• 11:55 مساءاً
logo




عطور نسائيه منوعه

إضافة رد
عضو مبدع
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 12,041
معدل تقييم المستوى: 20
ahmedhassan8 is on a distinguished road
09 - 05 - 2012, 04:10 AM
  #1
ahmedhassan8 غير متواجد حالياً  
افتراضي عطور نسائيه منوعه


عطر Step Into ***y
من إيفون عطر مثير من بيت إيفون صمم خصيصاً ليمنحك مزيداً من السحر والجاذبية كتلك التي تمنحك إياها الأحذية ذات الكعوب العالية، فمزيجه العطري الفواح يجمع بين رائحة التوت البري والفريسيا وأوراق البنفيسج وخشب الورد والأوركيد بالإضافة إلى عبير جذور السوسن ورائحة العنبر. يأتي العطر في زجاجة باللون البنفسجي استلهاماً من مكونات العطر ويتوافر في زجاجة بحجم 50 مل








عطر هايدي كولوم shine
على يد ثلاثة من أشهر مصممي العطور العالميين، صُنع هذا العطر الشرقي الزهري الأول لعارضة الأزياء هايدي كولوم بمكونات قوية زاخرة بالأنوثة مع شيء من الغموض تبدأ برائحة اليوسفي مع الفلفل الوردي والكمثرى ثم يضم قلب العطر أزهار الليلي وعباد الشمس والميموزا وينتهي بالروائح الشرقية التي تضم الفانيليا وفول التونكا والمسك. العطر يتوافر في ثلاثة أحجام ماء تواليب هما 15 مل و30 مل و50 مل.










عطر lady million
من باكو ربانبيت باكو ربان ينافس هو الآخر بعطر زهري جديد lady million صمم بباقة عطرية تستهدف إغواء قلوب الرجال. العطر مكون من مزيح الأزهار الناعمة: الياسمين والجاردينا وزهوة البرتقال الأفريقية اما قاعدة العطر فتحتوي على البتشول مع عسل النحل









'فرساتشي برايت كريستال'

تطرح «فرساتشي» Versace عطرها الجديد «برايت كريستال» Bright Crystal، وهو جوهرة نفيسة ذات جمال مدهش تتّسم بنكهة عطرية منعشة، نابضة بالحياة، وزهرية.
عطر آسر وخلاّب، إبتُكر خصيصاً لامرأة «فرساتشي» Versace، المرأة القوية التي تتمتّع بثقة كبيرة بالنفس، ولكنّها في الوقت عينه تحافظ على أنوثتها وجاذبيتها المرهفة وسحرها.








عطر So Essential

من أنجل شليسر

هذا العطر الجديد من ابتكار صانع العطور الشهير جان جاك، والذي قام بتحديث عطر أنجل شليسر بإضافة مكوّنات من الزهور والفاكهة وغيرها من المكونات الاستوائية.

ويبرز مفهوم العطر الجديد الأنوثة بشكل واضح دون أن يفقد أناقته أو بساطته.

عطر يفوح بالفرح والتألّق والحيوية التي تضفي عليه لمسة من الإشراق والتفاؤل.











عطر يوفوريا Euphoria



شذى الزهور الشرقيّة الذي يمثل الثقة والرقي والإنتعاش والجاذبية.

توقظ النفحة الشبابيّة التي تفوح من عطر «يوفوريا» الرائع إحساساً بالجاذبية العصريّة والمنعشة التي يكتنفها الغموض










عطر Valentina


يستقي العطر الجديد الذي يحمل اسم «فالنتينا» Valentina، إلهامه من العناصر التي تبرز أنوثة وتفرد امرأة «فالنتينو» Valentino.

تم تركيب العطر كنمط فاخر وعنصر مميز يعبر عن المثل العليا للأنوثة. «فالنتينا» Valentina متألقة وصاحبة إرث معاصر، وهي كذلك راقية وساحرة، حيث تقوم بصياغة أسلوبها الخاص.












رد مع اقتباس



إضافة رد

أدوات الموضوع


جديد مواضيع استراحة بورصات

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رمزيات منوعه رووعه2012 خلفيات بي بي منوعه جديده2012 rahmy2002 استراحة بورصات 0 28 - 04 - 2012 08:50 PM
كولكشن فساتين منوعه 2012 ازياء منوعه 2012 ملابس منوعه 2012 ستايل ازياء منوع 2012 ahmedhassan8 استراحة بورصات 0 08 - 04 - 2012 04:10 AM


11:55 PM