• 1:59 مساءاً

نيوزلندي دولار

Like Tree2Likes

عضو نشيط

ايمن العقرباوي is on a distinguished road
افتراضي رد: نيوزلندي دولار
11#
22 - 05 - 2012, 09:58 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انتحاري 2012 مشاهدة المشاركة
سبحان الله توارد خواطر انا اشرت للفرصة قبل موضوع أخي أيمن بدقائق ولكني اشرت اليها على اساس بيع بعد تحقيق النموذج لهدفه لخوفي من معاكسة الاتجاه العام والاخ اخطبوط ايضا شكله منتبه لها لكن لاتهتم اخي الفرصة لم تتفعل اصلا عند احد حسب السعر الذي وضعه اخي ايمن الا من دخل ماركت بسعر اخر .......
الفرصة تفعلت بفارق ثلاث نقاط بعد وضع التوصية مباشرة مرتين...............
ايمن العقرباوي غير متواجد حالياً  

عضو نشيط

12#
22 - 05 - 2012, 10:12 AM
-------------------------------
الصور المرفقة
نوع الملف: gif aaaaaa.gif‏ (12.1 كيلوبايت, المشاهدات 2)
عضو نشيط جدا

خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
انتحاري 2012 is on a distinguished road
13#
22 - 05 - 2012, 12:08 PM
ماعليش أخي أيمن انا ماأتكلم من فراغ حسب اسعار اف اكس سليوشن السعر أقل شيء وصله خلال ساعةكاملة من وضع الفرصة هو 0.6709 هذا اذا استبعدنا ان الفرصة تتفعل بسعر الاسك يعني نضيف 4نقاط يكون أقل سعر 0.7613 لاني اصلا كنت اتابع الزوج قبل تضع انت الفرصة واشرت للغرصة بموضوعي اللي اقتبست انا نسخة منه قبل 4دقائق تقريبا من وضعك لها وكنت اتابع الفرصة افكر ادخل بها سكالبينج واشرت لها على اساس لما توصل الهدف نبيع من هناك وهو الذي حدث حيث وصل السعر الى 0.7674 أقل بنقطة مما اشرت انا اليه بالبيع لو وصله ....

عموما انا كنت افهم الشخص اللي علق الامر وماتفعلت الفرصة حتى مايتندم لاني ماأعتقد ان أي شخص لحق عليها بالسعر اللي تقوله حسب اسعار شركة سليوشن ......

ياليت تقول لنا بأي منصة وصل السعر بعد وضعك للفرصة ...
الصور المرفقة
نوع الملف: png kنيوزلندي.png‏ (192.6 كيلوبايت, المشاهدات 1)

التوقيع

قال الله تعالى ( قُلْ لَا أَمْلِكُ لِنَفْسِي نَفْعًا وَلَا ضَرًّا إِلَّا مَا شَاءَ اللَّهُ وَلَوْ كُنْتُ أَعْلَمُ الْغَيْبَ لَاسْتَكْثَرْتُ مِنَ الْخَيْرِ وَمَا مَسَّنِيَ السُّوءُ)
روت عائشة رضي الله عنها قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ((يَا عَائِشَةُ إِنَّ شَرَّ النَّاسِ مَنْزِلَةً عِنْدَ اللَّهِ يَوْمَ الْقِيَامَةِ مَنْ وَدَعَهُ أَوْ تَرَكَهُ النَّاسُ اتِّقَاءَ فُحْشِهِ) ماأكثرهم في منتدياتنا العربية نسأل الله لهم الهداية وأن لايبتلينا .
[COLOR="Green"]
انتحاري 2012 غير متواجد حالياً  
عضو نشيط

14#
22 - 05 - 2012, 12:52 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انتحاري 2012 مشاهدة المشاركة
ماعليش أخي أيمن انا ماأتكلم من فراغ حسب اسعار اف اكس سليوشن السعر أقل شيء وصله خلال ساعةكاملة من وضع الفرصة هو 0.6709 هذا اذا استبعدنا ان الفرصة تتفعل بسعر الاسك يعني نضيف 4نقاط يكون أقل سعر 0.7613 لاني اصلا كنت اتابع الزوج قبل تضع انت الفرصة واشرت للغرصة بموضوعي اللي اقتبست انا نسخة منه قبل 4دقائق تقريبا من وضعك لها وكنت اتابع الفرصة افكر ادخل بها سكالبينج واشرت لها على اساس لما توصل الهدف نبيع من هناك وهو الذي حدث حيث وصل السعر الى 0.7674 أقل بنقطة مما اشرت انا اليه بالبيع لو وصله ....

عموما انا كنت افهم الشخص اللي علق الامر وماتفعلت الفرصة حتى مايتندم لاني ماأعتقد ان أي شخص لحق عليها بالسعر اللي تقوله حسب اسعار شركة سليوشن ......

ياليت تقول لنا بأي منصة وصل السعر بعد وضعك للفرصة ...
حصل خير اخي الكريم
المنصة ايزي فوركس
مشرف سابق

أحـمـد عـزام will become famous soon enough
15#
22 - 05 - 2012, 12:59 PM
×××

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته,,,

بالتوفيق اخي الحبيب ايمن,,,

ان شاء الله فرصة الى الاهداف,,,