• 12:26 صباحاً

امجدونا للتوصيات السوبر ملكية

موضوع مغلق
Like Tree3237Likes

الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

amjadona1 is on a distinguished road
افتراضي رد: امجدونا للتوصيات السوبر ملكية
691#
15 - 07 - 2012, 05:42 PM
روعة روعة روعة والله من جد روعة ياشباب ماكنت صراحة مصدق او متوقع ان مشاركاتكم راح تكون بالجمال هذا وبالشكل الراقي والرهيب والعجيب هذا بصراحة مستوى خبرتكم جدا جدا عالي وممتاز ورائع وجميل والله اني اتشرف بوجود كوكبة نادرة زيكم في موضوعي بصراحة انا سعيد وفرحان ومبسوط جدا جدا من النقاش والحوار الهادف والراقي اللي قاعد اشوفو في خلال هذي اليومين لدرجة ماني عارف كيف ارد على مشاركاتكم من روعتها بصراحة لكن ان شاء الله راح احاول اليوم او بكرة ارد على جميع المشاركات اللي تحتاج الى رد ثانيا ياشباب الإستراتيجية لاتحتاج الى استراتيجية ثانية مجرد فلترة بسيطة راح اعلمكم هيا ان شاء الله بعد رمضان زائد شويا مؤشرات مساعدة بأمر الله راح تعجبكم انما الإستراتيجية اكثر من 1000 واحد شغال عليها من سنة ونص ومحققين ارباح فوق فوق الخيالية والممتازة ولو كان كلامي مشكوك فيه ماكان اخونا ابن الوطن استطاع ماشاء الله انه يدبل حسابه في خلال 4 ايام ومكان اخونا مؤيد كسب 350 نقطة في خلال يوم واحد همسة بسيطة احب من خلالها اوضح لكم شغلة مهمة جدا ليس السر في الإستراتيجية نفسها وانما السر في ال 8 النصايح اللي ذكرتها لكم والموجودة في توقيع مؤيد انا لو تفتكرو والكلام موجه للكل والجميع قلت توزيع اللوت المسموح به على الصفقات لأن هذا هو السر الحقيقي لنجاح اي متداول في الفوركس يعني اللي يجي يقول انا طبقت الإستراتيجية وخسرت في الصفقة الفلانية بكل بساطة نرد عليه ونقول طيب هل وزعت اللوت على الصفقات هل استغليت كل فرصة متاحة امامك هل تداولت من 7 صباحا الى 7 مساء هل كنت قنوع هل عرفت شروط الخروج من الصفقة هل تابعت الأخبار القوية والمهمة هل كانت المحصلة النهائية اخر الشهر خسارة ولا ربح لأن العبرة بنهاية الشهر وليست بنهاية اليوم او الأسبوع اذا كان الإجابة نعم وكانت هناك خسارة في الحساب فهنا في هذي الحالة في خلل في نفس الشخص المتداول وليس في الإستراتيجية او النصايح اللي قدمتها لكم ليش لأن لو الخلل في الإستراتيجية ماكان فلان وفلانة كسبو وربحو وحققو نتايج فوق فوق الرائعة والممتازة ثانيا انا واعوذ بالله من كلمة انا مستحيل مستحيل راح انزل لكم اي شي ضعيف او فاشل او غير صالح الكل يعرف مين امجدونا وايش توصيات امجدونا انا ماني قاعد اضيع وقتكم او وقتي وترى انا قاعد اعطيكم زبدة الفوركس والشي اللي يفيدكم الموضوع له 3 اسابيع فقط والمشاهدات ماشاء الله وصلت 12 الف مشاهدة تقريبا في خلال 3 اسابيع بمعدل 4 الاف مشاهدة في الأسبوع وهذا شي جدا روعة وممتاز وان دل فإنما يدل على نجاحنا الحمد لله انا لو اعرف ان الإستراتيجية فاشلة ماكنت حققت 5935 نقطة في خلال شهر واحد وماكان حققنا 350 نقطة في يوم واحد لكن صدقوني ياشباب الإستراتيجية هيا اقوى استراتيجية في العالم في الفوركس وانا مصر انها اقوى استراتيجية وصالحة لكل الفريمات الى قيام الساعة انا بتكلم معاكم كمدرب ومقدم دورات في الفوركس لكن انا ماني زي غيري انا انسان اعطي الزبدة والخلاصة من الاخر لاعندي استعداد ادرس موجات اليوت ولا عندي استعداد اتكلم عن جان ولا عندي استعداد اتكلم عن مية مؤشر ولا عندي استعداد اتكلم عن فيبوناتشي ولا عندي استعداد اتكلم عن الهارمونيك انا اعطي كلمتين مختصرة وبس السوق هو عبارة عن كسر ترند حقيقي زائد اكتمال الصعود والهبوط عن طريق خط ال21 مع مراقبة الأخبار لأنها هيا المحرك الأول والأخير والرئيسي للسوق ومع كل احترامي لكل المدربين ولكل الأساتذة اللي فيهم يقول غير كلامي فهو اما غلطان او حاب يضيع وقتكم ووقته وسلامتكم اخر نصيحة راح اقدمها لكم من القلب الى القلب وانا ترى والله ماني في حاجة انكم تسمعو كلامي وماني خسران لو ماسمعتو كلامي بأمانة وبكل امانة والله على مااقول شهيد اللي راح يمشي معايا خطوة خطوة ويطبق كلامي بالحرف الواحد راح اخليه ينسى الخسارة في السوق وانا رجال وقد كلامي اللي قاعد اقوله واللي راح يطفش او يمل او يقول فين التوصيات ومايبغى يتعلم مع التوصيات راح يخسر ويندمر في السوق والله ثم والله ثم والله يااخوان في واحد معانا هنا في بورصات وبالتحديد موجود في المنتدى العام اقسم بالله ياشباب اقسم بالله ياشباب ماسمع نصيحتي وماسمع كلامي وقام يستهزئ بكلامي وبتوليفتي وينقدها ويحط العيوب فيها وفي النهاية الرجل اندمر اندمر نفسيا من كثر الخسارة ومع ذلك رجعت اوقف معاه من جديد لوجه الله وقام صارحني انه خسران لشوشته وانا عارف انه خسران من غير مايعترف لي ورجعت اطلب منه يطبق كلامي وتوليفتي واخر شي تركني ومشي ومازال ومازال الى الان يتجرع مرارة الخسارة واخر اعتراف له بالخسارة كان الأسبوع الماضي تقريبا يعني اللي ابغى اوصله لكم طرق الربح كثيرة لكن بأمانة اللي احنا قاعدين نطبقه يعتبر هو الأقوى والأفضل بمية مرة وترى ياشباب انا ادرس علم اسمه المتاجرة بإستخدام القوى النسبية المئوية ونسبة نجاح هذا العلم رائعة جدا جدا جدا جدا وفي كل مرة ادرسه في الدورات وان شاء الله راح ادرسه لكم بأمر الله بعد رمضان وسبق اني شرحته في موضوعي توليفة رائعة اكثر من مرة واللي فيكم يفهم هذا العلم الراقي راح يعرف كيف ومن اين تؤكل الكتف لأنه علم يعتمد على افضل الصفقات اللي ممكن الواحد يدخل فيها في السوق لحظة ماتكون جالس قدام الجهاز وتبغى تداول وموعدنا مع هذا العلم الراقي بعد رمضان
dr_mro, yassib, amin2012 and 3 others like this.
amjadona1 غير متواجد حالياً  

الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

692#
15 - 07 - 2012, 05:49 PM
وهذا رابط ثاني عشان اثبت لكم قوة التوليفة اول شي اذكرو الله وصلو على النبي اللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد وقولو ماشاء الله تبارك الله وبعدين افتحو الرابط ولو تبغو كمان رابط ثالث ماعندي مانع وماعندي مشكلة المهم اني اثبت لكم ان التوليفة هذي هيا الأقوى والأفضل والأروع

http://forum.borsaat.com/t294696-2.html
amin2012 and ziyadiah like this.
الصورة الرمزية اسماعين
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية اسماعين

اسماعين is on a distinguished road
693#
15 - 07 - 2012, 06:23 PM
السلام عليكم تحياتي للجميع بعد اطلاعي على معظم مواضيع امجدونا وتوليفات الموفنجات والحمد لله يوجد ارباح ممتازه وان شاء الله اكون عضو في هذه الورشه والمشاركه في وضع الفرص ويكون الخير للجميع
اسماعين غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

694#
15 - 07 - 2012, 06:27 PM
كيف تكون صياد محترف

الان ياشباب لو اخذنا مثال بسيط عن احمد ومحمد في طريقة صيد السمك احمد على سبيل المثال يستخدم السنارة في الصيد ومحمد يستخدم الشبكة ايش تتوقعو حصيلة كل واحد فيهم اخر اليوم اوكي انا راح اجاوبكم احمد راح يرمي السنارة ويقعد ساعة اقل اكثر وبعدين راح يصيد سمكة واحدة وفي اخر اليوم ممكن مايصيد ولا سمكة وممكن يصيد سمكات معدودة ومحمد يرمي الشبكة في البحر ويصيد خلينا نقول من 50 الى 100 سمكة في الرمية الواحدة واخر اليوم راح يكون عنده عدد ممتاز جدا من السمكات وهذا شي انا وانتو مانختلف عليه ابدا طيب احنا كيف نستفيد من هذا الكلام في شغلنا احنا عندنا 27 عملة لو كل واحد حط اللوت بالكامل في صفقة واحدة معناه وحدة من اثنين يااما الصفقة تمشي معاه ويكسب منها او تعكس عليه ويقفل على خسارة سواء خسارة بسيطة او كبيرة وهذا معناه اننا سلمنا نفسنا لعملة وحدة تلعب فينا زي ماتبغى سواء بربح او خسارة لكن لمن يكون عندنا 27 عملة ونستغل كل فرصة متاحة امامنا بشكل يومي على كل العملات معناه اقل شي راح يتكون عندنا من 10 الى 27 فرصة يوميا على كل العملات معناه هنا المكاسب راح تكون اكثر وفي نفس الوقت حتى لو خسرنا في صفقة صفقتين ثلاث عادي جدا جدا جدا اننا نقفل على خسارة بسيطة وتكون الصفقات الربحانة اكثر بعشرات اضعاف الصفقات الخسرانة يعني المحصلة النهائية كلها ارباح في ارباح وهذي السياسية سبق اني فهمتكم هيا وشرحتها لكم اننا مانحط البيض في سلة واحدة ولازم تكون سياستنا سياسة الدول العظمى اللي عندها سلة عملات وهذا هو الصح طيب خلوني اعطيكم مثال اخر بالبلدي او بالشعبي زي مايقولو زمان زي منتو عارفين ماكانت الدنيا فيها بنوك طيب فين كانو اجدادنا واجداد اجدادنا يحطو الفلوس اكيد طبعا سمعتو عن هذي القصص وكنتو تضحكو زي ماكنت انا اضحك كمان كانو يمسكو الفلوس ويقسموها 5 اقسام مثلا او اكثر ويحطو كل قسم منها في مكان معين في البيت ليش ايش هو السبب في كذا عشان لو دخل البيت حرامي وشاف الفلوس يسير يكون سرق جزء معين من الفلوس وليس كل الفلوس الموجودة في البيت والسرقة هنا طبعا تعتبر خسارة من الفلوس الموجودة في البيت ولكن ليست خسارة كاملة لأن الفلوس مازال موجود 80 او 90 في المية منها في البيت ونفس الكلام هذا ينطبق علينا احنا ندخل في صفقات ونخسر ربما نخسر 5 او 10 في المية من راس المال او الأرباح لكن في النهاية المحصلة الإجمالية هيا ارباح في ارباح اذن السر مهو في التوليفة الرهيبة والرائعة ولكن السر في ال 8 النصايح الموجودة في توقيع مؤيد مافي استراتيجية في العالم في هذا السوق الغدار تعطيكم ارباح مية في المية لكن امجدونا بفضل من الله استطاع يعطيكم استراتيجية ارباحها من 80 الى 100 في المية وهذا بحد ذاته يعتبر انجاز ان لم يكن اعجاز كمان مادام في الأخير راح نقفل الصفقات على ربح ممتاز ومرضي
عضو نشيط جدا

حمادين is on a distinguished road
695#
15 - 07 - 2012, 06:56 PM
السلام عليكم ..

اخواني ممكن رابط للرد اللي فيه التوليفه كامله ..

ودمتم على ضوء أخضر يارب ^_^
amin2012 likes this.
حمادين غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية amin2012
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية amin2012

amin2012 is on a distinguished road
696#
15 - 07 - 2012, 06:56 PM
أخي وأستاذي

السوبر ملكي

لك الشكر في مساعدة أخوانك

التوقيع

فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا // يُرْسِلِ السَّمَاء عَلَيْكُم مِّدْرَارًا //وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَل لَّكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَل لَّكُمْ أَنْهَارًا // مَّا لَكُمْ لا تَرْجُونَ لِلَّهِ وَقَارًا // وَقَدْ خَلَقَكُمْ أَطْوَارًا ( سورة نوح)
amin2012 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية alfredkamal
عضو نشيط جدا

خبرة السوق: 5 الى 10 سنوات
alfredkamal is on a distinguished road
Thumbs up رد: امجدونا للتوصيات السوبر ملكية
697#
15 - 07 - 2012, 07:55 PM
أقتبس من كلامك أخ أمجد " ثانيا ياشباب الإستراتيجية لاتحتاج الى استراتيجية ثانية مجرد فلترة بسيطة راح اعلمكم هيا ان شاء الله بعد رمضان زائد شويا مؤشرات مساعدة بأمر الله راح تعجبكم"

نعم أنا معك تماما عزيزى فهى استراتيجية قوية جدا لا محال و من لا يرى ذلك فالخطأ عنده هو و كما قلت نحن نبحث عن الفلترة البسيطة التى تتكلم عنها و هذا طبعا بعد إذنك
و أنت وعدتنا أنها ستكون جاهزة بعد رمضان و نحن فى الإنتظار عزيزى .
alfredkamal غير متواجد حالياً  
عضو نشيط جدا

698#
15 - 07 - 2012, 08:00 PM
ما رأيك أخ أمجد أؤجل الإكسبيرت الخاص بالتوليفة إلى أن تعرض لنا الفلترة أم أستكمل المشوار و نعدل فى الإكسبيرت ؟؟
عضو نشيط جدا

699#
15 - 07 - 2012, 08:09 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمادين مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ..

اخواني ممكن رابط للرد اللي فيه التوليفه كامله ..

ودمتم على ضوء أخضر يارب ^_^
إليك ملف PDF به التوليفة
http://forum.borsaat.com/uploaded/435467_1341741413.pdf
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

700#
15 - 07 - 2012, 09:33 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alfredkamal مشاهدة المشاركة
ما رأيك أخ أمجد أؤجل الإكسبيرت الخاص بالتوليفة إلى أن تعرض لنا الفلترة أم أستكمل المشوار و نعدل فى الإكسبيرت ؟؟
انا شايف والعلم عند الله اننا راح نواجه مشكلة في الإكسبريت والسبب هو كيف راح يتعامل الإكسبريت مع نوعين من الصفقات النوع الأول هو اختراق خط ال 7 وال 21 لاخر خط والنوع الاخر هو اختراق خط ال 7 وال 21 لاخر خط والهدف خط ال 1000 في حالة كان خط ال 1000 يبعد 50 نقطة عن اخر خط هذي النقطة يجب انكم تتغلبو عليها انت ومؤيد في موضوع الإكسبيرت لأن الصفقات راح تكون امامنا على نوعين وبالنسبة للخروج فهو واحد اما بظهور نقطة الباربوليك على شمعة معاكسة او بإختراق خط ال 7 لخط ال 14 او بإختراق خط ال 7 لخط ال 14 وال 21 ثانيا الفلترة جاهزة وموجودة وبسيطة جدا جدا كمان واقدر اني انزلها لكم من بكرة لكن انا خايف اني اسبب لخبطة للمتابعين الجدد عشان كذا قلتلكم نخليها لبعد رمضان مع طبعا اضافة المؤشرات المهمة على الميتاتريدر

جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات