• 4:37 مساءاً




الطرق الصحيحة للقير الأوتوماتيك

إضافة رد
أدوات الموضوع
عضو نشيط جدا
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 766
معدل تقييم المستوى: 14
ابو حاتم 23 is on a distinguished road
03 - 06 - 2012, 06:00 AM
  #1
ابو حاتم 23 غير متواجد حالياً  
افتراضي الطرق الصحيحة للقير الأوتوماتيك

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



اليكم الطريقه الصحيحه لإيقاف اي سياره قير اوتو او تحريكها.... وباتباعها باذن الله لن تحصل لك اي مشاكل
1- عند ايقاف السياره يجب وقوفها تماما
2- وانت ماسك الفرامل ضع القير على n
3- اضغط البريك
4- اترك الفرامل لتستقر السياره
5- حرك القير من n الى p بسرعه
لأنه عند تحريكه سيمر ب r وقصدي بسرعه قبل ان يلقم ترس الريوس r
لأنه اذا لقم على الريوس يعلق عليه وهذا يسبب ضرر للتروس مستقبلا على المدى البعيد
6- عند التحرك بالسياره لا تفك البريك والقير على p ابدا سيسبب تلف شديد للجربكس مع كثره هذا الفعل
لا تقم بفك البريك ابدا والقير على p الا وانت ماسك الفرامل وغير فورا الى n او d او r للتحرك بالسياره
7- وهناك نقطه مهمه وهي عند التعشيق الى اي غيار لابد من انتظار الترس حى يلقم وذلك بهزه خفيفه للسياره
8- تجنب كثره الدعس الفجائي وخاصه عندما تكون السياره واقفه وتقومها بسرعه هذا سيضر القير
ويسبب مشاكل في التروس والحساسات مستقبلا
9 - قم بمتابعه وعيار زيت القير باستمرار واصلح اي تهريب فورا
10- فلتر القير يختلف من سياره الى اخري ولاحظت ان الياباني فلترالقير مصنوع من النحاس او الالمنيوم ايجب ان يتم تغييره كل 100000 كلم
لكن الامريكي مصنوع من البلاستك المقوى هذا يجب ان يتم تغييره كل 50000 بالكثير لأنه يتأثر مع الحراره
طبعا تغيير الزيت مع الفلتر


تحياتي للجميع
رد مع اقتباس


إضافة رد



جديد مواضيع استراحة بورصات


04:37 PM