• 8:17 صباحاً

امجدونا للتوصيات السوبر ملكية

موضوع مغلق
Like Tree3237Likes

الصورة الرمزية kimo0
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية kimo0

خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
kimo0 is on a distinguished road
افتراضي رد: امجدونا للتوصيات السوبر ملكية
221#
06 - 07 - 2012, 05:22 PM
النيوزلندى على فريم الساعة البشاير تقول انه على هبوط لكنها مش اكيده لان لسه موفنج 21 وموفنج 7 مخترقوش مونج 200 سيمبل واكسبونينشال
kimo0 غير متواجد حالياً  

الصورة الرمزية kimo0
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية kimo0

222#
06 - 07 - 2012, 05:25 PM
انظر كدة اخى امجد على الكبيل على فريم 4 ساعات هل اول ما يخترق 21 موفنج 200 نتوقع الهبوط الكبير للكبيل
kimo0 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

amjadona1 is on a distinguished road
223#
06 - 07 - 2012, 05:27 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ziyadiah مشاهدة المشاركة
اختراق واغلاق الباوند دولار عل ىفريم الاربع ساعات تعتبر فرصة صحيحة ؟

مع اني ارى انه اخر يوم وما راح يتحرك السعر، نسيبها ؟
ما رأيك اخي امجد
مؤيد حبيبي على فريم ال 4 ساعات خط ال 21 لسه مااخترق اخر خط لكن الواضح امامي انه باقيله تكة بسيطة ويخترق اخر خط نصيحتي لك نصيحة محب عشان تتقن التوليفة وماتحس بالملل من طول الإنتظار اشتغل في البداية على فريم الربع ساعة وفريم الساعة ترى فيهم خير كثير وارباح بالهبل وبعد ماتشوف نفسك اصبحت متمكن من التوليفة تقدر انك تشتغل على فريم الأربع ساعات لو انت من الناس اللي يحبو يدخلو الصفقة ويتركوها من اسبوع الى شهر طيب عشان تقتنع بكلامي اكثر تخيل لو انك البارح رحت دخلت على الباوند من خلال فريم الساعة شوف ياسيد الناس خط ال 7 وال 21 ايش عملو اخترقو اخر خط بكل بساطة وهبط ال سعر من 80 الى 100 نقطة طيب ايش كان الأفضل والأحسن بالنسبة لك انك تنتظر فريم ال 4 ساعات وتضيع على نفسك من 80 الى 100 نقطة في صفقة واحدة ولا تدخل من فريم الساعة وتكسب من 80 الى 100 نقطة انا مااقول التوليفة غير صالحة لفريم ال 4 ساعات بالعكس التوليفة صالحة لكل الفريمات بل تعتبر قنبلة قوية احيانا على فريم الديلي فاكرين توصية الباوند نيوزلندي كانت عن طريق اختراق خط ال 21 على فريم الديلي وحققت فوق 800 نقطة الحمد لله ولكن انتو الان لأنكم مبتدئين جربو التوليفة على فريم الربع ساعة والساعة ولو ماعجبتكم الأرباح روحو للأربع ساعات والديلي وقتها
dughman likes this.
amjadona1 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية ziyadiah
عضو فـضـي
الصورة الرمزية ziyadiah

خبرة السوق: 5 الى 10 سنوات
ziyadiah is on a distinguished road
224#
06 - 07 - 2012, 05:32 PM
الخطا في المنصة لانه على منصة ويندزور اخترق زي ما وضحت
على منصة اف كس سي ام لسا

توحيد المنصة شئ مهم جدا

ziyadiah غير متواجد حالياً  
عضو نشيط جدا

سامر 555 is on a distinguished road
225#
06 - 07 - 2012, 05:38 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amjadona1 مشاهدة المشاركة
مؤيد حبيبي على فريم ال 4 ساعات خط ال 21 لسه مااخترق اخر خط لكن الواضح امامي انه باقيله تكة بسيطة ويخترق اخر خط نصيحتي لك نصيحة محب عشان تتقن التوليفة وماتحس بالملل من طول الإنتظار اشتغل في البداية على فريم الربع ساعة وفريم الساعة ترى فيهم خير كثير وارباح بالهبل وبعد ماتشوف نفسك اصبحت متمكن من التوليفة تقدر انك تشتغل على فريم الأربع ساعات لو انت من الناس اللي يحبو يدخلو الصفقة ويتركوها من اسبوع الى شهر طيب عشان تقتنع بكلامي اكثر تخيل لو انك البارح رحت دخلت على الباوند من خلال فريم الساعة شوف ياسيد الناس خط ال 7 وال 21 ايش عملو اخترقو اخر خط بكل بساطة وهبط ال سعر من 80 الى 100 نقطة طيب ايش كان الأفضل والأحسن بالنسبة لك انك تنتظر فريم ال 4 ساعات وتضيع على نفسك من 80 الى 100 نقطة في صفقة واحدة ولا تدخل من فريم الساعة وتكسب من 80 الى 100 نقطة انا مااقول التوليفة غير صالحة لفريم ال 4 ساعات بالعكس التوليفة صالحة لكل الفريمات بل تعتبر قنبلة قوية احيانا على فريم الديلي فاكرين توصية الباوند نيوزلندي كانت عن طريق اختراق خط ال 21 على فريم الديلي وحققت فوق 800 نقطة الحمد لله ولكن انتو الان لأنكم مبتدئين جربو التوليفة على فريم الربع ساعة والساعة ولو ماعجبتكم الأرباح روحو للأربع ساعات والديلي وقتها
بارك الله فيك اخي امجد
سامر 555 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

226#
06 - 07 - 2012, 05:53 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kimo0 مشاهدة المشاركة
اخى موفنج 21 لم يخترق جميع الخطوط فى شارت ال15 دقيقة هو نزل من نص الخطوط اكتمالا للكسر السابق فقط لكنها مش فرصة جديده على ما اعتقد والراي الاكيد للاخ امجد
شوف ياكيمو سؤال مؤيد عن الباوند كان على فريم ال 4 ساعات اذن لو حبينا نتأكد من صحة دخولنا في حالة لو افترضنا ان خط ال 21 اخترق اخر خط على فريم ال 4 ساعات نروح على فريم الساعة فقط ومايحتاج نروح لأي فريم اخر غير الساعة اذا والله حصلنا توافق في الفريمات مابين فريم ال 4 ساعات وفريم الساعة نقول بسم الله وندخل في الصفقة يعني لو تبغى تشتغل على فريم الديلي وتبغى تبحث عن توافق الفريمات مايحتاج تروح لفريم الساعة يكفيك تروح لفريم ال 4 ساعات ولو تبغى تشتغل على فريم ال 4 ساعات وتبغى تبحث عن توافق الفريمات مايحتاج تروح لفريم النص ساعة يكفيك تروح على فريم الساعة وبالطريقة هذي قيس كلامي على بقية الفريمات كل فريم تبغى تشتغل عليه ضروري تتأكد من الفريم اللي قبله عشان تضمن ان الصفقة عندك ان شاء الله ماراح تعكس عليك
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

227#
06 - 07 - 2012, 05:59 PM
اقتباس:
النيوزلندى على فريم الساعة البشاير تقول انه على هبوط لكنها مش اكيده لان لسه موفنج 21 وموفنج 7 مخترقوش مونج 200 سيمبل واكسبونينشال
كلامك صحيح ومزبوط الف في المية
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

228#
06 - 07 - 2012, 06:02 PM
اقتباس:
انظر كدة اخى امجد على الكبيل على فريم 4 ساعات هل اول ما يخترق 21 موفنج 200 نتوقع الهبوط الكبير للكبيل
اذا سلمنا شر الأخبار والخيانات بأمر الله راح يهبط حسب التوليفة حقتنا
الصورة الرمزية kimo0
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية kimo0

229#
06 - 07 - 2012, 06:04 PM
دلوقتى الباوند تقريبا كدة حدث التلامس بين موفنج 21 وموفنج 200 ودة اخر الخطوط وفريم الساعه متوافق مع الاربع ساعات ايه رايك ندخل بيع دلوقتى اخى امجد
kimo0 غير متواجد حالياً  
عضو جديد

