• 11:48 مساءاً

امجدونا للتوصيات السوبر ملكية

موضوع مغلق
Like Tree3237Likes

الصورة الرمزية ziyadiah
عضو فـضـي
الصورة الرمزية ziyadiah

خبرة السوق: 5 الى 10 سنوات
ziyadiah is on a distinguished road
افتراضي رد: امجدونا للتوصيات السوبر ملكية
191#
06 - 07 - 2012, 10:15 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة burkan1 مشاهدة المشاركة
اخي وعزيزي امجدونا متى اكون مطمئن على ان الصفقه ناجحة للدخول فيها بواسطة التوليفه وتشكر عليها
اهلا وسهلا بك في موضوعك يا أخي بركان

ارجو قراءة مشاركة رقم 75 بصفحة 8 للأخ امجدونا واذا فيه اي شي ما فهمته نحن بالخدمه
تمبليت المؤشرات موجود في مشاركة رقم 172 بصفحة 18

تحياتي
ziyadiah غير متواجد حالياً  

عضو جديد

burkan1 is on a distinguished road
192#
06 - 07 - 2012, 10:33 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ziyadiah مشاهدة المشاركة
اهلا وسهلا بك في موضوعك يا أخي بركان

ارجو قراءة مشاركة رقم 75 بصفحة 8 للأخ امجدونا واذا فيه اي شي ما فهمته نحن بالخدمه
تمبليت المؤشرات موجود في مشاركة رقم 172 بصفحة 18

تحياتي
مشكورين جدا واتمنى للجميع التوفيق
ziyadiah likes this.
burkan1 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية ziyadiah
عضو فـضـي
الصورة الرمزية ziyadiah

193#
06 - 07 - 2012, 10:35 AM
العفو يا سيدي وحاليا تحققت الشروط على فريم 4 ساعات لكم عملة ولكن قلت اخد رأي اخونا امجد وسالته عن شمعات الليموزين وبانتظار الرد
الصورة الرمزية المدرب المحترف
عضو محترف
الصورة الرمزية المدرب المحترف

خبرة السوق: 6 شهور الى سنة
المدرب المحترف is on a distinguished road
194#
06 - 07 - 2012, 10:40 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جمعه مباركه للاخوان والاخوات جميعا
رسالة الى الاخ القدير امجدونا لله درك من فتى اعطي القوس لباريها انت تعمل لغيرك لانك شمعة تحترق من اجل الاخرين
تاكد بان كل واحد استفاد من توصياتك يدعيلك خذها مني ونا اخوك لا تنتظر شكر او كلمة مديح واعذر الناس لانو في ناس ما اتحب تكتب ابدا ولا تشارك ولكن تاكد بانك ادخلت الفرحه على قلوبهم وبيوتهم وماتدري كيف فرحتهم صارت ممكن وصلت الى اب وابناءه وزوجته وممكن بتوصياتك جعلتهم اكثر ترابط واكثر فهم لبعض وجعلت الضحكه على محيا وجوههم ما تفارقهم وخليتهم في سعادة وانت ماتدري بذلك تاكد بان كل واحد متابعك يدعيلك وهو تحصله طاير من الفرحه وممكن تحصل حياته اتغيرت من الاحسن الى الا فضل وانت قاعد تحرق في اعصابك
لاتزعل بالعكس افرح وخلك سعيد واستمر لاسعاد غيرك لاتخلي السعادة تروح من وجوههم استمر بارك الله فيك حتى لن اعطيتهم توليفتك الملكية لا توقف ابدا باسعاد الاخرين وتراه شعور جميييل جدا ان تسعد الغير ونت ما تدري بس تاكد بانك اسعدت مئااات من الناس وترا كل يوم ممكن يدخل شخص جديد ويشاهد توصياتك وترا في ناس ونا اخوك ما عندهم استعداد ليتعلمو اصابيعك مو سوا ممكن واحد يحب اتحليل ويبدع وشخص اخر ييااس ويحبط استمر حتى تعم السعادة في منازلهم ولك الاجر والعظيم من الله سبحانه وتعالى وخلك زي هذاك الكريم الا كان يتصدق على جيرانه المحتاجين وهم في امس الحاجه فكان يضع الاكل على ابواب جيرانه ويجري حتى محد يشوفوا اعتبرها همسه
بلمسة اعجاب لشخصكم الكريم
اخوك المدرب المحترف
المدرب المحترف غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية ziyadiah
عضو فـضـي
الصورة الرمزية ziyadiah

195#
06 - 07 - 2012, 10:46 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المدرب المحترف مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جمعه مباركه للاخوان والاخوات جميعا
رسالة الى الاخ القدير امجدونا لله درك من فتى اعطي القوس لباريها انت تعمل لغيرك لانك شمعة تحترق من اجل الاخرين
تاكد بان كل واحد استفاد من توصياتك يدعيلك خذها مني ونا اخوك لا تنتظر شكر او كلمة مديح واعذر الناس لانو في ناس ما اتحب تكتب ابدا ولا تشارك ولكن تاكد بانك ادخلت الفرحه على قلوبهم وبيوتهم وماتدري كيف فرحتهم صارت ممكن وصلت الى اب وابناءه وزوجته وممكن بتوصياتك جعلتهم اكثر ترابط واكثر فهم لبعض وجعلت الضحكه على محيا وجوههم ما تفارقهم وخليتهم في سعادة وانت ماتدري بذلك تاكد بان كل واحد متابعك يدعيلك وهو تحصله طاير من الفرحه وممكن تحصل حياته اتغيرت من الاحسن الى الا فضل وانت قاعد تحرق في اعصابك
لاتزعل بالعكس افرح وخلك سعيد واستمر لاسعاد غيرك لاتخلي السعادة تروح من وجوههم استمر بارك الله فيك حتى لن اعطيتهم توليفتك الملكية لا توقف ابدا باسعاد الاخرين وتراه شعور جميييل جدا ان تسعد الغير ونت ما تدري بس تاكد بانك اسعدت مئااات من الناس وترا كل يوم ممكن يدخل شخص جديد ويشاهد توصياتك وترا في ناس ونا اخوك ما عندهم استعداد ليتعلمو اصابيعك مو سوا ممكن واحد يحب اتحليل ويبدع وشخص اخر ييااس ويحبط استمر حتى تعم السعادة في منازلهم ولك الاجر والعظيم من الله سبحانه وتعالى وخلك زي هذاك الكريم الا كان يتصدق على جيرانه المحتاجين وهم في امس الحاجه فكان يضع الاكل على ابواب جيرانه ويجري حتى محد يشوفوا اعتبرها همسه
بلمسة اعجاب لشخصكم الكريم
اخوك المدرب المحترف

زارتنا البركة يا استاذ المدرب المحترف
والله انك استاذ فاضل وصاحب رأي سديد اقسم بالله كأنك بتتكلم علي انا الي فرحت ودخل السعادة في بيتي وفي قلبي بسبب هذه الطريقة

بارك الله فيكم جميعا وجزاكم الخير عنا جميعا لانه قد ما نقول ونشكر ما راح نعطيكم حقكم والله
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

amjadona1 is on a distinguished road
196#
06 - 07 - 2012, 02:02 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمادين مشاهدة المشاركة
هلا بالحبيب امجدونا ... والله ياامجدونا انا مااعرف شيء لكن بفضل الله اللي خلاني اتعرف على الموقع هذا واتعرف عليكم واقرى توصياتكم انت وكم واحد من الاخوان اهنيه ويشهد الله اني قلت بين اصدقائي الله يجزاه خير امجدونا اللي علمنا على الحركه وخلانا نعتمد على نفسنا ..

صج تعلمت حركه الشارتات اللي كتبتها لنا بس هم مانستغنى عنك وعن توصياتك ...

مشكور ياامجدونا ومنتظرين توصياتك ...

وافضل دعاء هو الدعاء بظهر الغيب وتأكد انه الاخوان اهنيه يدعون لك بظهر الغيب بالتوفيق والرزق ..

دمت بخير
جزاك الله بكل خير والله يعطيك الصحة والعافية انا ماني محتاج غير دعاكم ليا لأن الدعاء هو الرصيد الحقيقي اللي يدوم للمسلم بعد وفاته
amjadona1 غير متواجد حالياً  
عضو جديد

ابن الوطن is on a distinguished road
197#
06 - 07 - 2012, 02:05 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amjadona1 مشاهدة المشاركة
التوصيتين حققو 350 نقطة والعرب وحدة من اثنين اما نايمين او صاحين ولكن مافي احد يبغى يقول الصفقتين حققو ارباح ياناس ياهو يابشر ياعربو التوصيات هذي مهي ليا ومهي لجدتي لأن جدتي الله يرحمها ماتت نعرف نصيح نعرف نزعق نعرف نقول نبغى توصيات لكن مافي احد يقول التوصيات حققت ارباح لكن لو عكس السعر 100 نقطة شعبي العربي كلو يصحى ويقوم من النوم ومن السبات العميق ويبدأ يسوي مظاهرة وتقوم الثورة العربية في الفيس بوك وتبدأ المشاركات والكلام اللي احب اشوفو منكم التوصية عاكسة التوصية خسرانة التوصية فعلتها التوصية تركتها لكن لمن التوصيتين تحقق 350 نقطة مافي احد يتكلم الكل يدخل تحت البطانية وينام وخلاص مافي احد يبغى يقول والله ياشباب انا دخلت في الصفقتين وربحت شايفين شايفين للمرة الثانية يثبت امجدونا1 لكل المتابعين ان التوصيات اللي انزلها هيا توصيات فااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااشلة والأفشل من التوصيات انها لو حققت ارباح مافينا حيل نتكلم عنها لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم شعب عربي مالو حل مافي امل انه يفهم ويمكن العيب فيا مهو فيكم الله اعلم اقلكم على شغلة انا مازلت عند كلمتي بلا توصيات بلا بطيخ مايحك جلدك زي ظفرك خلوكم على التوليفة وكل واحد يشتغل بنفسه احسن من حرق الأعصاب وحرق الدم والله اللي يشوفنا يقول انه انا اللي في حاجة التوصيات سلام ياحلوين فعلا رضى الناس غاية لاتدرك
بسم الله الرحمن الرحيم

الاخ العزيز والغالي أمجدونا بارك الله فيك وفي مالك واولادك على كل ما تقدمه لاخوانك من عمل كبير وجد جبار في سبيل ان توصل لنا اي معلومه وتجعلنا نعتمد على انفسنا :

أولا : انا من فترة بسيطه تابعت موضوعك و وجدتك انسان محب للخير تسعى ان يتعلم الجميع وتريد لنا الخير ويعلم الله انني منذ تقريبا اربع ايام ومنذ ان وضعت توليفتك الذهبيه لخط 21 في هذا الموضوع وانا عاكف على قراءة (( جميع مواضيعك التي كتبتها في هذا المنتدى ) والله العظيم انها كنز دفين موجود عندنا ولم انتبه له إلا منذ ايام وبعض المواضيع اعدت قرائتها اكثر من مره أسال الله سبحانه وتعالي لك الاجر والثواب .
ثانيا : من ناحية التوصيتين الكندي فرنك او تبيع اليورو كندي فيعلم الله انني دخلت في توصيه الكندي فرنك (( من باب التجربه وعلى حسابي الحقيقي ) وحققت مكاسب ممتازه ولله الحمد ولك دعوه في علم الغيب مني ومن افراد اسرتي .

ثالثا : فعلا نحن مقصرون في الرد والمشاركة ولكن كان في اعتقادي ان دعوة في ظهر الغيب تكفي عن المشاركة (( اذا كانت المشاركة لا تحمل مضمون هادف يفيد الاخوان في الموضوع )) فاحتسب الاجر يا اخي واعلم ان عدد القراء الذي يفوق الآلاف اغلبهم استفاد منك وان شاءالله انهم يدعون لك وانت لا تعلم .(( وابشر بالمشاركة متى ما سنحت الفرصه يا اخي ) .

رابعا ً : ابشرك يا اخي انني بدات العمل على توليفتك السحريه والحمدلله البدايات مشجعة جدا (( لدرجة انني انظر لبعض توصيات بعض الاخوان في المنتدى وعندما انظر الى الشارت وعليه توليفتك السحريه العجيبه وتكون معاكسه لتوصياتهم . اتوكل على الله وادخل حسب مؤشراتك ولله الحمد ابشرك الارباح جيده رغم انني لم اتقنها جيداً الى الان ).

خامساً : شكر خاص جدا وكبير ويعجز اللسان عن وصف مشاعري تجاه الاخ العزيز مؤيد (ziyadiah) الذي بذل جهد كبير في توصيل الفكره لنا وكان لمشاركتة الاثر الكبير في متابعة الموضوع والتركيز عليه

ختاماً اخي العزيز اشكرك مرة اخرة وجزاك الله خير واسف على الاطاله

والله أسال ان يوفقنا جميعا وان يجنبنا الخسائر
ziyadiah likes this.

التوقيع

ابن الوطن غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

198#
06 - 07 - 2012, 02:13 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ziyadiah مشاهدة المشاركة
سؤال فني اخي امجد

واضح من شارت الفرنك دولار تحقق شروط الدخول على فريم 4 ساعات ولكن السؤال هل يتم الاعتماد على شمعات الليموزين في هذا الاختراق

اوكي راج اجاوبك لأنك بصراحة شخص عزيز وغالي عليا وعلى قلبي بصراحة انت انسان تبغى تتعلم وتبغى تستفيد وتبغى تفهم بس قبل مااجاوبك ياريت لو تعيد تنزيل الشارت مرة ثانية وتحط دائرة على الشمعة المقصودة عشان الأخوان الجدد يفهمو ايش يعني شمعة الليموزين ثانيا انت كتبت انه تم الإختراق لجميع الخطوط الحمراء من قبل ال 7 وال 14 وال 21 عشان لاتلخبط نفسك ترى خط ال 14 مالو اي دور في عملية اختراق اخر خط خلي فقط تركيزك على خط ال 7 وال 21 وايش ماكان وضع خط ال 14 لاتشغل بالك معاه
ziyadiah likes this.
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

199#
06 - 07 - 2012, 02:20 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة burkan1 مشاهدة المشاركة
والله من جد مجهوداتك رائعه وتشكر عليها اخ ماجدونا
تسلم يمينك على ماتسطرة اناملك في هذا المنتدى الكبير
اشكرك كل الشكر على رحابة الصدر وتحملك لينا
جزاك الله الف خير
تسلم ياعزيزي والعفو وهذا اقل واجب اقدمه لكم ولإدارة منتدانا العظيم الرائع واي خدمة انا تحت امركم اجمعين من اكبر واحد الى اصغر واحد فيكم
الصورة الرمزية ziyadiah
عضو فـضـي
الصورة الرمزية ziyadiah

200#
06 - 07 - 2012, 02:20 PM

تحياتي وانا عارف اني طفشتك

جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات