• 4:53 مساءاً

امجدونا للتوصيات السوبر ملكية

موضوع مغلق
Like Tree3237Likes

الصورة الرمزية ziyadiah
عضو فـضـي
الصورة الرمزية ziyadiah

خبرة السوق: 5 الى 10 سنوات
ziyadiah is on a distinguished road
افتراضي رد: امجدونا للتوصيات السوبر ملكية
181#
06 - 07 - 2012, 07:15 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

بسم الله ، وبالله ، ومن الله ، والى الله ، ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم ، بسم الله النور ، بسم الله نور النور ، بسم الله نور على نور ، بسم الله الذي هو مدبر الامور ، بسم الله الذي خلق النور من النور ، الحمد لله الذي خلق النور وانزل النور على الطور ، في كتاب مسطور ، في رق منشور ، بقدر مقدور ، على نبي محبور ، الحمد لله الذي هو بالعز مذكور ، وبالفخر مشهور ، وعلى السراء والضراء مشكور ، اللهم اني اسألك يا الله يا رحمن يا رحيم يا حليم يا كريم يا قديم يا مديم يا عظيم يا الله ، يا خير مسؤول ، ويا اكرم مأمول ، يا من له الحمد والثناء ، وبيده الفقر والغناء ، وله الاسماء الحسنى ، لا مانع لمن اعطاه ، ولا مضل لمن هداه ، يفعل في ملكه ما يشاء ، رب الارباب ، ومعتق الرقاب ، ذو القوة القاهرة ، والعظمة الباهرة ، مالك الدنيا والآخرة ، اللهم اني اسألك بأحتياط سورة " ق " ، وبهول يوم المخاف ، وبالزخرف والطور ، بالرق المنشور ، بالبيت المعمور ، بالسقف المرفوع ، بالبحر المسجور ، بضوء القمر ، بشعاع الشمس ، بضوء النهار ، بظلام الليل ، بدوي الماء ، بخيرات الارض ، بحفيف الاشجار ، بعلو السماء ، بهبوط الارض ، بجريان البحر ، بعجائب الدنيا ، بنور الصباح ، بمكنون سرك ، بوفاء عهدك ، بعلمك بالشمس وضحاها ، والقمر اذا تلاها ، والنهار اذا جلاها ، والليل اذا يغشاها ، والسماء وما بناها ، والارض وما طحاها ، ونفس وما سواها ، فالهمها فجورها وتقواها ، قد افلح من زكاها ، وقد خاب من دساها ، بقرب الجنة ، ببعد النار ، بعدل الميزان ، بهدير الرعد ، بلمعات البرق ، برقدة اهل الكهف ، بفطرة الاسلام ، بزمزم والمقام ، والحج الى بيت الله الحرام ، بسر يوسف ، بطور سيناء ، بسورة " يس " ، بالانبياء المرسلين ، بحلة آدم ، بتاج حواء ، بحلة ابراهيم ، بناقة صالح ، بعصاة موسى ، بأنجيل عيسى ، بزابور داوود ، بفرقان سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ، برقعة ادريس ، بسفينة نوح ، بسدرة المنتهى ، بجنة المأوى ، باللوح المحفوظ ، بما جرى به القلم ، بساعات الدهور ، بالفلك الذي يدور ، بالصدور وما حوت ، بالانفس الزكية وما عملت ، والاقلام وما دارت ، والنجوم وما سارت ، بحروف القرآن ، بسورة الدخان ، بملك سليمان ، بحكمة لقمان ، بعدل الميزان ، بسعير النيران ، بغرق الطوفان ، بتقلب الدول ، بأختلاف الملل ، بقرب الاجل ، بصالح العمل ، بالدعاء اذا ارتفع ، والقضاء اذا نزل ، اللهم صلي على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه ، واحفظني يا الله يا ودود ، يا من اسمه من الاسماء مفرود ، يا مجيب دعوة عبده هود ، يا مؤنس المستوحشين في اللحود ، يا من اخرجنا من الرحم الى الوجود ، يا من بقاؤه غير محدود ، يا مغذي الاطفال بالمهود ، يا صادق الوعد والوعود ، يا من تقدس اسمه الصخرة الجلمود ، يا الله ، اللهم اجعل بيني وبين شر الجن والانس ، شدة الموت وقبضته ، والبر وظلمته ، والتراب ودبته ، والدود وهويته ، واللجام ودوسته ، والسيف ودكته ، والرمح وطعنته ، والخنجر ووخزته ، والقوس ورميته ، والسم وخبيته ، والسكين وسنته ، والسبع وعضته ، والكلب ونبحته ، والذئب وهدرته ، والحرامي وسطوته ، والحية ولسعتها ، والعقرب ولذغتها ، والتابعة واذيتها ، واسألك اللهم ان تعيذني من شر الريب والمنون ، في كل حركة وسكون ، اللهم صلي على سيدنا محمد وعلى ال سيدنا محمد ، واحفظني من شر كل جني وجنية ، وغول وغولية ، ومارد وماردة ، وابليس وابليسة ، واحفظني من شر كل انسي وانسية ، اللهم اني اسألك ان تعيذني من شر من يفرق بين الزوج وزوجته ، والولد وابيه ، والبنت وامها ، والاخت واختها ، والاخ واخاه ، اللهم اصرف عني شر البلاء والبلية ، والسيوف الهندية ، والرماح الخطية ، والاقواس المحنية ، والسهام المرمية ، والحرب الجلمودية ، ولسعات الردية ، اللهم ادفع عني كل ردية واعيذني من شر الجنون ، ومن شر ابليس واشياعه واتباعه واولاده واعوانه وخدامه الخواصة المسترقة للسمع ، الله واعذني بقل اعوذ برب الناس ، ملك الناس ، اله الناس ، من شر الوسواس الخناس ، الذي يوسوس في صدور الناس ، من الجنة والناس ، اللهم اني اسألك بحرمة هذه الآيات الكريمة العظيمة ، ان تحفظني من كل شر وان تحفظني في كل بر وبحر ، اللهم اني اسألك ان تجعل لي كرامة جبريل ، ومهابة اسرافيل ، وقبول سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ، اللهم اجعل لي هذا التحصين هيبة وقبول ، وسيف النصر بيدي مسلول ، وحب البشر من كل انثى وذكر ، كبيرا وصغيرا ، وغني وفقيرا ، وسلطانا وامير ، وامير ومشير ، وصاحب ووزير ، بأذن الله الملك القدير ، وذلك الخلق والبشر ، من امة ربيعة ومضر ، كما ذللت الحصان ، وللميت الكفان ، ثم استوى الى السماء وهي دخان فقال لها والارض أأتيا طوعا او كرها قالتا اتينا طائعين ، اللهم الف بيني وبين بني آدم كما الفت بين الشمس والنار ، اللهم الف بيني وبين قلوب عبادك الصالحين ، واصرف عني كل فاجر وفاجرة ، وساحر وساحرة ، وكل خائن وخائنة ، اللهم اني اسألك يا رافع السماء بغير عمد ، وباسط الارض على ماء جمد ، واكملت الجبال الراسيات بالاوتاد ، وانزلت ماء المعصرات يا من لا تشتبه عليه اللغات ، يا من لا تخفى عليه الاصوات ، يا خالق الخلق والآيات ، يا من لا تخفى عليه خافية في الارض ولا في السماء ، ان تحفظني من كل شر بحق لا اله الا الله وثقلها في الميزان ، انك على كل شيء قدير ، سبحان ربك رب العزة عما يصفون وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين .
ziyadiah غير متواجد حالياً  

الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

amjadona1 is on a distinguished road
182#
06 - 07 - 2012, 07:18 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amjadona1 مشاهدة المشاركة
ممكن تشتري الكندي فرنك او تبيع اليورو كندي
التوصيتين حققو 350 نقطة والعرب وحدة من اثنين اما نايمين او صاحين ولكن مافي احد يبغى يقول الصفقتين حققو ارباح ياناس ياهو يابشر ياعربو التوصيات هذي مهي ليا ومهي لجدتي لأن جدتي الله يرحمها ماتت نعرف نصيح نعرف نزعق نعرف نقول نبغى توصيات لكن مافي احد يقول التوصيات حققت ارباح لكن لو عكس السعر 100 نقطة شعبي العربي كلو يصحى ويقوم من النوم ومن السبات العميق ويبدأ يسوي مظاهرة وتقوم الثورة العربية في الفيس بوك وتبدأ المشاركات والكلام اللي احب اشوفو منكم التوصية عاكسة التوصية خسرانة التوصية فعلتها التوصية تركتها لكن لمن التوصيتين تحقق 350 نقطة مافي احد يتكلم الكل يدخل تحت البطانية وينام وخلاص مافي احد يبغى يقول والله ياشباب انا دخلت في الصفقتين وربحت شايفين شايفين للمرة الثانية يثبت امجدونا1 لكل المتابعين ان التوصيات اللي انزلها هيا توصيات فااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااشلة والأفشل من التوصيات انها لو حققت ارباح مافينا حيل نتكلم عنها لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم شعب عربي مالو حل مافي امل انه يفهم ويمكن العيب فيا مهو فيكم الله اعلم اقلكم على شغلة انا مازلت عند كلمتي بلا توصيات بلا بطيخ مايحك جلدك زي ظفرك خلوكم على التوليفة وكل واحد يشتغل بنفسه احسن من حرق الأعصاب وحرق الدم والله اللي يشوفنا يقول انه انا اللي في حاجة التوصيات سلام ياحلوين فعلا رضى الناس غاية لاتدرك
فيبو 100 likes this.
amjadona1 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية ziyadiah
عضو فـضـي
الصورة الرمزية ziyadiah

183#
06 - 07 - 2012, 07:34 AM
اقتباس:
التوصيتين حققو 350 نقطة والعرب وحدة من اثنين اما نايمين او صاحين ولكن مافي احد يبغى يقول الصفقتين حققو ارباح ياناس ياهو يابشر ياعربو التوصيات هذي مهي ليا ومهي لجدتي لأن جدتي الله يرحمها ماتت نعرف نصيح نعرف نزعق نعرف نقول نبغى توصيات لكن مافي احد يقول التوصيات حققت ارباح لكن لو عكس السعر 100 نقطة شعبي العربي كلو يصحى ويقوم من النوم ومن السبات العميق ويبدأ يسوي مظاهرة وتقوم الثورة العربية في الفيس بوك وتبدأ المشاركات والكلام اللي احب اشوفو منكم التوصية عاكسة التوصية خسرانة التوصية فعلتها التوصية تركتها لكن لمن التوصيتين تحقق 350 نقطة مافي احد يتكلم الكل يدخل تحت البطانية وينام وخلاص مافي احد يبغى يقول والله ياشباب انا دخلت في الصفقتين وربحت شايفين شايفين للمرة الثانية يثبت امجدونا1 لكل المتابعين ان التوصيات اللي انزلها هيا توصيات فااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااشلة والأفشل من التوصيات انها لو حققت ارباح مافينا حيل نتكلم عنها لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم شعب عربي مالو حل مافي امل انه يفهم ويمكن العيب فيا مهو فيكم الله اعلم اقلكم على شغلة انا مازلت عند كلمتي بلا توصيات بلا بطيخ مايحك جلدك زي ظفرك خلوكم على التوليفة وكل واحد يشتغل بنفسه احسن من حرق الأعصاب وحرق الدم والله اللي يشوفنا يقول انه انا اللي في حاجة التوصيات سلام ياحلوين فعلا رضى الناس غاية لاتدرك
مبرووووووووووووووووووووك النقاط والله كنت ادور 3 و 8 نقاط بس وبفضل الله اولا ثم علمك وتوليفتك انا امس حققت حوالي 200 نقطة وانا بلعب .

هون عليك يا اخي والله يعطيك العافية والله ما قصرت

هي كذا الامور ماشية 180 مشاركة و3500 مشاهدة

انا ما انتبهت عليها اصلا التوصيتين هذه يمكن لاني كنت مركز على فهم التوليفة والتمرن عليها انا نزلت الصورة الي فيها 13 منصة وشغال انطنط بين الشارتات زي النسناس والجهاز يعلق وحالتي حالة والله عشان افهم وافهم غيري وربي يعطيني على قد نيتي وماني مستني من اي شكر وعلى قولة د/ ابراهيم الفقي الله يرحمه اتمنى ينكتب على قبري (مستعمل ) واترك بصمة خير في الدنيا لما اتوكل
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

amjadona1 is on a distinguished road
184#
06 - 07 - 2012, 08:15 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ziyadiah مشاهدة المشاركة
مبرووووووووووووووووووووك النقاط والله كنت ادور 3 و 8 نقاط بس وبفضل الله اولا ثم علمك وتوليفتك انا امس حققت حوالي 200 نقطة وانا بلعب .
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ziyadiah مشاهدة المشاركة

هون عليك يا اخي والله يعطيك العافية والله ما قصرت

هي كذا الامور ماشية 180 مشاركة و3500 مشاهدة

انا ما انتبهت عليها اصلا التوصيتين هذه يمكن لاني كنت مركز على فهم التوليفة والتمرن عليها انا نزلت الصورة الي فيها 13 منصة وشغال انطنط بين الشارتات زي النسناس والجهاز يعلق وحالتي حالة والله عشان افهم وافهم غيري وربي يعطيني على قد نيتي وماني مستني من اي شكر وعلى قولة د/ ابراهيم الفقي الله يرحمه اتمنى ينكتب على قبري (مستعمل ) واترك بصمة خير في الدنيا لما اتوكل

الله يبارك فيك ياحبيبي والف مليون مبروك عليك الأرباح تستاهل كل خير والله انك فرحتني بكلامك الله يفرح قلبك دنيا واخرة انت انسان اصيل وغير ناكر لمجهودي وتعبي معاكم وهذا احلى مافيك تصدق المشاهدات عدت ال 4000 مشاهدة ثانيا الله يجعلك دايما في سعادة وفرح وسرور وانبساط ويجعلك نبراس شامخ لكل الناس والله يعطيك على قد نيتك وصدقني يامؤيد انا ماني مستني اي شكر من احد تكفيني الدعوة الصادقة بس يااخي من جد من جد شي يحز في النفس انا اعتبر نفسي شمعة قاعد احرق نفسي عشان اضيء لكم الطريق واطلعكم من التخبطات والخساير ولكن يااخي ماني عارف وماني فاهم كيف اقدر افهم واستوعب طريقة التفكير العربي يااخي والله من جد شي عجيب شي ماقد حصل ويمكن مستحيل يحصل في اي مكان الا عندنا في الشعوب العربية فقط انا ماني عارف ليش لمن التوصيات تحقق ارباح الكل ينام ولكن لمن تعكس الكل يصحى ويتكلم يااخي انا مااحب التناقض والإزدواجية يااخي اقسم بالله العظيم علاقات كثير انهيتها من حياتي بسبب التناقض والإزدواجية اللي قاعد اشوفها في الناس هيا وحدة من اثنين يااما ننام في الحالتين سواء في حالة الربح او الخسارة او نصحى في الحالتين لكن اننا ننام في حالة الربح ونصحى عشان نزعق ونصيح في حالة الخسارة او الإنعكاس يااخي هذا شي بصراحة مايعجبني احب ان الناس تعاملني بوجه واحد بشخصية وحدة مهو وقت الأرباح تنساني ووقت الإنعكاس تبدأ تفتكرني وصدقني انا بعد موتي مااحب حتى اني اتعب احد فيكم واخليه يكتب على قبري رحم الله امجدونا او منتهي الصلاحية ولكن يااخي على الأقل ابغى احس انه في ناس صاحية في ناس عندها روح وحياة وقلب ودم ابغى اطمن اني انا ماشي صح والناس بتستفيد وتكسب وبتربح يااخي التوليفة لها سنة في المنتدى موجودة مافي احد احياها غيرك وكأني انا اللي محتاجها وكأني انا اللي ابغى توصيات يااخي من جد معد انا سرت فاهم اتعامل مع التفكير العربي يجوز العيب فيا والله ماني عارف بس فعلا انا حاسس انه في خلل في الموضوع يااخي انا شعاري في الحياة مع الناس راح تتعلمو يعني راح تتعلمو بالقوة بالمروة راح تتعلمو يااخي اكثر شي يقهرني ويقتلني لمن اشوف العرب يخسرو خلاص خلاص خلاص كفاية والله كفاية خسارة احنا في سفينا كبيرة خلونا نبحر فيها سوى مافي داعي يكون في ناس ناجين وناس غرقانين كم هو جميل انه يكون الكل رابح وسعيد وفرحان ومبسوط لكن واحد رابح ومية خسرانين والف واحد منت داري هل هما ربحانين او خسرانين على العموم سامحوني سامحوني لو كان زعلت احد فيكم القاكم على خير ان شاء الله مع السلامة وبالتوفيق للجميع
amjadona1 غير متواجد حالياً  
عضو نشيط جدا

حمادين is on a distinguished road
185#
06 - 07 - 2012, 09:24 AM
اقتباس:
الله يبارك فيك ياحبيبي والف مليون مبروك عليك الأرباح تستاهل كل خير والله انك فرحتني بكلامك الله يفرح قلبك دنيا واخرة انت انسان اصيل وغير ناكر لمجهودي وتعبي معاكم وهذا احلى مافيك تصدق المشاهدات عدت ال 4000 مشاهدة ثانيا الله يجعلك دايما في سعادة وفرح وسرور وانبساط ويجعلك نبراس شامخ لكل الناس والله يعطيك على قد نيتك وصدقني يامؤيد انا ماني مستني اي شكر من احد تكفيني الدعوة الصادقة بس يااخي من جد من جد شي يحز في النفس انا اعتبر نفسي شمعة قاعد احرق نفسي عشان اضيء لكم الطريق واطلعكم من التخبطات والخساير ولكن يااخي ماني عارف وماني فاهم كيف اقدر افهم واستوعب طريقة التفكير العربي يااخي والله من جد شي عجيب شي ماقد حصل ويمكن مستحيل يحصل في اي مكان الا عندنا في الشعوب العربية فقط انا ماني عارف ليش لمن التوصيات تحقق ارباح الكل ينام ولكن لمن تعكس الكل يصحى ويتكلم يااخي انا مااحب التناقض والإزدواجية يااخي اقسم بالله العظيم علاقات كثير انهيتها من حياتي بسبب التناقض والإزدواجية اللي قاعد اشوفها في الناس هيا وحدة من اثنين يااما ننام في الحالتين سواء في حالة الربح او الخسارة او نصحى في الحالتين لكن اننا ننام في حالة الربح ونصحى عشان نزعق ونصيح في حالة الخسارة او الإنعكاس يااخي هذا شي بصراحة مايعجبني احب ان الناس تعاملني بوجه واحد بشخصية وحدة مهو وقت الأرباح تنساني ووقت الإنعكاس تبدأ تفتكرني وصدقني انا بعد موتي مااحب حتى اني اتعب احد فيكم واخليه يكتب على قبري رحم الله امجدونا او منتهي الصلاحية ولكن يااخي على الأقل ابغى احس انه في ناس صاحية في ناس عندها روح وحياة وقلب ودم ابغى اطمن اني انا ماشي صح والناس بتستفيد وتكسب وبتربح يااخي التوليفة لها سنة في المنتدى موجودة مافي احد احياها غيرك وكأني انا اللي محتاجها وكأني انا اللي ابغى توصيات يااخي من جد معد انا سرت فاهم اتعامل مع التفكير العربي يجوز العيب فيا والله ماني عارف بس فعلا انا حاسس انه في خلل في الموضوع يااخي انا شعاري في الحياة مع الناس راح تتعلمو يعني راح تتعلمو بالقوة بالمروة راح تتعلمو يااخي اكثر شي يقهرني ويقتلني لمن اشوف العرب يخسرو خلاص خلاص خلاص كفاية والله كفاية خسارة احنا في سفينا كبيرة خلونا نبحر فيها سوى مافي داعي يكون في ناس ناجين وناس غرقانين كم هو جميل انه يكون الكل رابح وسعيد وفرحان ومبسوط لكن واحد رابح ومية خسرانين والف واحد منت داري هل هما ربحانين او خسرانين على العموم سامحوني سامحوني لو كان زعلت احد فيكم القاكم على خير ان شاء الله مع السلامة وبالتوفيق للجميع
هلا بالحبيب امجدونا ... والله ياامجدونا انا مااعرف شيء لكن بفضل الله اللي خلاني اتعرف على الموقع هذا واتعرف عليكم واقرى توصياتكم انت وكم واحد من الاخوان اهنيه ويشهد الله اني قلت بين اصدقائي الله يجزاه خير امجدونا اللي علمنا على الحركه وخلانا نعتمد على نفسنا ..

صج تعلمت حركه الشارتات اللي كتبتها لنا بس هم مانستغنى عنك وعن توصياتك ...

مشكور ياامجدونا ومنتظرين توصياتك ...

وافضل دعاء هو الدعاء بظهر الغيب وتأكد انه الاخوان اهنيه يدعون لك بظهر الغيب بالتوفيق والرزق ..

دمت بخير
ziyadiah likes this.
حمادين غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية ziyadiah
عضو فـضـي
الصورة الرمزية ziyadiah

186#
06 - 07 - 2012, 09:34 AM
سؤال فني اخي امجد

واضح من شارت الفرنك دولار تحقق شروط الدخول على فريم 4 ساعات ولكن السؤال هل يتم الاعتماد على شمعات الليموزين في هذا الاختراق

عضو جديد

burkan1 is on a distinguished road
187#
06 - 07 - 2012, 09:47 AM
والله من جد مجهوداتك رائعه وتشكر عليها اخ ماجدونا
تسلم يمينك على ماتسطرة اناملك في هذا المنتدى الكبير
اشكرك كل الشكر على رحابة الصدر وتحملك لينا
جزاك الله الف خير
ziyadiah likes this.
burkan1 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية ziyadiah
عضو فـضـي
الصورة الرمزية ziyadiah

188#
06 - 07 - 2012, 09:47 AM
ملاحظة جميلة ومهمة وارجو من الاستاذ امجد ابداء الرأي والتصحيح

انا شايفه بعيد وفي حاله وما بيدخل كثير فقلت اشوف ايش موضوعه وجدت انه مصيبة

خط 1000 واختراقه يستاهل اني أوصفه : البيج بوس سترايك لانه في حال اقتراب السعر منه سواء من فوق لتحت او من تحت لفوق اعرف وتيقن وتأكد انه العملة على وشك انها تجيب العيد وتغيييييييير مسار جذري
واليك الشارتات لتبرهن ما نقول :

اخر اختراق لخط ال 1000 لزوج اليورو دولار على الفريم اليومي لانه اصدق وادق في الاتجاه كان بتاريخ 20/9/2011 وانظرو ماذا حصل لليورو هبوط 1600 نقطة وليس 16 الف عذرا

عضو جديد

burkan1 is on a distinguished road
189#
06 - 07 - 2012, 09:56 AM
اخي وعزيزي امجدونا متى اكون مطمئن على ان الصفقه ناجحة للدخول فيها بواسطة التوليفه وتشكر عليها
burkan1 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية ziyadiah
عضو فـضـي
الصورة الرمزية ziyadiah

190#
06 - 07 - 2012, 10:05 AM
اختراق لخط ال1000 بتاريخ 28/6/2010 وهبوط 3500 نقطة قبل الارتداد والان يقترب منه

جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات