• 6:54 صباحاً
logo




أخبار نادي النصر في صحف الجمعة 20 - 6 - 1433 هـ

إضافة رد
عضو متألـّق
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 4,243
معدل تقييم المستوى: 13
mahmoudsss is on a distinguished road
11 - 05 - 2012, 11:10 AM
  #1
mahmoudsss غير متواجد حالياً  
افتراضي أخبار نادي النصر في صحف الجمعة 20 - 6 - 1433 هـ










رسمياً .. إقامة نهائي كأس الملك في جدة يوم الجمعة المقبل



تقرر بشكل رسمي إقامة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال في محافظة جدة يوم الجمعة المقبل 27-6-1433 الموافق 18-5-2012, على ملعب الامير عبدالله الفيصل.

وكان قد تسرب عبر المواقع الالكترونية, خطاب مرسل من الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل إلى قائد الحرس الملكي, يفيد بموعد ومكان المباراة النهائية, ويطلب عقد اجتماع تنسيقي مع القطاعات المعنية بالامر ظهر يوم الأحد المقبل بمكتب الرئيس العام في مجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بالرياض.

يشار إلى أن المباراة النهائية في الموسم الماضي أقيمت أيضاً في جدة بين فريقي الأهلي والاتحاد وفاز بلقب البطولة الأهلي. في حين لم يتأكد حتى الآن اسم الطرفين اللذين سيلعبا على النهائي, حيث ستقام هذا الاسبوع مباريات الإياب من الدور نصف النهائي بين الأهلي والهلال في جدة, والفتح والنصر في الأحساء.










نجوم النصر يشاركون في المسلسل الرمضاني "سكتم بكتم"


تواجد الممثل فايز المالكي منتج ومنفذ المسلسل الرمضاني "سكتم بكتم" وطاقمه الفني في تدريبات نادي النصر يوم الخميس لتصوير جزء من حلقات المسلسل الذي سيعرض في شهر رمضان المبارك, ورافقهم في مهمتهم بالنادي الاستاذ محمد الخرينق مسئول علاقات الفريق والاستاذ معيض العتيبي عضو العلاقات العامة. وفي نهايته التصور قدم الفنان فايز المالكي شكره لرئيس النادي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر على مالقيه هو والطاقم الفني من حسن استقبال وكرم ضيافة وتسهيلات ساهمت في انجاز التصوير بكل يسر وسهولة مؤكدا على أن ذلك لا يستغرب من كيان كبير كنادي النصر ومتمنيا للنصر والنصراويين التوفيق.





بمتابعة اللاعب الجديد عوض خميس .. النصر يبدا تحضيراته للقاء الإياب مع الفتح

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر تدريباته يوم الخميس تحت اشراف المدرب الكولومبي ماتورانا, حيث اشتملت على جوانب لياقية ثم تكتيكية خفيفة بالكرة قسم بعدها مدرب الفريق ماتورانا اللاعبين لمجموعتين المجموعة الأولى التي شاركت في لقاء الفتح الماضي اكتفت بالجري حول الملعب وأداء تمارين استرجاعية توجهوا بعدها للجاكوزي في حين واصلت المجموعة الثانية تدريباتها حيث اجرى المدرب مناورة على نصف الملعب وبعد نهاية التدريب.

وشهدت التدريبات حضوراً كبيراً من جانب الجماهيرالتي جاءت لتؤكد دعمها ووقفتها الصادقة خلف الفريق قبل لقاء الإياب والذي سيقام الاثنين المقبل في الأحساء وهي الخطوة الاخيرة التي تفصله عن اللعب في المباراة النهائية.

هذا وقد تابع التمرين لاعب النادي الجديد عوض خميس حيث التقى بالجهازين الفني والاداري وزملائه اللاعبين الذين قدموا له التهنئة بمناسبة انتقاله للنصر.

يشار إلى أن التدريب ستغلق بأمر من المدرب ماتورانا أمام وسائل الإعلام والجماهير لوضع الخطة والتكتيك المناسب للقاء الإياب.





منتخب البراعم يسجل سباعية آخرى في شباك النصر .. والشباب يعتذر عن مواجهته

كسب المنتخب السعودي للبراعم تحت 12 سنة لكرة القدم مباراته الودية التي أقيمت عصر الخميس أمام براعم نادي النصر بنتيجة (7/3)، حيث تم إقامة المباراة بـ4 أشواط شارك في الشوطين الأول والثاني اللاعبون من مواليد 1999م في الجانبين وانتهت بالتعادل الايجابي (2/2).وفي الشوطين الثالث والرابع شارك اللاعبون مواليد 2000م في الجانبين وانتهت بتفوق المنتخب بنتيجة (5/1) ليصبح مجموع المباراة 7 أهداف مقابل 3 لصالح المنتخب.

وسجل أهداف المنتخب في المباراة اللاعبون : عبدالعزيز الضويحي ( هدفين ) وتركي العمار وعلى الراعي وعبدالاله الشمري وحمد العبدان ونهار اليهاق.

ويختتم المنتخب يوم الجمعة معسكرة حيث يخوض اخر مبارياته الودية امام فريق اكاديمية السلام بعد اعتذار فريق براعم نادي الشباب عن خوض لقاء ودي مع المنتخب.








خميس نجران ينضم للتدريبات
عيادة النصر تستقبل خمسة مصابين


الرياض-بندر العتيبي

اكتظت العيادة الطبية بنادي النصر أمس «الخميس» بالمدافعين محمد عيد وعبدالمحسن عسيري وطلال عسيري ولاعبي خط الوسط إبراهيم غالب وخالد عزيز، والأول أجرى أمس أشعة على إصابته وأثبتت تعرضه لكدمة بالمفصل وأعلى الساق وإمكانية مشاركته أمام الفتح في إياب الدور نصف النهائي لكأس خادم الحرمين الشريفين واردة وبنسبة كبيرة.

من جهة ثانية أشرف مدرب الفريق الكولمبي ماتورانا وسط حضور جماهيري غفير على تدريبات الأمس وعمد لإجراء مناورة للاعبين الذين لم يشاركوا في المباراة الماضية وتكليف اللاعبين الأساسيين بلعب كرة الطائرة وتواجد بالتدريبات لاعب خط الوسط عوض خميس المنتقل حديثا من فريق نجران.




من الخاطر
ضجيج الهلال وهدوء النصر

سعد الرويس

يبدو أن النصراويين عرفوا أخيراً طريق العودة للزمن الجميل واعتلاء منصات التتويج بعد غياب طويل تفرغوا خلاله للحديث عن المنافسين أكثر من مناقشة إخفاقاتهم المتتالية التي أصابت الجمهور النصراوي بحالة من اليأس حتى وصف بجمهور الصبر الذي ظل ينتظر عودة الفارس ركنا من أركان الإثارة والتشويق والمنافسة على بطولات الكرة السعودية.

كان شعار مسيري النصر هذا الموسم العمل بصمت وعدم الحديث عن الآخرين، وكان هدفهم محدداً وهو المنافسة على بطولة كأس خادم الحرمين للأندية الأبطال فكان التحرك الإداري سريعاً في دعم الفريق بعدد من اللاعبين، وإقامة معسكر الدوحة الذي كان في توقيت مناسب، ويسير النصر وفق ما كان مخطط له ويطيح ببطل دوري "زين" ذهاباً وإياباً مستوى ونتيجة ويكسب الجولة الأولى في نصف النهائي أمام الفتح.

لن يفرط النصراويون في الفرصة التاريخية التي تهيأت لهم هذا العام بالتتويج بكأس الأبطال ليصالحوا جماهيرهم المتعطشة للبطولات خصوصاً بعدما تأكدوا أن العمل وحده هو الذي يجلب الذهب.

هنيئاً لجمهور النصر التغير الجذري في سياسة الإدارة بابتعادها عن المهاترات وعدم التطرق لشؤون الآخرين، والذي ستكون أولى نتائجه المنافسة بقوة على كأس الأبطال.





رد مع اقتباس



إضافة رد

أدوات الموضوع


جديد مواضيع استراحة بورصات


06:54 AM