• 2:33 مساءاً

امجدونا للتوصيات السوبر ملكية

موضوع مغلق
Like Tree3237Likes

الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

amjadona1 is on a distinguished road
افتراضي رد: امجدونا للتوصيات السوبر ملكية
2671#
10 - 10 - 2012, 09:47 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة magdyzaki مشاهدة المشاركة
استاذى الكريم صباح الخير ربنا يجعله يوم اخضر عليك وعلينا ان شاء الله
انا مرفق صورتين عكس بعض واحدة ديلى والتانية فريم الساعة وهم ماخوزين فى نفس التوقيت
ولكنى ارى اشياء عكس بعضها يعنى فى الديلى ارى الخط 21 يخترق الخطوط من تحت لفوق والخطوط 200 100 55 مرتبة من فوق لتحت ولا ارى الخط 1000
اما فى الفريم الساعة ارى الاختراق من فوق لتحت والخطوط 200 100 55 مرتبة من تحت لفوق
فاى الفريمين ادق واشتغل عليه؟
بالنسبة لحساب النقط انا اقصد انى فى الفريم دايلى و الفريم ساعة لا يظهر عندى الخط ال 1000 فكيف احسب كم يبعد عن الاخر ب 50 نقطة كا ذكرت حضرتك من قبل؟

الخطوط على فريم الديلي مرتبة 200 55 100 من فوق لتحت لأنك لو تلاحظ خط ال 55 مخترق خط ال 100 من تحت لفوق فيصبح الترتيب وقتها 200 55 100 ثانيا لو ماظهر عندك خط ال 1000 في بعض الفريمات لاتشيل هم ولو كنت حاب انك تشوفه روح على الأسعار جهة اليمين واضغط بالزر اليسار واسحب على تحت بحيث تقرب الأسعار من بعض راح يظهر عندك خط ال 1000 ثانيا انت راح تشتغل على فريم الساعة او الربع ساعة فقط وبالنسبة لخط ال 1000 اذا ماظهر عندك ادخل في الصفقة وخليك في الصفقة الى ان يظهر عندك وساعتها تقفل الصفقة او انك تقرب الأسعار من بعضها وراح يظهر معاك اضغط بالزر اليسار على الاسعار واسحب على تحت راح يظهر معاك خط ال 1000 وحط في بالك في بعض الفريمات وفي بعض العملات ممكن يظهر خط ال 1000 وممكن مايظهر فلاتشيل هم
amjadona1 غير متواجد حالياً  

الصورة الرمزية ziyadiah
عضو فـضـي
الصورة الرمزية ziyadiah

خبرة السوق: 5 الى 10 سنوات
ziyadiah is on a distinguished road
2672#
10 - 10 - 2012, 09:47 AM
اقتباس:
استاذى الكريم صباح الخير ربنا يجعله يوم اخضر عليك وعلينا ان شاء الله
انا مرفق صورتين عكس بعض واحدة ديلى والتانية فريم الساعة وهم ماخوزين فى نفس التوقيت
ولكنى ارى اشياء عكس بعضها يعنى فى الديلى ارى الخط 21 يخترق الخطوط من تحت لفوق والخطوط 200 100 55 مرتبة من فوق لتحت ولا ارى الخط 1000
اما فى الفريم الساعة ارى الاختراق من فوق لتحت والخطوط 200 100 55 مرتبة من تحت لفوق
فاى الفريمين ادق واشتغل عليه؟
بالنسبة لحساب النقط انا اقصد انى فى الفريم دايلى و الفريم ساعة لا يظهر عندى الخط ال 1000 فكيف احسب كم يبعد عن الاخر ب 50 نقطة كا ذكرت حضرتك من قبل؟

عزيزي انا حاسك متلخبط على الاخر ولكن ركز معايا :

لازم تحدد فريم واحد للعمل واذا حددت على سبيل المثال فريم اليومي لا تقارنه بفريم الساعة او الربع ساعة يجب عليه تقارنه بالفريم الي قبله فقط يعني تقارن اليومي بالاربع ساعات ، ولو اشتغلت على الاسبوعي يصير تقارن الاسبوعي باليومي

الاغلبية العظمى من الاخوة يتاجرو بفريم الساعة والقليل الذين يتاجرون بفريم ال4 ساعات والنادر جدا المتاجرة باليومي لان انعكاسه كبيرواصحاب هذه الفئة هم التجار الهوامير اذا صح التعبير بمعنى يدل بيع ويترك الصفقة ممكن تمتد لِشهر او اكثر ،
وعليه في السابق كنا نعمل على فريم الربع ساعة واذا حصل الاختراق عليه نذهب لنتأكد بانه اخترق على فريم ال5 دقائق ولكن كان التذبب عالي لذلك رجعنا للعمل على فريم الساعة زي ما اتفضل اخونا امجدونا لان فريم الساعة أدق من النص والربع وكل ما كبر الفريم كل ما كانت الدقة افضل ولكن الانعكاس كبير

الان بالنسبة لخط ال1000 اذا كان يبعد عن اخر خط 50 نقطة واقل ننتظر لحين اختراقه وهذا لن يكون الا بالفريم الصغير اوكيه ولا يهم اذا كان خط ال1000 في فريم فوق وفي فريم اخر لنفس العملة تحت كل فريم وله مزاجه
اذا كان خط ال1000 بعيد اكثر من 50 نقطة يكون هوا الهدف واذا كان بعيد جدا كما في الشارت :

ليس من المنطق ان تنتظر الى ان يتم اختراقه لانه وكما ترى صعد يوم واحد ولمدة اسبوعين عاكس فهل تستطيع اذا دخلت الصفقة شراء ان تنتظر 3 اسابيع بين الانعكاس والتذبب اظن ان الوضع بيكون بينه وبين الصبر سوء تفاهم.
alfarsalaraby likes this.
ziyadiah غير متواجد حالياً  
عضو جديد

خبرة السوق: 6 شهور الى سنة
7aso0on is on a distinguished road
2673#
10 - 10 - 2012, 10:11 AM
سؤال فني للاستاذ امجد

لو اليورو اغلق فوق الدعم الرابع اغلاق ساعه .. والشمعه الساعه الي بعدها ثبت فوقها هل اقوم بالشراء بهدف الدعم الاول ؟

نفس الكلام للدولار فرنك .. لو اغلق تحت المقاومة الرابعة اغلاق ساعه .. وشمعة الساعة الي بعدها ثبت تحتها اقوم بالشراء وهدفي المقاومة الاولى ؟

التوقيع

إنضموا معنا في جيش امجدونا
http://forum.borsaat.com/t427641.html

شرح توليفة امجدونا بالصور :
http://forum.borsaat.com/uploaded/4...1349503806.pdf

تمبليت التوليفة:

http://forum.borsaat.com/uploaded/4...1349504297.rar
7aso0on غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية magdyzaki
عضو برونزي
الصورة الرمزية magdyzaki

خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
magdyzaki is on a distinguished road
2674#
10 - 10 - 2012, 10:20 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ziyadiah مشاهدة المشاركة
عزيزي انا حاسك متلخبط على الاخر ولكن ركز معايا :

لازم تحدد فريم واحد للعمل واذا حددت على سبيل المثال فريم اليومي لا تقارنه بفريم الساعة او الربع ساعة يجب عليه تقارنه بالفريم الي قبله فقط يعني تقارن اليومي بالاربع ساعات ، ولو اشتغلت على الاسبوعي يصير تقارن الاسبوعي باليومي

الاغلبية العظمى من الاخوة يتاجرو بفريم الساعة والقليل الذين يتاجرون بفريم ال4 ساعات والنادر جدا المتاجرة باليومي لان انعكاسه كبيرواصحاب هذه الفئة هم التجار الهوامير اذا صح التعبير بمعنى يدل بيع ويترك الصفقة ممكن تمتد لِشهر او اكثر ،
وعليه في السابق كنا نعمل على فريم الربع ساعة واذا حصل الاختراق عليه نذهب لنتأكد بانه اخترق على فريم ال5 دقائق ولكن كان التذبب عالي لذلك رجعنا للعمل على فريم الساعة زي ما اتفضل اخونا امجدونا لان فريم الساعة أدق من النص والربع وكل ما كبر الفريم كل ما كانت الدقة افضل ولكن الانعكاس كبير

الان بالنسبة لخط ال1000 اذا كان يبعد عن اخر خط 50 نقطة واقل ننتظر لحين اختراقه وهذا لن يكون الا بالفريم الصغير اوكيه ولا يهم اذا كان خط ال1000 في فريم فوق وفي فريم اخر لنفس العملة تحت كل فريم وله مزاجه
اذا كان خط ال1000 بعيد اكثر من 50 نقطة يكون هوا الهدف واذا كان بعيد جدا كما في الشارت :

ليس من المنطق ان تنتظر الى ان يتم اختراقه لانه وكما ترى صعد يوم واحد ولمدة اسبوعين عاكس فهل تستطيع اذا دخلت الصفقة شراء ان تنتظر 3 اسابيع بين الانعكاس والتذبب اظن ان الوضع بيكون بينه وبين الصبر سوء تفاهم.
تمام استاذى بدأت استوعب الحمد لله
انا اسف ان كنت بتعب حضرتك انت واستاذ امجد ولكن انا مصمم انى لا ادخل صفقات مرة ثانية الا بعد ما اكون فاهم عشان لا اكرر الخسارة مرة اخرى
انا ارفقت صورة لفريم الساعة يظهر فيها النقط البيضاء اسفل الخطوط والشمع ممكن اعرف ده معناه ايه؟
وايضا على حسب اللى انا فهمته من الشرح ارى ان الشروط تحققت لصفقة بيع باختراق الخط 21 لجميع الخطوط من فوق الى تحت ولكن الخطوط 200 100 55 ترتيبها من تحت لفوق وده معناه ان السعر متذبذب فممكن السعر يرتد ولكن اذا تغير ترتيب الخطوط 200 100 55 واصبح من فوق الى تحت فهذا يدل على الهبوط القوى صح؟
اذا على حسب الصورة انا ممكن ادخل بيع ولكن يجب الحرص من الانعكاس صح؟
ارجو التعليق على كلامى لكى اعرف ان كنت فاهم صح ام خطأ
وبالنسبة للخروج من الصقثة كنت بتقول لما يظهر النقط البيضاء لو ممكن بس تفهمنى الجزئية دى
بارك الله فيك

magdyzaki غير متواجد حالياً  
عضو جديد

osama rezk is on a distinguished road
2675#
10 - 10 - 2012, 10:27 AM
استاذ امجد هل اكتملت شروط الشراء طبقا للاستراتيجية على الاسترالى دولار الان ونجعل الترتيب يتم بعد ذلك طبقا للشرط الثالث ونجعل الهدف خط 1000 معلش انا بتقل عليك بس بنتعلم منك ياكبير فى العلم طبعا والمقام والهدف عند خط 1000رقم 1.0370

على فريم الربع ساعة
osama rezk غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

2676#
10 - 10 - 2012, 10:43 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 7aso0on مشاهدة المشاركة
سؤال فني للاستاذ امجد

لو اليورو اغلق فوق الدعم الرابع اغلاق ساعه .. والشمعه الساعه الي بعدها ثبت فوقها هل اقوم بالشراء بهدف الدعم الاول ؟

نفس الكلام للدولار فرنك .. لو اغلق تحت المقاومة الرابعة اغلاق ساعه .. وشمعة الساعة الي بعدها ثبت تحتها اقوم بالشراء وهدفي المقاومة الاولى ؟
تشتري في اليورو لو قفل فوق الدعم الرابع ولكن يفضل اضعف الإيمان ظهور نقاط الباربوليك من تحت واختراق خط ال 7 لخط 14 والأفضل اختراق ال 7 لخط ال 14 وال 21 وبالنسبة للدولار لو اغلق تحت المقاومة الرابعة تبيع ماتشتري ويكون هدفك المقاومة الأولى ويفضل اضعف الإيمان ظهور نقطة الباربوليك من فوق ويكون خط ال 7 مخترق خط ال 14 والأفضل اختراق ال 7 لخط ال 21
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

2677#
10 - 10 - 2012, 10:48 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة osama rezk مشاهدة المشاركة
استاذ امجد هل اكتملت شروط الشراء طبقا للاستراتيجية على الاسترالى دولار الان ونجعل الترتيب يتم بعد ذلك طبقا للشرط الثالث ونجعل الهدف خط 1000 معلش انا بتقل عليك بس بنتعلم منك ياكبير فى العلم طبعا والمقام والهدف عند خط 1000رقم 1.0370

على فريم الربع ساعة
كلامك صحيح بس خط ال 1000 عند 275 تقريبا
الصورة الرمزية ziyadiah
عضو فـضـي
الصورة الرمزية ziyadiah

2678#
10 - 10 - 2012, 10:48 AM
اقتباس:
تمام استاذى بدأت استوعب الحمد لله
انا اسف ان كنت بتعب حضرتك انت واستاذ امجد ولكن انا مصمم انى لا ادخل صفقات مرة ثانية الا بعد ما اكون فاهم عشان لا اكرر الخسارة مرة اخرى
انا ارفقت صورة لفريم الساعة يظهر فيها النقط البيضاء اسفل الخطوط والشمع ممكن اعرف ده معناه ايه؟
وايضا على حسب اللى انا فهمته من الشرح ارى ان الشروط تحققت لصفقة بيع باختراق الخط 21 لجميع الخطوط من فوق الى تحت ولكن الخطوط 200 100 55 ترتيبها من تحت لفوق وده معناه ان السعر متذبذب فممكن السعر يرتد ولكن اذا تغير ترتيب الخطوط 200 100 55 واصبح من فوق الى تحت فهذا يدل على الهبوط القوى صح؟
اذا على حسب الصورة انا ممكن ادخل بيع ولكن يجب الحرص من الانعكاس صح؟
ارجو التعليق على كلامى لكى اعرف ان كنت فاهم صح ام خطأ
وبالنسبة للخروج من الصقثة كنت بتقول لما يظهر النقط البيضاء لو ممكن بس تفهمنى الجزئية دى
بارك الله فيك

احنا في الخدمة ياعزيزي لحد ما تفهم بشكل تام ؟ وانا حسويلك اختبار

الصفقة بيع صحيح على فريم الساعة تم الاختراق والترند مكسور والشرط الثالث للتأكيد هو ترتيب الخطوط ولم يتم ،
لذلك الانعكاس الحاصل الان وظهور اول شروط الخروج والي هي نقاط الباربوليك من اسفل ومحاولة قطع خط7 (الابيض) لخط 14 الازرق والي يعتبر شرط ثاني في الخروج من الصفقة ناتج عن ترتيب الخطوط لانها الان تجهز نفسها للترتيب
ولتبسيط الفكرة اكثر :

خط 21 هوا ماكينة السيارة
كسر الترند : السائق
ترتيب الخطوط : خارطة الطريق بشكل عام ، لا يمكن للسيارة تتحرك بدون ماكينة ولا يمكن للسيارة العمل بدون سائق ولا يمكن للسائق العمل بدون خارطة عامة للطريق

الصفقة الي بتتكلم عنها هي بيع والسائق اكد البيع بكسر الترند والترتيب هوا الخارطة التي سوف تساعد السائق للمعرفة الانعكاس والارتداد

بالمناسبة انتا على اي فريم تعمل ؟؟؟؟؟ لأرفق لك مثال بالشارت
الصورة الرمزية magdyzaki
عضو برونزي
الصورة الرمزية magdyzaki

خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
magdyzaki is on a distinguished road
2679#
10 - 10 - 2012, 10:50 AM
استاذ امجد صباحك زى العسل ان شاء الله
سورى استاذ مؤيد تفضل بالرد الف شكر استاذ امجد
magdyzaki غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية ziyadiah
عضو فـضـي
الصورة الرمزية ziyadiah

2680#
10 - 10 - 2012, 10:52 AM
شروط الخروج من الصفقات لتوليفة امجدونا

1- ظهور باربوليك سار معاكس بمعنى اذا كانت الصفقة بيع تظهر النقطة من اسفل واذا كانت شراء تظهر من فوق

2- الخط الأبيض (7) يقطع خط 14 (الازرق بالعكس)

3- الخط الابيض (7) يقطع الازرق والاصفر (21) بالعكس

جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات