• 12:40 مساءاً

امجدونا للتوصيات السوبر ملكية

موضوع مغلق
Like Tree3237Likes

الصورة الرمزية tarekalhaddad
عضو نشيط

خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
tarekalhaddad is on a distinguished road
افتراضي رد: امجدونا للتوصيات السوبر ملكية
2471#
08 - 10 - 2012, 12:42 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amjadona1 مشاهدة المشاركة
يامرحبا فيك ياعزيزي الشكر لله انا تحت امركم والله يحييك في اي وقت وكل اسئلتك على قلبي زي العسل راجع لو تكرمت صفحة 206 فيها خلاص الفوركس بأمر الله شرفتنا ويسعدنا انضمامك معانا
مشكور اخ امجد انا الحقيقة قريتها وسويت تطبيق على التريدر والله ولي التوفيق
tarekalhaddad غير متواجد حالياً  

الصورة الرمزية magdyzaki
عضو برونزي
الصورة الرمزية magdyzaki

خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
magdyzaki is on a distinguished road
2472#
08 - 10 - 2012, 01:49 AM
استاذ امجد مساء الفل
انا زى ما قولت لحضرتك من يومين انى فاتح صفقات بيع اليورو دولار
والحمد لله ربنا ستر والفتح الان كان من غير زيادة فى الخساير بالعكس بدأ
الخساير تقل هل تنصحنى بالمتابعة فى الصفقات كما هى ام يجب التغيير
ارجو مساعدتى للحفاظ على ما تبقى من الرصيد
جزاك الله كل خير
magdyzaki غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

amjadona1 is on a distinguished road
2473#
08 - 10 - 2012, 02:14 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة magdyzaki مشاهدة المشاركة
استاذ امجد مساء الفل
انا زى ما قولت لحضرتك من يومين انى فاتح صفقات بيع اليورو دولار
والحمد لله ربنا ستر والفتح الان كان من غير زيادة فى الخساير بالعكس بدأ
الخساير تقل هل تنصحنى بالمتابعة فى الصفقات كما هى ام يجب التغيير
ارجو مساعدتى للحفاظ على ما تبقى من الرصيد
جزاك الله كل خير
مساء النور انصحك بالمتابعة في الصفقات وخليك ماشي على التحليل وان شاء الله راح يفيدك
amjadona1 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية magdyzaki
عضو برونزي
الصورة الرمزية magdyzaki

خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
magdyzaki is on a distinguished road
2474#
08 - 10 - 2012, 03:46 AM
متشكر جدا استاذى الكريم
لو سمحت اريد فهم هذه العباره (يورو/ دولار أميركي في التداول اليومي: مستوى المقاومة الرئيسي على المدى القصير عند 1.3085.) لانها مكتوبة فى التوصيات
magdyzaki غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية kajoelkyal
عضو نشيط

kajoelkyal is an unknown quantity at this point
2475#
08 - 10 - 2012, 05:08 AM
اقتباس:
ليش صعد اليورو دولار بكل ثقة الأسبوع الماضي ؟

لو حبينا نعرف ايش هيا اسباب صعود اليورو لازم ندرس كمان ايش هيا اسباب هبوط الدولار اوكي انا الان ناوي اوريكم روعة روعة روعة التحليل الرقمي اللي عندي عشان تعرفو اسباب الهبوط للدولار واسباب الصعود لليورو تعالو نشوف التحليل الرقمي حق الدولار الأسبوع الماضي

نقاط المقاومة

9446
9424
9416
9410

البايفوت بوينت

9381

نقاط الدعم

9393
9387
9379
9357

اوكي لو تلاحظو الان ياشباب المستقبل الساعة 5 الفجر يوم الإثنين الماضي وصل الدولار الى 9437 يعني بعد افتتاح السوق ب 5 ساعات وقفلت شمعة الساعة عند 9432 وبعدها كل الشموع كان اقفالها تحت المقاومة الرابعة وهبط السعر الى ان وصل الى تحت الدعم الرابع طيب تعالو نتكلم بالمنطق والعقل الان اذا كان بعد 5 ساعات من افتتاح السوق وصل الدولار الى قبل المقاومة الرابعة وقفلت شمعة الساعة تحت المقاومة الرابعة واستمر الإقفال لأكثر من شمعة وبعدها ظهرت عندي نقاط الباربوليك واخترق خط ال 7 خط ال 14 وال 21 منطقيا هل الدولار راح يكون عنده نية يصعد فوق المقاومة الرابعة بالتأكيد في الغالب لا خصوصا ان الوصول للمقاومة الرابعة او قبلها بكم نقطة كان في اول 5 ساعات من افتتاح السوق وفشل الدولار في اختراقها تماما اوالثبات فوقها وكانت كل الشموع اللي بعدها في هبوط مستمر طيب تعالو نشوف مؤشر اوتو فيبو ايش اعطاني لمن وصل السعر ل 9437 على طول اعطاني مستوى 100 اذن الدولار للبيع مهو عشان وصل لمستوى 100 لا لأنه ممكن يصعد 50 نقطة ونشوف مستوى 100 من جديد عادي مافي مشكلة ولكن الدولار كان للبيع للثبات تحت المقاومة الرابعة والفشل في اختراقها ولظهور نقطة الباربوليك واختراق خط ال 7 خط ال 14 وال 21 وهنا اصبح الدولار يدور على مستوى صفر يعني بالعربي مهما صعد مهما صعد راح يرجع يهبط بشرط الثبات تحت المقاومة الرابعة وهذا اللي سار بالزبط ومع ذلك مااكتفى الدولار بالوصول للدعم الرابع لا وانما هبط تحت الدعم الرابع كمان 80 نقطة وهنا تكمن روعة التحليل الرقمي اذا دمجناه مع مؤشر اوتو فيبو وكأن المؤشر بيعطيني افضل اماكن البيع والشراء اذا استخدمنا المنطق من ناحية اقفال شمعة الساعة تحت المقاومة الرابعة او فوق الدعم الرابع عن طريق ظهور مستوى 100 وصفر فيبوناتشي وكأن المستويين هذي دليل اضافي لعملية البيع او الشراء وانا الان عشان خاطر عيونك راح انزل تحليل الدولار لهذا الأسبوع لأننا عن طريق تحليل الدولار راح نعرف كمان حركة اليورو ولا تتوقع اني انا نسيت المؤشر لا والله ولكن ابغى اوريكم المفاجئات حبة حبة على الرغم من اني والله داخليا ماني مبسوط ابدا والسبب عدم تفاعل الأعضاء لدرجة اني لمن نزلت تطوير التوليفة مافي احد علق عليها ولا في احد اصلا اقتبس المشاركة الا شخص واحد يعني بصراحة انا وصلت لمرحلة سرت احس اني قاعد اكتب لنفسي وكأني انا محتاج احد يعلمني كل هذي الأسرار انا جالس انزل اقوى توليفة في العالم في الفوركس وقاعد اوريكم كسر الترند الحقيقي وايش يعني اختراق خط ال 21 وايش يعني ترتيب خطوط الموفينج 200 100 55 من فوق لتحت او من تحت لفوق وايش تأثيرها في قوة الصعود او الهبوط ومع ذلك والله العظيم حاسس اني انا المستفيد فقط ومافي احد حتى فكر يسئل اي سؤال عن تطوير التوليفة لكن مافي مشكلة انا اسوي خير وارمي في البحر واجري واجركم على الله حتى من كثر ماانا محطم داخليا مافي احد قال فين الدرس ياامجد حق القوة النسبية المئوية اللي وعدتنا فيه الناس كلها تبغى توصيات وبس لكن انها تتعلم تستفيد لا ماعندهم استعداد على العموم المشاركة الجاية راح انزل فيها تحليل الدولار ان شاء الله حتى السؤال اللي سئلته عن اسباب صعود الدولار كندي مافي احد جاوب عليه ولا اتوقع ان في احد حاب يجاوب عليه على الرغم ان المشاهدات وصلت بعد السؤال الى 300 مشاهدة
مممممممممممممممممممم مش عارف اقولك ايه والله احنا فعلا مقصرين معاك انتا تاعب نفسك علشانا واحنا يا دوب ناخد المعلومة ونمشى من غير حتى كلمة شكر
kajoelkyal غير متواجد حالياً  
عضو نشيط

kajoelkyal is an unknown quantity at this point
2476#
08 - 10 - 2012, 05:13 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kajoelkyal مشاهدة المشاركة
مممممممممممممممممممم مش عارف اقولك ايه والله احنا فعلا مقصرين معاك انتا تاعب نفسك علشانا واحنا يا دوب ناخد المعلومة ونمشى من غير حتى كلمة شكر
بس والله اللى فى قلبى ليك ربنا شاهد عليا انتا راجل محترم وجدع وشاااطر اوى كمان انا شخصيا مسحت من عندى كل المؤشرات ومش حاطط ع المنصة غير توليفة امجدونا القديمة وتوليفة صفحة 206 وكمان اوتو فايبونتشى الاكثثثثثثثثثثثثثثثثثثثر من رائع وانا قولت الكلام ده قبل كده كتيرررر اوى ومن الاخر احنا معااااك يا كيييييييييييييييينج ومش هنقصر معاك تانى ف المتابعة وبالنسبة للكندى استنى لما افتح التوليفة واقولك
kajoelkyal غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

2477#
08 - 10 - 2012, 08:35 AM
مجرد إحساس

عندي احساس اننا راح نشوف اليورو عند مستوى صفر على فريم النص ساعة وفريم الساعة والله اعلم
dr_mro likes this.
عضو نشيط

tarekalhaddad is on a distinguished road
2478#
08 - 10 - 2012, 09:05 AM
اقتباس:
مجرد إحساس

عندي احساس اننا راح نشوف اليورو عند مستوى صفر على فريم النص ساعة وفريم الساعة والله اعلم
اخ امجد ..بصراحة سؤال بايخ شوي شو قصدك مستوى الصفر ؟؟
tarekalhaddad غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

2479#
08 - 10 - 2012, 09:23 AM
مستوى صفر فيبوناتشي حمل المؤشر عندك في الميتاتريدر عشان تشوف المستويات
الملفات المرفقة
نوع الملف: ex4 Auto Fibo Down.ex4‏ (13.4 كيلوبايت, المشاهدات 14)
عضو جديد

osama rezk is on a distinguished road
2480#
08 - 10 - 2012, 09:27 AM
لوسمحت انت بات منرقكام ف القمة حتى رقم كام فالقاع حتى نظبط معاك الفيبوناتشى
osama rezk غير متواجد حالياً  

جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات