• 2:01 مساءاً
logo



إلى أصحاب القلوب الجامده...لمحبي المخاطرة

إضافة رد
Like Tree6Likes

عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
الدولة: UAE
المشاركات: 175
خبرة السوق: 3 الى 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 6
البنوره is on a distinguished road
افتراضي رد: إلى أصحاب القلوب الجامده...لمحبي المخاطرة
41#
12 - 06 - 2012, 09:39 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة madeeb مشاهدة المشاركة
فى انتظار جديدكم



الى يفهم الاخبار ومدى ارتباطها ببعضها وتأثيرها على السوق بيعرف يسوي ارباح ممتازه

وبالتوفيق ان شاء الله
حياك الله أخي الكريم
إن شاء الله أول ما يكون في فرصه على خبر سنقوم بوضع الاستراتيجيه في هذا الموضوع...
مشكور على الكلمات الحلوه و تابعنا أيضاً في الأيام التي لا يوجد فيها أخبار قوية على موضوع (توصيات يومية باستخدام الصور)
البنوره غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس


عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
الدولة: UAE
المشاركات: 175
خبرة السوق: 3 الى 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 6
البنوره is on a distinguished road
افتراضي رد: إلى أصحاب القلوب الجامده...لمحبي المخاطرة
42#
14 - 06 - 2012, 09:16 AM
صباح الخير جميعاً
اليوم صديقتنا أنجيلا ميركل (رئيسة وزراء ألمانيا) ستتحدث عن الإجراءات و العناوين المراد مناقشتها في لقاء مجموعة العشرين الأسبوع المقبل...قد يكون هنالك فرصه للمضاربه على اليورور دولار وذلك في تمام الساعه 10 بتوقيت السعودية. و أفكر أن نقعل تماماً كما فعلنا في مضاربتنا على تصريح برنانكي.. مين حابب يجرب معنا المغامرة؟؟ رجاء تسجيل الاشتراك
البنوره غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية sabertamer
عضو فـعّـال
الصورة الرمزية sabertamer
 
تاريخ التسجيل: May 2012
المشاركات: 1,208
معدل تقييم المستوى: 7
sabertamer is on a distinguished road
افتراضي رد: إلى أصحاب القلوب الجامده...لمحبي المخاطرة
43#
14 - 06 - 2012, 09:20 AM
نجرب ياريس
sabertamer غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
الدولة: UAE
المشاركات: 175
خبرة السوق: 3 الى 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 6
البنوره is on a distinguished road
افتراضي رد: إلى أصحاب القلوب الجامده...لمحبي المخاطرة
44#
14 - 06 - 2012, 09:32 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sabertamer مشاهدة المشاركة
نجرب ياريس
بس جرب بالديمو يا غالي
البنوره غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jun 2012
المشاركات: 17
معدل تقييم المستوى: 0
kioxs is on a distinguished road
افتراضي رد: إلى أصحاب القلوب الجامده...لمحبي المخاطرة
45#
14 - 06 - 2012, 09:35 AM
السلام عليكم ... على قولة المثل : التجربة خير برهان
kioxs غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية sabertamer
عضو فـعّـال
الصورة الرمزية sabertamer
 
تاريخ التسجيل: May 2012
المشاركات: 1,208
معدل تقييم المستوى: 7
sabertamer is on a distinguished road
افتراضي رد: إلى أصحاب القلوب الجامده...لمحبي المخاطرة
46#
14 - 06 - 2012, 09:45 AM
ايه الخطه ؟
sabertamer غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
الدولة: UAE
المشاركات: 175
خبرة السوق: 3 الى 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 6
البنوره is on a distinguished road
افتراضي رد: إلى أصحاب القلوب الجامده...لمحبي المخاطرة
47#
14 - 06 - 2012, 09:52 AM
الطريقة و باختصار...قبل بدء التصريح ب دقيقتين أدخل عقد شراء و عقد بيع بنفس الوقت على اليورو دولار...مع هدف 30 نقطة فوق السعر لأمر الشراء و 30 نقطة تحت السعر لأمر البيع...من دون أن تضع أي أوامر وقف...لما يطلع الخبر السوق يتخبط لفوق وتحت و يضرب عند الهدفين بإذن الله.... وإذا لم يتحرك السوق فأنت قد دخلت عقدين متعاكسين و بالتالي لا يوجد خسارة على الإطلاق.
البنوره غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
الدولة: UAE
المشاركات: 175
خبرة السوق: 3 الى 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 6
البنوره is on a distinguished road
افتراضي رد: إلى أصحاب القلوب الجامده...لمحبي المخاطرة
48#
14 - 06 - 2012, 09:54 AM
بس رجاءاً التجربه اليوم على الديمو لأن الطريقه غير مجربه على تصريحات ميركل
البنوره غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
الدولة: UAE
المشاركات: 175
خبرة السوق: 3 الى 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 6
البنوره is on a distinguished road
افتراضي رد: إلى أصحاب القلوب الجامده...لمحبي المخاطرة
49#
14 - 06 - 2012, 09:57 AM
دخول الآن بيع و شراء على اليورو بنفس الوقت
البنوره غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية sabertamer
عضو فـعّـال
الصورة الرمزية sabertamer
 
تاريخ التسجيل: May 2012
المشاركات: 1,208
معدل تقييم المستوى: 7
sabertamer is on a distinguished road
افتراضي رد: إلى أصحاب القلوب الجامده...لمحبي المخاطرة
50#
14 - 06 - 2012, 10:00 AM
تمام تم وضع التوصيات
sabertamer غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس

إضافة رد

أدوات الموضوع


جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات


02:01 PM