• 9:25 مساءاً
logo



لمن يريد تعويض خسائره بنفسه وبدون توصيات

إضافة رد
Like Tree421Likes

الصورة الرمزية yassib
عضو برونزي
الصورة الرمزية yassib
 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
الدولة: المغرب
العمر: 41
المشاركات: 2,463
خبرة السوق: 3 الى 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 8
yassib is on a distinguished road
افتراضي رد: لمن يريد تعويض خسائره بنفسه وبدون توصيات
251#
21 - 06 - 2012, 08:51 PM
حصيلة الغارة الأولى على GBP/USD et EUR/USD :capta
لقد دخلنا في الصفقة الأولى بيع GBP/USD ب 2 عقود عند 1,5725 والتانية عند 1,5705 وأقفلنا الصفقات عند 1,5615.
ودخلنا في صفقة بيع EUR/USD ب 2 عقود عند 1,2675 وأقفلناها عند 1,2560.
وبهدا نكون قد حققنا بفضل من الله في صفقة GBP/USD قيمة 200 نقطة
ولزوج EUR/USD قيمة 115 نقطة
فيكون المجموع في أول غارة على قواة التحالف هو 315 نقطة فمبروك الأرباح لكل من شاركنا هدا النصر والله الموفق
:L oly:: lighten::light en::c lap::cla p: :L oly:
yassib غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس


الصورة الرمزية ziyadiah
عضو فـضـي
الصورة الرمزية ziyadiah
 
تاريخ التسجيل: Jun 2012
المشاركات: 3,313
خبرة السوق: 5 الى 10 سنوات
معدل تقييم المستوى: 9
ziyadiah is on a distinguished road
افتراضي رد: لمن يريد تعويض خسائره بنفسه وبدون توصيات
252#
21 - 06 - 2012, 08:55 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yassib مشاهدة المشاركة
حصيلة الغارة الأولى على GBP/USD et EUR/USD :capta
لقد دخلنا في الصفقة الأولى بيع GBP/USD ب 2 عقود عند 1,5725 والتانية عند 1,5705 وأقفلنا الصفقات عند 1,5615.
ودخلنا في صفقة بيع EUR/USD ب 2 عقود عند 1,2675 وأقفلناها عند 1,2560.
وبهدا نكون قد حققنا بفضل من الله في صفقة GBP/USD قيمة 200 نقطة
ولزوج EUR/USD قيمة 115 نقطة
فيكون المجموع في أول غارة على قواة التحالف هو 315 نقطة فمبروك الأرباح لكل من شاركنا هدا النصر والله الموفق
:L oly:: lighten::light en::c lap::cla p: :L oly:


الف مبرووووووووك والى المزيد من الارباح والغارات والنصر
ziyadiah غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية ziyadiah
عضو فـضـي
الصورة الرمزية ziyadiah
 
تاريخ التسجيل: Jun 2012
المشاركات: 3,313
خبرة السوق: 5 الى 10 سنوات
معدل تقييم المستوى: 9
ziyadiah is on a distinguished road
افتراضي رد: لمن يريد تعويض خسائره بنفسه وبدون توصيات
253#
21 - 06 - 2012, 09:03 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yassib مشاهدة المشاركة
الى قواتنا الباسلة انسحبو الأن من جميع الصفقات فالعدو يجهز لنا مكيدة
لماذا لا نجهز كمين مضاد للحصول على بعض الغنائم وخاصة من المجنون تبعك (يورو دولار )
yassib likes this.
ziyadiah غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية yassib
عضو برونزي
الصورة الرمزية yassib
 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
الدولة: المغرب
العمر: 41
المشاركات: 2,463
خبرة السوق: 3 الى 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 8
yassib is on a distinguished road
افتراضي رد: لمن يريد تعويض خسائره بنفسه وبدون توصيات
254#
21 - 06 - 2012, 09:07 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ziyadiah مشاهدة المشاركة
الف مبرووووووووك والى المزيد من الارباح والغارات والنصر
الله يبارك فيك هده بداية الحرب فقط فلا زال أمامنا الكتير ان شاء الله حتى ننتقم لاخواننا المضاربين من هدا الوحش اللدي أرعب الكتيرين والنصر من الله تحياتي أخي فقد كنت محارب من الدرجة الأولى
ziyadiah likes this.
yassib غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية yassib
عضو برونزي
الصورة الرمزية yassib
 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
الدولة: المغرب
العمر: 41
المشاركات: 2,463
خبرة السوق: 3 الى 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 8
yassib is on a distinguished road
افتراضي رد: لمن يريد تعويض خسائره بنفسه وبدون توصيات
255#
21 - 06 - 2012, 09:24 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ziyadiah مشاهدة المشاركة
لماذا لا نجهز كمين مضاد للحصول على بعض الغنائم وخاصة من المجنون تبعك (يورو دولار )
عزيزي يجب أن نعطي لأنفسنا وقتا كافيا كي نقيم الوضع جيدا ولنستفيد من هده التجربة فالنجاح يأتي بعد جهد وكفاح ولكي لا نخرج عن نطاق التدريب فنحن هنا في هده الورشة نريد أن نخرج بالربح المزدوج تحياتي لحماسك فهدا هو المطلوب كي تحقق هدفك ان شاء الله وبعد قليل سنناقش المراحل اللتي مررنا منها
yassib غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية yassib
عضو برونزي
الصورة الرمزية yassib
 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
الدولة: المغرب
العمر: 41
المشاركات: 2,463
خبرة السوق: 3 الى 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 8
yassib is on a distinguished road
افتراضي رد: لمن يريد تعويض خسائره بنفسه وبدون توصيات
256#
22 - 06 - 2012, 12:45 AM
http://www.borsaat.com/vb/uploaded/4...1340310458.bmp
http://www.borsaat.com/vb/uploaded/4...1340310730.bmp
http://www.borsaat.com/vb/uploaded/4...1340310922.bmp
http://www.borsaat.com/vb/uploaded/4...1340311067.bmp

اخواني الكرام هنا المراحل اللتي اعتمدناها للخروج من الصفقة وهي توضح بعض الحالات للتعامل مع المؤشرات وأعتقد أن الصورة ابتدأت تتضح للطريقة اللتي تعمل بها المؤشرات ويبقى الأمر الأهم هو التدرب على التعامل معها فكتير من المؤشرات تفي بالغرض ولكن عدم التدرب عليها هو اللدي يتسبب في عدم فهم ما تقوله المؤشرات وبالتالي تكون الخسارة هي المسيطرة ونحن حينها نقول ان المؤشر فاشل, لا يا اخواني الفشل يأتي منا نحن لا من المؤشر لدلك يجب أن نعطي لأنفسنا وقتا كافيا حتي نصل الى المؤشر اللدي يستوعبه عقلنا وبعدها نتدرب عليه حتى نتمكن من فهم طريقة عمله جيدا وادا ما فهمنى شيء فالنسأل عليه من تعامل معه ولديه فكرة عليه وادا بقي الغموض نسأل مرة أخرى ليس السؤال عن الشيء عيب فكما يقول المتل (اتنان لا يتعلمان وهما المستحيي والمتكبر) فالعيب الحقيقي أن نبقى مكتوفين الأيدي والخسائر تلازمنا ونحن نتحصر على حالنا,لهدا نريد أن نفهم جيدا طريقة العمل للمؤشرات والتدرب عليها بسفقات حية من السوق لنكون جاهزين لقمع هدا الوحش الكاسر, ويجب أن تعزز المؤشرات بالاستراتيجية المناسبة لكي نحافظ على رصيدنا لأنه هو الغطاء اللدي يغطينا ادا سقط المطر,وعندما يهطل المطر لابد له من نهاية وتشرق الشمس ويصبح الجو جميلا وهدا ما سنتدرب عليه جيدا في هده الورشة ان شاء الله وأهههههههههم شيء هي المعنويات يجب أن تكون مرتفعة والأسلوب اللدي ننهجه ممتاز لتقوية روح الحماس والمحبة بداخلنا وان شاء الله سنصل الى بر الأمان فلا شيء يعلو على الانسان نفسه والاسرار على النجاح هو أقوي سلاح
yassib غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية yassib
عضو برونزي
الصورة الرمزية yassib
 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
الدولة: المغرب
العمر: 41
المشاركات: 2,463
خبرة السوق: 3 الى 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 8
yassib is on a distinguished road
افتراضي رد: لمن يريد تعويض خسائره بنفسه وبدون توصيات
257#
22 - 06 - 2012, 02:46 AM
السلام عليكم هل يوجد محاربين هنا أم لا زالو يحتفلون بالنصر
yassib غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية ziyadiah
عضو فـضـي
الصورة الرمزية ziyadiah
 
تاريخ التسجيل: Jun 2012
المشاركات: 3,313
خبرة السوق: 5 الى 10 سنوات
معدل تقييم المستوى: 9
ziyadiah is on a distinguished road
افتراضي رد: لمن يريد تعويض خسائره بنفسه وبدون توصيات
258#
22 - 06 - 2012, 03:25 AM
انا هاهنا مرابطون اما النصر واما النصر لا ثالث لهما
yassib likes this.
ziyadiah غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية ziyadiah
عضو فـضـي
الصورة الرمزية ziyadiah
 
تاريخ التسجيل: Jun 2012
المشاركات: 3,313
خبرة السوق: 5 الى 10 سنوات
معدل تقييم المستوى: 9
ziyadiah is on a distinguished road
افتراضي رد: لمن يريد تعويض خسائره بنفسه وبدون توصيات
259#
22 - 06 - 2012, 03:28 AM
شرح رائع ايها القائد


بارك الله فيك وجزاك الله احسن الجزاء
yassib likes this.
ziyadiah غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية yassib
عضو برونزي
الصورة الرمزية yassib
 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
الدولة: المغرب
العمر: 41
المشاركات: 2,463
خبرة السوق: 3 الى 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 8
yassib is on a distinguished road
افتراضي رد: لمن يريد تعويض خسائره بنفسه وبدون توصيات
260#
22 - 06 - 2012, 03:43 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ziyadiah مشاهدة المشاركة
انا هاهنا مرابطون اما النصر واما النصر لا ثالث لهما
أهلا بالبطل اللدي أرعب العدو بالطائراب والمدافع المسكين شاف كل هدا وهو يعل الراية البيضة وبدأ يطلب في المهلة والأن الجبان يحاول التسلل مرة أخرى حقيقي انه مجنون
yassib غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس

إضافة رد

أدوات الموضوع


جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الدولار يحاول تعويض خسائره Marvey منتدى تداول العملات العام 14 27 - 02 - 2011 02:16 AM
افتتاح الأسواق الاميركية: نجح الجنيه الاسترليني في تعويض خسائره، إثر حفاظ بنك انجلترا على فريق الأخبار الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات 2 04 - 03 - 2010 06:44 PM


09:25 PM