خبرة السوق: 3 الى 5 سنوات
memo_sfm is on a distinguished road
230#
06 - 07 - 2012, 06:04 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amjadona1 مشاهدة المشاركة
العفو يااختي هذا حق من حقوقك عليا وانا ماقمت الا بالواجب معاكي بالنسبة لخطوط الموفينج لو كانت المنصة عندك بالعربي تروحي على ادراج وبعدين تختاري مؤشرات وبعدين تختاري موفينج افرج اذا ماني غلطان لأن المنصة عندي بالإنقليزي وحاولت احولها عربي بس عندي مشكلة في التحويل ولو كانت المنصة عندك بالإنقليزي تروحي على إنسيرت وبعدين اندكيتورز وبعدين موفينج افرج وهذي متأكد منها مية في المية وتختاري بعد كذا نوع الخط اما سيمبل او اكسبونينشال وتحطي القيمة في خانة بيريود يعني الفترة بالعربي ولو ماعرفتي تحطيهم ارجعي اقري من بعد صفحة 8 راح تلاقي كل شي مشروح بالتفصيل من الأخ مؤيد ولو برضو ماعرفتي حملي التمبلت اللي نزله الأخ مؤيد ولو ماعرفتي ارجعيلي مرة ثانية عشان نمشي انا وانتي خطوة خطوة وننزل كل الخطوط بأمر الله ثانيا بالنسبة لتوصية النيوزلندي عشان بس الأخوان لايعتقدو انها مني احنا ترى دخلنا قبل كذا من نفس هذي الأسعار تقريبا وحققنا الحمد لله 400 نقطة وبالنسبة لرجوعه لمنطقة دخولك اكون صادق معاكي احتمال انه يوصل الى 7930 وممكن يوصل الى نقطة دخولك مع العلم انه الان اعطى اشارات هبوط ان شاء الله نقول انه يوصل من خلالها لنقطة دخولك وعشان اكون صادق معاكي انا شايف ان الترند حق النيوزلندي ترند صاعد وبقوة طبعا كلامي هذا كله ممكن يكون صحيح مية في المية وممكن يجي كم خبر يعكس كل الترند ويهبط هبوط محترم يكون من مصلحتك نصيحتي لكي طبقي التوليفة وراجعي الشارتات الموجودة في الصفحات السابقة واسئلي عن اي شي غير مفهوم او غير واضح بالنسبة لكي واهم شي انك تعرفي كيف تستخدمي التوليفة بالشكل الصحيح وخليكي متابعة معانا عشان تستفيدي من كل شي جديد ننزله في الصفحة ان شاء الله وبالنسبة لنصيحتي لكي انتظري شويا الى ان يهبط الى 7930 يعني كمان حوالي 50 نقطة بعدها عشان اكون صادق معاكي ممكن انه يواصل الهبوط وممكن انه يرتد مرة ثانية الى الأعلى ونصيحتي لكي طبقي قاعدة لاتحط البيض في سلة واحدة بمعنى لو افترضنا ان راس مالك 10 الاف دولار يعني اللوت المسموح به للتداول 10 دولار هذا اذا حبيتي تطبقي استراتيجية رأس المال الصحيحة فإنتي وقتها عندك اكثر من حل اما انك تدخلي بالعشرة دولار في صفقة وحدة واما تقسمي العشرة دولار على 10 صفقات كل صفقة بدولار واما تقسمي العشرة دولار على 20 صفقة كل صفقة بنص دولار اهم شي انك لاتحطي ال 10 دولار في صفقة واحدة مهو عشان الطريقة هذي غلط لا ولكن قد يكلفك الخروج من الصفقة في حالة الإنعكاس شهور طويلة لأنك راح تحجزي كامل اللوتات المسموح بيها في صفقة وحدة فأفضل شي انك تقسمي اللوت عندك على اكثر من صفقة عشان تشتغلي بطريقة مريحة لكي والله يكون في عونك واتمنى ان الله يكرمك وتخرجي من الصفقة على ربح او على نقطة الدخول كأقل تقدير وصدقيني مافي اجمل من فريم الربع ساعة وفريم الساعة طبقي التوليفة عليهم وراجعي الماضي وشوفي كيف كان نجاح التوليفة الحمد لله على العملات لأنك بفهمك للماضي راح تفهمي الحاضر والمستقبل ان شاء الله
اخي الكريم اسفة على ازعاجك كما سرني قبولك لمساعدتي حتى اتعلم التوليفة الذهبية كما وصفها بعض الاخوة وبإذن الله بعد تطبيقها عندي ستكون توليفتي الماسية وبها اعوض خساراتي المتكررة في الفوركس فانا وبلا فخر ضيعت حسابي عدة مرات لجهلي وتهاوني بالفوركس هههههه ولكن بعد الذي قرأته من مشاركاتك القيمة ايقنت ان الفوركس علم وليس حظ كما كنت اعتقد عذراً على الاطالة
وبالنسبة لصفقة النيوزلندي التي عندي هي ليست من توصياتك ولكن انا المسؤولة عنها وبإذن الله ثم بفضلك سوف استطيع التخلص منها على اقل خسارة ممكنة
وللاضاح حجم الصفقة هو 0.50 ونقطة الدخول 0.7822
وانا ذكرت حجم الصفقة لانني لم افهم ماالذي فقصدته ب10$
والية تقصيم البيض في عدة سلال ارجو ان تتحملني قليلاً لان المصطلحات تختلف من بلد لاخر (على فكرة انا من سوريا التي تحتاج الى دعاء الجميع) المهم انت قلت انه يمكن ينزل السعر الى 0.7930 انا كيف اتصرف هل انتظر او اخرج منها عند هذه النقطة او اضع اوردر شراء من هذه النقطة بنفس الحجم ؟
ارجو ساعدني ماذا افعل ؟؟؟؟ وشكراً لك سلفاً
memo_sfm غير متواجد حالياً  

جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات