودية.

وأضاف أن هناك أيادي داخلية وخارجية تعبث بأمن واستقرار البلاد مشيرا إلى أن هناك محاولات خارجية تساعدها أياد داخلية، تعمل على تعجيز مصر سياسيا واقتصاديا، من خلال اختلاق مشاكل بين مصر والسعودية، والعمل على الإبعاد بينهما، ولكنه لم ولن يحدث مطلقا، خاصة في ظل ما تتحلى به القيادات السعودية بالحكمة والرزانة.

المصدر : موقع اخبار مصر

التوقيع

للاستفسار عن خدمات شركة عربية اون لاين لتداول الاوراق المالية او الاستثمار فى البورصة المصرية فبرجاء الاتصل بنا على
أحمـــــــــــــد عبـــــــــــدالعال
01062659261

كيفية الاستثمار فى البورصة المصرية من كل دول العالم
رد مع اقتباس



إضافة رد

أدوات الموضوع


جديد مواضيع منتدى البورصة المصرية

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
المؤسسات المالية الرسمية جنبت اقتصادات الخليج الانزلاق الأعمى في الاستثمارات الخارجية سهم منتدى الاسهم السعودية 0 14 - 06 - 2010 05:10 AM
آليات جديدة لجذب الاستثمارات لسوق المال السعودية مساهم منتدى الاسهم السعودية 0 24 - 03 - 2010 05:50 AM


09:41 PM