• 5:36 مساءاً

امجدونا للتوصيات السوبر ملكية

موضوع مغلق
Like Tree3237Likes

الصورة الرمزية ziyadiah
عضو فـضـي
الصورة الرمزية ziyadiah

خبرة السوق: 5 الى 10 سنوات
ziyadiah is on a distinguished road
افتراضي رد: امجدونا للتوصيات السوبر ملكية
571#
12 - 07 - 2012, 05:54 PM
انا شايف انه الدوام قرب ينتهي باقيله ساعة
وما فيش اخبار قوية

سوف نعلن الانسحاب وحصد الارباح خلال 40 دقيقة القادمة (بالنسبة لي )
ومن يريد الانتظار والمتابعة فله ذلك
ziyadiah غير متواجد حالياً  

الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

amjadona1 is on a distinguished road
572#
12 - 07 - 2012, 06:06 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ziyadiah مشاهدة المشاركة
للمتابعة

الله اكبر الله اكبر الله اكبر وليخسئ الخاسئون الله اكبر الله اكبر الله اكبر وليخسئ الحاقدون الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف مليون مليار تريلون مبروك يامؤيد ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله تبارك الله اللهم زيد وبارك الله يكرمك ويرزقك من واسع فضله تستاهل كل خير تستاهل كل خير اثبتت الإستراتيجية من حوالي سنة ونص والى تاريخ اليوم انها اقوى استراتيجية في تاريخ الفوركس اقوى توليفة في العالم الحمد لله والشكر لله الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد اذا رضيت ولك الحمد بعد الرضا اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك هذا هو الشغل الصح هذا هو الشغل البروفيشينال هذا هو الشغل السمبتيكة كان ومازال امجدونا يحقق الإبداعات وينثرها نثرا في منتدى بورصات هذا اقوى اقوى اقوى رد لكل من كان يشكك في توليفتي لكل من كان يقول صدفة لكل من اعماه قلبه بالغيرة والحسد اقول له اليوم وكل يوم ون ون ون وامجد نمر ون ون ون ون انا عميد الفن ارجوك لو سمحت لو تكرمت لو اتفضلت يامؤيد تنزل الشارت هذا نفسه بالنتايج في المنتدى العام وتخلي كل الناس تشوف النتايج عشان اللي مايعرف التوليفة من الأخوان والأخوات في المنتدى العام يسير يتفضل عندنا ويتعلم التوليفة ويستفيد من اعمالنا الباهرة الرائعة مين يصدق مين يتوقع مين يجي في باله من خلال شويا خطوط نقدر نربح في اليوم 400 نقطة تقريبا شايفين شايفين شايفين ياحلوين ايش فايدة ان الواحد يدخل في كل العملات فهمتو الان ايش معنى كلمة استغلال كل الفرص على كل العملات هذي هيا النتيجة هذي هيا النهاية هذي هيا توليفة وسر ومغزى امجدونا لاتفكر ولاتحتار امجدونا يقرب المشوار خليك مع امجدونا تاكل لحمة ومكرونا وبص يمين بص شمال المكاوي عامل زلزال امجدونا هو وبس في الفوركس بيدي درس الحمد لله حمد الشاكرين الحمد لله اني اطمنت على مستقبل الموضوع والتوليفة في منتدى بورصات الحمد لله اني شفت نتيجة تعبي معاكم الحمد لله اني لقيت انسان ارفع راسي بيه قدام كل الناس ولا يهونو بقية المتابعين ولا يهونو اللي اخذو الدورات عندي بس بأمانة مؤيد استطاع في خلال 14 يوم او اقل انه يخطف الأضواء مؤيد هو المستقبل المشرق للفوركس وهو خليفتي المعتمد من اليوم ورايح والله بصراحة مهما سويت معاك مهما عملت والله مااوفيك حقك والله لو اشوفك اقل شي ممكن اقدمه لك اني اسلم على راسك احتراما وتقديرا لك انا عاجز تماما عن شكرك انا ماني قادر اوصفلك مدى فرحتي وسعادتي بيك انت نجم بمعنى كلمة نجم انت سوبر ستار انت اثبت انك افضل من خط ال 21 بمية مرة انت تاج على راسي وانا والله ثم والله عشانك عشانك راح اكمل مسيرة التوليفة لأن احساسك الفوركسي عالي جدا جدا جدا وشوف لاتتوقع اني انا قاعد اشوف كلامك ومشاركاتك وامر عليها مرور الكرام لا والف لا كل كلمة تكتبها في مشاركاتك اقعد افكر فيها وابتسم واضحك فرحة وبهجة وسعادة اني حصلت واحد زيك في المنتدى يحمل همم الرجال العالية ولا يهونو بقية الأخوان بصراحة وبمنتهى الجد انت ملك من ملوك الفوركس وبلا منازع وهذا اقل من حقك كمان اللي يحترم علمي وخبرتي وامكانياتي وذكائي يستاهل انه يكون تاج على راسي ويستاهل اني اعطيه كل مااملك من علم وخبرة وانت تاج على راسي يامؤيد روح ياشيخ الله يبارك فيك ويبارك في عمرك ويخلي لك ولدك ويحفظه ويحميه ويرزقك الرزق الواسع من حيث لاتعلم ولا تحتسب الله اكبر الله اكبر الله اكبر ولتخسئ امريكا واوروبا وروسيا والصين الله اكبر الله اكبر الله اكبر النصر لنا يامسلمين النصر لنا ياامة محمد صلى الله عليه وسلم ماكانو الغرب احسن مننا ماكانو الغرب افضل مننا ماكانو اذكى مننا احنا احسن واحنا افضل واحنا اذكى الوداع الوداع الوداع الوداع الوداع للخسارة الوداع للمارجن كول هلما الى عالم الأرباح ودندنة يادندنة مين يفرح زينا دندنة يادندنة مين يربح زينا عسل عسل هو يله مؤيد وصل يله حيو
amjadona1 غير متواجد حالياً  
عضو جديد

majed544 is on a distinguished road
573#
12 - 07 - 2012, 06:18 PM
اش الي سار مع باوند فرنك هو المروفض يطلع لانه اخترق الى اعلى
بس اللي شايفه جالس ينزل
majed544 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية ziyadiah
عضو فـضـي
الصورة الرمزية ziyadiah

574#
12 - 07 - 2012, 06:21 PM
الحمد لله أولا ثم الشكر الشكر الجزيل لك وللتوليفة وان شاء الله نكمل تطويرها واذا وقفت اكتب هنا اعرفو اني ميت لاني لن اوقف مساعدة الاخوة والاخوات بكل ما استطيع
والله افرحتني بكلامك زي ما افرحتني بفك كربة كنت انا عايش فيها وشهادة اعتز فيها وانتا الي على راسي وتاج راسي والله

تحيااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااتي لك

عضو جديد

tetosun is on a distinguished road
575#
12 - 07 - 2012, 06:23 PM
ألف مبروك أخي أمجدونا
ومن نجاح إلى نجاح يارب دايما
وكذلك بالتوفيق للأخ مؤيد
وذادكم الل علما وفهما في هذا المجال
بوركتم إخواني
tetosun غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية ziyadiah
عضو فـضـي
الصورة الرمزية ziyadiah

576#
12 - 07 - 2012, 06:30 PM
عزيزي ماجد الاخ الفريد قال في مشاركة للمتابعة وليس للدخول

ولو فرضنا انا دخلنا المفروض انتا شفت شروط الخروج تحققت خرجت فورا لانه المفروض انك خرجت من ثلاث ساعات تقريبا
الصورة الرمزية ziyadiah
عضو فـضـي
الصورة الرمزية ziyadiah

577#
12 - 07 - 2012, 06:30 PM
انا سوف اخرج من جميع الصفقات

ولن انتظر لاني بحب انيم ابني في حضني هههههههههههههه
الصورة الرمزية ziyadiah
عضو فـضـي
الصورة الرمزية ziyadiah

578#
12 - 07 - 2012, 06:36 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alfredkamal مشاهدة المشاركة
للمتابعة و ليس دخول

EUR/GBP بيع ... باقى تقاطع آخر خط 100

GBP/CHF شراء ... باقى تقاطع آخر خط 100

مرة آخرى للمتابعة و ليس دخول حتى يتحقق الشرط الأخير و هو تقاطع خط 21 آخر خط 100
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tetosun مشاهدة المشاركة
ألف مبروك أخي أمجدونا
ومن نجاح إلى نجاح يارب دايما
وكذلك بالتوفيق للأخ مؤيد
وذادكم الل علما وفهما في هذا المجال
بوركتم إخواني
اهلا وسهلا بشريك الافكار وشريك النجاح وشريك التعليم

عندنا هنا في الموضوع عمالقة بمعنى الكلمة
NFL
عضو جديد

NFL is on a distinguished road
579#
12 - 07 - 2012, 06:48 PM
اقتباس:
انا سوف اخرج من جميع الصفقات

ولن انتظر لاني بحب انيم ابني في حضني هههههههههههههه

ألف مبروك الأرباح أخي مؤيد ومفيش أحسن من حضن إبنك والتمتع بوقتك معه وإعطاءه حقه ربنا يبارك لك فيه
وبالنسبة للمتابعة كنت أتمنى أن وقتي يسمح لي بالمتابعة وهدا ليش فكرت في إكسبيرت قوي ويشمل كل الشروط ويلتزم بها بحدافرها مثل مادكر أستادنا أمجد وحسب مافهمت أنه مازال هناك تطوير من الأستاد أمجدونا ولازم يكون هدا التطوير في الإكسبيرت كدلك سنتابع مع الأخ سمير وإن شاء الله يوفقه الله لبرمجته بشكل قوي لأنه سيكون أكسبيرت ملكي والجميل في الإكسبيرت أنه لا يوجد مجال للعواطف وهدا ليش لازم يكون مبرمج بدقة لتنفيد الشروط ويفضل يكون من ضمن الإعدادات breakeven وكدلك trailing
stop
والله الموفق أخي
ziyadiah likes this.
NFL غير متواجد حالياً  
عضو جديد

majed544 is on a distinguished road
580#
12 - 07 - 2012, 06:51 PM
اقتباس:
عزيزي ماجد الاخ الفريد قال في مشاركة للمتابعة وليس للدخول

ولو فرضنا انا دخلنا المفروض انتا شفت شروط الخروج تحققت خرجت فورا لانه المفروض انك خرجت من ثلاث ساعات تقريبا
صح كلامك اخوي

هل التوليفة تنفع ليوم الجمعة

ويعطيكم الف عافية
majed544 غير متواجد حالياً  

جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات