• 11:35 صباحاً

امجدونا للتوصيات السوبر ملكية

موضوع مغلق
Like Tree3237Likes

الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

amjadona1 is on a distinguished road
افتراضي رد: امجدونا للتوصيات السوبر ملكية
41#
26 - 06 - 2012, 02:01 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة otoum مشاهدة المشاركة
الاخ فايبو
ابو انور شكله و على ما اعتقد يدخل على مستويات فيبوناتشي 23.4 و 76.6 مع دعم او مقاومة بالاستفادة من الترند او التصحيح ولكن وجهة نظري ان تكون الاهداف 30-50 نقطة او حجز الارباح كل 20 نقطة
من مستوى صفر ومستوى مية عشان لااظلم نفسي ولا اظلمكم
amjadona1 غير متواجد حالياً  

الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

42#
26 - 06 - 2012, 02:07 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشرماني 2011 مشاهدة المشاركة
حيا الله أخونا أمجد و الله فرحت من كل قلبي برجعتك لنا. عوداً حميداً يا رب.

أشتقنا لك و الله.
الله يحييك ويبقيك والله يفرحك دنيا واخرة يارب والف شكر لك ياحبيبي على كلامك الحلو
الساهر! likes this.
عضو جديد

الشرماني 2011 is on a distinguished road
43#
26 - 06 - 2012, 03:10 AM
على راسي أخ أمجد. الله يسعدك.
الساهر! likes this.
الشرماني 2011 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية فيبو 100
عضو متألـّق
الصورة الرمزية فيبو 100

فيبو 100 is on a distinguished road
44#
26 - 06 - 2012, 09:33 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amjadona1 مشاهدة المشاركة
يااهلا وسهلا بالأخ فيبو كيف حالك ايش اخبارك عساك طيب ومبسوط بشرني عن صحتك اتمنى انك تكون بخير وبصحة وسلامة نورت منتدى بورصات بوجودك وشرفتني بمشاركتك الغالية على قلبي واسمحلي اني ارد على مشاركتك بكل ود وحب وتقدير واتمنى انو كلامي مايزعجك او يضايقك شوف ياعزيزي مافي مشكلة اني انزل في الأسبوع 30 توصية او اكثر او اقل ومافي مشكلة انو 5 توصيات تكون خسرانة والباقية تكون ربحانة لأن الربحانة تغطي الخسرانة انا سياستي سياسة الدول العظمى مااحط البيض في سلة واحدة فلازم انوع في الدخول وفي النهاية اقفل صفقاتي على ربح لكن مااسلم نفسي لعملة وفي النهاية اندم ليس بسبب سوء تحليل وانما بسبب خبر يعكس عليا الترند ثانيا السوق عبارة عن ازواج رئيسية وازواج زي مااتفضلت تقاطعية وانا ماني شايف انه في مشكلة ان الواحد يدخل في الأزواج التقاطعية ابدا ليس المهم اسم الزوج اللي راح ادخل عليه بقدر مايهمني انا ايش سار معايا في الصفقة لمن دخلت فيها هل ربحت فيها او خسرت وكم ربحت وكم خسرت وايش هيا المحصلة النهائية في اخر الشهر ثانيا انت سئلتني هل تستطيع ان تتابع كل هذي الأزواج في ان واحد الإجابة نعم ولله الحمد انت لو متزوج وعندك 6 اطفال هل تقدر تربيهم مع بعض في ان واحد ولا كل سنة تربي واحد والباقين تأجلهم للسنوات القادمة ثانيا انا كموصي ماني مسئول عن الأخبار انا مسئول فقط عن التوصية والمتابع هو اللي يتابع الأخبار دوري يكمن في تقديم التوصية لكن اني اقدم توصية واعطي خبر للمتابعين عن وقت الأخبار هذا مهو شغلي انا اعطي تنبيه من البداية واطلب من الجميع متابعة الأخبار لكن ماني مسئول عن وقت الأخبار وماني مسئول عن تأثير الخبر على التوصيات الشي الثاني بالتأكيد كل شخص يراجع صفقاته ويتعلم من اخطائه والحياة كلها مدرسة وكل يوم الإنسان يتعلم شي جديد ويستفيد من اخطائه مافي شك ابدا في كلامك اهم شي لايكون الخطأ يكلفك الكثير او يدفعك الثمن غالي ثانيا بالنسبة لعدد الصفقات التي تم اغلاقها على ربح او عدد الصفقات المعلقة انا من البداية كتبت وقلت التوصيات هذي اقصى مدة لها الى يوم الجمعة او كل واحد يقفل على الربح اللي يبغاه ويطلع من الصفقة وبالنسبة للصفقات الخسرانة تقدر تقفلها وانت مبسوط ومرتاح لو كان المحصلة الإجمالية ارباح مثلا كسبت الف دولار في 10 صفقات لكن خسرت 100 دولار في صفقة عادي جدا اني اقفل ويسير عندي المحصلة النهائية 900 دولار ايش المشكلة في كذا ثانيا انا اتعمد اني مااحط هدف لسبب واحد تخيل لو حطيت الهدف 50 نقطة وجابت التوصية 300 نقطة بالتأكيد الناس راح تزعل وتلومني ليش ماخليت الهدف 300 او 250 فأحسن شي انا اعطي الحرية لكل واحد من ناحية تحديد الهدف ثالثا انا مية مرة قلت لازم اللي يدخل في توصياتي يعرف كيف يحدد متى يخرج من الصفقة لو تركها مفتوحة لكن اللي مايعرف لايدخل في توصياتي لأني انا ماني متابع 24 ساعة عشان اقول للناس اطلعو من الصفقة الترند عكس علينا ومادام مافي احد سئلني عن اي صفقة عاكسة معناه ان الكل فاهم متى يدخل ومتى يخرج اي دونت فيد اني ون اي جست تيل يو وير از ذا وي اند يو ويل كونتينيو شوف خلي هذي قاعدتك في الحياة لاتنتظر احد يحط الأكل قدامك وكمان يلقمك في فمك كفاية ان الأكل جاك لحدك والباقي عليك عشان تحس بطعم الحياة لازم تتعب ولازم تتعلم ولازم تبدأ من الصفر وانا زي ماتعبت واتعلمت وسهرت ليالي وساعات طويلة ابغى كل واحد يتعب زيي او على الأقل ربع تعبي اوكي ممكن انا اختصر عليك مشوار شهور طويلة لكن ماعندي كمان استعداد اني بعد مااعلمك اكون جمبك 24 ساعة وهذا هو الأسلوب الصحيح في التعليم انك تعلم اللي حوليك الإعتماد على نفسهم عشان يحسو بقيمتهم وذاتهم وان انتاجهم كان عن مجهود شخصي وليس عن مساعدة من الاخرين انا ماني احسن من احد ولاني اذكى من احد وهذي قاعدتي في الحياة ان كل واحد يقدر يكون زيي واحسن مني بس الفرق هو في النية ثانيا الأخ اللي سئلني عن الهدف جاوبته الهدف 50 او 100 او 150 او 200 نقطة يعني ماسكت او رفضت تحديد الهدف وفي نفس الوقت الأمر انا تاركه لقناعة كل واحد وبالنسبة للناس اللي ماتعرف متى الزوج يعكس اتجاهه اقول لهم ارجعو للمرة المليون لو سمحتو لموضوعي اقوى التوليفات والمؤشرات واقروه مزبوط عشان تفهمو متى العملة تعكس الترند او على الأقل متى تخرجو من الصفقة وسبق اني طلب هذا الشي مرارا وتكرارا من المتابعين وكنت اطلب كمان من الكل اللي مايعرف كيف يخرج من الصفقة لايدخل في توصياتي عشان لايحملني خطأه وانا مالي ذنب ثانيا مااحب احدد الأستوب لوز ابدا لعدة اسباب سبق اني ذكرتها ومع ذلك المرة هذي حددت الأستوب لوز 50 نقطة لكل الصفقات لكن الواضح انك ماقريت الصفحة الأولى وجيت على التوصيات مباشرة تقدر لو تكرمت ترجع للصفحة الأولى عشان تشوف الأستوب لوز 50 نقطة لكل الصفقات ثانيا بالنسبة للإنعكاس وتحديده انا مايهمني كم نقطة ممكن تعكس عليا الصفقة مادام انها تسير في الإتجاه اللي انا ابغاه ثانيا لو ابغى اكتب كل توصية مع تحديد نقاط الإنعكاس معناه لازم اكتب وبشكل يومي نقاط الدعم والمقاومة لكل توصية وهذا يطلب جهد اكبر مني والمسئلة بسيطة فكل واحد يقدر ينزل مؤشر الدعوم والمقاومات عشان يقدر يعرف من فين ممكن يرتد السعر في حالة انعكاسه وسامحني لو طولت عليك بس انا اعتبرتها فرصة سعيدة اني اتعرفت عليك وفي نفس الوقت اعرفك بطريقتي اللي انا شغال عليها واسف جدا لو زعلتك في اي كلمة او اي حرف والف شكر لك وشرفتني بمشاركتك ومرورك الكريم
حيالله الاخ امجد
تسلم يا غالي .....كلك زوؤ ....ما عليك زود
اقنعني اسلوبك الراقي في الحوار وطيب خلقك وتربيتك المهذبه قبل ان يقنعني ردك
اخجلتني كثيرا اخ امجد
اسمحلي ان اختزل طلباتي منك كمحلل وواضع توصيات بطلب واحد
وهو : لتخلى نفسك من المسؤليه امام الله اولا ثم امام الاخوه المتابعينن لهذه التوصيات
وبما ان وقف الخساره عندكم هو 50 نقطه والهدف مفتوح ولكن يبداء ب 50 نقطه
اعتقد انه تنتهي مسؤليتك عن التوصيه بضرب احدهما اولا
يعني لو افترضنا ان التوصيه حققت 50 نقطه قبل الرجوع الى وقف الخساره وهو 50 نقطه
في هذه الحاله تعتبر التوصيه ناحجه وحققت الهدف منها مهما ارتد بعدها من مئات النقاط
اما في حال لا قدر الله ان السعر ارتد اكثر من خمسين نقطه قبل ان يحقق الهدف الاول وهو 50 نقطه
تعتبر ضربت الستوب خلاص وتعتبر توصيه خاسره مهما ارتد السعر باتجاه التوصيه
اتمنى لك التوفيق دائما
صحيح انني لا اعرف طريقتك في تحديد نقاط الدخول
ولكن هي نقاط قويه بلا شك وفيها الخير ان شاء الله
اسمحلي اخ امجد ان اعارضك في المثال الذي ضربته على تربيه الاولاد وعدد التوصيات
تربيه الاولاد تحتاج الى 22 سنه على الاقل ليتخرج ابنك من الجامعه
فهل ننتظر 22 سنه حتى نقول اننا نريد اخا اخر لابننا بعد 22 سنه
اما بالنسبه للتوصيات فهي تحتاج الى يوم او يومين او اسبوع وهذه فتره زمنيه قصيره جدا اذا ما قورنت بفتره تربيه الاولاد
اما بالنسبه لوضع جميع البيضات في سله واحده فهو خطاء مطلق طبعا
ما هو رائيك في من يضع جميع سللاله في بيضه واحده ....؟
اعتقد انك اخي الفاضل عندما تضع 30 توصيه في اسبوع تكون قد وضعت جميع السلال في بيضه واحده
االبيضه هنا هي اسبوع والسله هي التوصيه
بمعنى اخر انك تضع الكثير في القليل
30 توصيه هي الكثير
اسبوع هو القليل
لماذا
لان بعض التوصيات تستمر لمده اكثر من يوم او يومين لتحقق هدفها
لو افترضنا متوسط تحقق الهدف للتوصيات هو يوم واحد
في هذه الحاله نحتاج الى 30 يوم وليس لدينا من الايام في الا اسبوع الواحد الا خمسه للتداول
هكذا نكون وضعنا جميع سلالننا في بيضه واحده ......الكثير في القليل
اعذرني على الاطاله او التدخل في امور لا تخصني
احترامي وتقدير لكم ولجهودكم

التعديل الأخير تم بواسطة فيبو 100 ; 26 - 06 - 2012 الساعة 09:43 AM
فيبو 100 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية ziyadiah
عضو فـضـي
الصورة الرمزية ziyadiah

خبرة السوق: 5 الى 10 سنوات
ziyadiah is on a distinguished road
45#
28 - 06 - 2012, 12:38 PM
بصراحة الموضوع عجبني ويستحق المتابعة

بالتوفيق اخي امجد
ونسال الله التوفيق للجميع
ziyadiah غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

46#
28 - 06 - 2012, 04:13 PM
نبيع النيوزلندي فرنك والهدف مفتوح سعر الدخول 7615
عضو جديد

mkss is on a distinguished road
47#
28 - 06 - 2012, 05:58 PM
اقتباس:
استاذي تم تفعيل الصفقة بس ممكن تحديد هدف معين حتى لو كان قريب
mkss غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

48#
28 - 06 - 2012, 06:14 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mkss مشاهدة المشاركة
استاذي تم تفعيل الصفقة بس ممكن تحديد هدف معين حتى لو كان قريب
50 نقطة ومضاعفاتها
الصورة الرمزية mhb4all
عضو فـعّـال
الصورة الرمزية mhb4all

خبرة السوق: اكثر من 10 سنوات
mhb4all is on a distinguished road
49#
29 - 06 - 2012, 12:04 AM
اقتباس:
تم البيع جزاك الله خير
mhb4all غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

50#
29 - 06 - 2012, 11:24 PM
اقتباس:
نقول بسم الله ونبيع الدولار من 9624 والله يجيب اللي فيه الخير
والله ياشباب مايصح الا الصحيح حرام حرام صفقاتنا يكون فيها استوب لوز انا غلطان لمن حطيت استوب لوز انا قاعد ابيع من مستوى 100 فيبوناتشي وزي ماانتو شايفين الدولار فرنك عكس بالزبط 53 نقطة وهبط حوالي 172 نقطة انا عن نفسي ماني قاعد اشتغل بأستوب لوز مادام انا ماشي مع الترند يعني بالزبط الدولار طلع عشان يضرب عندكم الأستوب لوز وبعدها نزل عشان يمشي في الإتجاه الصحيح اللي لازم يمشي فيه

موضوع مغلق

جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات