• 1:51 صباحاً

امجدونا للتوصيات السوبر ملكية

موضوع مغلق
Like Tree3237Likes

الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

amjadona1 is on a distinguished road
افتراضي رد: امجدونا للتوصيات السوبر ملكية
241#
06 - 07 - 2012, 08:01 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة memo_sfm مشاهدة المشاركة
الف شكر الك اخي الكريم الحمد لله السعر عم ينزل والخسارة عم تقل سبحان الله وجهك خير علي هذه الصفقة صرلي عالقة فيها 25يوم تقريباً وظاهر اذا بقي السوق على هذه الوتير سأنتهي منها قبل اغلاق السوق الله يسر الخير للجميع
وبالنسبة لاستراتيجية رأس المال اصبحت واضحة بالنسبة لي ومن الاسبوع القادم سوف اضع البيض في سلات التوصيات التي سوف تعطينا اياها صدقني لم اذق طعم الربح من الفوركس ولا مرة ولكن الان اشعر بالتفاؤل رغم انني كنت قد نويت ان لا ادخل الفوركس مرة اخرة ولكن بسبب الاوضاع التي تشهدها بلدنا الحبيبة عاودت العمل بالفوركس قلت في نفسي هذه فرصتي الاخيرة والظاهر ان الله سيوفقني بما انني تعرفت على انسان طيب ومحترم مثلك جزاك الله كل خير وادخلك فسيح جناته اللهم امين
العفو يااختي الله يساعدك ان شاء الله وتخرجي من الصفقة على خير وان شاء الله انك راح تعرفي طريق الأرباح بأمر الله السوق هذا صحيح انه غدار وخاين وصعب ولكن بالتوليفة هذي ممكن ان شاء الله نمشي في السوق وننجح ونتفوق كمان والف شكر لكي على دعوتك والله يكرمنا بالجنة اجمعين
amjadona1 غير متواجد حالياً  

الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

242#
06 - 07 - 2012, 08:24 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة burkan1 مشاهدة المشاركة
جزاك الف اخ امجدونا
جعلها في ميزان حسناتك يارب
ممكن سؤال
علشان تكون الصفقة ناجحة لازم خط ال 7 و 21 يقطعوا جميع الخطوط 55 و 100 200 السمبل والاكسيو

شاكر لكم تحملنا و تفاعلكم معنا
تؤمر امر ياعزيزي مستعد اشرحلك مية مرة ماعندي مشكلة المهم عندي انك تفهم انت وكل الأخوان والأخوات اوكي نكتب اول شي اعدادات التوليفة عشان ابدأ معاك من البداية
7 اكسبونينشال
14 سيمبل
21 اكسبونينشال
55 سيمبل
100 اكسبونينشال
100 سيمبل
200 اكسبونينشال
200 سيمبل
1000 اكسبونينشال

طريقة الدخول والخروج من الصفقة

عند اختراق خط ال 7 وال 21 لاخر خط ندخل في الصفقة سواء كان الإختراق من تحت لفوق او من فوق لتحت وفي حالة ان خط ال 7 وخط ال 21 اخترقو اخر خط وكان باقي خط ال 1000 لم يتم اختراقه لبعده عن اخر خط 50 نقطة فما فوق هنا في هذي الحالة ندخل في الصفقة والهدف يكون وقتها خط ال 1000 وبعدها نقفل الصفقة لكن لو كان خط ال 1000 قريب من بقية الخطوط السابقة ننتظر حتى مايتم اختراقه من قبل خط ال 7 وال 21 وعندها ندخل في الصفقة طيب كيف نخرج من الصفقة بالنسبة للخروج عندنا 3 حالات ممكن من نخلالها نخرج من الصفقة الحالة الأولى ظهور نقطة الباربوليك على شمعة معاكسة بمعنى لو كنا داخلين بيع تظهر النقطة من تحت على شمعة صعود وشرط انها تكون شمعة صعود ولو كنا داخلين شراء تظهر النقطة من فوق على شمعة هبوط وشرط انها تكون شمعة هبوط هذي الحالة الأولى وتعتبر ضعيفة نوعا ما الحالة الثانية وهيا اختراق خط ال 7 لخط ال 14 وهذه الحالة تعتبر متوسطة في تحديد الخروج من الصفقة الحالة الثالثة وهيا اختراق خط ال 7 لخط ال 14 وخط ال 21 وركز في كلامي الان خط ال 7 يخترق خط ال 14 وبعدين يخترق خط ال 21 يعني انا ماقلت ان خط ال 14 يخترق خط ال 21 لا الصح هو ان خط ال 7 يخترق الخطين ال 14 وال 21 وقتها تخرج من الصفقة وتعتبر هذي اقوى حالات تحديد الخروج من الصفقة طيب السؤال الان اللي كل واحد قاعد يسئله هل اقدر ادخل في الصفقة بمجرد ماخط ال 7 يخترق اخر خط ؟ الإجابة نعم تقدر تدخل بشرط اذا كان يغلب على ظنك ان خط ال 21 راح يخترق كمان اخر خط ولكن لو كان عندك شك لازم تنتظر كمان خط ال 21 يخترق اخر خط مع خط ال 7 ومع الممارسة والباك تست ومعرفة ايش كانت تأثير الإختراقات على كل العملات كل شي راح تفهموه ان شاء الله وبأمر الله واي خدمة انا تحت امركم اجمعين اهم شي لو اتأخرت في الإجابة على اي سؤال لااحد يزعل مني لأني ممكن اكون بعيد عن الجهاز او مشغول لكن ان شاء الله اني في النهاية راح اجاوب على كل اسئلتكم واستفساراتكم
عضو جديد

ins.mohamed is on a distinguished road
243#
06 - 07 - 2012, 08:35 PM
عزيزي أمجد ما هى شمعات الباربوليك وكيف نعرف انها شمعه صعود ام هبوط ولو امكن شارت يوضح لنا ما هى ؟
وشكرا جزيلا
ins.mohamed غير متواجد حالياً  
عضو جديد

خبرة السوق: 3 الى 5 سنوات
memo_sfm is on a distinguished road
244#
06 - 07 - 2012, 08:44 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amjadona1 مشاهدة المشاركة
العفو يااختي الله يساعدك ان شاء الله وتخرجي من الصفقة على خير وان شاء الله انك راح تعرفي طريق الأرباح بأمر الله السوق هذا صحيح انه غدار وخاين وصعب ولكن بالتوليفة هذي ممكن ان شاء الله نمشي في السوق وننجح ونتفوق كمان والف شكر لكي على دعوتك والله يكرمنا بالجنة اجمعين
اللهم امين
انا الان بدأت بقراءة موضوعك الخاص (اقوى التوليفات والمؤشرات)
بس عندي مشكلة بوضع الموشراء على الشاشة بصراحة ماعرفت كيف ياريت لو في صور توضح كيفيت وضع التوليفة على الشاشة بالعربي لان البرنامج عندي بالعربي
انا لاحظت ان الاخ مؤيد مشكور (مابعرف اذا كان الاسم صحيح)
كان عم يضع التشارتات وبالمناسبة بوجهلو شكر لانه ساعدني بفهم بعض الاشياء التي واجهت فيها صعوبة
وبما اننا تقريباً دخلنا بالعطلة الاسبوعية اجدها فرصة كي ابد بتطبيقها لانه وحسب مافهمت يجب ان احفظ كل الخطوط ما اسمه ولونه ورقمه مثلاً خط
21 اكسبونينشال لونه اصفر وهكذا لكل الخطوط في التوليفة واذا بيساعدني بهكذا شرح توضيحي
اكون ممتنا لكم جميعاً والله يرزقني واياكم الرحمة والعفو والفردوس الاعلى
memo_sfm غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

245#
06 - 07 - 2012, 08:45 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ins.mohamed مشاهدة المشاركة
عزيزي أمجد ما هى شمعات الباربوليك وكيف نعرف انها شمعه صعود ام هبوط ولو امكن شارت يوضح لنا ما هى ؟
وشكرا جزيلا
نقاط الباربوليك موجودة عندك في المنصة روح على ادراج وبعدين مؤشرات وبعدين مخصص وراح تلاقي نقاط الباربوليك النقاط هذي لمن تكون من فوق تعطي اشارات هبوط ولمن تكون من تحت تعطي اشارات صعود
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

