• 12:09 مساءاً
logo




صور ابو الفتوح

إضافة رد
عضو نشيط جدا
تاريخ التسجيل: Apr 2012
المشاركات: 931
معدل تقييم المستوى: 8
Nermien Hamdy is on a distinguished road
18 - 05 - 2012, 05:29 AM
  #1
Nermien Hamdy غير متواجد حالياً  
افتراضي صور ابو الفتوح




بالصور.. أبوالفتوح: النظم المستبدة أهملت الصعيد بسبب أخلاق أهلها


عقد د.عبد المنعم أبو الفتوح مساء اليوم الجمعة مؤتمرين شعبيين في محافظة قنا بمدينة أبو تشت ومدينة نجع حمادي، يأتي ذلك ضمن برنامج زيارة أبو الفتوح لمحافظة قنا والتي تستمر لمدة يومين.



عقب وصول أبو الفتوح لمحافظة قنا أدى صلاة الجمعة بمسجد سيدي عبد الرحيم القنائي، ثم أجتمع بأعضاء حملته بالمحافظة بقاعة معسكر قنا الدائم للوقوف على برنامج الزيارة وتفاصيلها التي تأتى ضمن زياراته لمحافظات الجمهورية لشرح برنامجه الانتخابي وعمل جولة تشمل معظم مراكز المحافظة.



ثم بدأ جولته في محافظة سوهاج بمسيرة حاشدة طافت عدة مدن وقرى بسوهاج، وقال أبو الفتوح في مؤتمر أبو تشت: إذا تم غلق حنفية الفساد فلن تحتاج مصر إلى أي قروض من الشرق أو الغرب، وقال: لا يمكن العمل على نهضة الاقتصاد والتعليم في غياب الأمن، وفي برنامجنا عودة الأمن في الفترة الأولى ثم يتم العمل على تنفيذ النهضة بالتعليم والصحة والاقتصاد.



وقال أيضا: النظم المستبدة قامت بإهمال الصعيد بسبب أخلاق أهلها من كرامة وحرية، والمستبد لا يحب الأحرار فلا يحب الأحرار إلا الحاكم الحر مثلهم.



وفي مؤتمر نجع حمادي قال أبو الفتوح: الذي يبيع شرفه السياسي بالمال كالذي يبيع عرضه، بل هو أكثر لأنه يبيع وطنه، لذا يجب علينا أن نبحث في تاريخ وخبرة وأمال كل مرشح حتى لا نكون ضحية للعواطف، وعن سلطات الرئيس القادم قال: الرئيس القادم سيكون خادما وموظفا لدى الشعب، فلن يستطيع أي رئيس أن يكون فرعونا جديداً ... رئيس الدولة موظف عند الشعب فيجب أن يقدم براءة ذمة مالية، وذمة صحية أيضاً.



وفيما يخص الفقر والتنمية قال أبو الفتوح: حينما يستقر الأمن نستطيع فتح أبواب الاستثمار والتنمية، ونستطيع أن نقضي على الفساد ... مشاكل مصر حلولها بسيطة، وتكمن في استغلال مواردها وخاصة الموارد والعقول البشرية.



نتمنى أن يحضر 90% من المسجلين بالانتخابات، ودورنا أن نقوم بتوعية أهلنا في كل مكان للذهاب للانتخاب، وحماية الصناديق في يومي الانتخاب حتى انتهاء الفرز وإخراج النتائج .... الشعب المصري يستطيع أن يحيا حياة كريمة عن طريق الاستفادة بالثروات الطبيعية المصرية، فحين تخرج المشروعات الموجودة من قبل المتخصصين من الأدراج وتطبق سنستفيد من ثروات مصر الطبيعية.



وعن المعاقين قال أبو الفتوح: يجب علينا إعادة النظر في القوانين التي تعين على متحدي الإعاقة على الاندماج في المجتمع لضمان زيادة اندماجهم.









صور ابو الفتوح































صور ابو الفتوح


رد مع اقتباس



إضافة رد

أدوات الموضوع


جديد مواضيع استراحة بورصات

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هذه الفتوى استوقفتني فابكتني الحسام 55 القسم الاسلامي 1 06 - 12 - 2017 06:50 AM
هل هذا صحيح حسب الفتوى ؟ margin call منتدى تداول العملات العام 1 17 - 07 - 2011 06:54 PM
الفتوي الشرعية و مضاربة العملات amirOoo منتدى تداول العملات العام 1 16 - 02 - 2011 05:00 PM
الفتوى المعتمدة بالفوركس من المجمع الفقهي Vip-Gold منتدى تداول العملات العام 5 07 - 12 - 2008 09:08 PM


12:09 PM