• 2:28 مساءاً




احصل على جهاز سامسونج جالاكسي اس 3 من stc

إضافة رد
أدوات الموضوع
عضو نشيط جدا
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 892
معدل تقييم المستوى: 15
thequeen3 is on a distinguished road
22 - 05 - 2012, 12:00 AM
  #1
thequeen3 غير متواجد حالياً  
افتراضي احصل على جهاز سامسونج جالاكسي اس 3 من stc


احصل على جهاز سامسونج جالاكسي اس 3 من stc


.................................................. ..


احصل على جهاز سامسونج جالاكسي اس 3 من stc

الان في موقع الاتصالات السعودية جهاز جالكسي اس 3


المميزات
نظام التشغيل Android OSv4.0 ايسكريم ساندويتش
المعالج Exynos
سرعة المعالج رباعي النواة بسرعة 1.4 جيجاهيرتز
الذاكرة الداخلية متوفرة بسعة 16 جيجا بايب
الكاميرا الخلفية 8 ميقا بيكسل
الكاميرا الامامية 1.9 ميقا بيكسل
شاشة Super AMOLED HD باللمس
دقة الشاشة : 1280×720 بيكسل
حجم الشاشة 4.8
سمك الجهاز 8.6 مم

التعديل الأخير تم بواسطة خادم القرآن ; 22 - 05 - 2012 الساعة 03:33 AM
رد مع اقتباس


إضافة رد



جديد مواضيع استراحة بورصات

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صور سامسونج تاب اجمل صور سامسونج تاب صور سامسونج جالاكسي تاب hamdy2233 استراحة بورصات 0 13 - 01 - 2012 05:40 AM


02:28 PM