246#
06 - 07 - 2012, 08:55 PM
اقتباس:
اللهم امين
بس عندي مشكلة بوضع الموشراء على الشاشة بصراحة ماعرفت كيف ياريت لو في صور توضح كيفيت وضع التوليفة على الشاشة بالعربي لان البرنامج عندي بالعربي
كان عم يضع التشارتات وبالمناسبة بوجهلو شكر لانه ساعدني بفهم بعض الاشياء التي واجهت فيها صعوبة
وبما اننا تقريباً دخلنا بالعطلة الاسبوعية اجدها فرصة كي ابد بتطبيقها لانه وحسب مافهمت يجب ان احفظ كل الخطوط ما اسمه ولونه ورقمه مثلاً خط 21 اكسبونينشال لونه اصفر وهكذا لكل الخطوط في التوليفة واذا بيساعدني بهكذا شرح توضيحي
عندك حل من اثنين اما انك ترجعي للمشاركات حقت الأخ مؤيد وراح تلاقي الصور اللي تحتاجيها في اضافة خطوط الموفينج او انك تمشي معايا خطوة خطوة وتحطي الخطوط بنفسك وترى العملية جدا سهلة روحي على ادراج راح تلاقي بعدين مؤشرات اضغطي على مؤشرات راح تلاقي موفينج افرج اضغطي على موفينج افرج وحطي القيمة في الخانة حقت الفترة واختاري من تحت نوع الخط سواء كان سيمبل او اكسبونينشال انا لو كان عندي برنامج ارفاق الصور كنت ارفقت لكي الصور لكن والله ماعندي كل المطلوب منك الان انك تتعبي نفسك شويا وترجعي تقري من بعد صفحة رقم 8 وراح تلاقي كل شي ان شاء الله ولو مافهمتي ارجعيلي مرة تانية ويسير خير بس اهم شي حاولي عشان اعرف لفين وصلتي بالزبط
الصورة الرمزية kimo0
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية kimo0

خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
kimo0 is on a distinguished road
247#
06 - 07 - 2012, 09:05 PM
اقتباس:
اللهم امين
وبما اننا تقريباً دخلنا بالعطلة الاسبوعية اجدها فرصة كي ابد بتطبيقها لانه وحسب مافهمت يجب ان احفظ كل الخطوط ما اسمه ولونه ورقمه مثلاً خط 21 اكسبونينشال لونه اصفر وهكذا لكل الخطوط في التوليفة واذا بيساعدني بهكذا شرح توضيحي
عشان متطلغبطيش خلى الموفنج 55 سيمبل والموفنج 100 سيمبل وكسبونينشال و200 اكسبونينشال وسيمل كلهم خليهم احمر لان هما فايدتهم فى التوليفه انها يخترقوا فقط من موفنج 7 و21 انما 7 و21 و14 اختار اي لون تحبيه تقدرى تميزى بيه كل خط عن الاخر مش بالضرورة الالوان تكون موحده على الكل المهم يكون عارف كل واحد ايه الالوان دى بتاعت ايه
بالتوفين ان شاء الله وتعوضى خسارتك والله توليفه ممتازة ومش هتندمى جربتها كتير وهى مميزة
تحياتى الك.
kimo0 غير متواجد حالياً  
عضو جديد

248#
06 - 07 - 2012, 09:07 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amjadona1 مشاهدة المشاركة
نقاط الباربوليك موجودة عندك في المنصة روح على ادراج وبعدين مؤشرات وبعدين مخصص وراح تلاقي نقاط الباربوليك النقاط هذي لمن تكون من فوق تعطي اشارات هبوط ولمن تكون من تحت تعطي اشارات صعود
شكرًا جزيلا يا اخ امجد وجعله الله في ميزان حسناتك

سؤال تاني لو تكرمت
سبق وقد رشحت لنا منصة FXCM وانا حسابي بشركة FXSOL هل يجب سحب الاموال منها ووضعها في FXCM
وشكرا لك
الصورة الرمزية kimo0
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية kimo0

خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
kimo0 is on a distinguished road
249#
06 - 07 - 2012, 09:09 PM
اخوانى الحمد لله الاسبوع دة من اجمل الاسابيع الى عدت علينا كلها ارباح والحمد لله بفضل الله اولا وبفضل استاذ امجد
عشان كدة بقترح ان شاء الله الاسبوع الى جاي كلنا نتعاون مع بعض لنرتقى بالورشة لافضل حال
اقتراحى هو كل واحد قدامه فرصة على اي زوج عملات يذكرها فورا فى الورشة عشان الى مش واخد باله منها يعرفها ونتشارك فيها جميعا وكله يدى رايه فيها وان شاء الله بكدة هتكون الصفقات كتيرة ومتميزة الى موافق يعمل لايك عشان نبدا الاسبوع القادم ان شاء الله بقوة اكبر
واجازة سعيده عليكم .
kimo0 غير متواجد حالياً  
عضو جديد

250#
06 - 07 - 2012, 09:16 PM
اقتباس:
اللهم امين
وبما اننا تقريباً دخلنا بالعطلة الاسبوعية اجدها فرصة كي ابد بتطبيقها لانه وحسب مافهمت يجب ان احفظ كل الخطوط ما اسمه ولونه ورقمه مثلاً خط
21 اكسبونينشال لونه اصفر وهكذا لكل الخطوط في التوليفة واذا بيساعدني بهكذا شرح توضيحي

أختي العزيزة ارجعي للصفحة 17 و 18 سوف تجدي الاخ مؤيد رافع التمبليت جاهزة وشرح طريقة تركيبها
وبالتوفيق لنا جميعا

جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات