• 3:41 صباحاً

امجدونا للتوصيات السوبر ملكية

موضوع مغلق
Like Tree3237Likes

الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

amjadona1 is on a distinguished road
افتراضي رد: امجدونا للتوصيات السوبر ملكية
1881#
27 - 08 - 2012, 11:56 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف حالكم ياشباب ايش اخباركم عساكم طيبين ومبسوطين اتمنى انكم تكونو بخير وبصحة وسلامة في الحقيقة اشكركم جزيل الشكر من صميم واعماق قلبي على مشاركاتكم الرائعة وشعوركم الجميل وكلامكم الراقي الله لايحرمني منكم ولا من صدق احساسكم في الحقيقة انا مازلت خارج المملكة لكن ان شاء الله ان شاء الله راح نبدأ في مواصلة الدورس اما الأسبوع القادم او اللي بعده وبالنسبة للدورة ان شاء الله راح يتم الإعلان عن الدورة في المنتدى قبل موعدها بفترة كافية انا في الحقيقة مشغول جدا لكن اوعدكم بأمر الله ان الدورة راح تكون في شهر القعدة او الحج بالكثير وفي الختام ارحب بحبيبي ورفيق دربي البروفيسور الشهير ابوهادي واشكره جزيل الشكر على مشاركته الأكثر من رائعة واتمنى من كل قلبي انك تواصل معانا ياابو هادي في موضوعنا ونكون كلنا يد واحدة والله يجمعنا دايما على قلب واحد ويخليك لنا ومايحرمنا منك ولا من علمك ياملك موجات اليوت يااستاذ ياكبير يافنان يارائع والله انك في قلوب الكل والجميع لأنك فاكهة المنتدى وعبير الفوركس وانت تعتبر استاذ كبير واحنا تلاميذك ياغالي شرفتني وزدتني شرف بمرورك الكريم همسة اخيرة مؤيد يامؤيد ايها الفتى الذهبي القادم بقوة في معارك وساحة الفوركس اسئل الله سبحانه وتعالى بكرمه وبمنه وبرحمته ان يفرج همك وان يقضي حاجتك وان ييسر امورك ويجعلك يارب في احسن حال وفي اتم الصحة والعافية واحنا كلنا معاك قلبا وقالبا واي خدمة ياحبيبي انا تحت امرك انت رجال طيب وتستاهل كل خير والله يحققلك مرادك ويسعدك سعادة ماتعرف الهم بعدها القاكم على خير ان شاء الله في امان الله مع السلامة
amjadona1 غير متواجد حالياً  

عضو نشيط جدا

خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
abou fares1 is on a distinguished road
1882#
28 - 08 - 2012, 12:47 AM
الحمدلله والشكر له لقد اسعدنا وشرفنا ونورنا مرورك السريع علينا استاذ امجدونا وندعوا الله ان يعيدك الينا سالما غانما ويجزي اخونا مؤيد خير جزاء ويفرج همه اللهم امين
ziyadiah likes this.
abou fares1 غير متواجد حالياً  
NFL
عضو جديد

NFL is on a distinguished road
1883#
28 - 08 - 2012, 01:50 AM
السلام عليكم
كيفكم ياإخوان إن شاء الله تكون بألف خير
وكيف أخي مؤيد قرأت أن عنده مشكلة ياريت أحد الإخوان يطمننا
وأرجوا من الله أن يدهب أحزانه وهمومه ويبدلها أفراح وسعادةد
بالتوفيق للجميع
ziyadiah likes this.
NFL غير متواجد حالياً  
عضو جديد

alfarsalaraby is on a distinguished road
Smile رد: امجدونا للتوصيات السوبر ملكية
1884#
28 - 08 - 2012, 01:58 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amjadona1 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف حالكم ياشباب ايش اخباركم عساكم طيبين ومبسوطين اتمنى انكم تكونو بخير وبصحة وسلامة في الحقيقة اشكركم جزيل الشكر من صميم واعماق قلبي على مشاركاتكم الرائعة وشعوركم الجميل وكلامكم الراقي الله لايحرمني منكم ولا من صدق احساسكم في الحقيقة انا مازلت خارج المملكة لكن ان شاء الله ان شاء الله راح نبدأ في مواصلة الدورس اما الأسبوع القادم او اللي بعده وبالنسبة للدورة ان شاء الله راح يتم الإعلان عن الدورة في المنتدى قبل موعدها بفترة كافية انا في الحقيقة مشغول جدا لكن اوعدكم بأمر الله ان الدورة راح تكون في شهر القعدة او الحج بالكثير وفي الختام ارحب بحبيبي ورفيق دربي البروفيسور الشهير ابوهادي واشكره جزيل الشكر على مشاركته الأكثر من رائعة واتمنى من كل قلبي انك تواصل معانا ياابو هادي في موضوعنا ونكون كلنا يد واحدة والله يجمعنا دايما على قلب واحد ويخليك لنا ومايحرمنا منك ولا من علمك ياملك موجات اليوت يااستاذ ياكبير يافنان يارائع والله انك في قلوب الكل والجميع لأنك فاكهة المنتدى وعبير الفوركس وانت تعتبر استاذ كبير واحنا تلاميذك ياغالي شرفتني وزدتني شرف بمرورك الكريم همسة اخيرة مؤيد يامؤيد ايها الفتى الذهبي القادم بقوة في معارك وساحة الفوركس اسئل الله سبحانه وتعالى بكرمه وبمنه وبرحمته ان يفرج همك وان يقضي حاجتك وان ييسر امورك ويجعلك يارب في احسن حال وفي اتم الصحة والعافية واحنا كلنا معاك قلبا وقالبا واي خدمة ياحبيبي انا تحت امرك انت رجال طيب وتستاهل كل خير والله يحققلك مرادك ويسعدك سعادة ماتعرف الهم بعدها القاكم على خير ان شاء الله في امان الله مع السلامة
يااااه ..النهاردة المنتدى منور يا ناس .. عودا حميدا يا استاذنا الغالي ... يارب مايبعدك عننا ابدا
ziyadiah likes this.
alfarsalaraby غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية ziyadiah
عضو فـضـي
الصورة الرمزية ziyadiah

خبرة السوق: 5 الى 10 سنوات
ziyadiah is on a distinguished road
1885#
28 - 08 - 2012, 11:07 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amjadona1 مشاهدة المشاركة
كفيت ووفيت يا عزيزنا امجدونا الله يجزيك الخير على مشاعرك الاخوية الصادقة سعدت بمشاركتك ورفعت معنويات والله يديم المحبة بينا
ziyadiah غير متواجد حالياً  
عضو جديد

burkan1 is on a distinguished road
1886#
29 - 08 - 2012, 06:48 AM
مرحبا اخ امجد الله يردك سالم غانم
الاخ مؤيد اسئل الله سبحانه وتعالى بكرمه وبمنه وبرحمته ان يفرج همك وان يقضي حاجتك وان ييسر امورك ويجعلك يارب في احسن حال وفي اتم الصحة والعافية واحنا كلنا معاك قلبا وقالبا
ziyadiah likes this.
burkan1 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية kajoelkyal
عضو نشيط
الصورة الرمزية kajoelkyal

خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
kajoelkyal is an unknown quantity at this point
1887#
29 - 08 - 2012, 08:02 AM
trg3 b el salama
kajoelkyal غير متواجد حالياً  
عضو نشيط جدا

Abu Hady is on a distinguished road
1888#
29 - 08 - 2012, 11:25 AM
السلام عليكم و رحمه الله

تحياتى لكل الاخوة الاحباء و سلام خاص جدا لاخى و صديق الدرب القديم امجد

و شكرا جزيلا على كلماتك الطيبه و ما حرمنا الله منك يا رجل
ناتى للعمل ...اخذت الاسترالى بيع الان بعد توافر الشروط
سعر الدخول كان 103601

مراقبه لعملات الين و اخص منها اليورو ين و الباوند ين و الفرنك ين لانها على و شك من تحقق الشروط

و سانوه عنها فى حينها ...و الله الموفق
Abu Hady غير متواجد حالياً  
عضو جديد

tetosun is on a distinguished road
1889#
29 - 08 - 2012, 12:55 PM
عودا حميد أخي أمجد
وبارك الله فيك أخي مؤيد

بوركت أخي أبو هادي
هل تقصد بيع aud usd
وعند كم الربح والستوب لوس
وربي يجعلها صفقة موفقة إن شاء الله
tetosun غير متواجد حالياً  
عضو نشيط جدا

Abu Hady is on a distinguished road
1890#
29 - 08 - 2012, 01:07 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tetosun مشاهدة المشاركة
عودا حميد أخي أمجد
وبارك الله فيك أخي مؤيد

بوركت أخي أبو هادي
هل تقصد بيع aud usd
وعند كم الربح والستوب لوس
وربي يجعلها صفقة موفقة إن شاء الله
نعم اخى بالضبط

سنجعل تقاطع خط 21 و 7 بالعكس و ظهور نقاط البروباريك اسفل الشموع هو علامه الستوب لوس

اما عن التارجت فارى ان اقرب تارجت هو مقاومه 10345 و لو اقترب منها سنضع سويا اهداف تاليه و لكل مقام مقال
Abu Hady غير متواجد حالياً  

جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات