• 1:27 صباحاً

امجدونا للتوصيات السوبر ملكية

موضوع مغلق
Like Tree3237Likes

الصورة الرمزية ziyadiah
عضو فـضـي
الصورة الرمزية ziyadiah

خبرة السوق: 5 الى 10 سنوات
ziyadiah is on a distinguished road
افتراضي رد: امجدونا للتوصيات السوبر ملكية
651#
14 - 07 - 2012, 10:55 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alfredkamal مشاهدة المشاركة
سؤالى يا عزيزى فى الشارت التالى

نعم صفقة صحيحة مليون بالمية وندخل بيع تاني مرة ( أن سالت امجد من قبل واجاب بانها صفقة صحيحة)

بالنسبة لموضوع الاكسبيرت فانا قمت بالاستئذان من امجد بعمل اكسبيرت وفتحت موضوع (هديتنا لك يا امجدونا) والان في نسخة تحت التجريب وارجو ان تعتبر الصفحة هناك صفحتك وموضوعك ويشرفني انضمامك لكي نتابع ونتعاون في عمله وتجربته وجميع ما يخص الاكسبيرت اقترح ان يكون هناك من باب الترتيب والتنسيق فقط عشان ما نسوي زحمة هنا وندخل الامور في بعض ( لانه مع السرعة والعجلة بعض الناس ما بتنتبه وحصلت معاي من قبل ان ادخل فرص غير غير صحيحة..

تحياتي وشكري العميق لتعاونك

ziyadiah غير متواجد حالياً  

عضو جديد

ابن الوطن is on a distinguished road
652#
14 - 07 - 2012, 01:18 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

بارك الله فيك اخي مؤيد على ما تقوم به من جهود للشرح والتوضيح وانزال التشارت فلك منا كل التقدير والاحترام
ziyadiah likes this.

التوقيع

التعديل الأخير تم بواسطة ابن الوطن ; 14 - 07 - 2012 الساعة 01:19 PM سبب آخر: املاء
ابن الوطن غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية ziyadiah
عضو فـضـي
الصورة الرمزية ziyadiah

653#
14 - 07 - 2012, 01:46 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن الوطن مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم

بارك الله فيك اخي مؤيد على ما تقوم به من جهود للشرح والتوضيح وانزال التشارت فلك منا كل التقدير والاحترام
الله يبارك فيك يابن الوطن وما اقوم به قليل جدا مما يجب ان قوم به لشكر صاحب الموضوع وياريت الناس يعرفوا مدى قوتها انا برجع اعيد واكرر اني متابع 14 منتدى ومع تسجيلي بموقع فوركس فاكتوري صاروا 15 موقع ولم اجد اقوى من هذه التوليفة ولم اجد ابسط منها ولم اجد اصدق منها

بصدق وبكل امانة أمجدونا رجل فاضل ويعمل لأخرته قبل دنياه وادعو الله العلي القدير ان يجعل كل ما يقوم به في ميزان حسناته

الصورة الرمزية alfredkamal
عضو نشيط جدا

alfredkamal is on a distinguished road
654#
14 - 07 - 2012, 08:31 PM
شكرا على ردك أخ مؤيد و بخصوص الإكسبرت سأبدء فى العمل به إن شاء الله وأرجوا الدعوه بالتوفيق.

أرجوا إضافة شئ لهذه التوليفة الرائعة لمعرفة الإختراقات الكاذبة أو الإختراقات اللحظية حيث فى الشارت المرفق حدث إختراق لخط 21 من أعلى إلى أسفل لآخر خط أحمر موجود و لكن بعدها بحوالى 10 شمعات على فريم الربع ساعة أخترق خط 7 لخطى 21 و 14 أى خروج من الصفقة بخسارة مع الأسف و بعدها صعد السعر 100 نقطة.

فأرجوا منكم أخوتى الأعزاء (امجدونا1 و مؤيد) أثمار هذه التوليفة الرائعة بشئ ينذر بأنه اختراق كاذب لكى يكون إكسبيرت و توليفة لا تخسر ... و شكرا لكم

alfredkamal غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية ziyadiah
عضو فـضـي
الصورة الرمزية ziyadiah

655#
15 - 07 - 2012, 12:54 AM
اقتباس:
شكرا على ردك أخ مؤيد و بخصوص الإكسبرت سأبدء فى العمل به إن شاء الله وأرجوا الدعوه بالتوفيق.

أرجوا إضافة شئ لهذه التوليفة الرائعة لمعرفة الإختراقات الكاذبة أو الإختراقات اللحظية حيث فى الشارت المرفق حدث إختراق لخط 21 من أعلى إلى أسفل لآخر خط أحمر موجود و لكن بعدها بحوالى 10 شمعات على فريم الربع ساعة أخترق خط 7 لخطى 21 و 14 أى خروج من الصفقة بخسارة مع الأسف و بعدها صعد السعر 100 نقطة.

فأرجوا منكم أخوتى الأعزاء (امجدونا1 و مؤيد) أثمار هذه التوليفة الرائعة بشئ ينذر بأنه اختراق كاذب لكى يكون إكسبيرت و توليفة لا تخسر ... و شكرا لكم

ملاحظة جميلة ولهذه الاسباب لن افكر في موضوع التبريد ولن اتهاون في موضوع تجاهل شروط تحقيق الخروج سواءا الصفقة رابحة او خاسرة.

وانا راي ان 27 عملة اذا صار اختراق في وحده او اثنين كاذب فاتركها وننتظر غيرها ،

اما بالنسبة للمؤشرات انا ما قدرت الاقي اي اضافة تذكر على الاقل حاليا لانه اي مؤشر في وقت الاخبار يتنحى جانبا شوف المؤشرات الي عندي وكلها لا تعطي نتائج زي توليفة امجدونا

واكبر اثبات الي حصل يوم الجمعه مع وجود شروط تحققت للدخول ولو لاحظت اني نبهت فقط بس ما قلت اشترو او بيعو لاني مقروص وبعنف من يوم الجمعه وخسرت فيه كثير غير ذلك امجدونا يريد ان نفهم التوليفة جيدا ونتعود عليها تمهيدا للتطوير الذي وعدنا به كما انه ركز في مشاركة الاخيرة على خط 55 و 100 و 200 سيمبل وساعدني لإكتشاف السر بينهم .
وبما انه انت مبرمج اكسبيرتات اكيد عندك خلفية جيدة افضل مني فلو تلقي نظرة على شغلة اسمها shift في خيارات ادخال ارقام خطوط الموفنج لو دخلت القيمة الخاصة بخط 21 : -11 ما يحدث ؟؟؟ وسنراقبها على الافتتاح ان شاء الله

هذا مجرد رأي وقابل للصواب والخطأ

واكيد رد اخي امجدونا هوا الفاصل .

تحياتي الخالصة
عضو نشيط جدا

656#
15 - 07 - 2012, 10:56 AM
تحياتى لك أخ مؤيد أنا سعيد جدا بهذا الحوار لأنه إن شاء الله سيثمر لأن هدفنا واحد و هو الربح إن شاء الله و قلة الخسارة.

بعد التعديل فى الShift الخاص بخط 21 من 0 إلى -11 لوحظ أنه يدخل الصفقة مبكرا و هذا جيد و لكنه يخرج منها أيضا مبكرا و هذا منطقى بمعنى أن عدد النقاط فى الصفقة لم يختلف أما بالنسبة للأختراقات الكاذبة أنا معك تماما أنها لا تأتى على كل العملات كثيرا أو مرة واحدة مما يسبب خسارة فادحة و لكن أنا كنت أقصد أن نقلل منها بقدر الإمكان لتجنب الصفقات الخاسرة و لى رأى فى هذا ماذا لو غيرنا قى شروط الدخول بحيث أنه يتم الدخول بعد الأختراق بـ 10 نقط بحيث نضمن أن الصفقة لن تكون خاسرة بإذن الله و لكن هذه الفكرة ستجعلنا ندخل الصفة متأخرا ....... و شكرا مرة آخرى على الحوار الجيد
ziyadiah likes this.
عضو نشيط جدا

657#
15 - 07 - 2012, 11:02 AM
و أين الرائع أمجدونا1 ؟؟
فنحن نريد رأية للإستفادة
الصورة الرمزية ziyadiah
عضو فـضـي
الصورة الرمزية ziyadiah

658#
15 - 07 - 2012, 11:02 AM
اقتباس:
تحياتى لك أخ مؤيد أنا سعيد جدا بهذا الحوار لأنه إن شاء الله سيثمر لأن هدفنا واحد و هو الربح إن شاء الله و قلة الخسارة.

بعد التعديل فى الShift الخاص بخط 21 من 0 إلى -11 لوحظ أنه يدخل الصفقة مبكرا و هذا جيد و لكنه يخرج منها أيضا مبكرا و هذا منطقى بمعنى أن عدد النقاط فى الصفقة لم يختلف أما بالنسبة للأختراقات الكاذبة أنا معك تماما أنها لا تأتى على كل العملات كثيرا أو مرة واحدة مما يسبب خسارة فادحة و لكن أنا كنت أقصد أن نقلل منها بقدر الإمكان لتجنب الصفقات الخاسرة و لى رأى فى هذا ماذا لو غيرنا قى شروط الدخول بحيث أنه يتم الدخول بعد الأختراق بـ 10 نقط بحيث نضمن أن الصفقة لن تكون خاسرة بإذن الله و لكن هذه الفكرة ستجعلنا ندخل الصفة متأخرا ....... و شكرا مرة آخرى على الحوار الجيد
هههههههههههههه ممتاز نفس الملاحظة
ب
س الظاهر انتا يا لفريد مش عايز تخلي ولا سمكة في البحرههههههههههههههههههه

كده السمك حيخلص وينقرض لانه السمك الكبير احنا بنصيده ولما تصيد السمك الصغير معناته مش حيكبر

خطييييييييييييييير يا ألفريد
عضو نشيط جدا

659#
15 - 07 - 2012, 11:06 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ziyadiah مشاهدة المشاركة
هههههههههههههه ممتاز نفس الملاحظة
ب
س الظاهر انتا يا لفريد مش عايز تخلي ولا سمكة في البحرههههههههههههههههههه

كده السمك حيخلص وينقرض لانه السمك الكبير احنا بنصيده ولما تصيد السمك الصغير معناته مش حيكبر

خطييييييييييييييير يا ألفريد
ههههههههههههه قصدك طماع يا الفريد ههههههههههههه
الصورة الرمزية ziyadiah
عضو فـضـي
الصورة الرمزية ziyadiah

660#
15 - 07 - 2012, 11:09 AM
بسم الله الرحمن الرحيم